المرجع الموثوق للقارئ العربي

نبذه تعريفيه عن نفسي لتويتر

نبذه تعريفيه عن نفسي لتويتر، إنّ وسائل التواصل الاجتماعي وخاصّةً تويتر تُخصّص للصفحات الشخصيّة نبذة تعريفيّة عن صاحب كل صفحة على موقع تويتر، ليكتب فيها ما يحلو له من العبارات أو عبارة بسيطة يُعرّف به عن نفسه مثلًا، حيث هُناك من المواقع الأخرى ما توفّر هذه الخاصيّة الجميلة التي تُعطي للزائر خلفيّة عامّة عن مليك الصفحة وإنْ كان إيحاء، وعلى هذا النحو يوفّر موقع المرجع نبذة تعريفيّة عن نفسي تويتر بشكل عبارات وكلمات أو حتى مُقتطفات خلال السطور القادمة.

نبذه تعريفيه عن نفسي لتويتر

يبحث الكثيرون عن نبذة تعريفية تعجبهم ليضعوها في مكانها الخاصّ على صفحاتهم الشخصيّة بمنصّة تويتر، وهُنا نضع بعض العبارات التي تعي كلمات التعريف عن النفس أو إيحاء العقول بالراحة في كلماتها، حيث نجد هُنا تنوّع الكلمات في ذلك، إليكم القادم:

  • نسعى دومًا لتحقيق الأفضل في كل شيء، وبصم قوّة حضورنا اللا معقول، نحن الأقوى، حيث هُناكَ احتمال آخر لتتويج مسعانا بغير الهزيمة، ما دُمنا قررنا أننا لن نموت قبل أن نُحاول أن نحيا.
  • أثمن عطيّة رزقني اللّه إياها أنّه خلقني مُسلمة موحّدة، لو أحمدك دهرًا ما أوفيك شُكرًا، لو أعبدك عُمرًا لكان في هذا لي خُلاصة جنّة الحياة الدنيا.
  • قاومت نفسي بأقصى محاولات الهروب من واقعي المشؤوم، جميلة هي الحياة تُعطينا أبسط ما نُريد وتغضّ عنّا العجائب، اللهم حمدًا كبيرًا.
  • أعجز عن الاستمرارية في العلاقات التي تسلبني شعوري بالراحة، سواء أكانت علاقة صداقة أم جِيرة أو حتى فرد من الأهل، أبسط العلاقات التي تتطلب مني احتكاكًا أكثر من قُدرتي، وتتعدّى على مساحتي الخاصّة.

شاهد أيضًا: عبارات عن حب النفس 2022 أجمل كلام عن حب النفس

عبارات عن نفسي لتويتر

الكثير يكتب عن نفسه بعبارات بسيطة تدل على شخصيّته وكلماتٍ توحي بعطاء القلوب وما بداخلها، فجميعنا يجمّل نفسه ويسعى لأن يكون الأفضل من سابق، كما يُضاف أنّها تعبيرات تدعم النفس، وتُشجّعها لقادمٍ عظيم ومستقبل كما يتمنّى، في التالي نضع عبارات لمنصّة تويتر تصف نفسي:

  • مَن يحشرني دائمًا في رواية الأرنب الذي سُلّطت عليه أنوار عربة وأصوات الزامور تخدش أذنيه من الذُعر، أكرهه، أبغضه، حتّى أتمنّى منه البعد.
  • لطالما شدّت انتباهي البساطة في كافة أموري مُذ كنتُ طفلة، ولطالما أحببت أن أبقى في الأماكن التي أشعر فيها بأنني شفّافة ومفهومة ومرغوبة على طاقتي وعاديتي.
  • الاحتكاكات الخارجية التي يلازمني فيها شعور بعدم الارتياح والسكينة، وأنّ أشواكًا تخزّ جلدي لطالما كانت تُغريني بالهرب.
  • إنّ حقيقة هذه الدنيا على كل ما تحوي من اختلاف ودهشة، مسرّات وأحزان، وقصص نجاح وفشل، كل الطُرق فيها تؤدّي إلى نقطة وحيدة نهائية: ‏﴿ وأنَّ إلى ربِّك المنتهى﴾.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج قصيرة لنفسي 2022 كلام حلو عن تخرجي

كلام عن نفسي لتويتر

نعرض هنا باقة من أروع الكلام عن نفسي لتويتر تُعبر عمّا نشعر به ونتمنّاه أو ينقصنا، حيث تعطي صورة بأفضل الحكمة لدينا والقول أبلغ، لنقدم أنفسنا بأروع الصور وأبهج الكلمات التي نُحيطها بسعادة الملفات وزائريها، إليكم هُنا بعض الكلام:

  • أحبّ النصائح الدافئة، والدعم الصامت، والتصفيق الأبدي حالما نفوز، والعكازات الموجودة أبداً عندما نسقط، أُدرِك في الحياة أن الكمال بعيد المنال، لكنّ العيوب طفيفة مقارنةً بكُل هذا الجمال.
  • أحبّ الروابط الخفيّة؛ وأحضان بنات الخالات عندما تنكسر القلوب، ورسائل بنات العم في ليالي الأعياد، والتفاف الأهل في بيوت الأجداد.
  • لا أحد يمكنه أن يعدك بأيامٍ مثالية، ولكن الصباح الجديد على اﻷقل يُعطيك فرصة ثانية لتقف مرةً أُخرى على قدميك بكُل صبر وسِعة.
  • أتقبّل الشعور بالانتكاس الروحي خلال اﻷسبوع، أتصالح معه إلى أن يزول، وأعزّي ذلك إلى ضغط ومعمعة الروتين، وأُمنّي النفس بتلاشيه مع أول اندساسٍ في السرير.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن الثقة بالنفس كاملة

نبذة تعريفية رائعة لتويتر بالانجليزي

في التالي مُختارات من أجمل النبذات التعريفيّة الرائعة التي بإمكان مُستخدمي منصّة تويتر الاستعانة بها لوضعها على صفحاتهم الخاصّة للإيحاء للآخرين بما يُفكر أو بتعبيره الصاعد، حيث نكتبها باللغة الإنجليزيّة رفقًا بالأشخاص الذين يحبّون التعبير بلغة أخرى غير العربيّة، وهُنا نضعها مع الترجمة:

  • العبارة: To escape the noise of those who live on rivalry, ostentation, and ostentation, my heart goes out to those who only want to make peace with the days.
    الترجمة: هربًا من ضجيج الذين يعيشون على التنافس والتباهي والتناطح، قلبي مع هؤلاء الذين يريدون فقط الصلح مع الأيام.
  • العبارة: O Allah, pour out upon ourselves a flood of turnout for your words, a covenant for it, steadfastness in its letters and limits, and a clearing of our sorrows by being comforted by it in the dark nights.
    الترجمة: اللهم اسكب على أنفسنا فيضًا من اﻹقبال على كلامك، وتعاهدًا له، وثباتًا لحروفه وحدوده، وجلاءً ﻷحزاننا باﻷُنس به في الليالي الداكنة.
  • العبارة: Behind every face you see is a journey you don’t see, just as under every shell of silence is a talkative mind that never stops trying to analyze things and peel their meanings.
    الترجمة: خلف كل وجه تراه رحلةٌ لا تراها، كما أن تحت كل قشرة صمت عقلٌ ثرثار لا يكفُ عن محاولة تحليل الأمور وتقشير معانيها.

شاهد أيضًا: عبارات عن التنمر قصيره

أجمل كلام عن الذات

إنّ النفس بشكلٍ عامّ تودي بروحها للحديث عنها، فكثيرًا ما نرى ذلك على منصّات التواصل الاجتماعي، التي بدورها تعتبر محلّ تفريغ عن ما يحويه القلب من مشاعر طيّبة أو العكس، فهُنالك عدّة عبارات تعي إعانتنا لمَن يُحبّون، إليكم أحدث ما قيل:

  • كل صباح جديد يُشبه وِلادة اﻷمل في داخلي.

  • أعتزّ أكثر ما أعتزّ به صِدقي مع نفسي، لطالما فررتُ من المكابرة مع نفسي فرار المرء من الوحوش الضارية، وطالما حدّثتُني بصدقٍ وشفافيةٍ وسِعَة.

  • تصالحتُ مع ثقوبي، وأشفقتُ على ندوبي، ورحِمتُ عثراتي، ومنحتُ هشاشتي وقتها التي تحتاجه لتلتئم وتشفى، وأعطيتُ عينيّ مساحتهما من الأفق ليبصرا الحكمة المخبأة في بطن المواقف.

  • لا سعيَ لي إلّا منحَ ذاتي من الصدق معها ما يحفظ عليها ما فُطرتْ عليه: الرحمة والحنان وروحٌ من الرحمن.

وبهذا القدر من الفقرات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان نبذه تعريفيه عن نفسي لتويتر، حيث تطرّقنا من خلاله بتناول محتوى المقال من العبارات والكلمات وأجمل نقاط في الكلام عن الذات، ليستعين بها الكثير من مستخدمي تويتر في وضعها نبذة تعريفيّة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.