المرجع الموثوق للقارئ العربي

دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب 2022 أفضل ادعية صلاة العيد

كتابة : ريم جرادة

دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب 2022 أفضل ادعية صلاة العيد التي يؤدّيها المسلمون صبيحة يوم الفطر المُبارك بعد انتهاء 30 يومًا من شهر رمضان الفضيل، ليحتفلوا بهذا اليوم العظيم ويهنّئوا بعضهم البعض بأطيب الكلمات والأدعية النّابعة من قلوب صادقة محبّة للغير، لذا وعبر هذا المقال ضمن موقع المرجع سوف نقدّم لكم دعاء صلاة عيد الفطر، وافضل 10 ادعية صلاة عيد الفطر إضافةً إلى أدعية أخرى في استقبال وتهنئة العيد عيد الفطر مفاتيح الجنان.

دعاء عيد الفطر
  • نسألك اللّهمّ أن تجعل عيد فطرنا عيد فرج على بلاد المسلمين، ونصرٍ على أعداء الدّين.
دعاء ليلة عيد الفطر
  • اللّهم كما بلّغتنا شهر رمضان وليلة العيد المُباركة هذا العام، أكرمنا ببلاغه أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة.
دعاء استقبال عيد الفطر
  • أسألك يا الله أن لا يدخل أوّل يوم عيد الفطر المُبارك، إلّا وقد استجبت دعواتنا وغفرت ذلّاتنا.
دعاء تهنئة عيد الفطر
  • اللّهمّ بارك للأمّة الإسلاميّة بحلول عيد الفطر المُبارك، واجعله فاتحةً لكلّ خير وفرج وسعادة.
دعاء صلاة عيد الفطر
  • نسألك يا الله أن تُعيننا في يوم فطرك المُبارك على إقامة الصّلاة، وصلة الأرحام، وتآلف القلوب، والإكثار من الأذكار، يا من بذكره تطمئن القلوب.
دعاء عيد الفطر عند الشيعة
  • يَا مَنْ يَرْحَمُ مَنْ لا يَرْحَمُهُ الْعِبَادُ، وَيَا مَنْ يَقْبَلُ مَنْ لا تَقْبَلُهُ الْبِلادُ، وَيَا مَنْ لا يَحْتَقِرُ أَهْلَ الْحَاجَةِ إِلَيْهِ، وَيَا مَنْ لا يُخَيِّبُ الْمُلِحِّينَ عَلَيْهِ.، وَيَا مَنْ لا يَجْبَهُ بِالرَّدِّ أَهْلَ الدَّالَّةِ عَلَيْهِ، وَيَا مَنْ يَجْتَبِي صَغِيرَ مَا يُتْحَفُ بِهِ، وَيَشْكُرُ يَسِيرَ مَا يُعْمَلُ لَهُ
دعاء عيد الفطر مفاتيح الجنان
  • اللّهُمَّ مَنْ تَهَيَّأَ فِي هذا الْيَوْمِ، أَوْ تَعَبَّأَ أَوْ أَعَدَّ وَاسْتَعَدَّ لِوِفادَةٍ إِلى‏ مَخْلُوقٍ، رَجاءَ رِفْدِهِ وَنَوافِلِهِ وَ فَواضِلِهِ وَعَطاياهُ، فَانَّ إِلَيْكَ يا سَيِّدِي تَهْيِأَتِي وَتَعْبِئَتِي، وَإِعْدادِي وَاسْتِعْدادِي، رَجاءَ رِفْدِكَ وَجَوائِزِكَ، وَ نَوافِلِكَ وَ فَواضِلِكَ وَعَطاياكَ.

دعاء عيد الفطر
دعاء ليلة عيد الفطر
دعاء استقبال عيد الفطر
دعاء صلاة عيد الفطر

دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب 2022

إنّ أوّل عمل يقوم به المسلم صبيحة يوم العيد هو أداء صلاة عيد الفطر المُبارك جماعةً في المسجد، ومن ثمّ يدعو الله بدعاء عيد الفطر المُبارك، وهو على النّحو الآتي:

  • اللّهمّ اجعل أيّامنا كلّها أعياد، وأجعل أجمل أعيادنا يوم لقياك وأنت راضٍ عنّا.
  • نسألك اللّهمّ أن تجعل عيد فطرنا عيد فرج على بلاد المسلمين، ونصرٍ على أعداء الدّين.
  • اللّهمّ تقبّل منّا ما قدّمنا من طاعات، واجعل عيد الفطر يوم فرحتنا باستجابة الدّعوات.

شاهد أيضًا: دعاء وداع رمضان واستقبال العيد مكتوب كامل

دعاء عيد الفطر المبارك دعاء شكر لله

بعد ختام شهر رمضان المُبارك لا بدّ من دعاء الحمد والشّكر لله على تمام الصّيام والطّاعات، وبلوغ عيد الفطر المُبارك، ومن تلك الأدعية:

  • نشكرك اللّهمّ على إكرامنا ببلاغ شهر رمضان وتمامه على خير، ونسألك في أوّل أيّام عيد الفطر المُبارك تحقيقًا للأمنيات.
  • الحمد والشّكر لله الّذي بلّغنا شهر رمضان، ومن ثمّ بلّغنا عيد الفطر المُبارك، نسأل الله أن يجعلنا من الغانمين الفائزين العائدين.
  • أشكر الله الّذي أكرمني بنعمة الإسلام، وأسأله بفضله العظيم أن يجعلني من عوّاد الشّهر الفضيل.

دعاء عيد الفطر المستجاب 1443

إنّ الله يحبّ العبد اللّحوح في الدّعاء المتيقّن الاستجابة منه، ومن أدعية عيد الفطر المُستجابة بإذنه تعالى كما يأتي:

  • اللّهمّ لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًّا إلّا قضيته، ولا حاجةً من حوائج الدّنيا إلّا وقضيتها لنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللّهمّ كما أكرمتنا بيوم الفطر بعد الصّيام، أكرمنا بفرحة القلوب بعد سنين الحزن والآلام.
  • أسألك اللّهم أن تجعل عيد الفطر المُبارك عيد نصرٍ وفتحٍ مبين لبلاد المسلمين.

شاهد أيضًا: دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل

دعاء ليلة العيد مكتوبة 1443

يفرح المسلمون بقدوم ليلة عيد الفطر السّعيد، ويدعون الله بأجمل الأدعية الطّيبة لإكرامهم ببلاغ يوم العيد، ومن تلك الأدعية فيما يلي:

  • اللّهمّ إنّا كنّا لك من العابدين الشّاكرين القائمين فتقبّل منّا صيامنا وصالح أعمالنا، واجعل عيد فطرنا عيد سعادةٍ وفرح لنا.
  • اللّهم كما بلّغتنا شهر رمضان وليلة العيد المُباركة هذا العام، أكرمنا ببلاغه أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة.
  • أسألك يا الله في ليلة العيد راحةً من كلّ هم، ومغفرةً من كلّ ذنب، وجبرًا لقلوبنا عن كلّ كسر.

دعاء دخول عيد الفطر المبارك 1443

يهتمّ المسلمون مع دخول أوّل أيّام عيد الفطر المُبارك استقباله بأطيب الأدعية راجين من الله الاستجابة، ومن أدعية دخول عيد الفطر كما يلي:

  • اللّهمّ بارك لنا في أيّام عيد الفطر المُبارك، واجعله عيدًا لكلّ أحزاننا وهمومنا.
  • أسألك يا الله أن لا يدخل أوّل يوم عيد الفطر المُبارك، إلّا وقد استجبت دعواتنا وغفرت ذلّاتنا.
  • أدعوك يا الله بحقّ كلّ من قال لا إله إلا الله أن تجعل لنا مع دخول عيد الفطر السّعيد دخولًا لفرحةٍ دائمة لا تفارق قلوبنا أبدًا.

شاهد أيضًا: خطبة صلاة العيد الفطر مكتوبة pdf

دعاء صلاة عيد الفطر

يؤدّي المسلمون صلاة عيد الفطر في صبيحة يومه المُباركة، ومن أجمل ما يدعون به في تلك الصّلاة القائمة ضمن القائمة النقطية التالية:

  • اللّهمّ لك الحمد والشّكر على تمام الفضل والمنّة، نشكرك اللّهمّ على إكرامك لنا بالصّيام والقيام، ونسألك صلاح الحال والأفعال.
  • اللّهمّ إنّي قد رفعت اكفّي إليك متضرّعًا، أن لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرته، ولا مريضًا إلّا شفيته، ولا مُبتلًا إلّا عافيته، ولا ميّتًا إلّا رحمته برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • نسألك يا الله أن تُعيننا في يوم فطرك المُبارك على إقامة الصّلاة، وصلة الأرحام، وتآلف القلوب، والإكثار من الأذكار، يا من بذكره تطمئن القلوب.

دعاء عيد الفطر للميت 1443

دعاء عيد الفطر للمتوفي 2022 من أكثر الأدعية التي تحظى باهتمام كبير من المسلمين لفقدانهم الأحبّة في إحدى شعائر الله المُباركة، ومن تلك الأدعية:

  • أسألك اللّهمّ في يوم الفطر أن ترحم من فارقونا وأصبحت أجسادهم تحت التّراب، اللّهمّ اغفر لهم وأجعل الجنّة نزلهم.
  • اللّهمّ ارحم أمّي حبيبة قلبي ونور عيني، أسألك اللّهمّ أن تجعلها ممن عفوت عنهم وغفرت لهم وأسكنتهم فسيح جنّاتك.
  • أدعوك يا الله أن ترحم فقيدنا تحت الأرض، وأن تستره يوم العرض، وأن تجعله من الفائزين المكرمين في جنات الخلد.

شاهد أيضًا: عبارات وداع رمضان واستقبال العيد

دعاء عيد الفطر عند الشيعة

يدعو المسلمون من الطّائفة الشّيعيّة في يوم عيد الفطر بدعاء سيّدنا الحُسين رضي الله عنه (زين العابدين)، وهو كالآتي:

إلهي وسيّدي أنت فطرتني وابتدأت خلقي، لا لحاجة منك إليّ بل تفضلًا منك عليّ، وقدرت لي أجلًا ورزقًا لا أتعداهما، ولا ينقصني أحد منهما شيئًا، وكنفتني منك بأنواع النّعم والكفاية طفلًا وناشئًا، من غير عمل عملته، فعلمته مني فجازيتني عليه، بل كان ذلك منك تطولًا عليّ وامتنانا. فلّما بلغت بي أجل الكتاب من علمك بي ووفقتني لمعرفة وحدانيتك والإقرار بربوبيتك، فوحدتك مخلصًا لم أدع لك شريكًا في ملكك، ولا معينًا على قدرتك، ولم أنسب إليك صاحبة ولا ولدًا.

دعاء ليلة عيد الفطر مفاتيح الجنان

إنّ من دعاء ليلة عيد الفطر مفاتيح الجنان عند الطّائفة الشّيعيّة كما يلي:

“اللّهُمَّ مَنْ تَهَيَّأَ فِي هذا الْيَوْمِ، أَوْ تَعَبَّأَ أَوْ أَعَدَّ وَاسْتَعَدَّ لِوِفادَةٍ إِلى‏ مَخْلُوقٍ، رَجاءَ رِفْدِهِ وَنَوافِلِهِ وَ فَواضِلِهِ وَعَطاياهُ، فَانَّ إِلَيْكَ يا سَيِّدِي تَهْيِأَتِي وَتَعْبِئَتِي، وَإِعْدادِي وَاسْتِعْدادِي، رَجاءَ رِفْدِكَ وَجَوائِزِكَ، وَ نَوافِلِكَ وَ فَواضِلِكَ وَعَطاياكَ.
وقد غَدَوْتُ إلى‏ عِيدٍ مِنْ أَعْيادِ أمة نَبِيِّكَ مُحَمَّدٍ صَلَواتُ اللَّهِ عَلَيْهِ وعلى‏ آلِهِ، وَلَمْ أَفِدْ إِلَيْكَ الْيَوْمَ بِعَمَلٍ صالِحٍ أَثِقُ بِهِ قَدَّمْتُهُ، وَلا تَوَجَّهْتُ بِمَخْلُوقٍ أَمَّلْتُهُ، وَلكِنْ أَتَيْتُكَ خاضِعاً مُقِرّاً بِذُنُوبِي وَإِساءَتِي الى‏ نَفْسِي، فَيا عَظِيمُ يا عَظِيمُ يا عَظِيمُ، اغْفِرْ لِيَ الْعَظِيمَ مِنْ ذُنُوبِي، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ الْعِظامَ إِلَّا أَنْتَ، يا لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ”

شاهد أيضًا: خطبة عن وداع رمضان واستقبال العيد مكتوبة

دعاء عيد الفطر الصحيفة السجادية

إنّ من دعاء الإمام السّجاد في عيد الفطر عندما يفرغ من صلاته يستقبل القبلة قائمًا داعيًا الله تعالى بقوله:

يَا مَنْ يَرْحَمُ مَنْ لا يَرْحَمُهُ الْعِبَادُ، وَيَا مَنْ يَقْبَلُ مَنْ لا تَقْبَلُهُ الْبِلادُ، وَيَا مَنْ لا يَحْتَقِرُ أَهْلَ الْحَاجَةِ إِلَيْهِ، وَيَا مَنْ لا يُخَيِّبُ الْمُلِحِّينَ عَلَيْهِ.، وَيَا مَنْ لا يَجْبَهُ بِالرَّدِّ أَهْلَ الدَّالَّةِ عَلَيْهِ، وَيَا مَنْ يَجْتَبِي صَغِيرَ مَا يُتْحَفُ بِهِ، وَيَشْكُرُ يَسِيرَ مَا يُعْمَلُ لَهُ، وَيَا مَنْ يَشْكُرُ عَلَى الْقَلِيلِ وَيُجَازِي بِالْجَلِيلِ، وَيَا مَنْ يَدْنُو إِلَى مَنْ دَنَا مِنْهُ.، وَيَا مَنْ يَدْعُو إِلَى نَفْسِهِ مَنْ أَدْبَرَ عَنْهُ.، وَيَا مَنْ لا يُغَيِّرُ النِّعْمَةَ، وَلا يُبَادِرُ بِالنَّقِمَةِ، وَيَا مَنْ يُثْمِرُ الْحَسَنَةَ حَتَّى يُنْمِيَهَا، وَيَتَجَاوَزُ عَنِ السَّيِّئَةِ حَتَّى يُعَفِّيَهَا، انْصَرَفَتِ الْآمَالُ دُونَ مَدَى كَرَمِكَ بِالْحَاجَاتِ، وَامْتَلَأَتْ بِفَيْضِ جُودِكَ أَوْعِيَةُ الطَّلِبَاتِ، وَتَفَسَّخَتْ دُونَ بُلُوغِ نَعْتِكَ الصِّفَاتُ.

ادعية عيد الفطر مكتوبة بالتشكيل

هناك الكثير من أدعية عيد الفطر المكتوبة بالتّشكيل والتي يدعو بها المسلم ربّه في عيد الفطر المُبارك، ومن تلك الأدعية بالتّشكيل:

  • اللَّهُمَّ بِمُنَاسَبَةِ حُلُوْلِ عِيْدِ الفِطْرِ المُبَارَك أَسْأَلُكَ أَنْ تُبْارِك لَنَا فِيْ أَيّامِنَا وتَجْعَلَ لَنَا فِي كُلّ خُطُواتِنَا تَوْفِيْقًا وسَلامَةً.
  • أَسْأَلُكَ يَا الله فِيْ يَوْمِ الفِطْرِ السَّعِيْد أَنْ تَحْفَظَ لِي وَالدَايَ وَأَنْ تَجْعَلَ يَوْمَ الفِطْرِ هَذَا يَوْمَ استجابة لِدَعْوَاتِهِم وَقُبُولًا لِطَاعَاتِهِم.

شاهد أيضًا: الله الله اتانا العيد كلمات

ادعية اول ايام العيد قصيرة للأحبة

بمناسبة عيد الفطر السّعيد إنّ أوّل من نخصّه بالدّعاء والكلمات الطّيبة هم الأحبّة الّذين نتقاسم معهم أجمل الأوقات، ومن أدعية العيد القصيرة لهم فيما يلي:

  • اللّهمّ يا من تُعطي الخير لمن تشاء من عبادك، وتكفهم شرّ قضائك، أن تجعل أوّل أيّام العيد فاتحة خيرٍ واستجابة لكلّ دعاء.
  • “اللّهم إنّا نسألك عيشة تقيّة وميتة سويّة ومردًا غير مخزٍ ولا فاضح ، اللّهم لا تهلكني أنا وأحبتي فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية”.
  • أسألك يا الله في أوّل أيّام العيد المُباركة أن تجعل أحبّتي ممن تقبّلت أعمالهم، وغفرت لهم ذلّاتهم، وأعتق لهم رقابهم.

دعاء خطبة عيد الفطر مكتوبة

بعد الاستماع إلى خطب عيد الفطر المُباركة وأداء ركعتي صلاة العيد، فإنّ دعاء خطبة عيد الفطر مكتوبة فيما يلي:

اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتّقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدّنيا ، ونعوذ بك من الشّك والشّقاق والرّياء والسّمعة في دينك، يا مقلّب القلوب لا تُزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنّك أنت الوهاب، اللّهمّ بارك لنا فيما آتيتنا، واجعله عوناً لنا على طاعتك، اللّهم إنّا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات، وحب المساكين، اللّهم ارزقنا حبّك وحبّ كلّ عمل يقرّبنا إليك.

شاهد أيضًا: أفكار زينة عيد الفطر للبيت زينة تقديم العيدية

اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان

من المُستحبّ للمسلم أن يدعو في نهاية شهر رمضان وبلاغه ليلة الفطر المُبارك، أن يدعو بما يشاء من الدّعوات، أمّا دعاء اللّهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان كما يلي:

  • اللّهمّ لك الحمد على أن بلّغتنا شهر رمضان، اللّهمّ تقبّل منّا الصيام والقيام، وأكرمنا بحسن الختام.
  • اللّهمّ لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان اللّهم اجبر كسر قلوبنا على فراقه وأعده علينا بالخير والبركة.
  • اللّهمّ كما بلّغتنا شهر رمضان بلّغنا يتغير حالنا إلى أحسن حال، وأقدارنا إلى أجمل الأقدار.

دعاء وداع شهر رمضان مكتوب

إنّ دعاء وداع شهر رمضان مكتوب هو ما يدعو به المسلمون في ختام الشّهر الفضيل وهو على النّحو الآتي:

  • اللّهمّ مع ختام شهر رمضان نسألك أن لا تجعل شهر رمضان آخر عهدنا به، وإن جعلته آخرها فاجعلنا من المرحومين لا من المحرومين.
  • أسألك اللّهمّ في نهاية شهر رمضان أن تعتق رقابنا عن النّار، وتتقبّل صيامنا وقيامنا، وتغفر لنا ذنوبنا وآثامنا.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم اختم لنا شهر رمضان بغفرانك والعتق من نيرانك

دعاء عيد الفطر لعائلتي 2022

إنّ العائلة هي أغلى ما يملك الإنسان ولا بدّ من جعل النّصيب الأكبر من الدّعوات لها، ومن تلك الأدعية الطّيبة:

  • اللّهمّ بمناسبة عيد الفطر أسألك أن تحفظ لي عائلتي وتبارك لي فيها، وأن تبعد عنهم الهمّ والحزن، وتقسم لهم من الأقدار أجملها.
  • اللّهمّ في يوم عيد الفطر المُبارك اجعل عائلتي ممن عفوت عنهم وقدّرت لهم الخير والسّعادة في الدّنيا والآخرة.
  • اللّهمّ إنّي أستودعك عائلتي التي هي أغلى ما أملك، واجعل عيد الفطر بداية فرح وسعادة لا تنتهي.

دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب للزوج 2022

تهتمّ الزّوجة بمناسبة عيد الفطر المُبارك أن تدعو لزوجها وشريك دربها بأطيب الأدعية وأفضلها ومنها:

  • اللّهمّ إنّي أسألك بأن تجعل زوجي ممن تقبّلت منه وغفرت له وأعتقت رقبته عن النّار.
  • أسأل اللّه أن يجعل زوجي دائمًا إلى جانبي في كلّ أعيادي.
  • اللّهمّ أدعوك بمناسبة عيد الفطر المُبارك أن تسعد قلب زوجي على قدر ما يُسعدني.

شاهد أيضًا: صور دعاء ختام رمضان ودعاء ختم القرآن الكريم

دعاء عيد الفطر للابناء مكتوب

من أجمل الأدعية التي يدعو بها الأهل لأبنائهم في يوم عيد الفطر السّعيد فيما يلي:

  • اللّهمّ احفظ لي أولادي في يوم فطرك السّعيد فهم قطعة من روحي، اللّهمّ بارك لهم في أيّامهم، واجعل التّوفيق والنّجاح من حليفهم.
  • اللّهمّ إنّ أولادي هم حياتي التي لا أعيش من دونهم، فاكتب لهم الخير والسّعادة في حياتهم يا ربّ العالمين.
  • أستودعك اللهمّ في يوم الفطر المبارك أولادي فلا تريني فيهم بأسًا يُبكيني.

دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب للأصدقاء والاحباب 1443

لا بدّ في يوم عيد الفطر المُبارك أن نذكر أصدقائنا وأحبابنا بدعواتنا المتكررة لهم بالخير ومن تلك الأدعية لهم:

  • أسألك اللّهم أن تجعل أصدقائي إلى رفقتي دائمًا، وأن تحفظهم لي وتبارك لي فيهم.
  • اللّهمّ كما أسعدت الصّائمين بيوم الفطر، أسعد قلوب أصدقائي وأحبابي بما يحبّوا ويتمنّوا.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان مكتوب ومؤثر

دعاء ليلة العيد اللهم زين أيامنا بالتوبة والغفران

يستطيع العبد المسلم أن يدعو الله متى ما شاء وكيفما شاء من كلمات طيّبة مُباركة، ومن أدعية ليلة العيد كالآتي:

  • اللّهم زيّن أيامنا بالتوبة والغفران وأكرمنا بجوار المصطفى العدنان، في جنات النّعيم والرّضوان.
  • اللّهم زين أيامنا بالتوبة والغفران وأكثر حسناتنا في الميزان، وأجزي عبادك المسلمين بجنّاتٍ ذات أفنان.

تغريدات دعاء عيد الفطر المبارك 2022

تضجّ منصة تويتر على مواقع التّواصل الاجتماعي بأدعية عيد الفطر المُبارك لعام 2022 ومن تلك التّغريدات:

  • عسى تتحقق الأماني ونرجع نعايدكم سنين، ربي يجعلكم من العايدين الشاكرين الفايزين.
  • أسأل الله أن يجعل عيدك نورًا، ونهارك سرورًا، وجعل لك في ختامه دعوةً لا ترد، وأكرمك برزقٍ لا يُعد، وفتح لك بابًا في الجنّة لا يسد.
  • كل عيد فطر وأنت لله طائع، ولأهلك نافع، ولدين الإسلام رافع، ولنبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلّم تابع.

شاهد أيضًا: دعاء اخر يوم في رمضان مكتوب كامل ومستجاب

بوستات دعاء عيد الفطر المبارك 2022

يبحث كثير من المسلمون عن منشورات دعاء عيد الفطر المبارك 2022 ومن تلك البوستات على النّحو الآتي:

  • أسأل الله الّذي طوى الشّهر الفضيل، وأعاد علينا العيد، أن يمدّكم بعمر مديد ويجعل أيّامكم كلّها عيد في عيد.
  • أسألك اللّهمّ أن تجعل عيد الفطر يوم خير وتيسير للأمور، وأن ترزق عبادك السّكينة والرّاحة من كلّ هم، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • اللّهمّ بارك لنا في أيّام عيد الفطر السّعيد، وارزقنا الصّلاح والتّوفيق لكلّ ما تحبّ وترضى.

صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022

صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022
صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022
صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022
صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022
صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022
صور دعاء عيد الفطر المبارك 2022
دعاء عيد الفطر المبارك

دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب 2022 أفضل ادعية صلاة العيد هذا ما تحدّثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، ومن ثمّ تنقّلنا في الحديث عن العديد من أدعية عيد الفطر المُبارك، لنختتم المقال بمجموعة من صور عيد الفطر المبارك لعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.