المرجع الموثوق للقارئ العربي

متى ينزل ايفون 14 في السعودية

متى ينزل ايفون 14 في السعودية، تعتبر شركة آبل من أشهر الشركات العالمية، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، والتي ينتظر الكثير من المستخدمين حول العالم، الإصدارات الخاصة بها والتي كان آخرها هاتف ايفون 14، حيث تسربت الكثير من الأخبار حوله، في موقع المرجع نتعرف على كافة التفاصيل، الخاصة بشركة آبل وإصداراتها المتجددة، بالإضافة إلى الإشارة عن موعد طرح ايفون 14 في الأسواق السعودية، وأهم مواصفاته والأسعار الخاصة به.

شركة آبل ويكيبيديا

تعتبر شركة آبل، واحدة من أهم الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات، الخاصة في صناعة الهواتف النقالة والحواسيب، والتي تم تأسيسها في بداية عام 1976م، من قبل ستيف جوبز، ورونالد واين، وهي متخصصة في تصنيع الأجهزة الذكية، والبرامج المحوسبة، ومن أبرز الحواسيب الأكثر شهرة في الشركة، هو “حاسوب الماكنتوش”، وجهاز الموسيقى العالمي ” آي بود”، حققت الشركة نسبة مبيعات عالمية، تجاوزت اثنان وثلاثين مليار دولار أمريكي، والقيمة الإجمالية تتجاوز التريليون دولار.

شاهد أيضًا: من هو ستيف جوبز مؤسس شركة ابل

متى ينزل ايفون 14 في السعودية

لم يتم تحديد موعد نهائي، لنزول الإصدار الـ 14 من هاتف ايفون، في المملكة العربية السعودية، ولم تقوم الشركة بالإعلان عنه حتى هذه اللحظة، ولكن العديد من الخبراء والمستوردين، يتوقعون نزول الإصدار الجديد من آيفون 14 في شهر 9 2022م، وفي الغالب تقوم شركة آبل بالحديث عن الإصدارات الخاصة بها، قبل شهر واحد من طرح الهواتف في الأسواق العالمية.

شاهد أيضًا: ايفون 14 متى ينزل في السعودية ودول الخليج

أهم التسريبات والتفاصيل الخاصة بهاتف آيفون 14

هناك مجموعة من الأخبار التي تم تسريبها حول هواتف آيفون 14، والتي لم يتم طرحها في الأسواق حتى الآن، ومن أهم التفاصيل التي تم تسريبها التالي:[1]

  • من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد من إصدار آبل 14، سيكون متضمن منفذ يو أس بي من نوع سي.
  • ستكون النسخة الجديدة من هاتف آبل، عالية السرعة في نقل ومشاهدة الفيديوهات.
  • من التسريبات الخاصة بهواتف آيفون 14، أن الكاميرا ستكون عالية الجودة، ومختلفة عن باقي الإصدارات السابقة، ويذكر أنها ستسمح لوجود كاميرا عرضية بتقنية wise .
  • الإصدار الجديد من آيفون 14، سيكون خالي من المشاكل السابقة، أهمها جودة البطارية ومدة تحملها، وأيضًا دودة البطارية.
  • تم تسريب أن آيفون 14، يدعم ميزة عرض Promotion، والخاصة معدل عرض التحديث المتغير.
  • مستشعرات (Face ID)، التي توضع أسفل الشاشة بهدف السماح بالتخلي عن النتوء المزعج في الإصدارات السابقة.
  • الشكل سيكون انسيابي، ومختلف تماماً عن الإصدارات السابقة.

شاهد أيضًا: طريقة نقل بيانات الايفون الى ايفون جديد

من إصدارات أجهزة آيفون 14 iPhone

يذكر أن شركة آبل، سوف تقوم بطرح آيفون 14، في شهر تسعة من العام 2022م، ومن التسريبات التي تم الحديث عنها التالي:

  • آيفون 14.
  • آيفون 14 ميني.
  • آيفون 14 برو.
  • آيفون 14 برو ماكس.

شاهد أيضًا: كم سعر ايفون se في السعودية

السعر المتوقع لأجهزة آيفون 14 

يقدر الخبراء والعاملين في مجال الهواتف الحديثة، أن السعر المتوقع لأجهزة آيفون الإصدار الرابع عشر، سيكون قريب من سعر هاتف آيفون ثلاثة عشر برو ماكس، وهو 799 دولار أمريكي، ولا يوجد سعر ثابت إلى هذا الوقت، وهذه بعض الأسعار المتوقعة الخاصة بالهاتف في الدول الأخرى:

  •  سعر ايفون 14 برو Max في السعودية: متوقع أن يكون السعر الخاص بالهاتف هو 5100 ريال سعودي سعة ذاكرة 256 جيجا، وسعة 512 جيجا يبلغ سعرها 5700 ريال سعودي.
  • سعر ايفون 14 برو Max في دولة الإمارات العربية المتحدة: سعر جهاز ايفون سعة ذاكرة 256 جيجا هو 4700 درهم وهواتف سعة ذاكرة 512 جيجا 5120 درهم.
  • ثمن ايفون 14 برو Max في جمهورية مصر العربية: السعر المتوقع للهاتف هو سعة 256 جيجابايت هو 24000 جنيه مصري، وسعة 512 جيجا سعرها 28000 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: سعر آيفون 13 برو max في السعودية

متى موعد مؤتمر آبل للإعلان عن الآيفون الجديد 14

تحدت عنوان California streaming، أطلقت شركة آبل، خبر حول موعد الإعلان عن المؤتمر الخاص بإصدار آيفون 14، وكافة التفاصيل الخاصة به، ومن المقرر سيكون بتاريخ 14/9/2022م، وذكرت أن المؤتمر سوف يعقد في المقر الرئيسي للشركة.

طرق التواصل مع شركة أبل

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة آبل، ومن أهم هذه الطرق المختلفة التالي:[2]

  • التواصل مع الشركة عن طريق الموقع الإلكتروني: يمكن التواصل مع شركة أبل من خلال الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت “من هنا“.
  • طريقة التواصل عبر رقم الهاتف: يمكن التواصل مع شركة أبل من خلال رقم الهاتف التالي 8008449724.
  • التواصل من خلال الدعم الإلكتروني: يمكن التواصل مع فريق الدعم الإلكتروني لإصلاح أي مشكلة إلكترونية في هواتف أبل، من خلال الرابط التالي، للدخول “من هنا“.

شاهد أيضًا: فروع شركة أبل في السعودية

رابط موقع شركة أبل الرسمي

يمكن لأي مستخدم لهواتف آيفون، أو الأجهزة الذكية، التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت، والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين، وحل بعض المشاكل التي تواجههم في استخدام الهواتف والإصدارات المختلفة من الشركة، للدخول إلى الرابط، “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم شركة ابل السعودية المجاني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم، والخاص بـ متى ينزل ايفون 14 في السعودية، حيث تعرفنا من خلاله على كافة التفاصيل الخاصة بشركة آبل، ومن ثم تطرقنا إلى موعد طرح ايفون 14 إلى الأسواق السعودية، بالإضافة إلى أهم التسريبات والتفاصيل الخاصة بهاتف آيفون 14، ومن إصدارات أجهزة ايفون 14 iPhone، السعر المتوقع للهاتف.

المراجع

  1. wikiwand.com , شركة أبل , 19/05/2022
  2. apple.com , موقع شركة أبل , 19/05/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.