المرجع الموثوق للقارئ العربي

تجربتي مع المسك الاسود للعين ومدى فعاليته

كتابة : نسمة محمد

تتجربتي مع المسك الاسود للعين، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى المسك الاسود باعتباره من العلاجات القرآنية المميزة التي تساعد في إبعاد الحسد والعين عن الجسم، فيساعد استخدامه بالطريقة الصحيحة إلى عدم الحاجة إلى رؤية الراقي أو حتى إلى استخدام الوصفات الغير مفهوم أصلها، وفي سياق الحديث عن المسك الاسود يهتم موقع المرجع بتسليط الضوء على تجربتي مع المسك الاسود للعين، مع توضيح فوائد استخدامه.

ما هو المسك الأسود

المسك الأسود واحد من الأنواع المميزة المعروفة والمنتشرة في الكثير من دول العالم خاصة، وأنه يتم استخراجه من باطن حيوان الحوت الظبي، إذ يمكن الحصول عليه بسهولة في الغدد الموجودة ببطن الحوت، ويتميز هذا المسك باستخدام رسولنا الحبيب -صلى الله عليه وسلم- والسيدة عائشة -رضي الله عنها- له بسبب رائحته العطرة والطيبة التي يصعب مقاومتها، خاصة وأنه يساعد في طرد السموم من الجسم؛ ومن ثم تطيبه وتعطيره على أفضل وجه ممكن.

ما هو المسك الأسود

شاهد أيضًا: ما هي الاعراض بعد استخدام المسك الاسود في علاج السحر والحسد

تجربتي مع المسك الاسود للعين

المسك الاسود واحد من العلاجات الفعالة التي تساعد في التغلب على الحسد والعين وظهر ذلك واضحًا من خلال بعض التجارب، ومن أبرزها ما يلي:[1]

  • أكدت سيدة كانت تعاني من تغير حالتها النفسية والمزاجية بشكل مفاجئ ودون وجود سبب واضح لذلك الأمر أن أمسك الاسود ساعدها في التغلب على هذه المشكلة فأصبحت جيدة المزاج بشكل ملحوظ.
  • أكدت فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، وكانت ترغب في العزلة المستمرة بعدما كانت شخصية اجتماعية مؤثرة أن المسك الاسود ساعدها في إعادة شخصيتها المرحة كرة أخرى وخرجت من هذه العزلة.
  • ذكرت سيدة كانت تعاني من الرغبة المستمرة في البكاء والصراخ بعدما كانت شخصية متزنة أن أحد أصدقائها نصحها بالمسك الأسود وبالفعل حقق لها نتيجة مميزة بعد أول استخدام.

هل يعالج المسك الاسود العين

نعم، يتميز المسك برائحة جميلة تساعد في طرد الشياطين والجن من الجسم والمكان، ولكن حتى يحصل المريض على نتيجة فعالة لابد من المداومة على الرقية الشرعية مع قراءة سورة البقرة مرتين يوميًا، وذلك بالإضافة إلى أهمية الاستمرار على صلاة قيام الليل وطلب السماح والعفو من الله -سبحانه- وتعالى، ولا يحتاج الأمر إلى الذهاب إلى راقي مختص كما يظن العديد من الأشخاص، ولكن يمكن قراءة هذه الأيام الكريمة على جسم المريض، وعلى كمية من المياه، حتى تشرب منها باستمرار.

شاهد أيضًا: تجربتي مع السحر المرشوش في البيت

الرقية الشرعية للعين

هُنالك مجموعة من السور والآيات القرآنية التي يمكن قراءتها على جسم المريض، وعلى المياه التي يشرب منها، وتتضح جميعها فيما يلي:

  • قراءة سورة الفاتحة سبع مرات.
  • قراءة آية الكرسي سبع مرات.
  • قراءة آخر آيات من سورة البقرة سبع مرات.
  • قراءة سورة الإخلاص سبع مرات.
  • المعوذتان وهما الفلق والناس سبع مرات أيضًا.
  • قراءة دعاء “اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، باسم الله أرقيك” سبع مرات.

طريقة استخدام المسك الاسود للعين

يتميز المسك الاسود خاصة الأصلي منه برائحته المنعشة والمميزة التي يصعب مقاومتها، وبما أن الجن بجميع أنواعه يعشق الروائح الكريهة، فهو ينفر من رائحة المسك اللطيفة، ولذلك ينصح الكثير من العلماء بأهمية قراءة سورة البقرة في الصباح وعند الاستيقاظ من النوم مع دهن كامل الجسم خاصة المناطق التي تبعث منها روائح كريهة مثل تحت الإبط والمناطق الحساسة بكمية وفيرة من المسك الأسود، كما ولابد من قراءة سورة البقرة مرة أخرى قبل النوم مع الاهتمام بصلاة قيام الليل بشكل مستمر، إذ يساعد ذلك بأمر الله في إبعاد الجن والحسد في أقرب وقت ممكن.

طريقة استخدام المسك الاسود للعين

أماكن استخدام المسك الاسود للعين

هُنالك العديد من الأماكن، والتي لابد من التركيز عليها عند استخدام المسك الاسود للتخلص من العين، ومن أبرزها ما يلي:

  • تجهيز إناء كبير من الماء النظيف وآخر من زيت الزيتون مع قراءة سورة البقرة والمعوذتين في إناء الزيت؛ ومن ثم دهن الجسم بأكمله.
  • بعد الانتهاء يفضل وضع المسك الاسود في كامل الجسم مع التركيز على مناطق العورة، وذلك للحصول على نتيجة مميزة وسريعة.
  • ينصح الكثير من المتخصصين بضرورة قراءة بعض الآيات القرآنية مع ذكر الله والاستغفار أثناء وضع المسك وحتى زيت الزيتون على الجسم للشعور بالراحة.

شاهد أيضًا: ما هي أعراض المس الشيطاني في الرأس

أعراض بعد استخدام المسك للعين

تشعر المرأة بالعديد من الأعراض خاصة عند وضعها للمسك الأسود وإذا كانت مصابة بالمس أو بالعين، وتتضح هذه الأعراض جميعًا فيما يلي:[2]

  •  الغثيان والقيء.
  • تنميل شديد في جميع أطراف الجسم.
  • الشعور بدوخة شديدة في بداية الأمر مع اختفائه بشكل تدريجي.
  • الأرق واضطرابات النوم.

مدى فاعلية المسك الأسود للجسم بشكل عام

يُستخدم المسك الأسود لحل العديد من المشكلات والأمراض الصحية التي يصعب تحملها في بعض الأوقات، وتتضح فوائده فيما يلي:

  • طرد السموم والبكتريا الضارة التي تتواجد في العديد من أجزاء الجسم، إذ يساعد تدليك الجسم بكمية من المسك في تنقية الجلد من هذه الشوائب والسموم.
  • يعطي الجسم والملابس رائحة جيدة دون ترك أي أثر مزعج على الملابس، وذلك بالإضافة إلى قدرته على إعطاء المناطق الحساسة بالجسم رائحة منعشة وطرد الروائح الكريهة.
  • تهدئة الجهاز التنفسي خاصة الكحة الشديدة التي يصعب تحملها أحيانا فلا بد من دهن الجهاز التنفسي بكمية بسيطة منه.
  • يعمل على تقوية الأظافر والشعر؛ ومن ثم الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة.

شاهد أيضًا: دعاء تحصين النفس من العين والسحر والحسد

تجربتي مع المسك الاسود للسحر

يؤكد العديد من أهل العلم المتخصصين على إمكانية استخدام المسك الاسود للتخلص من السحر، وتتضح تجارب العديد من الأشخاص معه فيما يلي:

  • أكدت سيدة كانت تعاني من جن عاشق أن المسك الاسود، الرقية الشرعية والمداومة على سورة البقرة يوميًا في زيادة شعورها بالسعادة والفرح.
  • ذكرت امرأة أخرى كانت تشعر بضيق نفسي شديد مع الرغبة المستمرة في الصراخ أن المسك الاسود ساعدها في تخفيف هذا الشعور بسبب رائحته الطيبة التي تزيد من الشعور بالراحة النفسية.

شاهد أيضًا: أعراض العين المستقرة في البطن

هكذا وفي نهاية رحلتنا مع سطور هذا المقال نكون قد أوضحنا لكم تجربتي مع المسك الاسود للعين، كما نكون قد تعرفنا على مدى فاعليته على الجسم بشكل عام.

المراجع

  1. pubmed.ncbi , My experience with black eye musk , 15/07/2022
  2. timothytomlinson.com , My experience with black eye musk , 15/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.