المرجع الموثوق للقارئ العربي

ما هي اكثر الابراج قوة في الشخصية

كتابة : نورسين موسى

ما هي اكثر الابراج قوة في الشخصية؟ يتساءل الأشخاص المؤمنين بعلم الأبراج عن إجابة هذا السؤال لرغبتهم في أن يكونوا من أصحاب الشخصيات القوية، ولمساعدتهم على معرفة إجابته نبين في هذا المقال عبر موقع المرجع كافة الأبراج من حيث القوة والضعف كما نبين أيضًا أكثر الأبراج إجرامًا لكن ننوه إلى أن كل ما يذكر في هذا المقال هو من قبيل التسلية لا الحقيقة وأن قوة الشخصية أو ضعفها يتحددان على أساس العوامل العقلية والنفسية للإنسان لا على أساس البرج الذي ينتمي له.

ما هي اكثر الابراج قوة في الشخصية

تتنوع شخصيات مواليد الأبراج بين القوة والضعف والتوسط بين القوة والضعف، لكن توجد أربعة أبراج يتصف أصحابهم بالشخصيات القوية والكاسحة لدرجة استحالة التغلب عليهم، وهذه الأبراج هي:[1]

  • برج الحمل: الأشخاص المنتمين لبرج الحمل يتميزون بقوتهم الشديدة على كلًا من الجانبين النفسي والجسدي، كما يتميزون أيضًا بعشقهم للتحدي ولخوض المغامرات مما يجعلهم أصحاب أحد أكثر الشخصيات قوة من بين كافة شخصيات مواليد باقي الأبراج على الرغم من عاطفيتهم.
  • برج العقرب: مواليد برج العقرب قادة بالفطرة لا يقبلون أقل من الأفضلية في كل شيء مما يجعلهم في حالة صراع دائمة مع أنفسهم ومع الآخرين، ونظرًا لهذه الطباع فهم يكونون أقوياء الشخصية بشكل غير عادي، ويرجع ذلك إلى أنهم يقومون ببناء شخصياتهم بأنفسهم لتكون قيادية ومبهرة.
  • برج السرطان: مواليد برج السرطان ليسوا قادة كمواليد برج العقرب ولا يحبون العمل الجماعي بشكل عام ويفضلون الحرية والعمل المنفرد لكنهم يشتركون معهم في طموحهم الشديد وبنائهم لشخصياتهم القوية والمميزة عبر التطوير بشكل دائم من أنفسهم لأنهم راغبين في بلوغ أعلى المراكز.
  • برج الأسد: يتميز مواليد برج الأسد بالجاذبية الطاغية والقوة الجسدية والقدرة على إقناع الآخرين ورغبتهم في السيادة مما يجعلهم قادة بالفطرة، وبناء على المعطيات السابقة فهم أقوياء الشخصية بشكل غير عادي ويمكن أن يعدوا أصحاب أقوي شخصيات من بين كافة مواليد الأبراج الأخرى.

شاهد أيضًا: كيف أعرف برجي الحقيقي في شهر ميلادي

الأبراج الأكثر إجرامًا حسب ال FBI

تختلف الشخصيات القوية عن الشخصيات المستعدة لارتكاب الجرائم، حيث إنه على الرغم من وجود أبراج يكون أصحابها من ذوي الشخصيات الضعيفة أو متوسطة القوة إلا أنهم يكونون مستعدين لارتكاب جرائم شديدة الخطورة وبناء على هذا فالاستعداد الإجرامي لا يكون تابعًا لقوة الشخصية أو ضعفها بل يكون تابعًا لصفات البرج نفسه، ولمزيد من التوضيح نبين الأبراج التي يميل مواليدها إلى الإجرام ونوع الجرائم التي يرتكبونها تبعًا لتحقيقات ال FBI:

  • السرطان: يتميز مواليد برج السرطان بحبهم للقيادة الذي يصل حد العشق والهوس لذلك يمكن أن يرتكبوا جرائم مروعة في حق أي شخص يشعرون أنه يحاول أن يحل محلهم في القيادة، فبالنسبة لمواليد برج السرطان القيادة حق مكتسب ولا يحق لأي شخص غيرهم أن ينافسهم عليها.
  • الثور: مواليد برج الثور عادة ما يكونون عدوانيين للغاية ويسهل استفزازهم، وبناء على هذا لا يوجد سبب محدد يمكن أن يدفعهم لارتكاب الجريمة، فهم يمكن أن يرتكبوا جرائم شديدة القسوة لأسباب تافهة لمجرد أنهم قد تعرضوا للاستفزاز.
  • القوس: مواليد برج القوس يتسمون بالعقلانية والذكاء والطيبة لكنهم على الرغم من ذلك لا ينسون ولا يسامحون بسهولة لذا يمكن أن يؤدي تراكم أخطاء الآخرين في حقهم إلى دفعهم لارتكاب جرائم شديدة السوء بسبب رغبتهم في الانتقام وعدم القدرة على تحمل المزيد من الإساءات.
  • الحمل: يترافق عشق مواليد برج الحمل للتحدي والمغامرات بتقلبات مزاجية سريعة وحادة جدًا مما يجعلهم على وشك الانفجار في كافة المحيطين بهم طوال الوقت، ولذلك فهم يمكن أن يرتكبوا جرائم غير مفهومة نتيجة تقلبهم النفسي وشعورهم بالضجر والغضب بشكل دائم وبلا سبب منطقي في أحيان كثيرة إذا تم استفزازهم حتى لو كان الاستفزاز بسيطًا.
  • العقرب: يتميز مواليد برج العقرب بغيرتهم التي تكاد تكون غيرة مرضية على أحباؤهم والمقربين منهم لذلك غالبًا ما تكون الجرائم التي يرتكبونها ناتجة عن الغيرة والجروح العاطفية بشكل عام.

الأبراج الأكثر إجرامًا حسب ال FBI

ترتيب الأبراج القوية حسب القوة

لمساعدة الأشخاص الراغبين في معرفة ترتيب الأبراج من حيث قوة الشخصية نبين ترتيب الأبراج التي يتميز أصحابها بشخصيات قوية من الأكثر قوة للأقل قوة في السطور التالية:

  • برج الأسد: يتميز مواليد برج الأسد بالقوة الفطرية لشخصياتهم فهم على عكس العديد من مواليد الأبراج الأخرى الذين تصبح شخصياتهم قوية بمرور الوقت والخبرات يولدون ذوي شخصيات قوية ومميزة مما يجعلهم أصحاب أقوى الشخصيات من بين مواليد كافة الأبراج الأخرى بلا منازع.
  • برج السرطان: مواليد برج السرطان يولدون بشخصيات عادية ليست بالقوية ولا بالضعيفة لكن لأنهم شديدي الذكاء والطموح والرغبة في التقدم يطورون شخصياتهم لتصبح شديدة القوة والصلابة حتى يستطيعوا تحقيق طموحاتهم شديدة الصعوبة.
  • برج العقرب: مواليد برج العقرب أشخاص محبين للقيادة والحصول على الإعجاب والتقدير والتفوق على كافة أقرانهم لذا بغير قصد منهم تستمر شخصياتهم في التبلور بشكل دائم لتصبح شديدة القوة نتيجة محاولاتهم لتحسين أنفسهم ليكونوا جديرين بالقيادة والإعجاب.
  • برج الحمل: مواليد برج الحمل يولدون بأجساد قوية وشخصيات قوية أيضًا لذلك فهم بالرغم من عاطفيتهم الشديدة ومشاعرهم الجياشة يتميزون بعنادهم الشديد وحبهم للتحدي وإثبات الذات.
  • برج الحوت: قوة شخصية مواليد برج الحوت لا تنبع من قوتهم الجسدية على الرغم من كونهم قد يكونون أقوياء جسديًا ولا من ذكائهم لكن تنبع من هدوئهم ومرونتهم وقدرتهم على احتواء كافة المحيطين بهم والتعامل بمثالية تجبر من حولهم على اتخاذهم كمثل أعلى، فهم أشخاص شديدي الهدوء والرقي ولا يقومون بأي خطوة إلا بعد التفكير والتأمل فيها ومعرفة كافة الآثار التي تنتج عنها.
  • برج الجوزاء: تنبع قوة شخصيات مواليد برج الجوزاء من حبهم الشديد لأنفسهم وتقديرهم لها، فهم يقدرون ذواتهم لأقصى درجة ويرون أنفسهم أشخاص رائعين وأفضل من كافة المحيطين بهم مما يجعل شخصياتهم منيعة لأنها لا تعتمد في قوتها على تقدير الآخرين.
  • برج الجدي: مواليد برج الجدي يتمتعون بذكاء نادر يجعلهم يحصدون إعجاب كافة المحيطين بهم ويستطيعون الخروج من أي مأزق يقعون فيه مما يجعل شخصياتهم قوية بسبب الدعم الذي يحصلون عليه من الإعجاب والتقدير الدائمين ممن حولهم.

شاهد أيضًا: كيف أعرف هيمنتي

ترتيب الأبراج الضعيفة حسب الضعف

لمساعدة الراغبين في معرفة ترتيب الأبراج من حيث ضعف الشخصية نبين ترتيب الشخصيات الضعيفة من الأقل ضعفًا للأكثر ضعفًا في السطور التالية:

  • برج الثور: على الرغم من أن مواليد برج الثور يعدون أكثر مواليد الأبراج ميلًا لارتكاب الأعمال الإجرامية إلا أن شخصياتهم عادة ما تكون شديدة الضعف لأنهم حساسين للغاية وتغلب عواطفهم على عقولهم.
  • برج القوس: مواليد برج القوس شديدي الرحمة لدرجة أنهم في بعض الأحيان قد يتنازلون عن حقوقهم أو يتساهلون فيها لصالح الآخرين، فضعف شخصيات مواليد برج القوس ينبع من رحمتهم الشديدة وشعورهم المبالغ فيه بالآخرين.
  • برج الدلو: مواليد برج الدلو غالبًا ما يكونون خالين من الطموح ويميلون للكسل والبعد عن المجتمع، كما أنهم لا يحبون التنافس ويكرهون المشاكل.
  • برج الميزان: مواليد برج الميزان غالبًا ما يكونون ضعفاء جسديًا مما يجعلهم كارهين للمشاكل والمخاطرة وميالين لأن يكونوا شخصيات تابعة لا فائدة.
  • برج العذراء: كما هو ظاهر من اسم البرج يتميز مواليد برج العذراء بالخجل الزائد عن الحد ورقة الطباع والعجز عن التصرف في الأوقات الصعبة مما يجعلهم أصحاب أضعف الشخصيات من بين كافة الأبراج.

شاهد أيضًا: الفرق بين الأبراج الترابية والمائية والنارية

بينا في هذا المقال إجابة سؤال ما هي اكثر الابراج قوة في الشخصية؟ لمساعدة الأشخاص الذين يؤمنون بعلم الأبراج على معرفة نوع شخصياتهم من حيث القوة والضعف، كما بينا أيضًا أكثر الأبراج إجرامًا وترتيب الأبراج تبعًا لقوة شخصيات المنتمين لها أو ضعفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.