المرجع الموثوق للقارئ العربي

تهنئة عيد الاضحى للاب 2021 ، أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى لأبي

كتابة : محمد شودب بتاريخ : 18 يوليو 2021 , 20:10 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:00

تهنئة عيد الاضحى للاب 2021 ، أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى لأبي هي التهنئة والكلمات الجميلة التي يعبر من خلالها الشخص عن حبِّه لأبيه وعن أمنياته الطيبة له بأجمل الأيام وبدوام الصحة والعافية، وهي من التهنئات التي يهتم بها الناس في عيد الأضحى المبارك لأنَّهم معايدة الأب وتهنئته في العيد هي من أوائل التهنئات التي يجب أن يبدأ بها الإنسان في يوم العيد، وفي هذا المقال سوف نتحدَّث في موقع المرجع عن أجمل رسائل تهنئة عيد الاضحى للاب لعام 2021.

تهنئة عيد الاضحى للاب 2021

إنَّ من أجمل التهاني بمناسبة عيد الأضحى للأب التهنئات الآتية:

  • في صباح عيد الأضحى المبارك أحب أن أبدأ بالتهنئة من سندي في هذه الحياة، أبي الغالي، كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر وأعز الناس، كلَّ عام وأنت في صحة وعافية وراحة من الله تعالى.
  • أبي العزيز، لقد حلَّ عيد الأضحى، كل سنة وأنت سالم وعساك من عواده يا غالي.
  • والدي العزيز سندي الأول والأعظم في هذه الحياة، كل عام وأنت بخير يا غالي، واللهَ تعالى أسأل أن يجعلك في العام القادم ممن يزورون بيت الله الحرام، وأسأله تعالى لك عمرًا مليئًا بالطاعة والعمل الصالح، كل عام وأنت بخير مرَّة أخرى وعيدك مبارك.
  • أبي العزيز والغالي على قلبي، أنت عيدي في هذه الحياة يا أبي، أدام الله تعالى عليك الصحة والعافية ورزقك من الطيبات رزقًا حلالًا، حفظك الله لنا يا سندنا في هذا العمر القاسي ويا معيننا في مصائب الحياة ونوائبها.
  • أبي وحبيبي، وفقك الله لكل خير وجعلك من حُجاج بيت الله الحرام في العام القادم، أسأل الله تعالى عافية لا تزول وراحة لا تنضب وفرحًا وسرورًا يسعدك ويفرح خاطرك وقلبك يا أغلى، أحبك أبي، كل عام وأنت بخير، عيدك مبارك.
  • أبي العزيز، أنت أول من يجب أن أهنئك بهذا العيد، أنت الذي تضيء الدنيا في وجهي عندما أراه، أدعو الله لك يا أبي أنَّ يجعلك من الصالحين وأن يجمعك برسوله الكريم في جنات النعيم، وأن يجعل مكانك الفردوس الأعلى من الجنة، كل عام وأنت بخير يا حبيب قلبي.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى 2021

أجمل تهنئة لابي بعيد الاضحى

إنَّ تهنئة الأب في عيد الأضحى المبارك أولى من تهنئة غيره، فأول من يجب أن يهنئهم الإنسان بالعيد هما أبوه وأمه، من باب البر بهما والإحسان إليهما وإسعادهما، ومن أجمل ما يمكن أن يُهنَّأ به الأب في عيد الأضحى:

  • أبي حبيبي، أسأل الله تعالى أن يتقبل منه طاعاتك وأن يرفع من درجاتك وأن يغفر لك ذنبك وأن يضاعف لك أجرك وأن يغفر لك ذنوبك كاملة، كل عام وأنت بخير يا أبي الغالي، كل عيد وأنت بخير عساك من عوَّاده بإذن الله تعالى.
  • لست أدري بأي حرف من حروف الأبجدية أبدأ كلامي، ولست أدري بأي أسلوب من أساليب التعبير أعبر به عن أمنياتي الطيب لك بأجمل الأيام يا أبي الغالي، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حفظك الله تعالى من كل سوء، وعيدك مبارك يا أغلى البشر.
  • لقد أشرقت شمس يوم عيد الأضحى العاشر من ذي الحجة يا أبي، إن هذا العيد لا يمكن أن يكون عيدًا لولا وجودك إلى جانبي فيه، لولاك لما كان للعيد أي طعم، ولا كان لهذه الحياة أي طعم، عيدك مبارك يا أبي الغالي، كل عام وأنت بألف خير.
  • أعز الأمنيات وأجمل التهاني أزفها إليك يا أبي الغالي بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك لعام 1442هـ، وأسأل الله تعالى لك الصحة والعافية والسلامة والراحة وهدأة البال، كل عام وأنت في هذه الدنيا أكثر الناس حنانًا وأصدقهم مشاعرًا، عيدك مبارك.
  • اللهم أعد هذا العيد على والدي بالخير والراحة والسكينة، أسأل الله لك يا أبي الغالي حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا وعملًا صالحًا متقبلًا يدخلك جنات النعيم، فتلقى رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم، وتكون إلى جواره بعد الموت، وأسأل الله تعالى لك حياة سعيدة هنيئة مليئة بالطاعة والحب والأمل بالحياة الجميلة، أحبك أبي، كل عام وأنت الخير لهذا العيد ولكل عيد.

أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى لأبي

إلى والدي وإلى كل من أراد أن يرسل رسالة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لوالده، فيما يأتي أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى والتي يمكن إرسالها للأب:

  • بكثير من الحب والشوق والأمل والحب، أرسل إليك يا والدي هذه الرسالة المضمخة بعبير الشوق، وأقول لك فيها: كل عام وأنت بخير يا غالي، كل سنة وأنت تكبر في قلبي وروحي، دمت لنا سندًا ومعينًا ومرشدًا وناصحًا، عيدك مبارك.
  • والدي العزيز، أبعث إليك هذه الرسالة إليك حيث تكون، وإليك في الأرض المحظوظة بوجودك فيها، لأهنئك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وأقول لك: كل سنة وأنت بخير يا والدي، دمت سندًا ومعينًا وحبيبًا وقريبًا، مبارك عليك العيد.
  • أبي الغالي البعيد في الغربة، على الرغم من اغترابك وابتعاد روحك عني، إلَّا أنَّني سأظل يا أبي أتذكرك في كل يوم، فكيف لا أذكرك في يوم العيد، وكيف لا أهنئك بهذا اليوم وأقول لك، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس وأعز البشر على قلبي، أحبك أبي.
  • والدي العزيز الغائب الحاضر في قلبي ووجداني، كل عام وأنت بخير في هذا العيد، أسأل الله تعالى لك عيدًا سعيدًا مباركًا، عيدًا مليئًا بأسباب الحب والسعادة، ومليئًا بكل ما من شأنه أن يجلب لك السعادة والفرح والسرور يا أغلى الناس.
  • أبي الغالي لقد جاء عيد الأضحى، وأنت أول من سأهنئه في صباح هذا العيد، كل عام وأنت بخير يا غالي، حفظك الله لنا وأطال في عمرك وبارك لنا بك وبقوتك، شكرًا على كل ما بذلت في سبيلنا يا أغلى الناس.
  • أرسل إليك يا والدي العزيز أطيب التحيات وأرق التهنئات وأروع الكلمات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأرجو لك من الله تعالى عيدًا سعيدًا وحياة مليئة بالأعياد والحب والضحك والابتسامات، كل عام وأنت بخير.

كلمات تهنئة للاب في عيد الاضحى 1442

مهما أبدعت الكلمات والحروف في وصف الأب وتهنئته بالعيد، لن يفيه هذا حقه على الإنسان في هذه الحياة، فيما يأتي كلمات تهنئة للاب في عيد الاضحى 1442:

  • أصوغ حروف الود والامتنان، لوالدي الغالي بمناسبة قدوم يوم عيد الأضحى العاشر من ذي الحجة، وأقول من أعماق قلبي: كل عام وأنت بخير يا كل الخير، دمت لي وطنًا لا يعرف الغياب وشمسًا لا تعرف الأفول، عيدك مبارك يا غالي.
  • بأجمل القصائد وأحلى العطور وأروع النسائم أبعث إلى والدي الغالي تهنئة مليئة بالحب والعطاء، أقول فيها: في يوم عيد الأضحى لا تكتمل فرحة العيد إلَّا بتهنئتك يا غالي، كل عام وأنت بخير يا والدي العزيز.
  • بالكثير من الأشواق والحب والمودة، بكثير من الامتنان والبر والاحترام، أبي الغالي، أوجه إليك هذه الكلمات المعطرة بالحب لكي أهنئك بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1442هـ، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس على قلبي.
  • لقد أضاء الله قلبي بحبك يا أبي، لذا فإنني في هذا اليوم الجميل أوجه إليك كلمات ملؤها الحب وأقول لك: كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أسأل الله لك حياة مديدة ملؤها الراحة والسعادة والفرح والسرور.
  • لا يمكن يا أبي أن يكون العيد عيدًا إلَّا بوجودك فيه، ولا يمكن أن تكبر فرحة العيد وبهجته إلَّا بك، أسأل الله رب العالمين أن تبقى في سلامة وصحة وعافية حتَّى تظل تاجًا فوق رؤوسنا نفخر به ونعتز، عيدك مباركٌ وسعيدٌ يا أبي.
  • أحلى الأماني وأطيب الكلمات أوجهه لوالدي صاحب الفضل بمناسبة حلول عيد الأضحى، بارك الله لنا بك وحفظك لنا وجعلك لنا دائمًا السند في الشدائد والعون في النوائب، أهنئك يا أبي الغالي بهذا العيد، كل عام وأنت الخير في هذه الدنيا.
  • ربِّي احفظ والدي في هذا العيد وفي كل عيد، ربِّي أكرمه بالبركة والسرور واليمن، كل عام وأنت بألف خير وسعادة وهناء يا أبي الغالي، حفظك الله تعالى لي سندًا وناصرًا وعونًا.

معايدات عيد الاضحى للاب الغالي 1442

لا يوجد أجمل من أن يبدأ الإنسان حياته بمعايدة والده الأغلى على قلبه، فيما يأتي معايدات عيد الاضحى للاب الغالي:

  • والدي الطيب، يا من هو في ناظري أعز الناس جميعًا وأغلاهم قاطبة، كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر، دمت لي حضنًا يضمني في أوقات الشداد، يا فرحة عمري وقوَّتي في هذه الحياة، عيد مبارك وسعيد، كل عام وأنت بخير يا أبي الحبيب.
  • في كل يوم يمضي وأنا أراك أمامي معافى سليمًا بإذن الله تعالى، يكون هذا عيدًا كاملًا بالنسبة إلي، أهنئك يا والدي الطيب في هذا العيد وأقدم لك كل الحب والاحترام والود، وأسأل الله تعالى لك دوام السعادة والفرح، وأسأله لك الرحمة في الدنيا والآخرة، كل عام وأنت بخير يا أبي.
  • أسبق الجميع لأهنئك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يا والدي العزيز، كل عام وأنت في قلبي ورودًا لا تعرف الذبول، كل عام وأنت في داخلي وطنًا لا يعرف الغياب والمنفى، كلُّ عام وأنت تكبر في طاعة الله تعالى، أسأل الله تعالى أن يمنحك كل ما تتمنى وأن يطيل في عمرك بالصحة والعافية وأن يجعل يوم القيامة من سكان جنة النعيم جوار رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم، وسقاك الله رب العالمين من نهر الكوثر شربة لا تظمأ بعدها أبدًا يا أبي.
  • أبي الغالي البعيد عني والقريب من روحي وكياني، لقد اشتقت إليك، اشتقت لرائحتك الجميلة كعبير الجنان، اشتقت لدفء حضنك ولجمال صوتك وحزمك في المواقف الصعبة، اشتقت لكل شيء فيك، لقد جاء عيد جديد وأنت بعيد عني يا والدي، فأسأل الله تعالى أن تكون بألف خير وأسأل الله لك السعادة والفرح، كل عام وأنت بخير وعيدك مبارك.
  • أبي الغالي الذي لا يمكن أن أعيش الحياة هذه بدونه أبدًا مهما حييت، كل عام وأنت بخير في هذا العيد المبارك، أسأل رب العالمين أن يكتب لك حجة مقبولة في العام القادم، وأرجو من الله أن أراك على جبل عرفة في العام القادم يا أبي الغالي، عيدك مبارك بإذن الله تعالى.
  • أرسل إليك يا والدي كلمات من زهور ومن عطور، وأرجو أن تعجبك وتعبر لك عن مشاعري وأشواقي، كل عام وأنت الخير في هذا العالم يا والدي، دمت لي في كل أيام حياتي معينًا وقريبًا وسندًا أتكئ عليه فلا تكسرني الحياة أبدًا.

قد يهمك أيضًا: عبارات عن عيد الاضحى 2021

رسائل معايدة للاب بالانجليزي

قد تكون المعايدة للأب باللغة الإنجليزية، ومن رسائل المعايدة للأب بالإنجليزي، الرسائل الآتية:

  • Having you in my life is a blessing. I wish that it stays forever. Eid Mubarak!
  •  Wishing regards that this eid day brings warm, happy hours and great, happy things … light-hearted minutes of friendship and enjoyable to assist make your Eid a wonderful one!
  • I send you, my father, words of flowers and perfume, and I hope that you like it and express to you my feelings and longings, every year and you are the goodness in this world, my father.
  • My dear father, without whom I can never live this life, no matter how long I live. Happy new year on this blessed Eid. I ask the Lord of the worlds to write you an acceptable argument next year, and I hope to see you on Mount Arafa next year, my dear father. Happy birthday, God willing.
  • I precede everyone to congratulate you on the occasion of the blessed Eid al-Adha, my dear father, every year you are in my heart roses that do not know to wither, every year you are inside me, a homeland that does not know absence and exile, every year you grow in obedience to God Almighty,
  • Every day that passes and I see you in front of me healthy and sound, God willing, this will be a complete Eid for me. I congratulate you, my good father, on this Eid and offer you all love, respect and friendliness. Happy New Year, Dad.
  • My good father, who is in my eyes the dearest of all people and the most precious of them all, happy new year, my dearest people, you gave me a bosom that includes me in times of adversity, oh the joy of my life and my strength in this life, Eid Mubarak and happy, happy new year, my beloved father.

كلمات عن الاب المتوفي في عيد الاضحى

إنَّ أقسى ما يمكن أن يعيشه الإنسان هو أن يمر عيد الأضحى وهو فاقد أباه أو أمَّه، فيما يأتي نضع بعض الكلمات عن الأب المتوفي في عيد الأضحى:

  • والدي الطيب الذي سرقه الموت على غفلة من عيوني، لقد جاء عيد الأضحى مرة ثانية وأنت بعيد عنا، كل عام وأنت بخير يا والدي، في هذا العيد لا يسعني إلَّا أن أدعو لك قائلًا: “اللهم أبدلْ أبي دارًا خيرًا من دارِه، وأهلًا خيرًا من أهله، وذرّية خيرًا من ذريته وزوجًا خيرًا من زوجه وأدخله الجنة بغير حساب، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • لقد جاء عيد الأضحى وأبي الغالي ليس بيننا، إنَّ ضيف عند الله تعالى لن يعود إلينا أبدًا، اللهم أسألك أن تنقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا إله الا أنت يا حنّان يا منّان يا بديع السماوات والأرض تغمد فقيدنا برحمتك، يا أرحم الراحمين.
  • اللهمَّ إن أبي ضيف عندك، ربي ارحمه واغفر له وأدخله الجنة بغير حساب، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعلها حفرة من حفر النار، يا عظيم يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اغفر له ذنبه في هذا العيد المبارك يا رب العالمين.
  • لقد جاء العيد من جديد يا أبي وأنت لست هنا، أسأل الله تعالى لك أن يرزقك الجنان والرحمة العظيمة من عنده، اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله، إنك أرحم الراحمين.
  • تشتاق روحي إلى من غيبه الموت عنا، اللهم إنَّ أبي في رحمتك ارحمه ولا تحرمه يا رب العالمين، أسألك يا رب العالمين له الرحمة والمغفرة والجنة والفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.
  • عيدك في الجنة يا أبي، ليس لي في هذا العيد إلَّا أن أدعو لك: اللهم ارحم فقيدنا في هذا العيد رحمة واسعة وتغمده برحمتك، أنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.
  • رحمك الله والدي العزيز وجعلك من سكان جنة النعيم، لقد جاء عيد الأضحى وأنت لست بيننا، رحم الله أيامًا كنت فيها بيننا تزين حياتنا وتفرح قلوبنا بالعيد يا أغلى الناس، رحمك الله تعالى، عيدك في الجنة بإذن الله تعالى.

شاهد أيضًا: عيدكم مبارك png جاهزة 1442

صور تهنئة عيد الاضحى المبارك للاب 2021

إنَّ من أجمل صور التهنئة الخاصة للأب بمناسبة عيد الأضحى المبارك هي الصور الآتية:

صور تهنئة عيد الاضحى المبارك للاب 2021
صور تهنئة عيد الاضحى المبارك للاب 2021
صور تهنئة عيد الاضحى المبارك للاب 2021
صور تهنئة عيد الاضحى المبارك للاب 2021

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي تحدَّثنا فيه عن تهنئة عيد الاضحى للاب 2021 ووضعنا فيه مجموعة أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى لأبي، كما رفعنا فيه بعض الصور التي تحمل معاني التهنئة للأب في عيد الأضحى المبارك لعام 1442هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *