المرجع الموثوق للقارئ العربي

اجمل رسائل للأب بمناسبة السنة الجديدة 2022

كتابة : محمد شودب

اجمل رسائل للأب بمناسبة السنة الجديدة 2022 هي الرسائل التي تحمل معاني التهنئة والمباركة بالسنة الميلادية الجديدة 2022 للأب، وتكون هذه الرسائل مليئة بالأمنيات الطيبة والأدعية المباركة بأن تكون السنة الجديدة سنة خير على الأب، وفي هذا المقال من مقالات موقع المرجع سوف نقدم مجموعة من رسائل السنة الجديدة للاب 2022 كما سوف نقدّم في هذا المقال مجموعة من العبارات والكلمات والصور بمناسبة السنة الجديدة للأب.

اجمل رسائل للأب بمناسبة السنة الجديدة 2022

إلى أبي وإلى كل أب في هذا العالم نقدّم مجموعة من أجمل رسائل التهنئة والمباركة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022:

  • أبي الغالي، أيها السند والعون في هذه الحياة المليئة بالمصاعب والمتاعب، أود في هذه المناسبة الرفيعة مناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة أن أهنئك من أعماق قلبي، وأن أقول لك: كل عام وأنت بألف خير أيها الإنسان العظيم.
  • إلى والدي العزيز، الإنسان الذي لم يوفّر قطرة عرق واحدة من جبينه أبدًا، إلَّا وبذلها ودفعها رخيصة في سبيل أن أكون أنا في أحسن حال، والدي الغالي إنَّك إنسان بكل ما تعني هذه الكلمة من معنى، أحبك من أعماق قلبي، وكل عام وأنت بألف خير في هذه المناسبة المميزة يا والدي.
  • رسالة معطرة بالحنين والحب إلى أبي الغائب الحاضر، إلى ذلك الإنسان الذي رباني صغيرًا حتّى كبرت، وتركني أذهب في سبيل البحث عن مستقبلي وهو يدعمني ويساندني، إليك وأنا في البعيدات، كل عام وأنت الخير لهذا العالم يا أبتي الغالي.
  • في رأس السنة الميلادية الجديدة أحب أن أوجه لوالدي العزيز رسالة خاصّة أهنئه بها بهذه المناسبة وأرجو الله تبارك وتعالى أن يجعل هذه السنة سنةً مليئة بالخيرات على والدي وعلى كل أب في هذا العالم، شكرًا يا أبي الغالي من أعماق قلبي.
  • أبتي سندي وعوني والشخص الذي أستند عليه إذا مالت بي الدنيا، شكرًا لك على كل شيء بذلته وتبذله من أجلي في هذه الحياة، شكرًا لك من أعماق قلبي أيها الإنسان الصادق، كل عام وأنت بألف خير في هذه المناسبة العظيمة مناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة سنة 2022.
  • إلى والدي الحنون الطيب، الإنسان الذي دفع عمره في سبيل أن أكون في المكان الذي أنا فيه الآن، إليك يا أغلى الناس وأنت ترسم لي مستقبلًا مشرقًا كما تريد، أهنئك بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنت الخير لهذه السنة ولكل سنة.

اقرأ أيضًا: دعاء للاب في السنة الجديدة 2022

رسائل السنة الجديدة للاب 2022

ومن أجمل رسائل السنة الجديدة للأب لعام 2022 هي الرسائل المعبرة الآتية:

  • بكلمات الحب وحروف الشوق أكتب هذه الرسالة لأبي الغالي، والدي سندي في هذه الحياة وعوني على كل شدة ونائبة، أبعث إليك رسالة الحب هذه وأهنئك في سطورها بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، شكرًا لك يا والدي العزيز على كل ما قدمته من أجلي، وكل عام وأنت بألف ألف خير من الله تعالى.
  • أخط بحروف الحب وأعطر هذه الحروف بالاحترام والامتنان لوالدي العزيز الذي لم يبخل في دفع عمره في سبيل تربيتي أنا وإخوتي، وأرسل إليك يا أبي هذه الرسالة التي أحمّلها تهنئة خاصّة لك بمناسبة رأس السنة الجديدة، فكل عام وأنت بألف خير.
  • والدي العزيز إنها سنة ميلادية جديدة تطل عليها بكل ما فيها من أشياء غير معروفة، ومن أحداث مجهولة بالنسبة إلينا، ولكننا ندخلها واثقين من كل شيء فينا، وها أنا الآن أحب أن أهنئك وأطمئنك في هذه المناسبة، كن بألف خير، وكل عام وأنت بألف خير يا أغلى الناس وأعظم الناس.
  • أبي الغالي، الإنسان العظيم الذي بذل الكثير في سبيل أن نعيش حياة كريمة، أرسل إليك هذه الرسالة المليئة بالشوق، أبعثها إليك من غربتي التي أعيشها وأرجو الله تعالى أن تظل دائمًا في ألف خير، كل سنة وأنت سالم يا أبي وسنة خير عليك وعلى جميع الأهل بإذن الله تعالى.
  • إلى الإنسان النبيل، إلى العظيم والدي الغالي الذي ضحّى في سبيلنا ودفع الكثير من أجلنا، شكرًا لك على كل شيء، وفي هذه المناسبة أحب أن أبعث إليك رسالة مليئة بالشوق والورد والحب، لأقول لك: كل عام وأنت بألف خير أيها الإنسان العظيم.
  • إلى أبي وسندي وعوني ومعيني، إلى الإنسان الذي أجد يسندني دون أن أطلب منه عونًا أو سندًا، كل عام وأنت بألف خير يا والدي الغالي، كل عام وأنت الإنسان العظيم الذي أفخر بأنني ابنه ومن صلبه، كل عام وأنت في صحة وعافية.

شاهد أيضًا: دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة 2022

رسائل السنة الجديدة للأب 2022 بالإنجليزي مترجمة

بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية الجديدة، فيما يأتي أضع مجموعة من رسائل السنة الجديدة للأب 2022 بالإنجليزي مترجمة:

  •  To my father, this human being who paid from his age for many years, and from his body a great fatigue in order to live and grow and be in the place where we are now, to you, the greatest of people, a special congratulations on the occasion of the New Year, Happy New Year.
    الترجمة: إلى أبي، هذا الإنسان الذي دفع من عمره سنينًا طويلًا، ومن جسده تعبًا كبيرًا لنعيش ونكبر ونكون في المكان الذي نحن فيه الآن، إليك يا أعظم الناس تهنئة خاصّة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنت بخير.
  •  My great father, you are the rare man in this life, you are the man in a time when men are few, every year and you are in good health and the best of God, Lord of the worlds, on the occasion of the New Year.
    الترجمة: والدي العظيم، أيها الرجل النادر في هذه الحياة، أيها الرجل في زمن قلَّ فيه الرجال، كل عام وأنت بصحة وعافية وخير من الله رب العالمين بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.
  • I ask God, the Lord of the worlds, for you, my father, to have a year full of bounties, joys and beautiful things. It is a new Gregorian year that overlooks us with everything in it. Every year, you are a thousand good, my father.
    الترجمة: أسأل الله رب العالمين لك يا أبي سنة مليئة بالخيرات والأفراح والأشياء الجميلة، إنَّها سنة ميلادية جديدة تطل علينا بكل ما فيها، فكل عام وأنت بألف خير يا والدي.
  • I am sending this message to my father where he is now, to you, the most precious people and the greatest in my view, a message fragrant with love and gratitude, and fragrant with affection and longing.
    الترجمة: أبعث هذه الرسالة إلى والدي حيث هو الآن، إليك يا أغلى الناس وأعظم الناس في نظري، رسالة معطرة بالمحبة والامتنان، ومعطرة بالود والأشواق، أقول لك في مطلعها: كل عام وأنت الخير لهذا العالم، سنة ميلادية سعيدة أتمناها لك.
  • My father is a great human being whom I have never seen before among people. Special congratulations to you, gentleman, on the occasion of the New Year. You have a thousand good lives, my dearest to my heart.
    الترجمة: والدي الإنسان العظيم الذي لا أرى له مثيلًا بين الناس، تهنئة خاصّة لك أيها الرجل النبيل بمناسبة رأس السنة الميلادية، دمتَ بألف خير يا أغلى الناس على قلبي.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية

دعاء للأب بمناسبة السنة الجديدة 2022

إلى والدي العزيز بمناسبة السنة الميلادية الجديدة فيما يأتي مجموعة من الأدعية الخاصّة للأب مع بداية السنة:

  • والدي الغالي أسأل الله رب العالمين لك السعادة في الدارين، وأسأله لك الرحمة والمغفرة من كل ذنب، وأسأله لك العافية والصحة وطول العمر، ربّي احفظ أبي من كل سوء وارزقه من حيث لا يحتسب يا رب العالمين.
  • اللهمَّ إني أسألك لوالدي العزيز راحة البال وسعة الحال، وأسألك له الخير والسعادة والصحة والعافية في كل وقت وحين، اللهم ارزق والدي رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه يا رب العالمين، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام يا رب العالمين.
  • اللهمَّ مطلع السنة الجديدة أسألك أن تجعل هذه السنة سنة مليئة بالخيرات والمسرات والأفراح لوالدي العزيز، اللهم اجعله في هذه السنة في صحة وعافية وقوة، واغفر له جميع ذنوبه يا رب العالمين.
  • إنها سنة جديدة تطل علينا فيا رب اجعلها سنة خير وفرح علي وعلى عائلتي وأبي الغالي، وارزق أبي فيها من الصالحات يا رب العالمين، اللهم أسألك لوالدي الرحمة والمغفرة في الدنيا والآخرة يا مجيب الدعوات يا رب.
  • ربّي اجعل أبي من المرضيين عندك يا رب العالمين، اللهم أسألك في هذه السنة الخير والعافية والصحة والقوة لوالدي العزيز، وأسألك له الشفاء من كل مرض والسعادة في كل أمر والرحمة في كل مصيبة يا رب العالمين.
  • اللهم إنّ والدي شيخًا كبيرًا ضعيف الحال، ربّي إني أسألك أن ترحمه في هذه السنة رحمة واسعة من عند يا واسع الرحمات، اللهم اشفه من كل مرض وكل سقم وعلة، واجعله يا رب منت الصالحين ومن الذين رضيت عنهم فغفرت عنهم ذنوبهم يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022

معايده رأس السنة للاب 2022

من أجمل المعايدات بالنسبة للأب في رأس السنة الميلادية الجديدة للأب:

  • معايدة خاصّة لوالدي الغالي بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، أبعثها إليك يا أبي إلى حيث أنت، وأقول كل فيها: كل عام وأنت الخير والسعادة والفرح، كل عام وأنت السند والعون والمنعة.
  • أبي الغالي أبعث إليك هذه المعايدة علها تصل إليك فتفرح قلبك، أبعثها إليك مع النسيم والعبير، وأقول لك فيها: سنة مليئة بالخير أتمناها لك يا والدي الغالي، وعامًا مليئًا بالخيرات والأفراح بإذن الله رب العالمين.
  • إلى أبي الإنسان العظيم الذي دفع من عمره سنينًا طويلة من أجلي، تهنئة ومعايدة خاصّة بمناسبة رأس السنة الميلادية لسنة 2022م، أبعثها إليك يا أغلى الناس وأسأل الله رب العالمين لك العافية والصحة في كل وقت وحين.
  • إلى والدي العزيز، أكتب إليك هذه الرسالة وأنا في هذه الغربة التي تطحن سنين عمري، أكتب إليك في رأس السنة الميلادية رسالة تهنئة ومعايدة خاصّة، أرجو لك فيها الخير والعافية والصحة في هذه السنة، وكل عام وأنت بألف خير من الله.
  • والدي الغالي، أيها الإنسان العظيم الذي لا يمكنني أن أوفيه حقه علي، كل عام وأنت بألف خير يا أصدق الناس وأطهرهم قلبًا، أيها الرجل الشديد الذي قارع الحياة بمصائبها لكي نظل بألف خير، كل عام وأنت الخير.
  • رسالة معايدة خاصّة لوالدي الغالي في هذا اليوم المميز، يوم رأس السنة الميلادية أبعثها لك يا والدي من هنا، أقول لك فيها كل عام وأنت الخير لكل عام.

شاهد أيضًا: اجمل رسائل ومسجات تهنئة بالعام الجديد 2022

صور عبارات عن الأب في السنة الجديدة

في ختام ما ورد من اجمل رسائل للأب بمناسبة السنة الجديدة 2022 نضع فيما يأتي مجموعة صور عبارات عن الأب في السنة الجديدة:

صور عبارات عن الأب في السنة الجديدة
صور عبارات عن الأب في السنة الجديدة
صور عبارات عن الأبِ في السَّنة الجَديدة
صور عبارات عن الأبِ في السَّنة الجَديدة

بهذه الصور نختم هذا المقال الذي وضعنا فيه مجموعة من اجمل رسائل للأب بمناسبة السنة الجديدة 2022 كما وضعنا فيه مجموعة من الرسائل والمعايدات والعبارات المترجمة للأب بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.