المرجع الموثوق للقارئ العربي

سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد

كتابة : ليث بتاريخ : 11 سبتمبر 2021 , 14:25

سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية في الخليج العربي الكثير من عمليات البحث، عن سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد، وذلك لاعتبارها من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، فمن خلال موقع المرجع ندرج لكم سبب وفاة الأميرة دلال بنت سعود وما هو مرضها.

 من هي دلال بنت سعود 

هي الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز ال سعود تعيش في المملكة العربية السعودية، تزوجت من رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود، وقد أنجبت منه اثنين من الأبناء وهم خالد وريم، ولم يستمر زواجهما فطلقت منه بعد ذلك، فالأميرة دلال بنت سعود والدها الأمير سعود بن عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود ملك المملكة السعودية الثاني، ويعتبر الحاكم الخامس عشر من بين الأسرة الحاكمة أسرة آل سعود.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ شبيب بن دويان

سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد

توفيت الأميرة دلال بنت سعود يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، فكشفت وسائل الأميرة عن سبب وفاتها وهو أثر معركة وصراع شرس مع مرض السرطان، وقد ذكر أنها قد أجرت عملية قبل ذلك، ولكن عاد إليها الورم ولم تستطع مقاومته فكانت منيتها. [1]

مرض الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز

كشفت ريم بنت الأميرة دلال بنت سعود عن المرض الذي تعاني منه أمها دلال بنت سعود، وذلك بعد تساؤلات كثيرة من قبل الأشخاص في دول الخليج، ومواطنين المملكة على مواقع السوشيال ميديا، فقالت ريم بنت الأميرة دلال بنت سعود إن أُمها كانت تعاني من المرض الخطير السرطان، وقد عملت عملية جراحية في المستشفى في شهر فبراير السابق بهدف القضاء على مرض السرطان، ولكن لم تنجح العملية وسرعان ما انتشر في جسدها وتوفت.
وقد نشرت ابنتها ريم بنت الوليد على صفحة تويتر في الساعات القليلة خبر وفاة والدتها وقالت “يا رب أنت السلام ومنك السلام، يا رب أمي عندك وبين يديك وأنت أولى بها سبحانك، اللهم آمن روعتها وبشّرها برضاك والجنة، يا رب إني أحبها فارحم ضعفها وهي عندك، اللهم أنها في كنفك فأكرم منزلها يا رحمن، اللهم اعف عنها،  اللهم اغفر لها، اللهم ارحمها واجمعنا بها في جنات النعيم يا رب العالمين”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة بدر بن صالح الراجحي

زوج الأميرة دلال بنت سعود

زوج الأميرة دلال بنت السعود هو رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، فهو من أبناء الأسرة المالكة فهو صاحب السمو الملكي مواليد 7 مارس 1955 ميلادي، يعتبر من أغنى العرب في الوطن العربي فقد بلغت ثروته 31 مليار دولار، ويمتلك كثير من المؤسسات الأنانية والخيرية التي سميت باسمه في السعودي وبعض دول العالم.

تويتر ريم بنت الوليد

شاركت ريم بنت الوليد ابنة الأميرة دلال بنت سعود متابعيها على صفحة التواصل الاجتماعي تويتر خبر وفاة والدتها، حيث غردت على صفحتها بـكلمات وصفت بها أمها “يا أطيب وأحن أم على وجه الأرض، بتوحشني قد الدنيا يا ماما.. “، ولمتابعة صفحتها الشخصية على التويتر “من هنا“.

إلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقال سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد، الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاتها، وتعرفنا على السيرة الذاتية للأميرة دلال بنت سعود، وكما تعرفنا على مرض الأميرة دلال بنت سعود، وزوج الأميرة دلال بنت سعود.

المراجع

  1. twitter.com , ريم بنت الوليد , 11/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *