المرجع الموثوق للقارئ العربي

حالات واتس اليوم الوطني السعودي 92 مكتوبة وبالصور

حالات واتس اليوم الوطني السعودي 92 مكتوبة وبالصور، يعتبر اليوم الوطني السعودي من المناسبات الوطنية الهامةَ جدًا للشعب السعوديّ كافة، حيث إنه يعد رمزًا للوحدة الوطنية، والانتصار بعد خوض الملاحم البطولية مع الكيان العثماني الذي استقر في الدولة السعودية الأولى والثانية، ومن خلال موقع المرجع سندرجُ مجموعة من حالات الواتس المعبرة عن اليوم الوطني السعوديّ.

حالات واتس اليوم الوطني
  • إن اليوم الوطني هو يوم فخر واعتزاز، يوم جهاد ونضال، إذ يشهدُ توحيد أراضي المملكة العربية السعودية جميعها بعد أن كانت تحت جبروت العثمانين، وفي مثل هذا اليوم يتجدد انتماؤنا لمملكتنا ولقيادتها العظيمة.
عبارات عن اليوم الوطني
  • وطني هو وطن المجدُ والعزة، أفديه بكل ما أملك من قوة، وطن الأحرار والمناضلين، وفي عيده الوطنيّ أهنئ كل أبطاله البواسل وقادته المناضلين، فكلُ عام وأنتم للوطنِ درع متين وحصن منيع.
كلام عن اليوم الوطني
  • في اليوم الوطني إحياء لذكرى المؤسس الأول جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وطيب ثراه، وفيه تجديد للعهد الذي سار عليه جلالته، وللذكرى التي تتكرر كل عام بمزيد من النهضة والتطور والتقدم.
رسائل عن اليوم الوطني
  • اثنان وتسعون عامًا، ونحن نفخر بوطننا الحبيب، وبقادتنا الحكيمة، وبأبناء شعبنا البواسل، فكل عام وأنتم في حفظ الله ورعايته، وكل عام وأنتم للوطن حُماة.

حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني

حالات واتس اليوم الوطني

يصادف اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول لكل عام، وهو يوم يتجدد فيه إحياء لذكرى المرسوم الملكي الذي يقتضي بضم الحجاز ونجد وغيرها من المناطق إلى حكم السعودية، وتحويل اسمها إلى المملكة العربية السعودية، وتواليًا تتوالى الإنجازات حتى تصبحُ هذه المملكة في طليعة الدول المتقدمة، وإنه أمر يستحق الفخر، وفي ذلك سندرجُ مجموعة من حالات الواتس لليوم الوطني:

  • فلتهنىء يا وطني العزيز بيومك المجيد، يوم توحيدك وتخليد ذكراك في مسمع كل عربيّ، دمت أيها الوطن شامخ عزيز.
  • وطني السعودية أنت الحب الذي لا يتوقف، وأنت العطاء الذي لا ينضب، وأنت الفكرة التي لا تموت، وأنت المفر من كل تيه، وأنت الكيان لكل ضياع، دمت يا وطني ودام عزك.
  • اثنان وتسعون عامًا يروي الشعب حكاية التوحيد البطولية التي خلصته من جبروت الظلم والاستعباد والاستعمار، اثنان وتسعين عامًا والوطن موحدًا شامخًا، فلتعلو يا وطني، وليعلو اسمك مرفرفًا في السماء.
  • إن وطني السعودية هو وطن العزة والكرامة والإباء والشموخ، هو وطن النضال، وفي يومك الوطني أقولُ كل عام وأنت محلق في السماء بإنجازاتك، وكل عام وقادتك وأبنائك مدافعين عنك فخورين بك.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة وقصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

عبارات عن اليوم الوطني

وجد اليوم الوطني السعودي تعبيرًا عن الفخر والاعتزاز بالوطن، وإحياء لذكرى من ضحى من أجل تحرير وتوحيد الوطن، وغرسًا لحب الوطن في نفس كل سعودي أصيل، وفي هذا اليوم تكثر العبارات والرسائل والكلمات المعبرة، وفي ذلك سندرج مجموعة من العبارات عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية:

العبارة الأولى
  • لا يوجدُ أي كلام يعبر عن مدى الفخر والاعتزاز بك يا وطني، فإنك تجاوزت أعالي السماء بما قدمت لأبنائك، فكل عام وحبك مخلد في قلوبنا، كل عام وأنت دولة التوحيد والنضال.
العبارة الثانية
  • حمى الله وطني السعودية، وبارك الله في خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبد العزيز، وحفظ لنا وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان، فإنهما نبراس الأمة، وأساس التطوير، يوم وطني مبارك.
العبارة الثالثة
  • حق على كل سعوديّ أن يفرح ويفخر في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودي، فإنه الذكرى لتوحيد الأراضي، ولبداية رسم طريق العز والمجد والنضال.
العبارة الرابعة
  • إن تحقيق أي حلم يحتاج إلى تخطيط ونضال، وهذا تحديدًا ما يشرحه اليوم الوطني السعودي، فتحقيق المطالب أخذ من رجال رسمت طريق التوحيد، وحققت العزة والفخر للوطن والشعب.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني بالإنجليزي مع الترجمة

رسائل تهنئة في اليوم الوطني

في اليوم الوطني السعودي يتم تبادل الكثير من رسائل التهنئة بين أبناء الشعب السعودي، تعبيرًا وامتنانًا منهم على حب وطنهم، وفخرهم به، وفيما يأتي ندرج مجموعة من رسائل التهنئة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية:

  • كل عام ووطني الحبيب بخير، كل عام ووطني مزهر متطور، وكل عام وأبناء وطني بأمن وأمان، وكل عام وقادة وطني بشموخ وعزة، دمت أيها الوطن الرائع.
  • ومن يمتلك موطنًا كالسعودية، فهيّ بلد الأمن والأمان، بلد السعي والتطور، فكل عام وأنت في القلب يا وطني، أنت وحدك المستوطن ووحدك الباقي، سلام عليك أيها الوطن الشامخ.
  • إن الوطن هو هوية الإنسان، وهو كيانه، ووطني السعودي هو هويتي وكياني وأساس وجودي، فكل عام وأنت بخير يا وطني، وكل عام ونحن لك الدرع والحصن والقوة.
  • كل عام والشعب السعودي بخير، ارفعوا رؤوسكم فخراً بانتمائكم إلى مثل هذا البلد العظيم، بلد الحرمين ومنبع الإسلام، بلد لا يضاهيه أي بلد آخر في العالم.

شاهد أيضًا: رسومات عن اليوم الوطني بقلم الرصاص

كلام عن اليوم الوطني

بمناسبة يوم العز والفخر والتوحيد، اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يبحث الجميع عن كلام معبر عن هذا اليوم العظيم، وفي ذلك سندرج لكم مجموعة من أجمل الكلمات عن اليوم الوطني السعودي:

كلام عن اليوم الوطني
  • اللهم اجعل بلدي السعودية بلدًا مطمئنًا آمنًا، وارزقه من الخير الوفير، واجعله منارة للعلم والتعلم والنضال، وبارك في قادته وأبنائه.
  • سلام على منبع الإسلام، سلامًا على أقدس البقاع، سلامًا على أطهر الأماكن، سلام عليك يا وطني السعودية، وسلامًا لقادتك وأبنائك العظماء في يومك الوطني المخلد.
  • كل الفخر والانتماء والعزة للسعودي في يومها الوطني، فهذا اليوم هو ثمرة نضال طويل، وملاحم بطولية خاضها الأجداد في سبيل توحيد الأرض وإعلاء راية الإسلام.
  • دمت يا وطني السعودية سالمًا غانمًا، ودمت شامخًا عاليًا، حفظك الله، وحفظ قادتك، وبارك الله في أبنائك، يوم وطني مبارك.

شاهد أيضًا: تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا مع الترجمة

رسائل عن اليوم الوطني

يعتبر اليوم الوطني من الأيام المميزة في تاريخ المملكة العربية السعودية، فهو يوم يشرح تاريخًا مطولاً من الجهاد والنضال والقوة التي خاضها القادة الأبطال في سبيل الوصول إلى الرفعة والعز والتوحيد، وفي ذلك سندرج مجموعة من الرسائل عن اليوم الوطني السعودي:

  • كل عام والسعودية عزيزة شامخة، وكل عام وأبناء شعبي رافعين الراية الخضراء بعلو وشموخ، يوم وطني سعيد.
  • ها هو التاريخ يعيد نفسه تارة أخرى، فاليومُ الوطني هو ذكرى لكل معنى نصر وعز وشموخ، فالمملكة العربية السعودية رسمت معنى الوحدة والنضال، فوطني هو عز الأوطان.
  • بلدي الغالي، بلد العز والعطاء، بلد الأمن والأمان، بلد الحضارة والرقي، بلد الاستقرار والنقاء، بلد من أبهى الأوطان، بلد يرفع فيه كل مواطن سعودي رأسه فخرًا وشموخًا بأنه ينتمي إليه، دمت يا بلدي ودام عزك.
  • إن المملكة العربية السعودية هي مملكةُ مقدسة، مملكةُ موقرة، مملكة لا يشابهها في البهاء والجمال أي مملكة أخرى، فلتهنىء يا مملكتي بيوم وحدك وفخرك بقادتك وأبناء شعبك، ولتبقي تاجًا على رأس كل شهم حر.

شعر جميل عن اليوم الوطني

تهافت الشعراء وتسابقوا في كتابة أحلى العبارات وأبهى الكلمات في حب المملكة العربية السعودية، وفي الفخر باليوم الوطني الذي يعبر عن الوحدة والقوة، وفي ذلك ندرج شعر عن اليوم الوطني السعودي:

روحي وما مـلكت يداي فداه

وطني الحبيب، وهل أحب سواه

وطني الذي قد عشت تحت سمائه

وهو الذي قد عشت فوق رباه

منذ الطـفـولـة قد عـشــقت ربوعه

إني أحــب ســــهولـه ورباه

وطني الحبيب وأنت مـوئل عــزة

ومنار إشــعــاع أضاء ســــــناه

في كل لمحة بارق أدعــــــو لــه

في ظــــل حام عـطـرت ذكـــراه

شاهد أيضًا: كلمة لليوم الوطني 92 ، أجمل كلمات العيد الوطني السعودي 1444

عبارات عن اليوم الوطني تويتر

يحرص الكثيرَ من السعوديين على تداول العبارات والكلمات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن اليوم الوطني السعودي، وفي ذلك سندرج مجموعة من العبارات المعبرة:

  • في اليوم الوطني تحيي المملكة العربية السعودية ذكرى المؤسس الراحل عبدالعزيز آل سعود، فهو الرجل الذي قاتل وناضل واسترد ووحد البلاد، رحمه الله وطيب ثراه، وزاد السعودية فخرًا وعزًا.
  • كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير، وكل عام وقادتنا العظماء بألف خير، دمتم جميعًا ودام عزكم وشموخكم.
  • فلتهنىء يا وطني بوحدتك، ولتهنىء بيومك المجيد، فقد أصبحت اليوم تضاهي كل بلدان العالم في تطورك وحضارتك، أسأله تعالى أن يحفظك بعقيدته السليمة، وبتطورك الآمن، وبنائك المستقر.
  • إن الوطن هو أغلى ما يملك الإنسان، وإن وطني السعودية ليس من أغلى الأوطان فقط، بل إنه من أعزها أيضًا، فهو جوهرة العالم وقلبه، ولا يضاهيه أي وطن أو بلد.

شاهد أيضًا : عبارات عن الملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني

كلمات عن اليوم الوطني بالانجليزي

يحرص الشعب السعودي على نقل أحلى الكلمات وأجمل العبارات عن اليوم الوطني بشتى اللغات إلى كل أنحاء العالم، اعتزازًا وفخرًا بوطنه ومملكته وقادته، وفيما يأتي ندرج مجموعة من الكلمات عن اليوم الوطني السعودي باللغة الإنجليزية:

  • العبارة: On the occasion of the great National Day, I send to all my Saudi people all over the world the most beautiful phrases and sweetest words, and every year and you are fine, and every year and our beloved country is fine, peace, security and safety.
    الترجمة: بمناسبة اليوم الوطني العظيم، أرسل لكل أبناء شعبي السعودي في شتى بقاع الأرض أجمل العبارات وأحلى الكلمات، وكل عام وأنتم بخير، وكل عام ووطنا الحبيب بخير وسلام وأمن وأمان.
  • العبارة: The National Day is a day of pride and glory for every Saudi. It is a day that symbolizes unity, and symbolizes the thirty years of struggle and resistance, and it symbolizes the founding King Abdulaziz Al Saud. Happy New Year, country of pride.
    الترجمة: إن اليوم الوطني هو يوم فخر وعز لكل سعودي، فهو يوم يرمز للوحدة، ويرمز لمسيرة ثلاثين عامًا من النضال والمقاومة، ويرمز إلى الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، فكل عام وأنت بخير يا بلد العزة.
  • العبارة: O proud nation, congratulate you on your one unity, on your permanent development, on your heroic leaders, and on the brave sons of your people, for every year you are a shining light and a permanent glow.
    الترجمة: فلتهنىء أيها الوطن الشامخ بوحدتك الواحدة، وبتطورك الدائم، وبقادتك الأبطال، وبأبناء شعبك البواسل، فكل عام وأنت نور مضيء ووهج مستديم.

صور عن اليوم الوطني

يبحثُ أبناء الوطن المملكة العربية السعودية عن صور لعبارات ورسائل بمناسبة اليوم الوطني السعودي في دورته الثانية والتسعين، تعبيرًا منهم عن الامتنان والفخر والاعتزاز، وفي ذلك سندرج مجموعة من صور عن اليوم الوطني:

حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني
حالات واتس اليوم الوطني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حالات واتس اليوم الوطني السعودي 92 مكتوبة وبالصور، حيث أدرجنا مجموعة من العبارات والرسائل والكلمات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في دورته الثانية والتسعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.