المرجع الموثوق للقارئ العربي

تهنئة عيد الاضحى رسمية 2021 , أجمل رسائل  تهنئة عيد الأضحى رسمية 1442

كتابة : أيوب بتاريخ : 18 يوليو 2021 , 22:40 آخر تحديث : يوليو 2021 , 22:38

تهنئة عيد الاضحى رسمية 2021 , أجمل رسائل  تهنئة عيد الأضحى رسمية 1442، أكثر الرّسائل التي تهمّ المسلمين مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، الذي يكون في العاشر من شهر ذي الحجّة من كلّ عام، والذي يتبادل المسلمون فيه التّهاني والأماني الطّيّبة والمباركات الحسنة، ويتبادلون الدّعاء بالخير والصّجة والعافية، ويقدّم موقع المرجع في هذا المقال رسائل عيد الاضحى رسمية 2021، بالإضافة إلى عبارات وكلمات ونماذج تهنئة رسميّة جميلة بعيد الأضحى المبارك.

تهنئة عيد الاضحى المبارك رسمية 2021

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك سيتمّ فيما يأتي تقديم تهنئة عيد الاضحى المبارك رسمية، والتي يمكن للمسلم أن يستخدمها ويرسلها للأحباب والأقارب والأصدقاء في عيد الأضحى:

  • في عيد الأضحى المبارك كلّ عامٍ وقلوبكم بيضاء، كلّ عامٍ وأنتم بالبال صفاء وفي الرّوح نقاء، وكلّ عيد أضحى وأنتم سعداء، كلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • في عيد الأضحى المبارك أتمنّى لكم سعادةً أبديّةً لا تنتهي، وأتمنّى لكم خيراً وصلاحاً ورزقاً لا ينفد، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  •  تقف الكلمات عاجزة، وتتبعثر الحروف محتارة، وتضيع العبارات كيف سأهنّئكم بعيد الأضحى المبارك، أسأل المولى عزّ وجل أن يتقبّل منا ومنكم صالح الأعمال.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في كلّ ثانيةٍ وكلّ دقيقة، في كلّ ساعةٍ وفي كلّ يوم، وفي كلّ أسبوعٍ وكلّ شهر وفي كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، أسأل الله العزيز الحكيم، أن يتقبّل طاعتكم وأن يجعل عيدكم فرحاً وسروراً، وصدّقوني فرحتي لا تكتمل إلا بوجودكم، وبهجة العيد لا تحلو إلا بقربكم، عيدكم مبارك.
  • إنه لمن دواع سروري وسعادتي أن أتقدّم بأصدق التّهاني والتّبريكات، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أسأل المولى عزّ وجلّ أن يجعل أيّامكم فرحاً وأن يعيد العيد عليك أعواماً مديدة وأنتم وأحبابكم بألف خير، عيدكم مبارك.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الاضحى للزوج 2021

أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى رسمية 1442

وفيما يأتي أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى رسمية 1442 :

  • تهنئة بمناسبة اقتراب عيد الاضحى يسعدني أن اتقدّم إليكم بأحرّ التهاني، وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويكم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.
  • أعاد الله هذا العيد علينا وعليكم وعلى أمة الإسلام في جميع أرجاء الأرض بالخير والمين والبركات، وكل عام وانتم إلى الله أقرب.
  • جعل الله هذا العيد عيد خير وسلم سلام وأمن وأمان على الجميع.
  • يسرني أن أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير.
  • بمناسبة عيد الأضحى المُبارك ربي يجعل كل أيامكم فرح وسرور وعيد كل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الأضحى اسلامية 2021

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك رسمية

في عيد الأضحى المبارك يتبادل المسلمون عبارات تهنئة عيد الاضحى رسمية، وفيما يأتي بعضٌ من أجملها:

  • تهنئةٌ خاصّة أرسلها من قلبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لكلّ من يملك في قلبي ذرّة محبّة أو معزّة، أسال الله لكم جميعاً أن يعطيكم العافية وأن يرزقكم نعيماً ما بعده كدر، وأن يُنزل على صدوركم وقلوبكم فرحةً غامرة لا حزن ولا همّ بعدها،
  • وان يجعل أيّامكم معطّرةً بالبشائر، وقلوبكم بالإيمان عامرة، تقبّل الله طاعتكم وصالح عملكم وكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • تهنئة أرسلها من القلب إلى القلب لجميع الأحباب، وذلك بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على المسلمين أجمعين بالبركة والخير، كلّ عامٍ وأنتم بالف خير أجمعين.
  • أتقدّم بمناسبة عيد الأضحى المبارك بأطيب التّمنيّات وأجمل التّهنئات، للأمّتين العربيّة والإسلاميّة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أسألك  الله للجميع المغفرة والرّحمة، وأدعو الله أن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركة، وكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • إنّ في داخلكم الإنسان الجميل الذي يملك أجمل القيم وأجمل الأشياء، تماماً كما يوجد اللؤلؤ داخل الأصداف، يا من كان وجوده في حياتي من أجمل الأشياء والأمور التي حصلت لي، أدام الله المودّة ورزقنا وإياكم الجنّة، مباركٌ عليكم العيد وكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • بأصدق العبارات وأرقّ الكلمات وأطيب التّمنيّات أهنّئكم بقدوم عيد الأضحى المبارك، عيدكم سعيد أعاده الله عليكم بالصّحة والعافية.

