المرجع الموثوق للقارئ العربي

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر هو ما سنقوم على طرحه بين سطور وفقرات هذا المقال، حيث يعتبر الحب أحد أهم المشاعر الإنسانية التي تتأثّر بالوسط الخارجي والظروف المُحيطة، فالحبّ كالوردة الرقيقة التي تحيا بماء الاهتمام وتذبل بغياب الماء والاهتمام عنها، ويستغل الأحباب كافَّة المناسبات لسرد أجمل كلمات الحب والمشاعر في تلك المناسبة، وعبر موقع المرجع يمكن للأخ الزائر أن يتعرف على أجمل معايدات العام الهجري الجديد وعلى باقة من أجمل كلمات وعبارات العام الجديد للحبيب.

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

الحب هو الرابط الجميل الذي يجمع الأحباب في قالب مشترك، وهو خليط من مشاعر الشوق والحب والفرحة والسرور والخوف فالحبيب يحمل لحبيبه كلّت تلك المشاعر بين جنبيه، ويحرص في كل مناسبة من المناسبات على سردج أجمل كلمات الحب وأعذب العبارات التي تضمن بقاء الحبيب في قلب حبيبه، ومن تلك العبارات:

  • حروف متواضعة تطرق باب قلبي لتدخل إلى الحبيب وتُهنّئه بمناسبة العام الجديد الذي أسأل الله به أن يحفظه لي به وأن يبارك لي في ساعاته وأيّامه، وأن لا يحرمني من لُقياه يومًا في الحياة، كل عام وأنت الحبيب الذي أعشقه.
  • إلى الحبيبة الت يتملأ حياتي فرحًا إلى المكان الذي اهرب إليه من ألمي ومن ضغط الحياة ومشاعر الخوف، فلا أشعر قربك إلّا بالحب، كل عام وأنت الحبيبة التي تسكن قلبي، كلّ عام وأنت العشق.
  • إلى الرجل الذي أهيم شوقًا لو غاب ثانية، كل عام وأنت نديم القلب وشريك الروح وحبيب الجوارح، بارك الله لي بك في العام الهجري الجديد وأسأله أن يحفظك لي في كل عام.
  • اللهم أسألك أن تحفظ لي من أحب، وأن تغمره بالأمن والأمان وأن تكلاه بعين رعايتك وحفظك التي لا تنام، كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، الذي سالت الله لنا به كلّ خير ومحبة.
  • إلى تلك الفتاة النائمة فلي آخر اعماق قلبي دون بديل، إلى تلك الفتاة التي أسند روحي إلى كتفها فترتّد أقوى وأرتدّ معها لأحيا كيفما أحب، كل عام وأنت الفرحة التي تملأ حياتي وتُنعش قلبي.
  • يقولن حبيها وأقول عمرها كلّه، يقولون زوجها وأقول بل هو قلبها الذي ينبض، إليك تذهب تلك الحروف لمعايدتك في العام الهجري الجديد، وأسال الله لك به الخير كلّه، والعوض الجميل عن كلّ قطرة عرق تذرفها في سبيلنا، بارك الله لنا بك يا شريك العمر.

شاهد أيضًا: رسائل رأس السنة الهجرية 1443 تهنئة العام الهجري الجديد

كلام جميل عن بداية السنة الجديدة 

تحمل البدايات في الغالب مشاعر الامل والسرور، فهي الصفحات البيضاء التي نملأها بما نحب من احلام وأيّام سعيدة ان شاء الله، فالمسلم يثق بالله وبحسن تدبيره له، ومن الكلمات التي تُقال في السنة الجديدة:

