المرجع الموثوق للقارئ العربي

افضل فنادق تبليسي 2022 مع قائمة الاسعار

كتابة : اية محمد

افضل فنادق تبليسي 2022 مع قائمة الاسعار تُمكن الفرد من تنفيذ إحصاء سريع عن الفنادق المميزة التي ذاع صيتها نظير كفاءتها التي شهد لها النزلاء، بالتالي يقرر السائح أي الفنادق أفضل وفقًا لخطته وميزانيته، وبشكل عام فإن تبليسي بسبب تميزها السياحي فكل الفنادق فيها تقريبًا ذات جودة على أعلى مستوى؛ لذا عبر موقع المرجع سنعمل على ترشيح بعض افضل فنادق تبليسي.

افضل فنادق تبليسي 2022

إنّ دولة جورجيا عاصمتها مدينة “تبليسي” التي تقع على ضفاف نهر كورا، وهي زاخرة بالمعالم السياحية الساحرة؛ مصنفة كواحدة من أكثر الدول عالميًا جذبًا للسياح؛ بسبب المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ الغني بالمعالم ناهيك عن الهندسة المعمارية التي تأسر العيون، وللتمتع بإقامة لا تقل روعة ففيما يلي ترشيحات عن افضل فنادق تبليسي:

فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي

إن أسعار أي فندق في تبليسي عمومًا تختلف على حسب الفترة التي يسافر فيها الشخص؛ لأن الأسعار تختلف في المواسم، كما تختلف وفقًا لعوامل أخرى كنوع الغرفة ومستواها وإطلالتها، وفيما يلي أسعار تقريبية لليلة الواحد في شهر مايو 2022:[1]

  • ليلة واحدة لشخصين بالغين بسعر 200 دولار أمريكي.
  • سرير مزود لشخصين في غرفة قياسية سعر الليلة 218 دولاراً.
  • غرفة بريميوم سرير مزدوج مجهزة بكل الإمكانات، السعر من 297 إلى 330 دولاراً، ويختلف السعر وفقًا لمسألة الدفع المسبق أم لا علاوةً على عروض الإفطار والمرافق المصاحبة.

بالنسبة إلى مميزات الفندق فهو فندق 5 نجوم به كل الإمكانيات التي توفر للزائر تجربة زيارة لا تُنسى، وإطلالات الغرف مطلة على الجبل وعلى المدينة، ويقع في قلب تلبيسي، وللحجز والمزيد من التفاصيل يمكن ذلك “من هنا“.

فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي

فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

مميزات الفندق كثيرة، إلا أن أبرزها أنه يمكن اختيار غرف ذات إطلالات مختلفة؛ بحيث تطل على واحد من: (البحيرة، الحديقة، المدينة، الجبل، معلم سياحي)، فاز بلقب فندق المدينة الفاخر عام 2016م، وبالنسبة إلى الأسعار فهي في حدود:[2]

  • سعر الليلة الواحدة لشخصين: هو 153 دولاراً شاملة الضريبة.
  • سعر الليلة للفرد: حوالي 133 دولاراً.
  • سعر الليلة في جناح بريميوم: 1.497 دولار.

للحجز والاستعلام أو الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول الفندق يمكن ذلك عبر الرابط “من هنا“.

فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

فندق هوليدي إن تبليسي

فندق متميز يغني بصمت معزوفة الأناقة والجمال، ويقع على بعد 37 كم من شاطئ كليرووتر، أما بالنسبة لموقعه من المطار، فيبعد عنه حوالي 40 كم، والأسعار في الوقت الحالي هي 79 دولاراً للغرفة المطلة على المسبح، بها سرير مزود وملحقة بمطبخ صغير، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا“.

فندق هوليدي إن تبليسي

فندق كورتيارد باي ماريوت تبليسي

يقع الفندق في ساحة الحرية في قلب المدينة، يبعد عن متحف الفن الجورجي حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعد عن المطار 17.5 كم تقريبًا، يقدم بوفيه إفطار ساخن وبارد يوميًا، يضم صالة رياضية فسيحة، وسونا، ومطعم، ويوفر إنترنت مجاني للجميع، سعر الغرفة في الليلة الواحدة سرير واحد 211 دولاراً، ويتم زيادة 19 دولاراً في حالة الرغبة في إفطار صباحي، وللحجز والمزيد من التفاصيل حول الأسعار وغيرها يمكن ذلك “من هنا“.[3]

فندق كورتيارد باي ماريوت تبليسي

فندق ذا تراس البوتيكي

الفندق لديه مكتب للجولات السياحية؛ لإرشاد النزلاء، وبه مكتب استقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يبعد عن ساحة الحرية 1.5 كم، وعن المطار 7 كم تقريبًا، وبه خدمة نقل من وإلى المطار، وآلة صنع القهوة والشاي في جميع الغرف، ولمزيد من التفاصيل عنه يمكن ذلك “من هنا“، وبالنسبة للأسعار هي:

نوع الغرفة المميزات السعر في الليلة الواحدة
غرفة قياسية مزدوجة (شخصان) حمام خاص
تكييف
عازل للصوت
ميني بار
WI-FI مجاني
إفطار مجاني
109 دولارات
غرفة قياسية مزدوجة (فرد) نفس المميزات السابقة 101 دولار
غرفة سوبيريور مزدوجة (شخصين) سرير مزدوج كبير
تكييف
حمام خاص
تليفزيون كبير
إنترنت مجاني
عازل للصوت
إفطار مجاني
115 دولاراً
غرفة سوبيريور مزدوجة (فرد) نفس المميزات السابقة 107 دولارات
جناح جونيور مع تراس (شخصين) ذات المميزات السابقة + شرفة وباحة وتراس وإطلالة على المدينة 120 دولاراً
جناح جونيور مع تراس (فرد) نفس المميزات 113 دولاراً

اقرأ أيضًا: افضل موقع لحجز الفنادق في دبي

فندق لايرتون تبليسي

فندق 4 نجوم، يقع على بعد 2 كم من المعلم الثقافي نصب لملك فختانغ غورغاسالي علاوةً على قربه من حصن ناريكالا، الفندق يقدم إفطار مجاني ومرافق مثل حمامات سباحة داخلية وساونا وصالات رياضية، والسعر يختلف اختلاف كبير وفقًا للوقت المراد الحجز فيه، فمثلًا يصل سعر الفرد إلى 300 دولار في الليلة، وللمزيد “من هنا“.[4]

فندق لايرتون تبليسي

فندق بلتمور تبليسي

الفندق قريب للغاية –على بعد أمتار- من عدد من المعالم السياحية مثل مسرح الباليه ومسرح رستافلي وأوبرا تبليسي، ويبعد عن ساحة الحرية حوالي 1 كم فقط، ومزود بمسبح وخدمة نقل من وإلى المطار، ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، سعر الفرد في الليلة 240 دولاراً تقريبًا، ويختلف السعر على حسب الغرفة وعدد الأشخاص، وللمزيد عن الفندق وأسعاره والحجز “من هنا“.

فندق بلتمور تبليسي

فندق رومز تبليسي

أحد الفنادق الأكثر جذبًا للسياح في المدينة؛ بسبب إطلالته الساحرة على المدينة، كما أن أثاث الفندق فخم ومختلف عن الديكورات العصرية العادية؛ ليوفر انتعاش وراحة لا مثيل لها للزائرين، وللمزيد “من هنا“، وعن الأسعار فهي في حدود:

الغرفة المميزات سعر الليلة للفرد سعر الليلة لشخصين
Urban Queen Street مساحة 21 متراً2
WI-FI مجاني
سرير مزدوج
167 دولاراً 190 دولاراً
غرفة بإطلالة على الحديقة 2 سرير فردي
مساحة 25 متراً2
إنترنت مجاني
124 دولاراً + 25 دولاراً للإفطار 202 دولار شامل الإفطار
غرفة مع تراس سرير كبير مزدوج
إنترنت مجاني
مساحة 24 متراً مربعاً
226 دولاراً 202 دولار
Signature King Sreet سرير مزدوج كبير جدًا
إنترنت مجاني
حوض استحمام
مساحة الغرفة 31 متراً2
226 دولاراً 250 دولاراً

فندق رومز تبليسي

فندق موكسي تبليسي باس ماريوت

موقع الفندق مميز؛ لأنه قريب من عدد من المعالم السياحية أبرزها: 1.6 كم من مسرح رستافلي، 1.7 كم من القصر الرئاسي والنسية الكاتدرائية سانت جورج، وحوالي 2.3 كم من قاعة حفلات تبليسي، وللمزيد عن الفندق والخدمة به أو الحجز والاطلاع على الأسعار يمكن ذلك “من هنا“، والسعر في غير أوقات الذروة للفرد في الليلة الواحدة يكون حوالي 113 دولاراً.

فندق موكسي تبليسي باس ماريوت

فندق ريفر سيد تبليسي

واحد من افضل فنادق تبليسي في إطلالته الساحر والخلابة على النهر وعلى المدينة، علاوةً على مميزاته وخدماته التي لا تضاهى، وهو مكون من 5 طوابق، ويعد فندق 4 نجوم، الأثاث والديكور يبعث على الدفء والإحساس بالراحة، سعر الفرد في الليلة الواحدة حوالي 125 دولاراً، وللمزيد حيال الأسعار والتفاصيل “من هنا“.

فندق ريفر سيد تبليسي

اقرأ أيضًا: اقرب فندق من موقعي

فنادق مميزة للإقامة السياحية في تبليسي

إن تحديد افضل فنادق تبليسي عملية عسيرة؛ فحتى الفنادق الـ 3 نجوم أو ما هو أقل يحاول منح السائح أفضل تجربة إقامة ممكنة، وجميعها تتنافس في الخدمات والمزايا؛ ونرشح بعض الخيارات المميزة فيما يلي:

  • شقق فندقية سيتادين سنتر: مصنفة أربعة نجوم، تعد افضل فنادق تبليسي لمن يبحث عن الخصوصية، وتبعد 200 متر عن محطة المترو، سعر الفرد في الليلة حوالي 130 دولاراً، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا“.
  • فندق رستافلي بالاس: فندق 4 نجوم، يبعد دقيقة مشي فقط عن محطة مترو رستافلي، والمطعم الخاصة به يقدم مأكولات محلية وأوروبية تعد إضافة مميزة للزائر العربي، سعر الفرد في الليلة 70 دولاراً، وللحجز والمزيد “من هنا“.
  • فندق أفاني بوتيكيو أولد تبليسي: فندق 4 نجوم بمستوى خدمة يضاهي الخمسة نجوم، سعر الفرد في الليلة حوالي 55 دولاراً، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا“.
  • فندق آرت هوتل كلود مونيه: فندق 5 نجوم، قريب من مسرح الباليه وميدان الحرية، يضم قاعة مؤتمرات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وإنترنت مجاني، وللمزيد والاطلاع على الأسعار “من هنا“.
  • فندق كورال بوتيك: فندق 4 نجوم، أسعاره متوسطة، يختلف السعر على حسب موعد الإقامة والغرف اختلاف شاسع، وللاطلاع على الأسعار والحجز “من هنا“.
  • فندق أمباسادوري: سعر الفرد في الليلة حوالي 157 دولاراً، يعتبر من افضل فنادق تبليسي الراقية، ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان الحرية، وللحجز “من هنا“.
  • فندق راستا: يقع في قلب المدينة، فندق 3 نجوم فاخر، سعر الفرد 56 دولار دون إفطار، و68 دولاراً بالإفطار، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا“.
  • فندق سيتي أفينو: سعر الفرد حوالي 125 دولاراً في الليلة، فندق 5 نجوم بأثاث وديكورات مختلف تميزه كواجهة أشبه بالعصور القديمة، وللحجز “من هنا“.

أفضل الفنادق الرخيصة في تبليسي

السعر القليل ليس بالضرورة الخدمة السيئة، فهناك أماكن تعتبر رخيصة في السعر ولكنها تقدم خدمات جيدة مكنتها أن تكون أسماء مشهورة ومنها:

  • فندق نزل أفيريا: قريب من محطة المترو، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة، وسعر الفردين في الليلة حوالي 50 دولاراً.
  • فندق ستاي البوتيكي: يوفر مطعم بمطبخ آسيوي وأوروبي، ويبعد عن المطار مسافة 15 كم تقريبًا، سعر الفردين في الليلة من 50 إلى 60 دولاراً على حسب الغرفة.
  • فندق Black Sea: قريب جدًا من المطار؛ حيث يبعد عنه مسافة 1.8 كم فقط، ويوفر خدمة نقل النزلاء من وإلى المطار بتكلفة إضافية، وسعر الليلة فيه حوالي 20 دولاراً.
  • فندق كيسي Kisi: يعتبر رخيص نسبةً إلى خدمته ومميزاته عالية الجودة، سعر الفرد في الليلة هو 112 دولاراً تقريبًا، وللحجز “من هنا“.
  • فندق فابريكان تبليسي: سعر الفرد في الليلة الواحدة حوالي 40 دولاراً، وديكور الفندق فني مميز؛ حيث إنها مبنية على النمط السوفياتي، وللمزيد أو الحجز “من هنا“.

أفضل فنادق تبليسي جورجيا عن تجربة

أدعى (ج.م.ع) وأسافر كثيرًا إلى جورجيا لدواعي العمل، إلا أنني قد أغرمت بمدينة تبليسي؛ فهي مكان سياحي أكثر من رائع، حيث إن فنادقها وحدها تعد سياحة وترفيهاً، وأجرؤ على القول إنني متذوق جيد للجمال حيثما أراه، زرت فندق “كورتيارد باي ماريوت”، وأحببت طاقم العمل البشوشين، وجميع العاملين بالفندق تعاملهم راقي مع العملاء، ويقدم نصائح للسياحة وأسعاره بالنسبة لمحيطه جيدة، أتذكر أيضًا أنني وقعت في غرام فندق بلتيمور؛ فقد كان كجنة الله على الأرض بالنسبة لي، ولديهم بوفيه فطور غني بكل الأصناف اللذيذة، أما الإطلالة فلا يوجد أروع من ذلك، وبالنسبة للفنادق المتوسطة فقد قمت بزيارة فندق “فابريكا” وآخرين، ولكنه أثبت جودته فقد كانت إقامته مريحة للغاية، كما يتميز بموقعه وإطلالته الساحرة، وبالنسبة للأسعار فهي معقولة ومتوازنة مع مستوى الخدمة.

اقرأ أيضًا: اكبر فندق بالعالم ، قائمة أكبر 10 فنادق في العالم بالصور

من خلال السطور السابقة قدمنا ترشيحات عديدة حول افضل فنادق تبليسي 2022 مع قائمة الاسعار، مع ذكر نبذة حول مزايا أكثر هذه الفنادق تفرد وتميز من حيث الإطلالة الرائعة والخدمات عالية الجودة.

المراجع

  1. radissonhotels.com , فندق راديسون بلو إيفريا , 11/05/2022
  2. hotelspreference.ge , Hotels & Preference Hualing Tbilisi , 11/05/2022
  3. marriott.com , كورتيارد باي ماريوت تبليسي , 11/05/2022
  4. ar.hotels.com , لايرتون تبيليسي , 11/05/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.