المرجع الموثوق للقارئ العربي

كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022 جاهزة للطباعة

كتابة : شادي خلف

أجمل كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022 جاهزة للطباعة هي أحد الأمور المهمّة التي يجري تناولها بكثير من الحَفاوة والاهتمام من قبل الطلّاب والطّالبات، تقديرًا لتلك الجهود الكبيرة والاستثنائيّة، والتي استمرّت لمدّة طويلة من أجل تحقيق تلك اللحظة المميّزة في مراحل التّعليم، وعبر موقع المرجع يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج جاهزة للطباعة وعلى أجمل كلمات شكر للمعلمات في يوم التخرج وأجمل رسائل شكر لمعلمّتي بمناسبة التخرج لعام 1443.

كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022 جاهزة للطباعة

تطيب الكلمات التي تتناول مُناسبة التخرّج، تعبيرًا عن تلك الفَرحة الجَزيلة التي تزور الطالب بعد مرحلة طويلة من العَمل والتّعب لحصد تلك الثِمار، وفي ذلك نطرح الكلمة المميّزة الآتية:

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين، إنّ النّجاح هو هديّة الإبداع، وهو جَوهرة التفوّق، والجائزة الثّمينة التي لا تكون سِوى بالتّعب الطّويل والسّهر المُضني، لأنّها الفرحة الاستثنائيّة التي خصّها الله تعالى بأعظم المَشاعر، فلا يوجد فرحة في هذا العالم يُمكن أن تَتَساوى مع فرحة الطّالب الذي حصلَ على أفضل الدّرجات في سلالم النّجاح، فتطيب الكلمات مع تلك الفرحة، وتحلو المُفردات للتَعبير عن مشاعر لا يُمكن وصفها، فهي حالة خاصّة لا يُمكن إلّا لمن حقّقها أن يستشعر عظمتها، فالنّجاح ليس غاية مُحدّدة، وإنّما هو الثّمرة التي تحتاج إلى سِقاية، ورعاية دائمة، كي تصل إلى المرحلة التي يستطيع الطّالب أن يحصدها بها، في موسم مُحدّد لا يُمكن الاستعجال به أو التّأخير، فاليوم هو الموعد الرّسمي لتتلاشى رهبة الامتحانات، وتَتلاشى ذكريات الألم والسّهر والتّعب، شاكرين لتلك المعّلمة التي طالما كانت قائدة المركب، وسيّدة الدّفة التي تتوجّه بها تلك القُلوب نحو أحلامها، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022 جاهزة للطباعة

شاهد أيضًا: رسالة شكر للمعلم على جهوده بالانجليزي ، أفضل عبارات شكر بالانجليزي للمعلم

كلمات شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022 

وهي من الكلمات الأنيقة التي تحمل بين سُطورها مشاعر المحبّة والافخر، بتلك الجهود الطّيبة التي استمرت طِوال تلك الأيّام، لتحصل أفضل النّتائج، وأجمل كلمات شُكر للمعلمة، هي:

  • معلّمتي الحبيبة، لقد حقّ على هذه الحُروف أن تعجز عن التّعبير، فأنتِ الحكاية الأكبر التي تليق معها المشاعر الأنيقة، وأنتَ المنارة التي أهتدي بنورها إلى أحلامي يومًا بعد آخر، شكرًا لكِ بكلّ اللغات.
  • في يوم التّخرج يا معلّمتي الغالية، أستجمع قِوى النّفس، وأستجمع كلمات الشّكر والثّناء، علّها تستطيع يومًا تان تمتلك القدرة على التّعبير عن حجم تلك المشاعر التي تفيض في قلبي شكرًا لكِ، فأنتِ الشّمعة التي أحرقت نفسها من أجل الجميع.
  • إنّ مقدار حّبنا لكِ يا معلّمتنا الغالية يفوق قُدرة الحُروف والمُفردات، لأنّك الكمال الألطف، والخيار الأجمل، والحكاية التي يطيب سردها، والذّكرى التي سوف تبقى مغروسة في أعماق رُوحنا حتّى النهاية، دمتِ لنا بكلّ خير يا معلّمتي.
  • سوف تبقى تلك الدّروس وتلك الكلمات محفورة في العُمق الأخير من ذاكرتنا يا معلّمتي الغالية، فأنتِ حكاية الوفاء التي تتلمذنا على يديها، وتعرّفنا عبر كلماتها معنى النّجاح، وقيمة المشاعر الاستثنائيّة في تحقيق هذا النّجاح.

شاهد أيضًا: عبارات شكر للمعلمات المتميزات تويتر

كلمة شكر بالإنجليزي للمعلمات في يوم التخرج 2022

انطلاقًا من أهميّة اللغة الإنجليزية في حياة الطّالب، فقد حرصَ كثير من الطّلاب على تناول المعلّمة في فرحة التخرّج بأجمل الكلمات والعبارات، وأجمل كلمة شكر بالإنجليزي هي:

In the name of God, the Most Merciful, the Most Merciful, and praise be to God, Lord of the Worlds, my dear teacher, the best thing to start with this kind word, with these beautiful feelings, on this occasion dear to all of our hearts, is to thank you, because you are the beautiful step that has always been present in every stage, and because you are the distinctive lesson and useful explanation, and because you are sincerity in work, and honesty in taking care of all students, and because you are the kind mother, and the preserved sister, so how can we be thankful, and how can we have the ability to thank, and you are the one who we will never be able to appreciate, My dear teacher, on the occasion of graduation, I dedicate this success and this excellence to you, and I promise you more of it in the bad days, so be well, and the peace, mercy and blessings of God be upon you.
الترجمة: بسم الله الرّحمن الرّحيم، والحمد لله ربّ العالمين، مُعلّمتي الغالية، إنّ خير ما نبدأ به هذه الكلمة الطّيبة، مع هذه المَشاعر الجَميلة، في هذه المُناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا، هو أن نتوجّه بالشّكر والعُرفان إليكِ، لأنّك الخطوة الجميلة التي طالما كانت حاضرة في كلّ مرحلة، ولأنّك الدّرس المميّز والشّرح المُفيد، ولأنّك الإخلاص في العمل، والأمانة في الحِرص على جميع الطّلاب، ولأنّك الأم الحنون، والأُخت المَصون، فكيف لنا أن نستطيع الشّكر، وكيف لنا أن نملك القدرة على الشّكر، وأنتِ التي لن نستطيع الإحاطة بفضلها يومًا، معلّمتي الغالية، في مناسبة التخرّج أهديكِ هذا النّجاح وهذا التفوّق، وأُعاهدكِ على المزيد منه في الأيّام المُقبلة، فكونِ بألف خير، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

أجمل كلمات شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022

تُعبّر تلك الكلمات عبر حُروفها المُختصرة عن كثير الامتنان الذي تشعر به الطّالبة، تجاه معلّمتها في مُناسبة التخرّج، وقد جاءت في عدد من العِبارات المُهمّة، أبرزها:

  • إليك يا معلّمتي الحبيبة، أحمل القلب وما فيه من مشاعر جميلة، لأقول لكِ شكرًا بكلّ اللغات، لأقول لكِ شكرًا على ذلك المشوار الطّويل من العَمل، العامر بالنّجاح، بارك الله لكِ تلك الجهود.
  • إنّ فضل المعلّم وفضل الوالدين من الأفضال التي لا يُمكن ردّها مهما حاول الإنسان أن يقوم بذلك، لأنّها من القصص العظيمة التي لا يُمكن الإخلاص لها سوى بالدّعاء والعمل الصالح، دمتِ بخير يا معلّمتي.
  • في فرحة التخرّج أهدي هذا النّجاح إلى أمّي الثّانيّة، تلك التي تفرح لفرحتي، وتبكي لأحزاني، تلك النّعمة التي منَّ الله تعالى بها على قلبي لتكون صديقة عُمري حتّى الأبد.
  • شكرًا يا معلّمتي على حجم ما قدّمتيه من الجهد، شكرًا لكِ على هذه السّنة الدراسيّة التي عشنا فيها جميع المَشاعر، عطفًا وحنانًا وصبرًا وإصرارًا على تحقيق الحُلم، جزاكِ الله عنّا كلّ خير.
  • في مُناسبة التخرّج أتوجّه بكلّ الحُب والفخر للسيّدة الفاضلة صاحبة البصمة الأعمق في رسم ملامح هذه اللوحة، وأشكر لها حُسن الاهتمام، وأسأل الله تعالى أن يكتب لها خير الجزاء عن ذلك.

رسائل شكر لمعلمتي في مناسبة التخرج 

وهي من الرّسائل الأنيقة التي يجري اعتمادها بمناسبة التخرّج، فتُدخل عبر حُروفها المُختصرة الفرحة والسّرور في قلب المعلّمة، وقد اخترنا لكم أجمل مسجات شكر لمعلّمتي بمُناسبة التخرّج، وهي:

  • معلّمتي الحبيبة، سوف أفتخر على الدّوام بأنّني قد تخرّجت من تحت يديكِ، وأنّني قد عشت مرحلتي الدّراسيّة في أحد صفوفك الدّراسيّة، فكلّ الشّكر لكِ على تلك الجهود التي لن أنساها ما حييت.
  • أستاذتي الفاضلة، كم أشعر بالفخر والاعتزاز بعد هذه المرحلة الدّراسيّة، وأنا أُحقق لكِ ثمرة التّعب والجهود الكبيرة، فأنت إحدى أكبر أسباب النّجاح والتفوّق، كلّ الشّكر لن يكفي، فأسأل الله لكِ خير الجزاء.
  • كثير من أصناف المعروف لا يُمكن ردّها يا معلّمتي الحبيبة، وقد تربّع معروفك عرشها كلّها، فأشكر لكِ تلك الجهود الكبيرة، وأُبارك لكِ فرحة تخرّج الطّلاب من مرحلتك الدراسيّة، شاكرين لكِ ذلك الفضل.
  • إنّ روحك المَرحة وعطاءك القيّم ولطافتك المتكرّرة على الرّغم من كلّ الظّروف هي من أكبر أسباب مَلامح هذا اليوم الجميل يا معلّمتي الغالية، أشكر لكِ تلك الجهود بكل عبارات الشّكر والمحبّة.
  • مُعلّمتي الحبيبة، سوف أعجز عن ردّ الجميل، وأنا على يقين بأنّي كذلك، إلّا أنّ دعائي لن يتوقّف عن تناولك في الخير مع كلّ مناسبة، فأنتِ السّند الجميل الذي أعادني إلى طريق الأحلام مرةً بعد أخرى.

شاهد أيضًا: رسالة شكر للمعلم على جهودة.

صور كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022

وهي من الصّور الأنيقة التي يجري تناولها من قبل الطّلاب بمناسبة التخرّج، اعترافًا منهم بالفضل الكبير لجهود المعلمات في مراحل التّعليم على اختلافها، ويتم إرسال تلك الصّور عبر الفيس بوك وتويتر، وعبر الواتس أب، واخترنا لكم منها الآتي:

صور كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022
صور كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022
صور كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2022 جاهزة للطباعة، وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على عبارات شكر للمعلمة وعلى أجمل كلمات شكر للمعلمة، لنختم أخيرًا مع صور عبارات شكر لمعلمتي في التخرج لعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.