  • سنة جديدة تفتح أبوابها لتأخذنا عبر ساعاتها الاولى، اللهم استودعناك كل ثانية فيها أن تجبر خواطرنا وأن ترزقنا فيها من الخير كلّه عاجله وآجله، وأن تحرسنا فيها من الشرّ كلّه ما علمنا منه وما لم نعلم.
  • السنة الجديدة هي الفرصة الأخرى لإصلاح الأشياء غير المكتملة والأحلام المعطوبة والعلاقات المتوتّرة، السنة الجديدة هي فرصة لنكون أفضل ولنصنع لنا في هذه الحياة العالم الأفضل.
  • العام الجديد هو تلك الذكرى التي تتكرّر في نهاية كل سنة، لتقول لنا بأنّ عجلة الأيّام لا ترحم، وبأنّ عقارب الوقت لا يمكن هزيمتها، ومع السنة الجديدة نستودع أمورنا لله وحده.
  • سنة جديدة أسأل الله أن تكون السنة التي طال انتظارها، اللهم سنة تتحقّق فيها الاحلام وتطيب بها الأيّام، اللهم الخير كلّه ونعوذ بك من الشرّ كلّه.
  • في مطلع الساعات الأولى من السنة الجديدة، أرفع اليدين إلى صاحب الوقت وخالق الدنيا إلى الله، وأستودع عنده الاهل والأحباب، فاللهم لا تؤذيني فيمن أحب ولا تؤذي من أحب بي، اللهم بارك أعمارهم واحفظهم من كلّ شر.
  • السنة الجديدة هي فرصة الحب الصغير ليكبر، وهي فرصة الحلم البعيد ليقترب، وهي فرصة كلّ الأشياء الناقصة لتكتمل، فاللهم سنة جديدة لا يضيق لنا فيها صدر.

كلام جميل عن بداية السنة الجديدة 

تويتر عام جديد حبيبي

عبر منصّة التَّواصل الاجتماعي تويتر، لا بدّ على الحبيب من تهنئة محبوبه في مناسبة السّنة الجديدة، التي تحمل أسمى الأماني والتبريكات، فالحب ينمو بتلك التفاصيل، وممّا يُقال:

  • حبيب العمر الطويل ان شاء الله أنت، رفيق الدرب وكلّ المناسبات أنت، كل عام وأنت العطر الذي يشاركني أنفاسي، وأشاركه دقّات قلبه.
  • كل عام وأنت الحبيب الذي لا أمّلُ من رؤية وجهه، ولا أطرب إلّا بسماع صوته، ولا أحيا إلّا بقربه، كل عام وأنت الشريك الذي أسند روحه إلى كتفه وقلبي إلى جسده.
  • كلمات عاجزة عن إيصال جزء ممّا في قلبي إليك، فاللهم مع الساعات الأولى للسنة الجديدة أن تبارك لحبيبي في عمره وصحّته، وأن تشاركني إيّاه طوال العمر، كل عام وأنت حبيبي.
  • أنت الحب الذي دعوت الله أن ألقاه فأهداني إيّاك، أنت الطهر الذي كافئني الله به عن صبر السنين، أنت الزوج الذي أدعو الله له في السنة الجديدة كلّ الخير والتوفيق، فاللهم استودعتك شريك دربي فلا تريني فيه سوءًا.
  • كل عام وأنت حبيبي، كلّ عام وأنت طبيب الجروح التي أصابت قلبي، بارك الله في عمرك وحفظك الله لي سنوات وسنوات.
  • اللهم حبيبي في السنة القادمة وفي كل سنة، أسألك أن تبارك خطواته، وأن ترزقه من الخير كلّه وتجنّبه الشرّ كلّه، اللهم استودعتك راحة قلبه فأكرمه بما يتمنّى وأكثر من ذلك.

شاهد أيضًا: كلمات تهنئة السنة الهجرية 1443 عبارات عن العام الهجري الجديد

كلام عن السنة الجديدة رائع للحبيب عبر تويتر 

لأنّه باقة المشاعر التي حيّرت العلماء والأطبّاء، فالحب هو الرابط العجيب الذي يسيطر على العشّاق فيجمّل حياتهم ويعيد رسمها بالعطر والورد والموسيقا، ومن الكلمات التي تقال فيه:

  • عندما أراد الله بي خيرًا رزقني حبّك ومن ثمّ الزواج بك، كل عام وأنت الحبيبة التي تسكن في آخر أعماق قلبي، كل عام وأنتِ قلبي.
  • إلى الشريك المسافر عنّي جسدًا والقريب من قلبي روحًا، استودعتك الله يا أغلى الناس ويا أقرب من في كوكب الأرض إلى قلبي، أسأل الله أن يحفظك لي في عامك القادم، وأن أراك على خير ماي رام بأسرع وقت.
  • أحبّك الآن، وبعد غد، وبعد ألف عام، كلمات أرسلها للذكرى لتكون شاه9دة على العشق الذي يسيل من قلبي عبر حروف الرسالة هذه، كل عام وأنت الشغف الذي يربطني بالحياة، كل عام وأنت حبيبة عمري.
  • أنت الحجر الكريم الذي تعجز مصانع الأرض عن إنتاجه أنت من يستحقّ البحث الطويل للوصول إليه والفوز بجائزة قلبه، كل عام وأنت الحبيب الذي اعشق صوته وأنتظر قربه.
  • عندما توقّفت دقّات قلبي عن النبض، كنت أنت النبض، وعندما فارقت أنفاس روحي عن الهمس كنت انت، فاللهم أسألك ان لا تريني في أحبابي سوءًا وأن تحفظهم لي في كل عام قادم.
  • أحبك، رغم أنّها لا تكفي ولا ترسم سوى جزء من ما يفيض في قلبي إليك، ومع العام الجديد أرفع يديَّ إلى السماء فأجد نفسي ادعو إليك قبل أن أدعو لنفسي، كل عام وأنت حبيبي.

شاهد أيضًا: أجمل خواطر عن العام الهجري الجديد 1443

مسجات رائعة عن السنة الجديدة للحبيب عبر واتس أب

وعبر تطبيق وات سأب يحرص الازواج على تبادل أجمل عبارات وكلمات الحب بمناسبة العام الهجري الجديد، وكل عام آخر، فهي تزيد في الحب وتبعث على الفرحة والسرور، ومن تلك العبارات:

  • أخبروا ذلك الزوج العزيز في أول العام الجديد أنّه أجمل الأمنيات التي حلمت بها، وأنّه أعظم الانجازات التي حظيت بها، أخبروه أنّ الدنيا كلها تختصر في نظرة من عينيه، وضحكه بين شفتيه، كل عام وأنت حبيب.
  • تتوالى السنوات وتتراكض الأيّام ويبقى سهم حبّك في صدري لا يهدأ ولا ينام، كلّ عام وأنت العشق الذي ما ندمت يومًا على الوقع به، كل عام وأنت الحبيب الذي يستحقّ ان أحبّه وأكثر.
  • عبر النفحات الأولى من العام الجديد، يسعدني أن أعترف لكِ يا شريكتي العزيزة بألف حبٍّ لك يسكن في قلبي، كل عام وأنت حبيبتي يا عمري القادم والحاضر يا أحلي نصيب في حياتي

شاهد أيضًا: بوستات ادعية السنة الهجرية 1443 دعاء العام الهجري الجديد

أجمل كلمات تهنئة للحبيب في السنة الجديدة

تبعث تلك الكلمات على الحب لأن مشاعر الحب توصف بالرقّة والجمال، وهي من المشاعر التي تتأثّر بالوسط بشكل كبير، فتحيا بكلمة وتذبل بكلمة أخرى، ومن الكلمات الجميلة للحبيب:

  • كل عام وأحباب قلوبنا ف يخير وعافية، كلّ عام وأحباب قلوبنا في امن وأمان، اللهم استودعناك عامًا قادم فاقسم لهم فيها من الخير، واحفظهم بعين رعايتك من كلّ شر، بارك الله أعوامكم، وأعادها عليكم بالخير.
  • حبيبيتي الغالية، نعم سوف يمضي هذا العام الذي احببتك فيه كثيرًا، ولكنّي على ثقة أنّ العام القادم سيكون تحت شعار سأحبك فيه أكثر، فكل عام وأنت شريكة الدريب ونديمة القلب.
  • مع النفحات الأولى للعام القادم، اسأل الله أن يجعله عام الخير والفرحة التي تملأ قلبونا وأن يتجاوز عنّا ذنوبنا في اعوام ماضية، كل عام وأنت بخير يا روحي.
  • عام جديد على حبيبة عمري وشريكة دربي، أتمنى من الله لكِ في هذا العام الخير كلّه، من أحلام محقّقة إلى آمال واقعية إلى سعادة وهناء لا تعد ولا تحصى، كل عام وأنت حبيبة عمري.

شاهد أيضًا: صور رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 ، خلفيات تهنئة العام الهجري الجديد

خواطر عن السنة الجديدة للحبيب 

تحمل حروف الخاطرة العربية كثير من المشاعر الإنسانية التي تشتعل في القلب، فتترجمها الكلمات على ورقة القلب حبًا وموسيقا، وفي السنة الجديدة يحرص كثير من العشاق على تبادلها، وممّا قيل:

الخاطرة الأولى إلى الحبيبة

مع بداية الثواني الأولى لكل عام، يطير قلبي من صدري إلى الحب الذي انتظرته سنوات، سائلًا الله عزّ وجل ان يحفظه لي، راجيًا رحمته ومغفرته، فاللهم لست أنا من احببت بل وجدت حبّها في قلبي كما هو، اللهم لا طاقة لي على فراقها أو البعد عنها، فاحفظها لي من كلّ شر، واحفظها بعين حفظك التي لا تنام.

الخاطرة الثانية في العام الجديد للحبيب

سنة جديدة تطرق باب قلبي ولا تجد فيه سواك، سنة جديدة لا أحتاج بلها أحدًا سوى الله وعائلتي ومن أحب، فاللهم استودعتك عامًا مضى اغفر لنا ما عملنا فيه، واستودعتك عامًا أتى فاحفظ لي الأهل والأحباب بقدرتك ورحمتك، اللهم حبًا يملأ قلب يولا طاقة لي على ألمه، فاحفظه لي وأكرمني بحبّه.

احلى كلام عن السنة الجديدة للحبيب عبر الماسنجر

ضمن مقال كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر ، لا بدّ من التنويه على عبارات الحب في ماسنجر، فعبره يترك الاحباب أطيب البصمات في مناسبة العام الهجري القادم، حيث يتبادل الاحباب عبارات وكلمات تؤكّد على المحبة وتزيد في أواطر الود بينهما، ومن تلك الكلمات:

  • إلى فرحة السنوات والأيّام، إلى الألوان التي تتزيّن به دنياي، كلّ عام وأنت الحبيبة التي اعشق عمري لأجلها، وأسابق الوحوش ركضًا كي أحظى بقربها.
  • بارك الله أعوامنا القادمة لتنقى بالحب وترقى بالعشق وترنو إلى شغف اللقاء بعد كلّ فراق ولو طال إلى يوم، كل عام وأنت حبيبة عمري وشريكة الدرب طوال العمر.
  • مع اللحظات الأخيرة في السنة القديمة أبعث إليك بحروفي لتحمل أصدق الاماني والكلمات بقدوم العام الجديد، وأسأل الله لك بها كلّ الخير، وان تكون تلك السنة هي فاتحة الحب والشوق الذ1ي يسكن قلوبنا إلى الاستقرار والنعيم.
  • اللهم كما انعمت عليّ بحبيبة عمري في الحياة الدنيا، بارك لها في عامها القادم وأكرمنا لنكون معًا في جنّاتك جنّات النعيم، وفي صحبة نبيّك محمد صلوات الله وسلامه عليه.

صور كلام عن السنة الجديدة للحبيب 

تتناول تلك الصور رومنسيات الحب وكلامه العذب، وتتناول أيضًا رمزيات الحب والقلوب العاشقة التي تغتنم كلّ مناسبة للتعبير عن حجم ما فيها من مشاعر واشتياق، ومن تلك الصور اخترنا لكم الباقة الآتية، حيث يمكنكم مشاركتها بعد ارفاقها بكلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر :

صور كلام عن السنة الجديدة للحبيب 

صور كلام عن السنة الجديدة للحبيب 

صور كلَام عَن السنةْ الجَديدة للحَبيب 

صور كَلام عن السّنة الجَديدة للحَبيب 

صور كَلام عن السّنة الجَديدة للحَبيب 

مسجات عن السنة الجديدة للخطيب عبر فيس بوك

وعبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك يحرص كثير من العشّاق والاحباب على تبادل أجمل رسائل الحب والشوق بمناسبة استقبال السنة الجديدة، ومن تلك الرسائل:

  • أنتَ يا غرام الدّنيا ويا حبيب العمر، أنتّ يا خطيبي الذي أكرمني الله به بعد انتظارٍ وصبر، أنت يا مسك الختام ويا شريك الدّهر، كلّ عام وأنت حبيبي الذي أعشق الحياة قُربه، أنت أجمل شيء كان معي وسيكون معي في كلّ عام.
  • اللهم إنّه عام جديد يطرق بابي، اللهم اسألك فيه أن تحفظ خطيبي الغالي من كلّ شر، وأن تكلاه بعين رعايتك التي لا تنام، اللهم إنّه الدنيا التي أملكها فلا تؤذيه فيصيبني أضعاف ألمه.
  • إلى تلك الفتاة التي أعشق قربها، إلى خطيبتي التي اختارها الله لي لتكون سندي على الدّنيا الكبيرة، كلّ عام وأنتِ بخير، عافى الله روحك التي أحبّها وحفظها من كلّ شر.

شاهد أيضًا: بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة 1443

عبارات تهنئة للعشاق بمناسبة العام الجديد 

ضمن سياق مقال كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر، لا بدّ من الوقوف مع عبارات العشّاق، حيث يتناول العشّاق كثير من العبارات الجميلة في مناسبة العام الجديد، حيث تنضوي تلك العبارات على كلمات الحب والاشتياق، وعلى الدعوات الصالحة بتمام الصحّة والعافية طوال العمر ومن تلك العبارات:

  • إلى العشق الأخير، والشغف الأخير والنبض الاخير في عمري، كل عام وأنت من تجري في دمي إلى القلب، ومن تحملنا إليك كالعطر.
  • مع بداية العام الجديد أسأل أن تكون كلّ أعوامي بقربك، وكل ساعاتي بحضورك، أسأل الله أن تتزيّن أيّامي بعشقك أكثر وأكثر، كل عام وأنت الشَّغف الذي يسرق روحي.
  • نسمات العام القادم لا تستفزّ في روحي سوى عشقك، ولا يطفو من قاع قلب إلّا رسمك، فكل عام وأنت في قلبي أعمق وفي أركان روحي أجمل، كل عام وأنت حبيبي.

شاهد ايضًا: دعاء دخول العام الهجري الجديد 1443 مكتوب

أجمل بوستات للحبيب في تهنئة العام الجديد

تتزيّن منصات الأحباب في بداية كل عام بكلمات الحب ومشاعر الشوق والدعوات الصالحة بتمام ذلك الحب، وهي من البوستات التي تحصد تفاعلات كبيرة بين الناشطين عبر تلك المواقع، ومن تلك البوستات اخترنا لكم الآتي:

البوست الاول  كلام عن السنة الجديدة للحبيب فيس بوك 

عبر الفيس بوك، أبارك لجميع الاهل والأحباب في العام الجديد وأسأل الله لكم فيه كلّ الخير الذي تنتظرونه، وفي تلك الليلة المباركة أسأل الله أن يحفظ حبيبة عمري وشريكة دربي التي لا تحلو الثواني إلا بقربها، كل عام وأنتِ عمري.

البوست الثاني كلام عن السنة الجديدة للحبيب عبر الفيس بوك

أستحضر قلبي ليكتب معي بعض الكلمات، وأستخلص من عطرها وردًا لأرشّ به تلك الحكايات، وبالدمّ الطاهر أكتب حبّي فوق تراتيل الحب الجميل بعد أن تفرغ منه حكايا الجدّات، إلى الحبيبة التي تملأ روحي شغفًا، إلى الحبيبة التي تستوطن قلبي كأعظم احتلال وأجمل انتداب، أسأل الله أن يحفظك لي من كلّ شر، وألا يفرّق بيننا طول الحياة حتّى آخر لحظات العمر.

أجمل تغريدات تهنئة العام الجديد للزوجين تويتر

أجمل كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر وأجمل التغريديات يتم تناولها من قبل الأزواج بمناسبة مهمّة كمناسبة قدوم العام الجديد الذي تتجدّد معه مشاعر الحب وتفاصيل العشق والغران، ومن تلك التغريدات:

  • زوجي الحبيب، الرجل الذي تطيب أيّامي بقربه، هل أقول كل عام وأنت بخير؟ لا يكفيني بل أقول كل ثانية وأنت بخير، في كلّ جزء من الثانية أنت حبيبي.
  • زوجتي الغالية، تلك الفتاة التي أكرمني الله بها لتكون صديقتي وحبيبتي وعشيقتي وكلّ ما املك على الأرض من انثى، كل عام وانتِ في قلبي أقرب.
  • زوجي الحبيب، الرجل الذي لا أرى إيّاه في الأرض ولا أنتظر إذا نسمةً للقياه، الرجل الذي ما نقص حبّه قفي قلبي يومًا، كل عام وأنت بخير.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف بأجمل عبارات وكلمات السنة الجديدة للحبيب والخطيبة والزوج، لنختم أخيرًا مع عبارات السنة الجديدة للزوجين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.