المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للطباعة

كتابة : ريم جرادة

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للطباعة هو ما سنقوم على سرده ضمن فقرات هذا المقال، حيثُ أنّ الطّالبات المتفوّقات يستحقّنّ الشّكر والثّناء على ما بذلوه من جهدٍ واجتهاد طيلة العام الدراسي، فالنّجاح حليف للعمل الدؤوب، ومن يجتهد في البداية يحصل على النّتائج المُرضية في النّهاية، لذا وعبر موقع المرجع سوف نقدّم لكم عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للطباعة.

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات

من أجمل عبارات الشّكر والتّقدير التي يمكن تقديمها للطّالبات المتفوّقات خلال العام الدراسي كما يلي:

  • كلّ الشّكر والتّقدير لطالباتي المتفوّقات والمجتهدات على حرصهم الدّائم على تحصيل أعلى الدرجات، أتمنّى لهم المزيد من التّفوق والنّجاح.
  • طالباتي المتفوّقات والجميلات لا يسعني في هذه اللّحظات سوى أن أدعو الله لكم بالمزيد من الإنجازات العظيمة والمستقبل المشرق.
  • إنّ فرحة النّجاح والتّفوق لا يعادلها فرحة، وقد يعجز اللّسان عن إيجاد كلمات تصف تلك الفرحة الكبيرة، شكرًا من القلب يا طالباتي العزيزات، أدعو الله لكم النّجاح الدّائم.
  • أجمل كلمات الشّكر والثّناء أقدّمها لكنّ يا طالباتي المتميّزات بهذه المناسبة العظيمة، التي لا أجد فيها كلمات تعبّر عن مشاعر الفرح في داخلي، شكرًا من أعماق قلبي.
  • يسرّ إدارة المدرسة أن تتقدّم بالشّكر الجزيل للطّالبة “الاسم” على تفوّقها وحصولها على المرتبة الأولى بين الطّالبات المتفوّقات، مع التّمنّي لها بدوام التّقدّم والنّجاح.
  • أتقدّم بخالص الشّكر والتّقدير لطالباتي المتفوّقات على ما بذلن من جهدٍ وإصرار حتّى بلغن أسمى مراتب النّجاح والتّميّز.

شاهد أيضًا: عبارات شكر للمعلمات المتميزات تويتر

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات المبدعات

يهتمّ الكثير من المعلّمين والمعلّمات على تقديم عبارات الشّكر والتقدير للطالبات المتفوّقات والمبدعات في التّفوق، ومن أروع العبارات المقدّمة لهنّ كالآتي:

  • يسعدني أن أتقدّم بالشّكر والعرفان لطالباتي المتفوّقات اللّواتي كان لهنّ نصيبهنّ من الإبداع والتّميّز الّذي جعلهم يصلون إلى هذه الدّرجة من التّفوّق، شكرًا من القلب يا صغيراتي.
  • اجتهدتنّ فابدعتنّ فكان التّفوق حليفكم، شكرًا على كلّ ما بذلتموه من جهد وسهر وتعبٍ حتّى وصلتم إلى هذه المكرُمة العظيمة بين بقيّة الطّالبات.
  • شكرًا لأنّكم تجعلونني أفنتخر بكنّ دائمًا أينما حلّ ذكركنّ، سلمت تلك الأيادي التي ربّت فأحسنت التّربية.
  • باسمي واسم إدارة مدرستنا الموقّرة أتقدّم بالشّكر الجزيل للطّالبات المتفوّقات على رفع اسم مدرستنا عاليًا بين بقيّة المدارس، وحصولهنّ على المراتب الأولى على مستوى المنطقة.
  • طالباتي المبدعات، منذ أن رأيتكنّ في بداية العام وقد تأمّلت بطاقاتكنّ وحيويتكنّ الخير الكثير، فالتّفوق والإصرار كان هدفكنّ في كلّ الأوقات، أتمنّى لكم المزيد من النّجاحات وتحقيق الأحلام والأمنيات.
  • تحيّة شكر وتقدير لجهود الطالبة المتفوّقة التي تميّزت عن زميلاتها الطّالبات بالاجتهاد والدراسة، وكان التّفوق من نصيبها، مباركٌ لكِ التّمييز والإبداع.

شاهد أيضًا: عبارات شكر للامهات الطالبات في نهاية العام الدراسي

عبارات شكر للطالبات المتفوقات تويتر

تكثر عبارات شكر للطالبات المتفوقات على مواقع التّواصل الاجتماعي (تويتر) مع إصدار نتائج الامتحانات الفصليّة والنّهائيّة، ومن تلك العبارات:

  •  أشكر طالباتي المتفوّقات على نجاحهنّ المُبهر، شكرًا لأنّكنّ جعلتموني أشعر بالفخر والاعتزاز، وأنّ جهودي التي بذلتها في سبيلكنّ لم تذهب سُدًا، أتمنّى لكنّ المزيد من التّقدّم والنّجاح.
  • إلى طالباتي اللّواتي أثبتن جدارتهنّ في تحقيق أهدافهنّ والوصول إلى أسمى مراتب النّجاح، شكرًا لكنّ يا مُفتنات القلب.
  • أتوجّه بالشّكر الجزيل للطالبة المتفوّقة على سعيها نحو الوصول إلى القمّة وتحقيقها ذلك، شكرًا لكِ على ذلك الطّموح والهدف الجميل، زادكِ الله من علمه ونفع بكِ هذه الأمّة.
  • كلمات الشّكر والثّناء لا تكفي لأعبّر لكِ يا صغيرتي على فخري بجهدك المبذول في الاجتهاد والتّفوّق، أنتِ القدوة الأمثل بين زملائك، أتمنّى أن تحافظ على شغفكِ وحبّك للعلم، وأن يكون المركز الأوّل هدفك دائمًا.
  • طالباتي المتفوّقات، شكرًا لكنّ على ما زرعتموه في نفسي من ثقة وفخر بأنّني كنت مدرّسة لطالبات مجتهدات مثلكنّ، أتمنّى لكنّ النّجاح الدّائم والتّفوق الباهر.

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات في الرياضيات

فمن المعروف لدى جميع الطلبة أن مادة الرّياضيات من المواد العلميّة التي تحتاج إلى نسبة ذكاء وتركيز جيدة، لذا لا بدّ من تقدير جهود الطالبات المتفوّقات بهذه المادة، ومما يمكن تقديمه لهنّ من عبارات شكر كما يلي:

  • شكرًا لكنّ يا طالباتي المتميّزات على إبداعكنّ في مادة الرّياضيات وتفوقكنّ على جميع المتقدّمين للمسابقة، وقد أثبتّم جدارتكنّ في الفهم والاستيعاب الحلّ الصّحيح.
  • أنا فخورةٌ جدًا بكنّ يا صغيراتي المتفوّقات، فقد كنتنّ مبدعاتٌ حقّن في حلّ ورقة الامتحان في الرّياضيّات، مما جعل الجميع يندهشون لهذه الدّقة في الأجوبة، شكرًا من القلب.
  • أحمد الله وأشكره بأن جعلني مدرّسةً لأمثالكنّ من الطالبات المبدعات، شكرًا لأنكنّ كنتنّ عند حُسن ظنّي ولم تخيّبن أمل الّذي وضعته فيكنّ.
  • كلّ الشّكر والتّقدير للطالبات المتفوّقات اللّواتي حصلن على المراتب الثلاثة الأولى في مسابقة الرّياضيات، نتمنّى لهم المزيد من التّفوق والنّجاح.
  • طالباتي العزيزات، شكرًا لجهودكنّ المبذولة في مادة الرياضيات، وشكرًا لكنّ على التّفوق الّذي رفعتم به رأس مدرستنا عاليًا، اسأل الله أن ينفع بكنّ الإسلام والمسلمين.

شاهد أيضًا: شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للطباعة

يبحث الكثير من المعلّمين والمعلّمات عن عِبارات شُكر وتقدير للطّالبات المتفوّقات جاهزة للطباعة، حيثُ من المتوجّب عليهنّ تقدم تلك العبارات المميّزة والمشجّعة لهنّ من أجل الاستمرار في الاجتهاد وتحقيق أفضل الدرجات، ومن تلك العبارات الجاهزة فيما يلي:

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات doc

تستحقّ الطالبات المتفوّقات على تقديم أجمل عبارات الشكر والتقدير لجهودهنّ المبذولة في سبيل الوصول إلى أعلى المراتب والقمم من النّجاح، لذا قمنا بإدراج باقة من أجمل عبارات الشّكر والتقدير التي يمكن تقديمها لهنّ، مع إمكانيّة إجراء التّعديلات والتغييرات اللّازمة قبل تقديمها لهنّ، ويمكن الحصول على نموذج متضمّن عبارات تقدير للطالبات بصيغة ملفّات doc عبر الرابط التالي “من هنا“.

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات pdf

يرغب معظم المعلّمين والمعلّمات من تقديم عبارات شكر للطالبات المتفوّقات باستخدام نموذج جاهز للطباعة بصيغة ملفات pdf، حيثُ أنّ هذه الملفّات تحافظ على تنسيقها وشكلها عند إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نقلها من جهاز إلى آخر، ويمكن الحصول عليها جاهزة للطباعة من خلال النقر على “من هنا“.

شاهد أيضًا: شهادات شكر وتقدير فارغة جاهزة للكتابة عليها

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات بالصور

تُعتبر الصور من أجمل ما يمكن تقديمه للطالبات المتميّزات لشكرهنّ على إبداعهنّ وتفوّقهنّ في الدراسة، ومن أجملها:

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات بالصور
عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات بالصور

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات بالصور

عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للطباعة هذا ما تحدّثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، ومن ثمّ تنقّلنا في الحديث عن مجموعة من أجمل عبارات الشكر والتقدير للطالبات المبدعات والمتفوّقات في مادة الرّياضيات، لنختتم المقال بباقة من الصّور المكتوب عليها عبارات شكر وتقدير للطالبات المتفوّقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.