المرجع الموثوق للقارئ العربي

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية

يتمّ الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية بالعديد من الطرق التي عملت الشركة على توفيرها للعملاء، ومنها: الاستعلام عبر الموقع الإلكترونيّ للشركة على شبكة الانترنت كما يأتي، كما تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات عبر هذا الموقع كخدمة العثور على الفروع، ويشير موقع المرجع إلى أبرز طرق التواصل مع الشركة بالإضافة إلى طرق الاستعلام عن وصول السيّارات أيضًا.

مجموعة البسامي الدولية لنقل السيارات

تُعدّ مجموعة البسامي واحدة من أبرز الشركات التي تعمل على تقديم خدمات شحن السيّارات في الشرق الأوسط، وهي شركة سعوديّة يقع مقرّها الرئيسيّ في الرياض عاصمة المملكة العربيّة السعوديّة ولديها العديد من الفروع في المملكة، كما أنّها تمتلك فروعاً في كلّ من الأردن والإمارات العربيّة المتّحدة وسلطنة عمان.[1]

مميزات شركة البسامي لنقل السيارات

هناك العديد من المميّزات التي تتمتّع بها خدمات البسامي، ومنها ما يأتي:

  • الجودة المرتفعة: لدى شركة البسامي تاريخ طويل في مجال نقل السيّارات، وهذا يعني توفير الكثير من الفنيّين ذوي الخبرة الكبيرة بالإضافة إلى تقديم خدمات الشحن ذات الجودة الكبيرة مقابل خدمات الشركات الأخرى.
  • الدعم الفنيّ: يقوم فريق الدعم الفنيّ في شركة البسامي بالإجابة على استفسارات العملاء بشكل مستمرّ دون توقّف عبر البريد الإلكترونيّ أو من خلال الهاتف.
  • الخدمات الإلكترونيّة: يقدّم الموقع الإلكترونيّ لشركة البسامي كثيراً من الخدمات الإلكترونيّة التي يحتاجها العملاء، ومن أبرزها خدمة الاستعلام عن الشحن.
  • الأسعار المنافسة: تحرص مجموعة البسامي على تقديم الكثير من حلول نقل السيّارات بأسعار منافسة عند مقارنتها بأسعار شركات النقل الأخرى في المملكة العربيّة السعوديّة.

الفرق بين البسامي الأخضر والبسامي الأزرق

تعمل كلّ من شركة البسامي الأخضر وشركة سعيد محمد البسامي المعروفة باسم البسامي الأزرق على تقديم شركات الشحن داخل المملكة العربيّة السعوديّة إلّا أنّهما شركتين مختلفتين، وتتميّز البسامي الأخضر بدقّة مواعيدها كما أنّها تعمل على توفير خدماتها بمستويات مرتفعة من الجودة مقابل البسامي الأزرق، وينبغي على كافّة عملاء البسامي الأخضر دفع قيمة الشحن قبل توفير الخدمة بخلاف البسامي الأزرق أيضًا.

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية

عملت شركة بالسامي الأخضر على توفير العديد من الطرق التي تساعدنا في الاستعلام عن وصول السيّارة؛ حيث يمكننا الاستعلام عن وصول السيّارات مع البسامي الأخضر من خلال الاتّصال على رقم الهاتف المثبت في الفاتورة أو عن طريق حساب الشركة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعيّ “من هنا” أيضًا، ويفضّل كثير من العملاء الاستعلام عن سيّاراتهم عبر خدمة الاستعلام الآتية.

الاستعلام من خلال خدمات تتبع المركبات

يمكننا استخدام خدمة التتبّع التي توفّرها شركة البسامي الأخضر للاستعلام عن المركبات كما يأتي:

  • الذّهاب إلى موقع البسامي الأخضر “من هنا” مباشرة.
  • النّقر على تتبّع مركبتك من القائمة الرئيسيّة.
  • كتابة رقم الاتّفاقيّة في الحقل المخصّص لذلك.
  • إدخال رقم جوّال المستلم ثمّ إجراء التحقّق.
  • النّقر على أيقونة تتبّع حالة الشحن.
  • الاطّلاع على التفاصيل التي يعرضها الموقع.

الخدمات التي تقدمها البسامي الدولية

تحرص البسامي الدوليّة على توفير الكثير من الخدمات اللوجستيّة التي تتعلّق بالشحن إلى عملائها في مختلف أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة، وفيما يأتي بعضاً من أبرز خدمات هذه الشركة.

خدمات نقل المركبات

يتمّ تقديم خدمة نقل المركبات من قبل الشركة ليتمكّن العملاء من شحن سيّاراتهم ومركباتهم المختلفة بين محافظات المملكة العربيّة السعوديّة بالإضافة إلى نقل المركبات واستيرادها خارج حدود المملكة، وذلك مع المحافظة على جميع وسائل الحماية التي تضمن عدم تعرّض السيّارات لأيّ من الأضرار أثناء عمليّة الشحن.

خدمات نقل البضائع

يضمّ أسطول شركة البساميّ الكثير من الشاحنات التجاريّة المجهّزة لنقل البضائع على اختلاف أنواعها وأشكالها، وهي واحدة من الخدمات التي تقدّمها الشركة ليتمكّن العملاء من إرسال البضائع من محافظة إلى أخرى أو لتوريدها خارج المملكة، وتتميّز هذه الخدمة بالحرفيّة الكبيرة من قبل البسامي الأخضر.

خدمات النقل الخاص

تشمل هذه الخدمة جميع أنواع الشحن الأخرى؛ حيث تعمل البسامي الأخضر على ابتكار الحلول المختلفة لتلبية متطلّبات عملائها ضمن خدمة النقل الخاصّ، إلّا أنّ أسعار هذه الخدمة قد تكون مرتفعة مقابل أسعار الخدمات الأخرى نتيجة لما تتطلّبه من الخبرة الكبيرة.

اسعار البسامي لنقل السيارات 2021

تصرّح شركة البسامي الأخضر بأنّها تعمل على تقديم خدمات الشحن المختلفة بأسعار منافسة مقابل الجودة التي تقوم بتوفيرها إلّا أنّها لم تُعلن عن أسعار الشحن نتيجة لاختلاف هذه الأسعار بناء على اختلاف نوع المركبة التي نريد نقلها، ولا بدّ من التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف 920005353 أو من خلال حسابها على تويتر للاستعلام عن قيمة الشحن.

فروع شركة البسامي

تضمّ البسامي شبكة واسعة من الفروع داخل المملكة العربيّة السعوديّة وخارجها، ويمكننا العثور على أقرب فروعها عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  • الذّهاب إلى موقع البسامي “من هنا” مباشرة.
  • النّقر على فروعنا من القائمة الرئيسيّة.
  • اختيار حسب المنطقة من القائمة المنسدلة.
  • الضّغط على المنطقة من الخيارات المتاحة.
  • مشاهدة التفاصيل لمعرفة الفروع وطرق التواصل.

التواصل مع شركة البسامي لنقل السيارات

نستطيع التّواصل مع شركة البسامي الأخضر عبر رقم الهاتف الساخن 920005353 لطرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة بالإضافة إلى تقديم الشكاوى عند وجودها، كما نستطيع التّواصل مع الشركة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعيّ أيضًا، ويقوم كثير من العملاء بالتّواصل من خلال تعبئة النموذج الإلكترونيّ “من هنا” بشكل مباشر.

يمكننا الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية بسهولة كبيرة عن طريق الانتقال إلى موقع البسامي الأخضر على شبكة الانترنت ثمّ اختيار خدمة تتبّع مركبتك من القائمة الرئيسيّة، كما يمكننا الاستعلام عن السيّارات من خلال الاتّصال على رقم الهاتف المثبت في الفاتورة أيضًا.

المراجع

  1. albassamitransport.com , البسامي , 28/1/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.