المرجع الموثوق للقارئ العربي

موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر 92 الساعة كم

إن موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر 92 الساعة كم هو كثر ما يهم المواطنين والمقيمين على أراضي مدينة الخبر، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن فعاليات اليوم الوطني 92 الخبر، ولعل من أبرز هذه العروض عرض الطائرات الذي يود معرفة في أي ساعة مَوعد عرض الطائرات في الخبر اليوم الوطني 92، وعبر موقع المرجع سوف نوضح لكم  مَوعد عرض الطائرات في اليوم الوطني 92 في مدينة الخبر.

موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر 92 الساعة كم

تزامنا مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين (92) ، الذي يصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 م، ستقوم طائرات سلاح الجو السعودي بتزين سماء مدينة الخبر، تحية للفخر والشرف والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة والشعب السعودي. في ذكرى اليوم الوطني. وذلك في يوم الأحد، الإثنين، الموافق 25- 26 سبتمبر 2022م، من الساعة لـ 04:00 مساءً، وحتى الساعة 05:30 مساءً. ويجدر الإشارة إلى أن هذا العرض هو احدى العروض التي ستُقام في 14 مدينة لمدة 10 أيام متواصلة، باستخدام طائرات مقاتلة من طراز تايفون وإف -15 وتورنادو، وغيرهم.[1]

اقرأ أيضًا: موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني في جدة 92 الساعة كم

موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني السعودي 92 في كافة مدن المملكة

إن مواعيد عرض الطائرات في اليوم الوطني السعودي 92 تختلف من مدينة إلى أخرى، وعليه نوفر لكم كافة مواعيد عروض الطائرات عبر الصورة المرفقة أدناه:

موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني السعودي 92 في كافة مدن المملكة

موقع انطلاق عرض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر 92

إنَّ موقع انطلاق عروض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر، سيكون في الكورنيش  بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ويمكن الوصول إلى الموقع “من هنا” حيث ينتظر كافة المواطنين هذه العروض المهيبة التي تخطف أنفاس الحاضرين عبر الحركات المثيرة بجانب المؤثرات الصوتية وألوان الليزر المثيرة. في عرض مليء بالتشويق والحماسة.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني في الطائف 92

رابط فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

تتيح “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة العربية السعودية جملة عريضة من العروض والفعاليات الفنية والثقافية، وذلك للاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي 92، وعليه وفرت الهيئة العامة للترفيه رابط مخصص للعروض لكي تسهل على المهتمين معرفة كافة الفعاليات ومواعيدها والوقت المخصص لكل فعالية، ويمكن الوصول إلى صفحة الفعاليات عبر منصة عيشها عبر الرابط التالي: enjoy.sa.

إلى هنا، نصل بكم إلى ختام المقال الذي أوضحنا فيه موعد عرض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر 92 الساعة كم، وذكرنا أيضًا مَوعد عرض الطائرات في اليوم الوطني السعودي 92 في كافة مدن المملكة، وانتقلنا لتوضيح موقع انطلاق عرض الطائرات في اليوم الوطني في الخبر، واختتمنا برابط فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 لسهولة الوصول إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.