المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم سعر عطر باريس نايت Night de Paris

كم سعر عطر باريس نايت Night de Paris؟ قامت شركة لوريال الفرنسية التي تقدم منتجات للعناية بالبشرة والجسم، بإنتاج مجموعة عطور نايت ذي باريس. وتعد هذه العطور من الروائح الجذابة والمميزة، ومن خلال موقع المرجع، سيتم في السطور التالية الحديث عن مواصفات كل عطر من مجموعة عطور باريس نايت الفرنسية، وأسعار كل منها.

كم سعر عطر باريس نايت

يبلغ سعر عطر باريس نايت حوالي 173.04 ريال سعودي للعبوة بحجم 75 مل. وهو عطر مصنوع من مزيج مركَّب من الزهور الاستوائيَّة، والتَّوابل فيعطي رائحة جذابة وراقية. ويتميَّز هذا العطر بمكوّناته الأساسيّة، والتي تحمل عبير المسك، والعنبر، والفانيلا. أمَّا قلب هذا العطر، فيتضمَّن زهور القرنفل، وزنابق الوادي.[1]

كم سعر عطر باريس نايت

شاهد أيضًا: كم سعر عطر لوفتي من درعه

مواصفات عطر Night de Paris

توجد عدة أنواع مختلفة من عطر Night de Paris، وكل منها يحمل مواصفات تميزها عن الأخرى. وفيما يلي نورد بعضاً من أهم وأجمل هذه العطور:

عطر Night De Paris Fiori

هو أحد أقوى العطور الرِّجاليَّة والأكثر جاذبيَّة على الإطلاق، حيثُ أنَّ كل من يضع هذا العطر يتألق بالسحر والجاذبية. ويتكوَّن من مزيج مركَّب من أَزهار الفُل وأَخشَاب الأَرز، أمَّا قاعدته فتتركَّب من مزيج المسك، والأخشاب ودهن العنبر. ويبلغ ثمنه حوالي 39.6 دولار.

عطر رجالي نايت دي باريس Night De Paris Fiori

عطر Night De Paris Motion

ويمتاز هذا العطر بأنه ليس مخصص لجنس بعينه، بل يمكن لكلا الجنسين استخدامه. إذ إنه من أفخم العطور والروائح التي تحاكي جميع الأذواق الرجالية، والنسائيّة الرفيعة. ويتركَّب من مزيجٍ مميز من الفواكه القويَّة التي تمنح كل من يتعطَّر به فخامةً ورقياً. كما أنه يناسب جميع المناسبات، والخروجات الصباحية والمسائيّة. ويبلغ سعر العلبة بحجم 100 مل حوالي 37.8 دولار بعد الخصم.

عطر Night De Paris Motion

عطر Night De Paris Gold

وهو أحد العطور الشرقية المخصصة للرجال، ويعتبر مزيجاً من الأخشاب والزهور والفواكه، حيثُ تدخل كلُّ من الجلود والعود والبارغموت وبعض الروائح العشبيَّة في تركيب مقدمته. بينما تتألف قاعدة العطر من الأخشاب، والزعفران، والورد للبان، والكاراميل، والفانيلا، بالإضافة إلى المسك. أمّا عن قلب العطر فهو عبارة عن مزيج مميز من الشمام، والأناناس، والحلوى، والعنبر. ويبلغ سعر العبوة بحجم 100 مل من هذا العطر حوالي 59 دولار.

عطر Night De Paris Gold

عطر Jean Antoine Night de Paris Silver

ويمتاز هذا العطر برائحته الساحرة، وهو مخصص للنساء، حيثُ يخلق تبايناً مميزاً بروائح مكوناته الممزوجة مع بعضها لتنتج هذا العطر. وتبلغ سعر العبوة بحجم 100 مل حوالي 59.5 دولار.

عطر Jean Antoine Night de Paris Silver

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذّي يحمل عنوان، كم سعر عطر باريس نايت Night de Paris؟ حيثُ تعرفنا على سعر ومواصفات عطر دي نايت باريس.

المراجع

  1. sara-makeup.com , عطر باريس نايت , 19/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *