المرجع الموثوق للقارئ العربي

أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

ما هي أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022، حيث كشف الفنان حسين الجسمي على حسابه الرسمي على منصة الصور القصيرة “إنستقرام” عن موعد حفله المقام ضمن حفلات مهرجان خريف ظفار في سلطنة عمان لعام 2022، وعبر موقع المرجع سوف نكشف كافة التفاصيل بشأن حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان لعام 2022م.

حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

قام الفنان حسين الجسمي بالترويج حفلته التي ستشهدها مدينة ظفار في دولة عمان ضمن مهرجان خريف ظفار  الذي تشهده الدولة العمانية في كل عام من 31 يوليو وحتى 31 أغسطس،  تحت شعار “خريف ظفار”، هذا وقد علق الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن حفلته على موقع الصور القصيرة “إنستقرام” قائلاً تحت صورة الإعلان الترويجي للحفل، قائلاً:

“الشوق الكبير للقاكم.. ومحبتنا تسبقنا إلى الغالية سلطنة عمان.. وبإذن الله محطتنا العربية القادمة بين أهلنا وحبايبنا في ربوع صلالة بمهرجان خريف ظفار على مسرح المروج، الخميس 11 أغسطس 2022”.

حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

اقرأ أيضًا: معلومات عن فن العيالة في سلطنة عمان

موعد حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

كشف الفنان حسين الجسمي عن موعد حفله المقرر أنه يشارك بها في مهرجان ظفار للعام 2022م، والتي من المقرر أن تُقام في يوم الخميس، الموافق 11 أغسطس 2022م، في مسرح المروج في مدينة ظفار العمانية، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة عمان.

أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان

في الحقيقة، لم يتم الكشف عن أسعار تذاكر حفل الفنان حسين الجسمي في سلطنة عمان لعام 2022م، المقامة ضمن الحفلات الغنائية في مهرجان “خريف ظفار” في سلطنة عمان، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في الأيام القليلة الماضية.

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

جدير بالذكر أنه يتم شراء التذاكر من خلال عدد من المناطق التي أعلنت عنها الجهات الناظمة في سلطنة عمان، حيث يتم شراء التذكر من خلال بعض المنافذ التي تتوفر فيها تذاكر الحفل، حيث يتم شراء التذاكر يدويًا، وذلك عبر المنافذ التالية:

  • اتين سكوير.
  • حديقة عوقد.
  • حديقة صلالة.
  • مسرح المروج.

حسين الجسمي إنستقرام

يمكنكم الوصول إلى حساب الفنان حسين الجسمي على منصة القصص القصيرة إنستقرام “من هنا” مباشرةً، حيث يقوم الفنان من خلال حسابه بالترويج عن حفلاته التي يقيمها في كافة ربوع الوطن العربي، كما يمكنكم الحصول على آخر الأخبار الفنية والشخصية لهذا الفنان الذي يمتلك قاعدة جماهرية عريضة ومحبين في جميع أنحاء المنطقة العربية.

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

كما أشارنا سلفًا؛ فإن حجز التذاكر الخاصة بحفلة حسين الجسمي في سلطنة عمان 2022م، لن يكون بشكل إلكتروني، وإنما سيكون من خلال بعض الأماكن المخصصة لشراء التذاكر، وهي (صلالة، وحديقة عوقد، اتين سكوبر، مسرح المروج).

في الختام، نكون قد أوضحنا لكم أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2022، وذكرنا موعد حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان في مهرجان “خريف ظفار”، وانتقلنا لنوضح طريقة حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان، واختتمنا بإرفاق برابط حساب الفنان حسين الجسمي على منصة إنستقرام لسهولة الاطلاع على اكفة المستجدات الفنية التي ينشرها الجسمي.

المراجع

  1. instagram.com , حسين الجسمي - إنستقرام , 08/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *