المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو

من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي الأعلى أجراً حول العالم، والذي طالما كانت معالم حياته الخاصة محطاً للشيهات، فمن هم ابناء كريستيانو رونالدو وأمهاتهم، هو ما سيتم التعرف به من خلال موقع المرجع عبر تسليط الضوء على تلك التفاصيل للوقوف على حقائقها ومتابعة ما تم تأكيده أو نفيه من قبل الدون شخصياً حيال أمهات أبنائه بما فيهن التوأم ايفا ماريا دوس سانتوس وماتيو رونالدو سانتوس.

من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو

إنّ والدة التوأم إيفا وماتيو أبناء الدون كريستيانو لا زالت مجهولة الهوية من الناحية الإعلامية، فقد تعمّد كريستيانو إخفاء أية معلومات عن شخصيتها بعد تأكيد تعمده اكتراء الأرحام، حيث لا زالت الشكوك أن الولدين من أم بديلة، وليسا أطفال مختبرات، ومن المعروف أن كريستيانو رفض الإدلاء عن هوية والدة طفله البكر كريستيانيو جونيور، والذي أنجبه عبر استئجار سيدة أمريكية نالت رقم خيالي جراء هذه الخطوة، منوهاً أن هذا السر لن يعلم به ابن البكر وحصراً عندما يكبر فهو من حقه وحده.

كم عمر إيفانا وماتيو رونالدو

يبلغ التوأم ماتيو وإيفانا من العمر سبعة أعوام، فقد احتفل كريستيانو وشريكته رودريغيز في يوم الأحد 5 يونيو / حزيران 2022 بعيد ميلادهما الخامس، مشاركاً كريستيانو مع الجمهور صورة جمعته بالتوأم علق عليها: “عيد ميلاد سعيد لكما أحبائي، لا يمكن للأب إلا أن يكون فخراً بكما، سأحافظ على سعادتي بهذه الابتسامات الجميلة – أنا أحبكما جداً ❤️❤️”، وُلد التوأمين في كاليفونيا بمستشفى شارب جروس مونت خلال العام 2017، حيث أكدت الصحافة إيفانانا ولدت أولاً في التاسعة وسبع دقائق، ثم ولد أخيها بعد دقيقة.

كم عمر إيفانا وماتيو رونالدو

أبناء كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

لدى الدون كريستيانو رونالدو خمسة من الأبناء، وهم بالترتيب الآتي:

  • كريستيانو جونيور رونالدو: وهو الابن الأكبر لكريستيانو، ويبلغ من العمر 11 عاماً، ولد جراء استئجار الأرحام من أم أمريكية مجهولة.
  • التوأم إيفانا ماريا دوس سانتوس وماتيو رونالدو سانتوس: يُزعم أنهما أبناء المختبر وهما بعمر الـ 5 أعوام.
  • آلانا مارتينا دوس سانتوس: عمرها خمسة أعوام ولدت في مدريد الأسبانية بنوفمبر 2017، وهي ابن رودريغز الأولى.
  • بيلا إزميرالدا: ابنة روريغز الثانية والمولودة في 18 أبريل 2022 مـ، والتي فقدت توأهما بعد وفاته مباشرةً.

هكذا؛ وبظل الاطلاع على قائمة أبناء كريستيانو رونالدو نختتم مقالنا وهو بعنوان من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو، الذي تعرفنا عبر فقراته على كافة معالم حياة كريستيانو الخاصة وأمهات بقية أبنائه.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء رونالدو من تأجير الأرحام؟

    لدى كريستيانو رونالدو 3 أبناء من تأجير الأرحام، ابن البكر كريستيانو جونيور، والتوأم إيفانا ماريا وماتيو رونالدو - سانتوس.

  • كم عدد أبناء رونالدو من صديقته جورجينا رودريغز؟

    أنجبت جورجينا رودريغز صديقة رونالدو ابنتين، الأولى آلانا مارتينا دوس سانتوس خمسة أعوام، وبيلا إزميرالدا الناجية من التوأم ذات الـ 8 أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *