المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيف اعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي

كيف اعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي في المملكة العربية السعودية، حيث أن مصرف الراجحي من أكبر المصارف التي تنتشر فروعها في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم العديد من الأشخاص بالاستفادة من الخدمات التي يقدمها، وفي ضوء هذا الكلام يهتم موقع المرجع بتعريفنا على الطريقة التي يمكن للشخص من خلالها التعرف على رقم الفرع من مصرف الراجحي التابع لمنطقته، والحديث عن بعض الأمور الهامة حول ذلك.

كيف اعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي

يعتبر مصرف الراجحي من أكبر المصارف في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يغطي بفروعه المملكة العربية السعودية بدءًا من العاصمة الرياض، حيث يقع المركز الرئيسي للمصرف، ولكن يصعب على بعض المستخدمين العثور على أرقام الفروع التي تقع في منطقة المستخدم، ولكن يمكن بشكل عم البحث عن كل فرع من خلال الموقع الرسمي الذي يعرض أماكن انتشار الفروع والتواصل معها عن طريق الرابط المباشر “من هنا“.

  • رقم فرع الراجحي جدة: يمكن للمقيمين في مدينة جدة التواصل مع فرع مصرف الراجحي المتواجد في جدة من خلال الرقم المخصص لذلك وهو “966126314316“.
  • رقم فرع الراجحي الرياض: يقوم المواطنون المقيمون في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بالتواصل مع فرع مصرف الراجحي في مدينة الرياض عن طريق الاتصال على الرقم “966920003344“.
  • رقم فرع الراجحي الدمام: يعتر الرقم “966137231390” هو الرقم المخصص للتواصل مع فرع مصرف الراجحي المتواجد في منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية.
  • رقم الفرع الراجحي المالية: من أجل التواصل مع فرع الراجحي للحوالات المالية يمكن الاتصال على الرقم المخصص لذلك وهو “966117848940” من أجل المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: أرقام فروع الراجحي في جميع مدن السعودية

كيف اعرف رقم الفرع من رقم الايبان

من الأمور المهمة من أجل الإجابة على كيف أعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي هي التعرف على رقم الايبان، حيث يحوي هذا الرقم على عدد من الدلالات الهامة، والتي من بينها المصرف التابع له الحساب، ويتمثل بالرقمين الخامس والسادس من رقم الايبان، واللذين يدلان على معرف المصرف الذي يتبع له الحساب، ويتم معرفة المصرف عن طريق البحث في جدول رموز البنوك في المملكة العربية السعودية.[1]

شاهد أيضًا: طريقة تحديث تاريخ انتهاء الهوية بنك الراجحي 1443

رقم الفرع الراجحي تداول

قد يواجه بعض الأشخاص عقبات أو مشاكل أثناء القيام بعمليات التداول عن طريق الموقع الإلكتروني أو عن طريق بنك الراجحي نفسه، حيث يمكن الاتصال على رقم بنك الراجحي المخصص لخدمة العملاء وهو “00966920005856“، وذلك من أجل السؤال عن الاستفسارات التي يرغب المستخدم في التعرف على إجاباتها، بالإضافة إلى الحصول على المساعدة من مركز خدمة العملاء.

شاهد أيضًا: حاسبة شراء مديونية بنك الراجحي 1443

استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية

في سياق متصل مع الحديث عن كيف أعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي يمكن الانتقال إلى التعرف على كيفية الحصول على رقم الحساب أو الايبان الراجحي عن طريق رقم الهوية، حيث يمكن ذلك عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي وطلب رقم الحساب الخاص بنا، ثم تقديم الهوية الشخصية لموظف الاستقبال من أجل مساعدته في إتمام العملية، أو يمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء في مصرف الراجحي “920003344” وطلب رقم الحساب، وذلك عن طريق إفادتهم بالمعلومات المطلوبة.

شاهد أيضًا: طريقة تغيير اسم المستخدم في مباشر الراجحي

كيف أكلم موظف الراجحي

يمكن التحدث مع الموظفين من خدمة العملاء في مصرف الراجحي عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • الاتصال على الرقم الخاص بمصرف الراجحي: 920003344
  • إدخال الرقم واحد من أجل اختيار اللغة العربية.
  • من أجل طلب المساعدة يمكن إدخال الرقم 0.
  • النقر على الرقم 1 من أجل التحدث إلى موظف الراجحي.
  • متابعة التعليمات التي الموجهة للمستخدم من أجل الحصول على المساعدة التي يحتاجها.

شاهد أيضًا: رقم هاتف تداول الراجحي المجاني

رابط موقع مصرف الراجحي

بعد شرح كيف أعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي لابد لنا من الانتقال إلى إدراج رابط الموقع الرسمي لبك الراجحي في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يمكن من خلال النقر على الرابط المباشر “من هنا” الانتقال إلى لصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لمصرف الراجحي، والتي يمكن من خلالها الوصول إلى كافة الخدمات التي يتيحها المصرف من أجل المستخدمين الراغبين في التعامل معه.

شاهد أيضًا: طريقة تحديث بيانات الهوية بنك الراجحي من خلال 5 طرق

ما هي أوقات دوام مصرف الراجحي

وفقًا للموقع الرسمي لمصرف الراجحي فإن أغلب الفروع تعمل بشكل متواصل على مدار 24 ساعة، حيث إنه عن طريق الدخول إلى موقع عرض فروع الراجحي مباشرة “من هنا” يمكن للمستخدمين التعرف على عدد ساعات التي يعمل بها كل فرع على حدا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التعرف على الأرقام التي يتم عن طريقها التواصل مع الفرع من أجل التحدث مع خدمة العملاء.[2]

شاهد أيضًا: تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف 1443

كم عدد فروع الراجحي

تحوي شبكة الراجحي ما يربو على 517 فرعاً من المصارف، والتي تنتشر في المملكة العربية السعودية وخارجها، كما أنه يتبع للمصرف عدد من الصرافات الآلية يقارب الخمسة آلاف، والعديد من نقاط البيع التي تدعمه، بالإضافة إلى 205 مراكز من أجل الحوالات المالية.

كيف اعرف رقم فرع الراجحي الذي في منطقتي مقال تم فيه الحديث عن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، ثم الانتقال إلى إدراج كافة الأرقام التي تم إدراجها عن طريق البنك من أجل التواصل مع خدمة العملاء، وشرح كيفية معرفة أقرب فرع لبنك الراجحي في المنطقة وطريقة التواصل معه.

المراجع

  1. alrajhibank.com , رقم الحساب المصرفي الدولي "آيبان" , 06/08/2022
  2. alrajhibank.com.sa , فروع مصرف الراجحي , 06/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.