المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022 هو ما سَنخوض في الحَديث عنه عبر الفَقرات والسّطور القليلة القادمة، اعترافًا منّا بالمحبّة للمملكة الأُردنيّة الهاشميّة التي طالما كانت حاضرة في تقديم الحُب والوفاء والمشاعر الإيجابيّة لجميع الأشقاء العرب، فهم نشامى الخير، وعبر موقع المرجع نُبارك لجميع الأهل في الأردن، ونُسلّط الضّوء عبر مقالنا على منشورات عن عيد الاستقلال الاردني 2022 ضمن مقالنا الآتي لعام 2022.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

يطيب لتلك القلوب العربيّة التي تحمل الخير لأهلها وإخوتها أن تُبارك للمملكة الأُردنية الهاشميّة بمناسبة عيد الاستقلال السادسة والسّبعين ،بأطيب الكلمات، ومنها:

  • بكثير من الوفاء والولاء لبلادنا العريقة، الضّاربة جذورها في تاريخ العُروبة، نُبارك لكم فرحة عيد الاستقلال، سائلين الله تعالى أن يزيدنا وإيّاكم من الخيرات، وأن يزيد بلادنا من التّوفيق والنّجاح.
  • باسمي المُتواضع أتقدّم إليك بأسمى عبارات الحُب والتَّهنئة، بمُناسبة عيد الاستقلال ال 76 لمملكتنا العزيزة، فكلّ عام وأنتم بخير، وكلّ عام وبلادنا في المكانة التي تستحقّها.
  • إنّ الأوطان العظيمة تستحقّ أن تحظى بأبناء كُرماء وشُرفاء، وهو ما كنتموه على الدّوام، فكلّ عام وأنتم صُحبة الخير التي نفتخر بها ،بارك الله لنا ولكم مناسبة الاستقلال المجيدة.
  • إنّ فرحة عيد الاستقلال هي الفرحة التي تزورنا مع كلّ عام، لنُجدّد معها الوفاء والولاء لبلادنا، ولتلك التّضحيات الكبيرة التي كانت الثّمن في الحُصول عليها، بارك الله لنا ولكم، وزادنا الله وإيّاكم من خيراته.
  • أنتم صُحبة الخير التي تستحقّ المحبّة مع كلّ مُناسبة، وفي ذكرى الاستقلال الغالي لوطننا العزيز، نُبارك لكلّ طفل ،وكلّ أب وكلّ أم، فكلّ عام وأنتم بخير، دمتم ودامت الأردن.

شاهد أيضًا: قصيدة عن عيد الاستقلال الاردني مكتوبة

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

تطيب الرّسائل التي تتناول فرحة عيد الاستقلال في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، فيزداد بها الإنسان العربي تمسّكًا بالأرض التي ضحّى من أجلها الأجداد، وقيل في ذلك:
  • بارك الله بكم، وبارك الله في تلك البلاد العامرة بالخير، والأخلاق الجَزيلة التي ورثناها عن أجداد كانوا على قدر الاستقلال، فاللهم اجعلنا خير خلف لخير سلف، واكتب لبلادنا التّوفيق والنّجاة.
  • بكثير من مَشاعر الخير التي تفيض من القلب، نُبارك لكم مناسبة استقلال بلادكم المملكة الأردنيّة الهاشميّة، سائلين المولى تمام التّوفيق في كلّ قادم، ودوام الخير على البلاد والعِباد.
  • أسعد الله أفراحنا وأفراحكم، وزادنا الله وإيّاكم من التّوفيق مع هذه البلاد الطيّبة ،التي نحتفل معها بالاستقلال المجيد الذي كان نتيجة تضحيات أهل الخير والمُروءة.
  • إنّ صُحبة الخير هي التي تبني الأوطان الكبيرة ،فالوفاء هو سمة الشّجعان التي تعلّمناها من فُرسان حَريصون على أهليهم، ومع مناسبة الاستقلال أُبارك لكم جميعًا.
  • حفظ الله المملكة الاردنيّة الهاشميّة، وحَمى الله قادتها وأبنائها في كلّ مكان ،بمناسبة عيد الاستقلال في دورته السادسة والسّبعين نُبارك لكم، ونسأله تعالى الخير والتّوفيق في كلّ خطوة.

شاهد أيضًا: متى عيد الاستقلال الاردني

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني بالانجليزي

وعبر أبجديّة اللغة الانجليزيّة حرصت كثير من القلوب الأردنيّة على تناول أسمى آيات الحُب والتَّهنئة بمُناسبة الاستقلال المَجيد ،وقد جاءت أبرز تلك العبارات وفق الآتي:

  • العبارة: The joy of Independence Day can only be complete with the joy of his family, for every time there is a state and men, happy new year, my brothers in Jordan.
    الترجمة: إنّ فرحة عيد الاستقلال لا تكتمل سِوى بفرحة أهله، فلكلّ زمان دولة ورجال، كلّ عام وأنتم بخير يا إخوتي في الأردن.
  • العبارة: With much love and good prayers, we congratulate the Kingdom of Jordan on the occasion of independence, asking God to continue it, and give you long life and safety, Happy New Year.
    الترجمة: مع كثير من الحُب والدّعوات الصّالحة، نُبارك للمملكة الأُردنية مناسبة الاستقلال، سائلين الله دوامه عليها، ولكم طول العُمر والسّلامة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: On the occasion of Independence Day, happiness overflows from the heart and proceeds to reach every heart, eager for the glory of his country, so Happy New Year, good company.
    الترجمة: مع مناسبة عيد الاستقلال تفيض السّعادة من القلب وتمضي لتصل إلى كلّ قلب، حريص على مجد بلاده، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير.
  • العبارة: An urgent message with an occasion dear to the heart, carrying the best congratulations on the occasion of the Jordanian Independence Day. Happy New Year.
    الترجمة: رسالة عاجلة مع مناسبة عزيزة على القلب، تحمل لكم أطيب عبارات التهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني، كلّ عام وأنتم بخير.

بوستات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

وقد طافت تلك البوستات عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعر الفرحة التي تفيض في الإنسان الأردني مع مناسبة الاستقلال ،وأجمل ما قيل فيها:
  • إنّ فرحتنا هي التي تتولّى مسؤوليّة الكتابة، مع مناسبة عزيزة وخالدة في ذاكرة الإنسان الأردني حتّى الأبد، رحم الله الشّهداء الأبطال، وبارك الله بالقادة الشّجعان الذين يسيرون على نهج البناء.
  • إنّ المملكة الأردنيّة الهاشميّة هي مملكة العرب التي تفيض بالحُب لكلِّ إنسان عربي، وتحمل الهُموم عن الجميع ،فحقّ لنا أن نُشاركها فرحة الاستقلال المجيدة، مُباركة على الجميع.
  • بارك الله فرحة عيد الاستقلال يا بلادي الحبيبة التي نزداد بكِ حُبًا مع كلّ مناسبة جديدة، سائلين المولى أن يغمرك بثوب الحضارة، وأن يزيدنا قربًا منكِ للنجاح والتّوفيق.
  • تحمل نفحات مناسبة عيد الاستقلال أسمى آيات الفخر والاعتزاز، بتاريخ طويل من النّضال والكِفاح في سبيل أن تصل إلينا البلاد بالشّكل الذي هي عليه اليوم ،فاللهم اجزهم عنّا كلّ خير.
  • تزيد فرحة الإنسان كلّما زادت مشاعر الوفاء والولاء للأرض والبلاد، تلك التي تستحقّ أن تُبادل بالخير والفرحة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا بلادي العزيزة، زادك الله من توفيقه في كلّ مناسبة.

شاهد أيضًا: مقدمة عن عيد الاستقلال الأردني

كلمات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

تتماشى حُروف الكلمات التي تُقال في مناسبة عيد الاستقلال الاردني مع تلك الفرحة الكبيرة التي تفيض بالقلب، وقد جاءت في صور وأشكال متعدّدة ،ومنها:

  • بحروف تغمرها المحبّة والنّقاوة ،نُرسل لكم أطيب التّهاني وأجمل التبريكات بمُناسبة عزيزة على الجميع، تتراقص فيها المشاعر فرحًا مع ذكرى عيد الاستقلال للمملكة الأردنية الهاشميّة.
  • بكثير من دموع الفرحة، نستقبل فرحة عيد الاستقلال التي خطّتها أيادي الأبطال بعد سنوات من العمل والقِتال والتضحيّة ،بارك الله بهم، وأكرمنا لنسير على نهجهم في البناء.
  • ستّة وسبعون عامًا من الاستقلال، كانت كفيلة بأن تضع البلاد على سكّة الاستقرار التي يطمح لها كلّ مُواطن أردني، وهو ما فعلته القيادة الحكيمة ،حفظَ الله المملكة حكومةً وشعبًا.
  • نستجدي اللغات والمفردات علّها تهبذنا الحروف التي نستطيع أن نُعبّر بها عن فرحتنا في مناسبة عزيزة الحُضور في قلب كلّ إنسان مُحب للمملكة الأردنيّة الهاشميّة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • عظيمة هي المناسبات التي يستشعر معها الإنسان بقيمة الأرض والتّراب، تلك الرَطبة بمِلح أجدادنا الأبطال، نسال الله أن يتغمّدهم بواسع رحماته، وأن يُكرمنا في بناء هذه الأرض الطّيبة.

شعر عن مناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

وقد عبّر كثير من شعراء المملكة الاردنية عن محبّتهم وانتمائهم لتلك البقعة المميّزة والعزيزة على القلوب، بقصائد وأبيات شعر جميلة، اخترنا لكم منها القصيدة الآتية:

علّقت رسمك وشمًا في عرى كبدي # # #  وقال حسّادنا ما لم يقل أبدًا
وحاولوا صدّنا عن بعضنا زمنًا # # #  وما دروا أنّنا روحان في جسد قد
أسّستنا على الصّبر الجميل يد # # #  وعلّمتنا معًا أنّ الرجال على
ما أصعب البدء، لكن الهواشم هم # # #  أبا طلال وهذا اليوم يومك يا
لقد حفظت دمي طفلًا ولو بيدي # # #  أبا العروبة لو أنّ العروبة قد
لواجهت قسوة الدّنيا بوحدتها # # #  إنّي أقول وما في القول من حرج
هم النّخيل الأصيل المستظلّ به # # #  يا أردنيّون إمّا مر واحدكم
فإنّ، تحت الثّرى أو فوقه مهجا # # #  ما زال جمر أبي الثّوار متقدا
لم تنطفئ ناره يومًا وما برحت # # #  هي الرّسالة كلّفنا بها شرفا

تغريدات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني تويتر

وعبر موقع التّواصل الاجتماعي، تلاقت تلك القلوب المُحبّة للمملكة الاردنيّة الهاشميّة في مشاعر الخير، مع مناسبة عيد الاستقلال ،فعزفت أطيب التغريدات التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • إنّها البلاد الجَميلة التي طالما كانت الأمان لقلوبنا بعد سَنوات السّفر ،إنّها بلادي التي تتساقط دُموعي شوقًا لها، كلّ عام وأنتِ بخير يا مملكة العزّ والسّلام، كلّ عام وأنتِ الخير.
  • بارك الله في المملكة الاردنيّة الهاشميّة التي نرتسم على أسواء قلعتها حجارةً وصور، فهي الحبيبة التي تستحقّ الحُضور في كلّ ذكرى، حماها الله وزادها من بركاته.
  • اللهم مع مناسبة عيد الاستقلال لبلادي المملكة الاردنيّة الهاشميّة أسألك أن تحفظها لنا جميعًا، وأن تُبارك لنا في مائها وخيراتها، وأن تكتب علينا السّلامة والعَودة إلى أراضيها التي طال انتظارنا للقِائها.
  • إنّ المملكة الاردنيّة الهاشميّة هي مملكة العرب التي طالما كانت مَخزنًا لكل ألم، وحُضنًا لكلّ فقير، وملجئًا لكلّ هارب، فاللهم اكتب لتلك البلاد الخير والأمان ،وزِدها من تَوفيقك مع كلّ خُطوة.
  • بمُناسبة استقلالك يا مملكتنا، نحمل القلوب فرحًا وسعادة، ونمضي إليكِ بأطيب الكلمات والمَشاعر والدّعوات الصّادقة إلى الله، بأن يزيدك اللهم من الهناء والرُقي، كلّ عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني بالفقرات

مسجات تهنئة عن عيد الاستقلال الاردني 2022

على الرّغم من كونها مسجات مُختصرة، إلّا أنّها تحمل بين سُطورها كثير من الصّدق في الولاء والمحبّة لتلك البلاد، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

  • لا تكتفي قلوبنا بالفرحة يا مملكتنا العزيزة، فأنتِ شمعة كلّ مستقبل، والدّواء لكلّ علّة، بارك الله بكِ في مناسبة الاستقلال، وزادكِ الله من الأمن والأمان لتكوني في المكانة التي تستحقّينها.
  • في مناسبة عيد الاستقلال الاردني ،أحمد الله تعالى تلك النعمة ،أن وهبنا أرضًا مُستقلّة وعزيزة علينا ،وأُبارك لكم تلك الفرحة الجميلة التي تغمر القلب بمشاعر الخير والسّلام.
  • مع نفحات الخامس والعشرين من أيّار، تحتفل بلادنا بمناسبة عيد الاستقلال، ونحتفل معها بتمام الفضل والمِنّة من الله تعالى ،فكلّ عام وأنتم فرحة كلّ عيد.
  • إنّها البلاد التي طالما كانت عرينًا للشهامة والكرامة، إنّها بلادنا التي ترسم على وجوهنا وملامحنا ملامح العزّة والإباء، فاللهم بارك لأحبابي في تلك المناسبة، واحفظ لنا بلادنا وأرزاقنا.
  • أسعد الله تلك القلوب التي نُحبّها، وبارك الله لنا ولكم في مناسبة عيد استقلال البلاد، وكلّ عام وأنتم بخير مع تلك الفرحة التي تغمر القلوب، وتنساب مع أيّار، كأنّها زهرة الرّبيع السّعيد.

صور تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

وهي من الصّور الجَميلة التي تحمل مع رمزيّتها مشاعر الاعتزاز بمُناسبة عيد الاستقلال، وقد تعدّدت في أشكالها، واخترنا لكم منها باقة الصّور المميّزة الآتية:

صور تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022
صور تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022
صور تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022
صور تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الاردني 2022 وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على جملة من العبارات في تهنئة عيد الاستقلال وباقة من اجمل ما يُقال في عيد الاستقلال، لنختم أخيرًا مع صور تهنئة في عيد الاستقلال لعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.