المرجع الموثوق للقارئ العربي

وش رايكم في شاشات دانسات وأبرز مواصفات شاشات دانسات في السعودية

وش رايكم في شاشات دانسات التي تتوفّر في المملكة العربيّة السعوديّة بأسعار مقبولة، كما أنّها تتوفّر بالعديد من المقاسات التي يمكنها تلبية متطلّبات العملاء أيضًا مع تقديم المواصفات الجيّدة، ويساعدنا موقع المرجع في معرفة أبرز الخصائ التي تتمتّع بها هذه الشاشات بالإضافة إلى معرفة أسعارها ومكان صناعتها وأبرز عيوبها ومميّزاتها مما يجعل العميل على بصيرة قبل الإقدام على الشراء.

شركة دانسات

يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة دانسات داخل مدينة جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة وتعرف رسميّاً باسم شركة دان الوطنيّة للأجهزة الإلكترونيّة والكهربائيّة المحدودة، وهي واحدة من أبرز الشركات التي تعمل على إنتاج أجهزة المنزل المختلفة في المملكة، وتشتمل منتجاتها على الشاشات الذكيّة والغسالات والأفران بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى.[1]

صناعة ماركة دانسات للشاشات

تعمل شركة دانسات على إنتاج الشاشات المختلفة داخل حدود جمهوريّة الصين الشعبيّة كما هو حال كثير من الشركات العالميّة؛ حيث تلجأ الشركات إلى الصين نتيجة لتوفّر الايدي العاملة بأسعار منخفضة بالإضافة إلى توفير كافّة التقنيّات التكنولوجيّة الحديثة في مجال التصنيع أيضًا.

وش رايكم في شاشات دانسات

يفضّل كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربيّة السعوديّة معرفة التفاصيل التي تتعلّق بجودة شاشات دانسات قبل الإقدام على شرائها، وذلك لضمان عدم هدر الأموال مقابل شراء هذه الشاشة إذا لم تقم بتلبية المتطلّبات المختلفة للعملاء، وفيما يأتي بعضاً من مواصفات شاشات دانسات بالإضافة إلى أبرز عيوبها ومميّزاتها.

مواصفات شاشات دانسات في السعودية

يحتوي الجدول الآتي على أبرز المواصفات التي تتمتّع بها شاشات دانسات:

البند المواصفة
الدقّة تعمل الشركة على توفير شاشات بدقّة 4K وأخرى بدقّة LED FHD أو دقّة HD أيضًا.
المقاس يتمّ توفير الشاشات بالعديد من المقاسات التي تبدأ من 32 بوصة وتصل إلى 65 بوصة.
النظام الصوتي تمّ تزويد مختلف شاشات دانسات في السعوديّة بنظام الصوت المحيطي.
التقنيات الأخرى تحتوي الشاشات المذكورة على نظام تحسين التباين ويستطيع بعضها الاتّصال مع الجوال.

مميزات شاشات دانسات

تتمتّع شاشات دانسات بالعديد من المميّزات، ومنها ما يأتي:

  • الدقّة المرتفعة: تعمل كافّة شاشات دانسات في المملكة العربيّة السعوديّة بدقّة تبدأ من HD وتصل إلى 4K مما يعمل على توفير تجربة جيّدة أثناء اللعب أو مشاهدة القنوات المختلفة.
  • السعر المنخفض: تُعدّ أسعار شاشات دانسات منخفضة مقابل أسعار الشاشات التي تنتجها الشركات الأخرى، وذلك بعد النظر إلى الجودة التي تتمتّع بها هذه الشاشات.
  • المقاسات المختلفة: تتوفّر شاشات دنسات بالمقاسات الآتية:
    • مقاس 32 بوصة.
    • مقاس 39 بوصة.
    • مقاس 43 بوصة.
    • مقاس 50 بوصة.
    • مقاس 55 بوصة.
    • مقاس 60 بوصة.
    • مقاس 65 بوصة.
  • الشاشات المنحنية: حرصت الشركة على تقديم العديد من الشاشات المنحنية التي المفضّلة لدى العديد من الاشخاص.
  • سهولة التركيب: تمّ تزويد كافّة شاشات دانسات بقوائم مجانيّة يمكن تركيبها وتثبيتها على الحائط بسهولة كبيرة ودون الحاجة إلى وجود خبرة سابقة.
  • النظام الصوتي المميز: يساعد نظام الصوت المحيطيّ الذي تقدّمه شركة دانسات على توفير تجربة صوتيّة مميّزة عند مشاهدة القنوات المختلفة وممارسة الألعاب.
  • الضمان: تحصل جميع شاشات دانسات على ضمان لمدّة سنتين من أجل توفير الصيانة المطلوبة عند وجود أيّ من الأعطال المصنعيّة.

شاهد أيضًا: طريقة تشغيل جوال سامسونج على التلفزيون بالخطوات التفصيلية

عيوب شاشات دانسات

على الرغم من المميّزات التي تتمتّع بها شاشات دانسات إلّا أنّها تعاني من بعض العيوب حسب تجربة العملاء، ومنها ما يأتي:

  • سوء خدمة ما بعد البيع: حاول بعض العملاء التواصل مع شركة دانسات لصيانة شاشاتهم أو الاستعلام عن خصائصها بعد الشراء إلّا أنّهم لم يجدوا الدعم المطلوب مع التنبيه إلى عدم التعرّض لكثير من المشاكل لدى معظم العملاء.
  • الخامات الرديئة: تعمل شاشات دانسات على توفير دقّة جيّدة إلّا أنّها مصنوعة من الخامات ذات الجودة المنخفضة، وذلك لتتمكّن الشركة من بيعها بأسعار ملائمة.
  • القوائم المعقدّة: يرى الكثير من مالكي شاشات دانسات بأنّها تضمّ الكثير من التقنيّات الحديثة إلّا أنّها معقدّة ولا يمكن التعامل معها بسهولة.

تجربة شاشة دانسات

يرى العديد من مالكي هذه الشاشة بأنّها مناسبة ولا تعاني من أيّة عيوب أثناء التشغيل في حين يرى البعض الآخر بأنّها شاشات ذات جودة منخفضة كما هي حالة معظم الشاشات التي يتمّ إنتاجها في الصين، ويشير بعض المالكين إلى كونها واحدة من الشاشات ذات الاستجابة المنخفضة مقابل سرعة الاستجابة في كثير من الشاشات الأخرى أيضًا، ومنها شاشات سورس الصينيّة التي تصل سرعة استجابتها إلى 200 مقابل السرعة التي تبلغ 60 فحسب في الشاشات الصينيّة الأخرى.

اسعار شاشات دانسات

تختلف أسعار شاشات دانسات بشكل كبير نتيجة لاختلاف مقاسها واختلاف دقّة العرض الذي تعمل على توفيره، وفيما يأتي قائمة بأسعار هذه الشاشات:

المقاس الدقة المميزات الأخرى السعر
39 بوصة FHD LED اللون الأسود 695 ريالاً سعوديّاً
49 بوصة FHD LED اللون الأسود 746 ريالاً سعوديّاً
32 بوصة HD اللون الأسود 475 ريالاً سعوديّاً
65 بوصة 4K شاشة منحنية باللون الأسود 2,425 ريالاً سعوديّاً
50 بوصة FHD ELED شاشة ذكية باللون الأسود 1,125 ريالاً سعوديّاً

يرغب كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربيّة السعوديّة بمعرفة وش رايكم في شاشات دانسات ليتمكّن من الحصول على جميع المعلومات التي تتعلّق بهذا النوع من الشاشات قبل القيام بشرائها؛ حيث تعدّ دانسات واحدة من أبرز الشاشات الرائجة داخل الأراضي السعوديّة في الوقت الراهن بسبب أسعارها المقبولة.

المراجع

  1. dansat.cc , من نحن , 28/1/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *