المرجع الموثوق للقارئ العربي

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 رسائل وعبارات وكلمات تهنئة بالعام الجديد رسمية

كتابة : شادي خلف

أجمل تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 رسائل وعبارات وكلمات تهنئة بالعام الجديد رسمية هي تلك الكَلمات الجَميلة التي تَخرج من القَلب، بعد أن تَعرف الطَّريق إلى القلب الآخر، فَتسير بِنفسها حاملةً المَشاعر والحَنين لتعبّر عن المحبّة وعن التمنيّات بالخَير الجَزيل في العَام القَادم، حيث تحلو الأعوام بِصُحبة من نُحب، وتَزداد بركات السّنين عندما نقوم على اختيار الأشخاص الجيّدون لمرافقتنا بها، ولذلك لا بدّ من الوقوف مع  عبارات التهنئة، فعبر مَوقع المَرجع يُسعدنا أن نُبادل زوّارنا الكِرام المحبّة وأن نتمنّى لكم عامًا سعيدًا، فنقوم على طرح باقة من أجمل تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة رسمية 2022 التي تشمل على باقة مميّزة من أجمل كلمات التهنئة في العام الميلادي الجديد.

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022

تَطيب القُلوب مع بداية العام المِيلادي الجَديد، حيث يطوي كثير من النّاس صفحات العام السّابق، لتبدأ الصَّفحات الجَديدة بالمَحبّة والسّعادة، فالتّسامح والعفو هو أحد رسائل العام الجديد، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • باسمي المُتواضع أرسل لكم أطيب التَّحايا وأجمل التَّبريكات بمُناسبة مُرور العَام 2021 وقدوم عام الخير والأمل بإذن الله تعالى، العام الذي يحمل للجميع الخير والأفراح المؤجّلة.
  • بمناسبة العام الميلادي القادم يطيب لي أن أُبارك لكم وأن أصيغ أجمل الكلمات والادعية، فنسأل الله تعالى ان يكون العام الذي طال انتظارهن العامر بالفرحة والسّرور على جميع الأصعدة.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد، كلّ عام وأنتم الخير والسّرور الذي أكرمنا الله تعالى بقربه، كلّ عام وأنتم الأقرب إلى قلوبنا والاحب إلى نفوسنا، منذ مطلع السنوات والأعوام.
  • للأخ الحبيب والصديق الغالي، كلّ عام وات وأحبابك بألف خير وعافية، بمناسبة العام الميلادي الجديد يطيب لي أن أبارك وأطلق أجمل الكلمات علّها تصف فرحتنا بقرب الأشخاص المميّزين من أمثالكم.
  • إنّ كلمات الوفاء والطيبة والإخلاص كلّها تقف عاجزة عن رسم ملامح المشاعر التي نحملها في قلوبنا إليكم، فكلّ عام وأنتم بكامل الصحّة والعافية أكرمنا الله وإيّاكم بالخير والعمر المديد.
  • تتراقص الرّوح مع ترنيمات العام القادم، كما تتراقص القلوب في الأفراح الكبيرة، فهي مناسبة للعالم كلّهن فلا استثناء من عام قادم عامر بالخير والسّرور ان شاء الله تعالى.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2022 اجمل عبارات تهنئة بالعام الميلادي الجديد

رسائل تهنئة بالعام الجديد رسمية 2022

تَزيد عبارات وكلمات المُعايدة من الرّوابط الشّاعرية بين النَّاس فهي من الأمور التي نَستشعر معها قيمتنا في نفوس وحياة الآخرين، ولذلك يتبادل كثيرون عبارات المُعايدة المميّزة، وأجمل ما قي في ذلك:

  • إنّ قدوم العام الجديد يحمل للقلوب المتعبة الامل بفرح قادم وشمعة آتية من نهايات بعيدة، لأنّ المجهول هو تحت ألطاف الله تعالى، وتحتوي على الخير الكثير انطلاقا من ثقتنا به.
  • تتكاتف الحروف في رسم لوحة الكريسماس الجميل الذي ارتبطت معه ذاكرتنا بأجمل الصّور، فهي المناسبة التي رافقتنا منذ الطفولة واستمرّت بنا فرحًا حتّى الآن، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ مشاعر الحنين تلك التي تسيطر علينا تعرف طريقها جيّدًا إليكم، فكلّ عام وأنتم الخير الذي أكرمنا الله تعالى به ليكون صحبتنا في هذه الحياة الدنيا، وبارك الله تلك الوجوه العَطرة التي نحبّها.
  • في نهاية العام 2021 نسأل الله اللطف والعافية ونسأله أن يتجاوز عنّا ما قدّمنا من امور، فاللهم عاملنا بما انت أهل ولا تُعاملنا بما نحن أهله يا أرحم الراحمين، بارك الله عامك القادم.
  • تزيدنا السَّنوات يقينًا وخبرة بالأشخاص من حولنا، وتزيدنا تلك الأيّام حنكة لنعرف من هم الأقرب غلى ساحات القلوب، فتصل إليهم حروفنا أولًا، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد.
  • تتراقص قلوبنا على وقع تلك الترنيمات كما يتراقص الطّفل عند مَوعده الأوَّل مع الفَرح، فمناسبة الميلاد هي المناسبة التي نحبّها ونتمنّى من الله تعالى فيها للأحباب الخير الجزيل كلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: اجمل امنيات السنة الجديدة 2022

كلمات رسمية بالعام الميلادي الجديد 2022 

تَحمل تلك الكَلمات على بَساطة حُروفها المُختصرة كثير من مَشاعر الحُبَّ والامتنان عن سَنوات مَضت وسَنوات قادمة تَحمل الخَير والسَّعادة للجميع ان شاء الله تعالى، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • يطيب لنا بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد 2022 أن نكون برفقتكم، وان تكونوا أوّل الحاضرين إلى خبايا الذَّاكرة، فيا مرحبًا بتلك الأيّام التي تُعيد وصلنا بكم، وتزيد من مساحتكم في قلوبنا.
  • إنّ مناسبة العام الميلادي الجديد هي المناسبة المميّزة التي نستقبلها بقلوب مؤمنة بالله تعالى، فما الحياة الدنيا إلّا أعوام، وما نحن إلّا سنوات، نزداد معها حكمةً وإيمانًا بالله تعالى.
  • بارك الله بكم مع بداية العام الجديد، وبارك الله عليك في أيّامه وساعاتهن وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام 2022 الذي يحمل لنا جبران الخاطر وجميع الامور الجميلة التي طال انتظارها.
  • بكامل الحب والاشتياق، يُسعدنا أن نُبارك لكم تلك المناسبة العزيزة التي نحملها في قلوبنا، ونتمنّى لكم فيها من الله تعالى زيادة في الرزق والتوفيق والعافية.
  • إنّ مشاعر العام الجديد تنطلق في جمالها من صحبة الخير فأنتم مصدر الأمل، وأنتم حقيقة ذلك اليقين بأنّ القادم أجمل وأفضل ان شاء الله تعالى، فيا مرحبًا بالعام القادم برفقة من نُحب.
  • تتسارع حروف الرسالة كما تسارعت أيّام العام السَّابق في الرَّحيل فهو العام الذي صنع فينا واحدة من أكثر الذكريات حزنًان فاللهم اجبر كسر قلوبنا وقلوب من نُحب مع بداية العام الميلادي الجديد.

شاهد أيضًا: كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

عبارات رسمية بالعام الميلادي الجديد 2022 للأصدقاء

تُسلّط تلك العِبارات الضّوء على واحدة من أبرز أحداث العَام، ذلك الحَدث الذي تستقبله القُلوب والعُيون في جَميع أنحاء العَالم ببالغ الحُبَّ والامتنان والتَّشويق لأنّ السّنوات القادمة هي ما يبعث على الأمل وأجمل ما قيل في ذلك:

  • مع بداية استقبال العام الميلادي الجديد نُبارك للأهل والأحباب جميعًا تلك المناسبة ونسأل الله تعالى فيها السّلامة لجميع الشّعوب العربيّة والمسلمة في شتّى بقاع الأرض.
  • إنّ العام الميلادي الجديد 2022 هو نافذتنا الجديدة على العالم، هو تلك الرؤية التي نستقبل بها حياتنا المستقبليّة ببالغ الحفاوة والتقدير، وببالغ الثقة بقدرتنا على الوصول، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إلى حضرة الاستاذ الحبيب، بارك الله حروفك التي أنارت قلوبنا لأعوام سابقة، وبارك الله حُضورك العَذب الذي شدّ فينا من العزائم وحضّ فينا على الخير كلّ عام وأنت بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد.
  • بعض الأشخاص نحملهم في لقوبنا عندما تضيق بهم الأيّام، مهما فاضت السنوات او تمادت الأيّام والأعوام، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد، وبارك الله لكم في أيّامه.
  • نُبارك لكم قدوم العام الميلادي الجديد ونسأل الله تعالى أن يكون العام الذي يُغاث فيه الناس، وتطيب به الجروح، وتُشفى به القلوب المريضة، بارك الله لكم وأعادها عليكم بما تحبّون من الخير.
  • في وداع العام السابق، يطيب لي ان أذرف الدموع على ذكريات مضت وأن أجدّد العهد معكم لاستقبال العام الجديد ببالغ الحفاوة، لأنّه عام التغيير إلى الأفضل ان شاء الله تعالى.

اقرأ أيضًا: ما هي رأس السنة الميلادية

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 بالإنجليزي

تَزور تلك المُناسبة جميع البُيوت وجميع الأحياء والأزقّة دون النَّظر في لُغاتها أو حُدودها، فهي مُناسبة يجتمع في حبّها جميع أبناء العالم على اختلافها، وهي رسالة السماء في توحيد أنباء الأرض وأجمل ما قيل في ذلك:

  • العبارةWe are delighted to welcome the New Year with the special people in our lives, those who are able to give us happiness in the most difficult of circumstances.
    الترجمة: يُسعدنا أن نستقبل العام الجديد برفقة الأشخاص المميّزين في حياتنا، أولائك القادرين على منحنا السعادة في أكثر الظروف صعوبة.
  • العبارةThe occasion of the New Year 2022 is the most beloved occasion to our hearts and it is the occasion that deserves us to look for the people closest to our hearts to spend together.
    الترجمة: إنّ مناسبة العام الجديد ٢٠٢٢ هي المُناسبة الأحب إلى قلوبنا وهي المُناسبة التي تستحقّ منّا أن نبحث عن النّاس الأقرب في قلوبنا لنقضيها معًا.
  • العبارةThe occasion of the New Year brings us joy from our hearts, and gives us the birth of great hope once again. Happy New Year.
    الترجمة: إنّ مناسبة العام الميلادي الجديد تبعث فينا على ميلاد الفرح من قلوبنا، وتبعث فينا على ميلاد الأمل الكبير مرّة أخرى فكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةClose people are keen to stay in the distance closest to our hearts, and with that cherished occasion we rearrange the map of the people we love, Happy New Year, loved ones.
    الترجمة: يحرص الأشخاص المقرّبون على البقاء في المسافة الأقرب إلى قلوبنا، ومع تلك المناسبة العزيزة نُعيد معها ترتيب خارطة الأشخاص الذين نحبّهن، فكلّ عام وأنتم بخير يا أحباب القلب.
  • العبارةA positive person carries optimism as he holds water in his hands, and he sees that success as surely as he sees the sun every morning. May God bless you on the occasion of the New Year.
    الترجمة: يحمل الإنسان الإيجابي التفاؤل كما يحمل الماء في يديه، ويرى ذلك النجاح يقينًا كما يرى الشّمس كلّ صباح، أسعد الله أوقاتكم بمناسبة العام الميلادي الجديد.
  • العبارةThe letters of all the words cannot reach a clear drawing of the place we have placed for you in our hearts. Happy New Year, on the occasion of a new year of permanence of love.
    الترجمة: إنّ حروف الكلمات كلّها لا تستطيع أن تصل إلى رسم واضح للمكانة التي وضعناها لكم في قلوبنا، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عام جديد من دوام المحبّة.

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 للحبيب 

تَزداد تلك المَشاعر الجَميلة التي يَتبادلها العُشّاق حُضورًا مع بداية العَام المِيلادي الجَديد فهي المُناسبة التي تَزيد بها القُلوب تقرُّبًا، وتزيد بها المشاعر شوقًا واستعارًا، وأجمل ما قيل للحبيب في العام الجديد، هو الآتي:

  • إلى تلك الحبيبة التي تستلقي على غلاف قلبي كفراشات الربيع الجميلة إلى تلك الروح العذبة التي تطيب الدنيا بقربها، أحبّك الآن وبعد ألف عام، كلّ عام وأنتِ الحبيبة التي ترتاح المواجع بقربها.
  • عاهدتك على الوفاء في بداية العام السابق، وأجدد العهد لجميع سنوات العمر وحتّى ما بعد ذلكن سأبقى معلّقة بقلبك الجميل الذي اعاد ترتيب حياتي على الشّكل الذي أتمنّاه، وأحيي به.
  • إنّ حروف الحب وكلمات الشعر وموسيقا الكلام كلّها تقف على الِحياد في عجزها عن حمل حجم المشاعر التي أكنّها لكِ في قلبي الصغير الكبير بحبّك، كلّ عام وانت قيثارة الرّوح الجميلة، وناي الجمال الاخير.
  • إلى ذلك الرجل الذي تختصر سنواته عُمري، هل تعلم أنّ العام الذي امضيناه معصا للمرّة الأولى هو عام طفولتي، هل تعلم أنّي لم أكن قبلك شيئا هل تعلم أنّك الحكاية والبداية والختام والبداية من جديد كلّ عام وأنت حبيبي.
  • تتلعثم اللغات في حنجرتي وتتراقص المشاعر على مشارف الظلّ الاخير من شمس العام 2021، فلا أحتاج أن أتذكّر شيء من هذا العام سوى لمسات روحك على قلبي، وانعكاس دفئك على قلبي، كلّ عام وأنت الخير يا حبيبي.
  • حبيبة العُمر السّعيد يا أجمل الأشياء التي حصلت مع يفي عام 2021 سأبقى ممنونًا لها كلّ العمر، فهو العام الذي تعرّفت به على السبب في وجودي وعلى الغاية من حجم هذا القلب الذي أملكه.

كلمات مكتوبة في تهنئة العام الجديد 2022

تَتناول تِلك الكَلمات مُناسبة العَام الجَديد بأجمل حُروف، حيث تَحمل تلك الحُروف لجميع النّاس زيادة في البَهجة والسّرور، وزيادة في تلك المَشاعر الإيجابيّة التي تَدعو إلى التفاؤل، وأجمل ما قيل:

  • تاريخ مميّز نحمل فيخ أطيب التّهاني وأجمل التبريكات بمُناسبة العام الميلادي الجديد فهي مناسبة عالميّة نحرص بها على تبنّي قيم أخلاقيّة جديدة ومعايير تفاؤل مميّزة.
  • إنّ مُناسبة العَام الجديد هي مُناسبة تَستحقّ الوُقوف معها لنجدّد العَهد مع الأحلام والآمال الكبيرة، للنصل إلى ما عجزنا في الوصول إليه في سنوات سابقة، مبارك العام الجديد.
  • يحمل العَام الجَديد للقُلوب المُتعبة الرّاحة ان شاء الله، فقد تعلّقت قُلوبنا بالأمل لأنّ ثقتنا بالله تعالى ثَابتة ولا تتغيّر مَهما تغيّرت أو طالت السَّنوات والأيّام.
  • تتسابق الحُروف والعبارات للوصول إلى قلوب الأهل والأحباب بمُناسبة العَام المِيلادي الجَديد، ذلك الذي يحمل للجميع أسمى آيات المحبّة والامتنان ان شاء الله تعالى.
  • لأنّ ثقة الإنسان المسلم بالله تعالى ثابتة ولا تتغيّر، نحرص على اختيار أجمل الكلمات والمفردات لإرسالها بمناسبة العام الجديد بارك الله لكم وأعاده عليكم بالخير.
  • إنّ العام القادم هو عام الفرح الذي تطيب به الجِراح ان شاء الله تعالى وهو العام الذي تُشفى به الصّدور فكلّ عام وأنتم بخير، وكلّ عام وأنتم في موعد مع الفرح والأحلام.

صور تهنئة رسمية بالعام الجديد 2021

يتم تَبادل هذه الصّور بين الأهل والأحباب، فهي تَحمل معها بعضًا من المَشاعر التي تَعصف في الرّوح بمُناسبة العَام المِيلادي القَادم، حيث تَفيض بالكَلام الجَميل والدَّعوات الصّالحة بِدوام الخير والسّرور، وقد اخترنا لكم باقة الصور الآتية:

صور تهنئة رسمية بالعام الجديد 2021
صور تهنئة رسمية بالعام الجديد 2021
صور تهنئة رسمية بالعام الجديد 2021


إلى هنا نَصل بكم إلى نهاية المَقال الذي تحدّثنا فيه حول تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 رسائل وعبارات وكلمات تهنئة بالعام الجديد رسمية وانتقلنا عبر سطوره وكلماته ليكون القارئ قد تعرّف مع بداية العام الجديد على باقة مميّزة من أجمل عبارات التهنئة الرّسميّة وباقة من أجمل رسائل التهنئة الرسمية لنختم أخيرًا مع عبارات تهنئة رسمية في العام الجديد للحبيب، وباقة من أجمل صور تهنئة العام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.