عيد الأضحى رسائل تهنئة بالعيد رسمية للشركات

في عيد الأضحى يتبادل الموظّفون التّهاني بالعيد وكذلك الشّركات تتبادل التّهاني بين بعضها، وترسل الشّركات للموظّفين وللعملاء والزّبائن أسمى المعايدات، وفيما يأتي تهنئة عيد الاضحى رسمية للشركات:

  • يسر إدارة الشّركة أن تتقدّم بالتّهاني والمباركات للسّادة الموظّفين الأفاضل، وللزّبائن المحترمين الكرام،  بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يعيده عليكم وأنتم في أفضل حال، وفي مراحل عليا من أعمالكم، كلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • تعلن إدارة شركتنا عن تمنيّاتها بالخير والنّجاح والصّحة والفلاح لجميع موظّفيها الأكارم، وتتمنّى لهم عيداً سعيداً، وترسل أطيب أمنياتها لهم وللزّبائن الفاضلين، كلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • بسم الله الرحمن الرّحيم، تهنئة الشّركة، نحن كشركةٍ عالمية نقول كلّ عامٍ وأنتم بخير، كلّ موظّف وكلّ عاملٍ وكلّ من ساهم في عمل الشّركة من الكادر الكلّي، كلّ زبونٍ وعميل محلّي وخارجيّ، كلّ عامٍ  وأنتم بألف خير، أدام الله عليكم فرحتكم وزاد في سروركم وأعطاكم كلّ خير، عيد أضحى سعيد.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك تودّ الشّركة أن تتوجّه إليكم بخالص التّهاني والمباركات، أيّها الموظّفين الأكارم كنتم خير العاملين لدينا، جزاك الله كلّ خير وجعل أيّامكم فرحاً وسروراً وعوّضكم الله عن كلّ جهدٍ بذلتموه وسوف تبذلونه بكلّ خير، عيدكم مبارك أعاده الله عليكم بكلّ خير.
  • يسرّني كموظّفٍ في هذه  الشّركة المحترمة، أن أتوجّه بالتّهنئة والمباركة، لكادر الإدارة السّيد مدير الشّركة ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة، ولزملائي ورؤسائي في العمل، كلّ عامٍ وأنتم بخير، عيدكم مبارك أعاده الله عليكم بالصّحة والسّلامة.

تهنئة عيد الاضحى رسمية بالاسم

  • بسم الله الرّحمن الرّحيم الدّاعي بالخير “الاسم” يتقدّم إليكم بأطيب الأمنيات والمباركات مناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى  -سبحانه وتعالى- أن يعيده عليكم وعلى أمّة الإسلام بالخير والعطاء.
  • أنا العبد الفقير”الاسم” أتقدّم بالتّهنئة للأخ الفاضل ” الاسم” وللأخوة المسلمين أجمعين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأبعث إليكم  أطيب مشاعر التّوقير والاحترام، ويسرّني أن أحمل إليكم أطيب  التّهاني مقترنةً بأطيب الأمنيات، وأسأل الله العظيم أن يعيده عليكم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • تحياتي لك يا صديقي “الاسم” أرسل لك تهانيّ الحارة بقدوم عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليك وعلى عائلتك بكلّ خير، عيدكم مبارك وعساكم من عوّاده.
  • أسابق جميع البشر وأرسل لك يا “الاسم” يا أحلى من القمر، دعوات المحبّة والشّوق، وتهاني العيد الحارّة فعيد الأضحى وصل، كلّ عام وأنت بألف خير يا أغلى البشر.

للمزيد من رسائل تهنئة العيد الرسمية لا تفوت المقال: تهنئة عيد الاضحى رسمية بالاسم 2021

رسائل معايدة عيد الاضحى المبارك رسمية

رسائل معايدة وتهنئة عيد الاضحى رسمية سيتمّ تقديمها فيما يأتي:

  • بكلّ مشاعر المحبّة والاحترام، وبالمشاعر التي تلامس قمم الجبال بكبرها، أهنّئكم بعيد الأضحى المبارك، عساكم من عواده وأنتم سالمين.
  • السلام عليكم ورحمة الله أرسل لكم هذه الرّسالة، وأهنّئكم فيها بقدوم عيد الأضحى المبارك، أسأل الله لكم النّجاح الدّائم والفلاح القائم، وأسأله أن يجعل  أيّامكم كلّها كأيام العيد، كلّ عامٍ وأنتم بنجاح وخير.
  • كلّ عام وأنتم بخير، أصيغ لكم أطيب الكلمات وأعذب الأمنيات، وأرسلها لكم في عيد الأضحى، نشكركم على كلّ جهودكم التي تبذلونها لصالح المسلمين، أدامكم الله ورفع قدركم وكلّ عام وأنتم بخير.
  • تهنئة عيد الأضحى أتشرّف بإرسالها لكم، وأستغل هذه المناسبة العظيمة والرّائعة وأرجو لكم دوام الصّحةّ والعافية، ودوام النّجاح والتّقدّم في حياتكم وأعمالكم، كلّ عامٍ وأنتم أكثر تميّزاً وكلّ عامٍ وأنتم بخير.

رسالة تهنئة رسمية بمناسبة عيد الاضحى المبارك جديدة 1442

قد مررنا سابقاً على تهنئة عيد الاضحى رسمية، وسنعرض فيما يأتي بعاً من أجمل الرّسائل الرّسمية للتّهنئة في عيد الأضحى المبارك:

  • جاء العيد بأيّامه السّعيدة، يحمل بين ساعاته بركاتٍ وخيراتٍ كثيرة، وأتمنّى لكم في هذه الأيّام أن تنالوا من هذه الخيرات والسّعادة نصيباً، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم بكلّ خيرٍ، وأدامكم بجانبنا، وإذا افترقنا، فأرجو من الله أن يجمعنا في جنّات النّعيم، دمتم بود.
  • خذلتنا الحروف، وضاعت منّا الكلمات، فلم نجد ما نعبّر به عن مشاعرنا الصّادقة تجاهكم، لكننّا نقول أن كلّ عامٍ وأنتم بخير، وعساكم من العائدين والفائزين في هذه الأيّام المباركة، ونرسل دعواتنا الصّادقة لكم إلى السّماء، نسأل الله فيها أن يجزيكم كلّ خير، وأن يكفّر عنكم خطاياكم، وأن يدخلكم جنّاتٍ عرضها السماوات والأرض، عيد أضحى سعيد.
  • بالحبّ أبعث هذه الكلمات الجميلة، لأهنّئكم بقدوم عيد الأضحى المبارك، أحببت أن أسبق الجميع إلى ذلك، فأنتم أحبّتي وأغلى ناسي، أدام الله تعالى عليكم الأمن والأمان، وثبّتكم على الإسلام، وسهّل طريقكم وسبيلكم، أحبّكم في الله.
  • زوجي الغالي، أحببت أن أهنّئك بقدوم العيد المبارك، وأن أقول لك كم أنّني سعيدةٌ معك، وكم أحبّك، فكلّ عامٍ وأنت العيد وأنت فرحته، وأنت زينته، عسى أن يجزيك الله عنّي كلّ خير، وأن يجمعنا معاً في الدّنيا والآخرة.

تهنئة عيد الأضحى رسمية بالانجليزي

  • Dear all, every year and you are in a thousand health and safety, and every year and everyone is fine. I congratulate you and congratulate you on the occasion of the blessed Eid Al-Adha. May Allah accept from everyone, and from the returnees.
  • My dear husband, I wanted to congratulate you on the advent of the blessed Eid, and to tell you how happy I am with you, and how much I love you, every year you are the Eid and you are his joy, and you decorate it, may God reward you for me with all the best, and bring us together in the world and the hereafter.
  • With love I send these beautiful words, to congratulate you on the advent of the blessed Eid Al-Adha, I would like to precede everyone to that, you are my dearest and dearest people, may God Almighty keep you safe and secure, and make you firm on Islam, and facilitate your way and your path, I love you in God.
  • I offer you all my best congratulations on the occasion of the happy Eid Al-Adha, may Allah accept from us and from you obedience, and make your happiness great eternal and may Allah bring you back with goodness.
  • With the Ihram of the Muharram, the fulfillment of the pilgrims, the supplications of those on Arafat standing, the guidance of the sacrificers, and the forgiveness of a merciful Lord, I congratulate you on the great Eid of Hajj, may Allah accept from us and you and every year and you are fine on the occasion of the blessed Eid Al-Adha.

اقرأ أيضًا: عيد اضحى مبارك بالانجليزي مكتوبة وبالصور 1442/2021

تهنئة عيد الاضحى رسمية تويتر

سنقدّم مجموعةً من أجمل رسائل التهنئة في تويتر لعيد الأضحى المبارك لعام 2021:

  • أحبّ العيد لأنّه يجمعني بأحبابي وأصحابي وأهلي، أسأل الله تعالى ألّا يفرّقنا، وأن يجمعنا بكلّ خير، كلّ عامٍ وأنتم بخير، وكلّ عامٍ وأنتم طيّبون، وعساكم من عوّاده، تقبّلوا خالص حبّ وتقديري، عيد مبارك.
  • أعاد الله عليكم عيد الأضحى المبارك، واليُمن والخير والبركة، وأسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم، أن يرزقكم زيارة إلى بيته الحرام، وزيارةُ إلى المسجد النّبويّ، وأسأل الله أن يكتب لكم الأجر الجزيل والمضاعف، وأن يكفّر عنكم سيّئاتكم، وأن ينجيكم من عذاب يومٍ أليم، كل ّعامٍ والفرحة تزهر في قلوبكم وتنمو.
  • بمناسبة قدوم عيد الأضحى أريد أن أهديكم أحرّ التّهاني، وأطيب الأماني، وأحلى الدّعوات، فكلّ عام ٍوأنتم ضحكة العيد وأنسه، كلّ عامٍ وأنتم إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، يامن يكون بكم العيد أجمل وأحلى، عيداً سعيداً.
  • يسرّني ويشرّفني أن أرسل لحضراتكم أسمى الكلمات وأجمل التهاني والتّبريكات، عيد أضحى مبارك على كلّ من تابعني على تويتر، كلّكم تملكون مكاناً في القلب ومكانةً عالية ورفيعة في النّفس، دمتم بألف خير، أعاده الله عليكم وعلى المسلين بألف خير.

شاهد أيضًا: كلمات عيدكم مبارك 2021

نموذج تهنئة رسمية بمناسبة عيد الاضحى

عند كتابة المسلم نموذج تهنئة رسمية بمناسبة عيد الاضحى، للأحبّة أو للمعارف أو لزملاء العمل أو الدّراسة أو للأقارب، لا بدّ من تحرّي الدّقة والصّحة في الكتابة، وفي اختيار الحروف والكلمات، وإضفاء الطّابع الرّسمي على رسالة التّهنئة، دون المجاملة والمبالغة فيها والابتعاد عن الحديث عن العواطف والمشاعر، بل تكون الكتابة مختصرة بكلماتٍ ذات معنىً وفائدة، وكمثالٍ على نموذج تهنئة رسمية بمناسبة عيد الاضحى نقدّم ما يأتي:

يتقدّم “الاسم” بأحرّ التّهاني وأطيب الأماني وأعذب الكلمات للسّادة والأخوة زملاء العمل والأخوة المسلمين أجمعين، وزملاء الدّراسة وأصدقاء الطّفولة، والأمّة الإسلاميّة جمعاء، ولجميع الأهل والأقارب والمعارف، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك،  سائلاً المولى سبحانه أن يتغمّدكم جميعاً برحمته، وأن يزيل الغمّة عنكم، وأن يرفع الوباء والبلاء عن بلاد المسلمين، داعياً الله أن يتقبّل منكم أجمعيين طاعاتكم وعباداتكم، وأن يستجيب دعواتكم التي دعيتم بها منذ أوّل ذي الحجّة إلى اللّحظة هذه، أسأل الله أن يغفر لكم خطاياكم وذنوبكم، وأرجوه أن يتقبّل أضاحيكم وأن يتقبّ الحجّ ممّن حجّ من المسلمين، أعاده الله عليكم باليمن والبركة والصّحة والعافية، كلّ عامٍ وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: كلام عن عيد الأضحى 2021

صور تهنئة عيد الأضحى المبارك رسمية 2021

وفيما يأتي صور تهنئة عيد الأضحة المبارك رسمية 2021 :



صور تهنئة عيد الأضحى المبارك رسمية 2021
صور تهنئة عيد الأضحى المبارك رسمية 2021
صور تهنئة عيد الأضحى المبارك رسمية 2021
صور تهنئة عيد الأضحى المبارك رسمية 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدّمنا فيه تهنئة عيد الاضحى رسمية 2021، والكثير من الرّسائل والمعايدات الرّسمية لعيد الأضحى، ليتمكّن المسلمون من استخدام أجملها وتبادلها فيما بينهم في عيد الأضحى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *