المرجع الموثوق للقارئ العربي

مواليد برج السرطان اي شهر

مقالات ذات صلة

مواليد برج السرطان اي شهر، يعتبر برج السرطان من الأبراج التي تتمتع بحساسية عالية للمشاعر، فهو يعد برج أنثوي ليلي خصب، ويقابله برج الجدي في الدائرة الفلكية، ويتمتع مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات المهمة لذلك سنتعرف من خلال موقع المرجع على أبرز صفات هذا البرج، بالإضافة إلى معرفة مواليد برج السرطان في أي شهر، كما سنذكر برج السرطان في الحب والصداقة.

مواليد برج السرطان اي شهر

إنّ برج السرطان يمتد بين شهري حزيران وتموز، أي كل مَن يولد من 21 يونيو إلى 22 يوليو ينتمي إلى هذا البرج، يعد من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة والأحاسيس القوية، كما أنّ ترتيب برج السرطان يكون الرابع بين ال 12 برج فهو يقع بين برجي الأسد والجوزاء، ومن الجدير بالذكر أن مواليد برج السرطان يغلب عليهم بشكل عام الرقة والتقلب والمزاجية، وذلك بسبب تأثير كوكب القمر على هذا البرج. [1]

ما هي صفات مواليد برج السرطان

يتمتع مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات التي سنتعرف عليها من خلال ما يأتي:

  • يتمتع بالعاطفة والرقة والأحاسيس العالية.
  • يتمتع بالهدوء والاتزان ومحب للخيال.
  • يحب التملك والسيطرة على الطرف الآخر.
  • يحب الفنون وممارسة الأنشطة والهوايات.

برج السرطان في الحب

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية حيث يتمتع مواليد برج السرطان بمشاعر جياشة أثناء العلاقة العاطفية مع الشريك بشكل يغلب على المنطق، كما أنه يقدم المساعدة والاهتمام الدائمين للحبيب من دون أن يطلب ذلك، ويكون قادرًا على تقديم أي تنازل من أجل حمايته من الخطر، ويتمسك مواليد برج السرطان بالشريك لأبعد حد، ولا يتخلى عنه، فهو يعطي الأولية لمشاعره أكثر من الأصدقاء أو العمل.

برج السرطان في الصداقة

يتميز مواليد برج السرطان بقدرته على إقامة العديد من العلاقات الاجتماعية الناجحة في محيطه، ولا سيما الصداقات التي يسودها التفاهم والاحترام والمودة، حيث أنّ مولود برج السرطان يعطي من حوله طاقة إيجابية كبيرة، ويحافظ على الذكريات التي يعمل على إحيائها دائمًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله برج السرطان اي شهر، كما ذكرنا ما هي صفات مواليد برج السرطان.

أسئلة شائعة

  • ما صفات أنئى برج السرطان؟

    تتصف أنثى برج السرطان بالانفعالية والعصبية من الخارج، لكن في الحقيقة أنها تحمل في قلبها أحاسيس ومشاعر جياشة فهي رقيقة للغاية.

  • ما صفات رجل برج السرطان؟

    يتصف برج السرطان بالغموض والقدرة على حفظ السر، كما يبدو واثقًا من نفسه جدًا، وليس من السهل كسب ثقته والتقرب منه.

المراجع

  1. timesofindia.indiatimes.com , Cancer Personality Traits: All the secrets you need to know , 11/11/2022

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *