المرجع الموثوق للقارئ العربي

مسابقة جامعة البحرين الرمضانية مع الحل 2022

كتابة : محمد صبري

مسابقة جامعة البحرين الرمضانية مع الحل 2022، تعد مسابقة جامعة البحرين من المسابقات الشهيرة التي تنعقد في شهر رمضان المبارك والتي تنطلق مع بداية الشهر الفضيل وتستمر حتى نهايته، وهي مسابقة مفتوحة لكافة منتسبي جامعة البحرين، حيث تتضمن على عدد متنوع من الأسئلة والجوائز القيّمة، من خلال موقع المرجع سوف نتعرف على مسابقة جامعة البحرين وشروط الاشتراك فيها.

مسابقة جامعة البحرين الرمضانية

إن مُسَابقةَ جَامعة البَحرين الرَمضانيّة هي مسابقة ثقافية وفكرية انطلقت مع بداية شهر رمضان الفضيل، حيث يتم طرح مجموعة من الأسئلة المتنوعة الدينية والثقافية والفكرية، كون الأسئلة لا تتعلق بموضوع واحد بل تكون متنوعة باختلاف متباين في درجات الصعوبة وطريقة الحل، ما يجعل الجميع لديه فرصة للربح في مسابقة جامعة البحرين، ونشير أن المسابقة يمكن لكلًا من الإداريين والطلاب المشاركة والفوز بالجوائز القيمة التي يتم تقديم جائزتين في كل يوم من أيام شهر رمضان الفضيل.[1]

اقرأ أيضًا: كيفية التواصل مع مسابقة فيصل الدايل رمضان

مسابقة جامعة البحرين الرمضانية مع الحل 2022

لم يتم عرض إجابات أسئلة مُسابقة جامعة البحرين الرمضانيّة لأن الأسئلة يتم تنزيلها على صفحة الجامعة بشكل يومي، ونشير أن مسابقة جامعة البحرين طرحت عدد من الأسئلة منها في أي سنة صدرت البحرين اول شحنة من النفط، وكانت الإجابة في سنة 1934مـ، وبما يخص سؤال اليوم متى أنشئ مصنع التكرير في البحرين فإن الإجابة هي: 1936مـ..

جوائز مسابقة جامعة البحرين الرمضانية

هناك العديد من الطلبة الذين يرغبون بالتسجيل والاشتراك بالمسابقة الرمضانية والتي يمكن من خلالها التعرف على جوائز الفائزين في المسابقة ومن ضمن هذه الجوائز تعبئة الوقود بقيمة 50 دينار، والتي تقديمها من طرف شركة نفط البحرين “بابكو” حيث يتم تقديم جوائز بشكل يومي لكلٍ من:

  • الجائزة اليومية الأولى للفائزين من الطلبة للجامعة.
  • الجائزة اليومية الثانية للفائزين من الموظفين أكاديميين وإداريين.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مسابقة فوازير رمضان على كرتون نتورك رمضان

شروط مسابقة جامعة البحرين الرمضانيه

توجد مجموعة من الشروط التي سبق وأن تم الإعلان عنها من قبل جامعة البحرين والتي من شأنها تعمل على توفير فرصة المشاركة في المسابقة الرمضانية لمن لديه الرغبة بالتقديم إلى المسابقة، وعلى الرغم أن المسابقة متاحة لكل من الطلبة والإداريين فإنه يوجد شروط وأحكام للمشاركة في مسابقة جامعة البحرين الرمضانية وهي على النحو التالي:

  • سيتم القيام بنشر سؤال يومي على الصفحة الخاصة الخاصة بالجامعة، في تمام الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً.
  • يتم تحديد الإجابة من قبل البرنامج، إضافة إلى ذلك يتم اختيار فائزين اثنين يومياً.
  • أن يكتب المشترك جميع المعلومات الأساسية حتى يتم المشاركة في المسابقة.
  • غير مسموح للمشترك أن يشترك بهذه المسابقة لأكثر من مرة واحدة يومياً. حيث يعمل البرنامج على حذف أي من الطلبات التي تكون متكررة من قبل الشخص نفسه.
  • يتم الإعلان عن قائمة الأسماء بالنسبة للفائزين عن طريق المجلة الرمضانية بالموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة. ويكون بعد الساعة 1:00 عصراً، كما يتم إخبار الفائزين من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.
  • يتم التواصل مع الفائزين حتى يستلموا جوائزهم بوقتٍ لاحق.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في مسابقة فيصل الدايل

آلية تقديم جائزة مسابقة جامعة البحرين الرمضانية

إن آلية تقديم جائز مُسَابقة جَامعة البَحرين الرَمضانية تتم من خلال استلام الفائز رسالة عن طريق الواتس آب من قبل دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية والتي تشتمل على الاسم وعلى رقم البطاقة الذكية، إضافة إلى معلومات الاتصال مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، موضح تفاصيل استلام الجائزة.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية

رابط مسابقة جامعة البحرين الرمضانية

إن هذه المسابقة من المسابقات الثقافية التي تشرف عليها جامعة البحرين الرمضانية والتي تنظمها دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين، حيث تتضمن المسابقة على معلومات عامة ومجموعة من المعارف المختلفة، ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال التوجه إلى الرابط التالي: “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على مسابقة جامعة البحرين الرمضانية مع الحل 2022، كما تعرفنا على جوائز مُسابقة جَامعة البَحرين الرَمضانية، وما هي شروط المشاركة في المسابقة، كما تعرفنا على آلية تقديم جائزة مُسَابقة جَامعة البَحرين الرمضانية، إضافة إلى رابط الاشتراك في مُسَابقة جَامعَة البَحرين الرَمضانية.

المراجع

  1. twitter.com , جامعة البحرين - University Of Bahrain , 07/04/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.