المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم

من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم، التي تعتبر من الأمور الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهور كريستيانو رونالدو وعائلته في حفل استقباله في العاصمة السعودية الرياض بعد أن صرح بشكل رسمي انضمامه لنادي النصر، فمن هم أبناء كريستيانو رونالدو وأمهاتهم هذا ما سيجيب عليه موقع المرجع بالإضافة إلى معلومات عن حقيقة زواج اللاعب كريستيانو رونالدو.

من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم

أنجب اللاعب كريستيانو رونالدو 5 من الأبناء بعضهم ظهروا نتيجة علاقاته القديمة، حيث لم يصرح اللاعب بأي معلومات عن هذه العلاقات وكيف انتهت، وبالرغم من ذلك أكد بأنه متمسك كثيرًا بعائلته، ودائمًا ما يدعمها، بالرغم من انشغاله في كرة القدم، وأسماء أبناء كريستيانو رونالدو وأمهاتهم هم على النحو الآتي:

كريستيانو رونالدو جونيور

إن كريستيانو رونالدو جونيور الابن الأكبر للاعب كريستيانو رونالدو من أم مجهولة الهوية، ولد في ولاية كليفورنيا الأمريكية في شهر يونيو خلال عام 2010م ويبلغ حاليًا من العمر 12 عامًا، وذكر كريستيانو بأنه أصبح أب لأول مرة بعد أن اتفق مع والدة الطفل بضرورة الحفاظ على سرية هويتها وسيكون جونيور تحت وصايته بشكل رسمي.

كريستيانو رونالدو جونيور

التوأم إيفا وماتيو رونالدو

أنجب اللاعب كريستيانو رونالدو التوأم إيفا وماتيو رونالدو عن طريق أم بديلة، في شهر يونيو عام 2017م في مدينة سان دييغو بولاية كالفورنيا الأمريكية، ومنذ إعلان اللاعب عن أبنائه التوأم صدم العديد من متابعيه في العالم خاصة أن رونالدو لا يزال شابًا وكانت لديه صديقته جورجينا في ذلك الوقت.

التوأم إيفا وماتيو رونالدو

ألانا مارتينا دوس سانتوس

أنجب اللاعب كريستيانو رونالد ابنته الرابعة ألانا مارتينا من صديقته جورجينا في شهر يوليو خلال عام 2017م في مدينة مدريد الإسبانية، وتبلغ حاليًا من العمر خمس سنوات، وتعتبر ألانا الابنة الأولى لجورجينا من كريستيانو رونالدو فالبرغم من صغر سنها إلا أنها لاقت شهرة واسعة في العالم.

ألانا مارتينا

بيلا إزميرالدا

أنجب اللاعب كريستيانو رونالدو توأم بنت وولد من صديقه جورجينا في 18 من شهر أبريل عام 2022م، وبعد مرور أعوام على ولادتهما أعلن كريستيانو وفاة أحد أبنائه التوأم وبقيت ابنته بيلا على قيد الحياة وتبلغ حاليًا من العمر 8 أشهر.

بيلا إزميرالدا

هل كريستيانو رونالدو متزوج

إن اللاعب كريستيانو رونالدو غير متزوج، ولم يرتبط من قبل في حياته، ولكن حاليًا تربطه علاقة بصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز التي تبلغ من العمر 28 عامًا، والتي تعرف عليها خلال عام 2017م، وما زالت علاقتهم مستمرة حتى هذه اللحظة، بالرغم من عدم وجود ارتباط رسمي بينهما، إلا أنها صرحت في أكثر من مرة أنها تعيش حياة سعيدة معه وهي الوحيدة من بين صديقاته المعروف أنه رزق منها بأولاد.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، والذي بعنوان من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم، حيث تعرفنا فيه على أبناء كريستيانو رونالدو وأمهاتهم، وحقيقة زواج اللاعب كريستيانو رونالدو.

أسئلة شائعة

  • ما هو اصل كريستيانو رونالدو؟

    يعود أصول كريستيانو رونالدو إلى دولة البرتغال.

  • ما سبب تسمية رونالدو بالدون؟

    إن لقب الدون هو عبارة عن لقب فخري تم منحه للاعب رونالدو كعلامة على الاحترام.

المراجع

  1. www.nowtolove.com.au , من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم , 04/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *