المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيف الفت انتباه زوجي وهو زعلان طرق مجربة

كتابة : نورسين موسى

كيف الفت انتباه زوجي وهو زعلان طرق مجربة وسهلة نذكرها في هذا المقال عبر موقع المرجع حتى نساعد النساء اللواتي تعانين من صعوبة مصالحة أزواجهن عند خصامهم لهن على معرفة أفضل الطرق التي يمكنهن استخدامها لجعل أزواجهن يصالحونهن، كما نبين أيضًا أفضل الطرق التي يمكن استخدامها لإغراء الزوج أثناء الخصام، حتى يسارع إلى مصالحة زوجته وكسب ودها.

زوجي زعلان مني وهو الغلطان

إذا خاصم الزوج زوجته بالرغم من أنه هو المخطئ في حقها يتوجب عليها أن تقوم باتباع التعليمات التالية حتى تقنعه بأنه قد أخطأ وتجعله يعتذر لها:

  • النقاش مع الزوج بشكل موضوعي هادئ: في أغلب الأحيان يكون عدم اعتراف الزوج بخطئه ناتجًا عن عدم إدراكه له لذا يتوجب على الزوجة أن تناقش زوجها بهدوء في المشكلة التي حدثت بينهما وتبين له أخطاءه إن كان لا يراها.
  • خصام الزوج حتى يعترف بخطئه: إذا رفض الزوج الاعتراف بخطئه والاعتذار عنه يتوجب على الزوجة أن تخاصمه حتى يندم ويعتذر من تلقاء نفسه.
  • عدم قص المشكلة على الأهل والأصدقاء: خروج المشكلة من البيت إلى الأهل والأصدقاء يجعلها تكبر وقد يؤدي إلى عناد الزوج وعدم اعترافه بخطئه للحفاظ على رجولته، لذا يجب على الزوجة ألا تحكي المشكلة لأحد وأن تقوم بحلها مع زوجها فقط دون اللجوء لأي أطراف أخرى.

شاهد أيضًا: كيف اخلي زوجي يراضيني ناعمه الهاشمي

كيف ألفت انتباه زوجي وهو زعلان

يتوجب على المرأة إذا أرادت أن تلفت انتباه زوجها الغاضب منها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية: [1]

  • ارتداء الملابس المثيرة والجلوس بجانب الزوج: إذا كان الزوج غاضبًا من زوجته وأرادت أن تلفت نظره لها بدون أن تتحدث معه فأفضل طريقة لفعل ذلك هي إثارة غرائزه عبر ارتداء ملابس مثيرة والجلوس بجانبه أو أمامه.
  • الاستماع إلى الأغاني العاطفية في نفس الغرفة التي يجلس فيها الزوج: يمكن للزوجة أن تلفت انتباه زوجها لها بسهولة عن طريق فتح الأغاني العاطفية والغناء معها في نفس الغرفة التي يجلس فيها الزوج، حيث إن هذا بالتأكيد سيؤدي لفتح حوار بين الزوجين.
  • إعداد الطعام المفضل للزوج: الرجال يقدرون المرأة التي تهتم بطعامهم، لذا يمكن للزوجة لفت نظر زوجها لها عن طريق إعداد الطعام الذي يحبه.
  • الابتسام للزوج طوال الوقت: على الزوجة إذا أرادت لفت انتباه زوجها أن تبتسم له بحنان كلما تلاقت عيناها بعينه حتى تدفعه للشعور بالرغبة في التحدث معها ومبادلتها الابتسام بالابتسام.

شاهد أيضًا: كيف اخلي زوجي يشتاق لي

كيف ألفت انتباه زوجي وأنا زعلانة

يتوجب على المرأة إذا أرادت أن تلفت انتباه زوجها لكونها غاضبة منه أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • ارتداء الملابس المثيرة مع الابتعاد عن الزوج: على الزوجة أن ترتدي الملابس المثيرة مع الحرص على الجلوس بعيدًا عن الزوج حتى يلاحظ أنها غاضبة منه وتتدلل عليه فيهرع لمصالحتها.
  • تجاهل الزوج بشكل تام: يجب على الزوجة أن تتجنب التحدث مع الزوج وأن تتركه وحده حتى يأتي هو ليتحدث معها حتى تحافظ على كرامتها.
  • إمضاء الكثير من الوقت عند الأهل أو مع الصديقات: إذا لم يسارع الزوج بمصالحة زوجته يتوجب عليها أن تزيد من جرعة التجاهل وتبدأ في البعد عنه وعن البيت وإمضاء أغلب وقتها مع عائلتها وصديقاتها.

شاهد أيضًا: كيف أخلي زوجي يجي ياخذني من بيت اهلي

كيف ألفت انتباه زوجي المهمل

يتوجب على المرأة إذا أرادت أن تلفت انتباه زوجها المهمل لها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • الاعتماد على الزوج: فئة كبيرة من الرجال يهملون زوجاتهم بسبب علمهم بأنهن قادرات على الاعتناء بأنفسهن إذا لم يعتنٍ بهن أزواجهن.
  • تأكيد الزوجة لزوجها على حاجتها إليه: يجب على الزوجة التي يهملها زوجها ألا تتخذ موقف سلبي بل تتحدث معه وتخبره بأنها تحتاجه وأن إهماله يؤذيها وينقص من قدره في عينيها.
  • مخاصمة الزوج عند إهماله لزوجته وأبنائه: إذا أصر الزوج على إهمال زوجته وأبنائه برغم كافة محاولات زوجته لإصلاحه يتوجب على زوجته أن تخاصمه حتى يهتم بها ويقوم بما يجب عليه القيام به من مسؤوليات.
  • الاهتمام بالزوج لتعليمه كيفية الاهتمام بمن حوله: الكثيرون من الرجال لا يهتمون بالمحيطين بهم لأنهم لا يعرفون كيف يفعلون ذلك، لذا يجب على الزوجة الذكية أن تعلم زوجها كيف يهتم بها بشكل عملي عن طريق الاهتمام به.

كيف ألفت انتباه زوجي المهمل

كيف أصالح زوجي بدون كلام

يتوجب على المرأة إذا أرادت أن ترضي زوجها وتصالحه بدون أن تتحدث معه أن تقوم بتنفيذ بعض الأفكار التي سنذكرها في السطور التالية:

  • طهو الطعام المفضل للزوج وتقديمه له على السرير ووضع ورقة مكتوب عليها أحبك وسط الأطباق.
  • ارتداء ملابس مثيرة ووضع العطر المفضل للزوج والجلوس بجواره والنظر إليه والابتسام.
  • الانتظار حتى ينام الزوج ثم احتضانه من ظهره وتدليك فروة رأسه.
  • دفع الأطفال إلى أن يطلبوا من الزوج الخروج معه ومع أمهم في نزهة لأنهم يشعرون بالملل.
  • كتابة أحبك على مرآة غرفة النوم باستخدام أحمر الشفاه.
  • شراء هدية غالية للزوج من مال الزوجة الخاص وتركها له على السرير.

شاهد أيضًا: كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال

كيف أغري زوجي وهو زعلان

يتوجب على المرأة إذا أرادت أن تغري زوجها بينما هو غاضب منها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • تعطير غرفة النوم: تعمل العطور على تحفيز رغبة الرجال، لذا يجب على الزوجة إذا أرادت إغراء زوجها أن تقوم بتعطير غرفة النوم بعطر أنثوي مثير.
  • إرسال الأولاد إلى الجدين: غالبًا لا يقضي المتزوجين وقتا كافيًا معًا بسبب وجود الأولاد، لذا يستحب للزوجة إذا رغبت في إغراء زوجها إبعاد الأطفال عن البيت لبعض الوقت.
  • ارتداء الملابس الشفافة: إذا أرادت الزوجة إغراء زوجها فعليها أن ترتدي له الملابس الشفافة، حتى تثير رغبته فيها وتجعله يقبل عليها.
  • وضع مساحيق التجميل: يستحب للزوجة أن تضع بعض مساحيق التجميل البسيطة حتى تبدو أكثر أنوثة في عيني زوجها.
  • تغيير الملابس أثناء وجود الزوج: قيام المرأة بتغيير ملابسها بعفوية أثناء وجود زوجها يثيره إلى حد كبير، لذا يجب على الزوجة إذا أرادت أن تغري زوجها أن تنتظر موعد عودته إلى البيت، ثم تقوم بتغيير ملابسها أمامه.

شاهد أيضًا: ما هي مدة تحمل الرجل المتزوج بدون علاقة زوجية

كيف أرضي زوجي إذا كان زعلان

يتوجب على المرأة إذا أرادت أن ترضي زوجي وتقلل غضبه منها أن تقوم باتباع التعليمات التي سنذكرها في السطور التالية:

  • الاعتذار بصدق: حتى تستطيع الزوجة إرضاء زوجها واحتواء غضبه يتوجب عليها أن تعتذر له بصدق عما بدر منها وأن تظهر له أنها تشعر بالخجل من نفسها لأنها أخطأت في حقه.
  • البعد عن التقليل من مشاعر الزوج: على الزوجة أن تمتنع عن التقليل من مشاعر الزوج مهما كان السبب الذي أغضبه تافهًا وأن تتذكر أنها لا يحق لها أن تحاكم مشاعره وأن من حقه أن يغضب إذا قامت بفعل يضايقه مهما كان تافهًا بالنسبة لها.
  • منح الزوج الوقت الكافي ليهدأ: في بعض الأحيان يكون الزوج غاضبًا لدرجة أنه لا يطيق الكلام مع زوجته لذا يجب على الزوجة أن تترك زوجها وحيدًا بعض الوقت ليهدأ قبل أن تحاول مصالحته من جديد.

شاهد أيضًا: كيفية المحافظة على الحب بين الزوجين

نصيحة مجربة: لا تجعلي زوجك ينام وهو زعلان

الكثيرات من النساء تتعاملن مع خصام أزواجهن لهن بعدم اهتمام وتعتبرن أنه مجرد غضب عابر سرعان ما سيختفي وتعود علاقتها به إلى سابق عهدها من الهدوء والحب لكن هذا غير صحيح لأن الرجل إذا اعتاد على خصام زوجته لمدة طويلة وعلى النوم غاضبًا منها سيقل حبه لها بمرور الوقت وسيشعر أنه قادر على الاستغناء عنها، لذا يجب على الزوجة العاقلة أن تحرص على التأكد من ألا ينام زوجها إلا وهو راض عنها ومدرك لعظيم حبها له وحرصها على إرضائه.

شاهد أيضًا: هل الاحترام اهم من الحب في العلاقة الزوجية

بينا في هذا المقال إجابة سؤال كيف الفت انتباه زوجي وهو زعلان طرق مجربة لمساعدة النساء اللواتي تعانين من صعوبة مصالحة الزوج أو صعوبة لفت انتباهه أثناء خصامه لها على معرفة أفضل الطرق التي يمكنها استخدامها لجعل زوجها يهتم بها من جديد ويصالحها.

المراجع

  1. marriage.com , 20 Tips on How to Get Your Husband’s Attention , 17/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.