المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم عدد فروع أسواق الجزيرة

كم عدد فروع أسواق الجزيرة بالسعودية؟ حيث تعتبر أسواق الجزيرة واحدة من أشهر الأسواق في المملكة شهرة؛ وذلك لأنها تتكون من مجموعة متاجر كبيرة توفر منتجات متنوعة؛ بالإضافة إلى أنها دائمًا ما تطرح العروض والخصومات على مختلف المنتجات التي يحتاجها العملاء، وسيعرض لكم موقع المرجع عبر سطور هذا المقال كم عدد فروع أسواق الجزيرة؟ وما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء الشركة؟ بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

أسواق الجزيرة

لتجربة تسوق فريدة مختلفة عن الطرق التقليدية قرر بعض الشركاء عام 1979 افتتاح مركز تسوق يمكن للمرء فيه أن يجد كل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد، فبدءًا من الورد انتهاءً باللحوم وأصناف الطعام والملابس كل هذا يمكن أن يجده المتسوق في متجر واحد يضم مكتبة وأدوات كهربائية ومنزلية وألعاب للأطفال وغيرها من الأقسام المتنوعة، وكان تفرد الفكرة هو ما ساعد على نجاح المشروع الذي تعددت فروعه فيما بعد، وكان مبدأ المشروع تحقيق “متعة التسوق”، وتم تأسيس أسواق الجزيرة على مساحة واسعة جدًا، وتم اختيار طاقم الموظفين بدقة وتدريبهم على مساعدة العميل وترشيح ما يناسبه، أما عن المنتجات فيتم تحديثها على الدوام فكل السلع طازجة وعلى قدر عالي من الجودة، وبالنسبة لفلسفة المتجر فهي سياسة “الزبون أولًا”؛ مما مكن المؤسسة أن تكون أفضل مركز تسوق في الرياض يبيع بالتجزئة للمستهلك.[1]

كم عدد فروع أسواق الجزيرة

اقرأ أيضًا: كم عدد فروع الماجد للعود في الرياض

كم عدد فروع أسواق الجزيرة

يبلغ عدد فروع الجزيرة 6 أفرع داخل مدينة الرياض؛ مما يسهل على العميل اختيار الفرع الأقرب لمنزله، وعناوينهم هي:

  • فرع الغدير: يقع في شارع “السيل الكبير” بين “الخليج للتدريب والتعليم إدارة الخدمات المساندة” وهلا برجر، وبجوار ستاربكس كافيه.
  • فرع الربيع: يقع في شارع القلعة المتفرع من شارع أبي بن معاذ الأنصاري، بالقرب من مجمع الإمام السوسي التعليمي.
  • فرع السليمانية: يقع بين شارع الحسي وشارع موسى بن نصير، أمام مدارس الابتكار الأهلية.
  • فرع الياسمين: متفرع من طريق أنس بن مالك، شارع الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله صنيتان آل سعود، أمام مسجد أم إبراهيم السلطان.
  • فرع العقيق: يقع في طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمام كافية فووم “Voom”.
  • فرع حي العليا: شارع موسى بن نصير أمام السدحان هايبر.

مواعيد عمل فروع أسواق الجزيرة

بعد توضيح كم عدد فروع أسواق الجزيرة بالمملكة؟ يجب معرفة أوقات عمل المتاجر اليومية حتى يتمكن العملاء من الذهاب إليها في الوقت المناسب وتلبية جميع احتياجاتهم، وتعمل جميع فروع أسواق الجزيرة يوميًا من الساعة (6) صباحًا وحتى الـ (2) بعد منتصف الليل، كما أن الفروع تعمل خلال الإجازات الأسبوعية.

عروض أسواق الجزيرة

أسواق الجزيرة توفر للعملاء الملابس، الأجهزة الكهربائية، أدوات الزينة، الأغذية والمشروبات، ألعاب للأطفال وكتب وكل ما يتعلق بمستلزمات الأسرة، بمقدار حوالي (60) ألف سلعة، والمميز بالسوق هو توفير عروض أسبوعية أو شهرية على السلع بخفض جزء من السعر الأصلي، كما توجد خصومات موسمية تصل إلى 40% أو أكثر، وتنظم مسابقات على جوائز قيمة آخرها كان سحب على سيارة فخمة، مما جعل مقدار الزيارة اليومية للسوق من قِبل العملاء هو 10 آلاف شخص.

عروض أسواق الجزيرة

اقرأ أيضًا: كم عدد فروع على كيفك في السعودية

طرق التواصل مع أسواق الجزيرة

للاستفسارات والاستعلامات والشكاوى هناك عدة طرق غير الزيارة المباشرة وفرتها أسواق الجزيرة للعملاء، حيث تتواجد على كافة وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال؛ لتيسير سُبل التواصل مع العملاء، وتعريفهم بكافة مستجدات العروض والخصومات؛ لذا لمعرفة طرق التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بأسواق الجزيرة يمكن متابعة الآتي:

  • الاتصال هاتفيًا من داخل السعودية على الرقم: (+9668003010101) أو (+966114641013).
  • يمكن إرسال رسالة بمحتوى المشكلة أو الاستعلام عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة وهو: jc@aljazeerah.com.sa.
  • التواصل على خدمة البريد على رقم صندوق البريد: 8908.
  • يمكن زيارة حساب مجموعة أسواق الجزيرة على موقع Facebook “من هنا“.
  • يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي على موقع انستقرام “من هنا“.
  • يمكن متابعة حساب تويتر الخاص بأسواق الجزيرة “من هنا“.
  • سناب شات أسواق الجزيرة يمكن زيارته “من هنا“.
  • يمكن الاشتراك في القناة الرسمية لأسواق الجزيرة على موقع Youtube “من هنا“.
  • لمعرفة أحدث مستجدات قسم التوظيف ومعرفة آخر أخبار الشركة؛ يمكن متابعة حساب Linked In “من هنا“.

رابط موقع أسواق الجزيرة al-jazera.sa

أصبح الإنترنت أداة لا غنى عنها للحياة العصرية، حتى إن طلبات المنزل وأبسط الاحتياجات اليومية يمكن شرائها بسهولة من خلاله، وعليه يمكن التسوق ومعرفة أسعار المنتجات والخصومات المتاحة في مجموعة أسواق الجزيرة في المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة وتحرص على تحديث البيانات والمنتجات المعروضة من خلاله، وذلك في ضوء المتابعة الصارمة للمؤسسة التي تهدف لتقديم الأفضل دائمًا، وكذلك للتحديث المستمر للأسعار والأخبار؛ مما يساعد على كسب ثقة وتقدير العملاء؛ لذا يمكن للموقع أن يكون متوقف أحيانًا إلا أنه يعود للعمل بعد أيام قليلة في ثوبه الجديد، ويمكن الوصول له “من هنا“.

اقرأ أيضًا: كم عدد فروع اسواق المنتزه

هكذا نكون قد أوضحنا كم عدد فروع أسواق الجزيرة بالمملكة العربية السعودية؟ وتناولنا العناوين الكاملة بصورة تفصيلية لكل فرع منهم، بالإضافة إلى توضيح مواعيد العمل في الفروع، شاملين نبذة حول طبيعة العروض المقدمة، وطرق التواصل مع الإدارة وخدمة العملاء، كما ذكرنا رابط الموقع الرسمي لأسواق الجزيرة.

المراجع

  1. facebook.com , أسواق الجزيرة فيس بوك , 15/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *