المرجع الموثوق للقارئ العربي

اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022 كلمات عن رأس السنة الميلادية

كتابة : محمد شودب

اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022 كلمات عن رأس السنة الميلادية هذه العبارات التي يُعبّر فيها الشخص عن فرحه بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية، ويُعبِّر فيها عن أمنياته بالخير والمحبة للعام الميلادي الجديد، وفي هذا المقال من موقع المرجع سوف نقدّم مجموعة من أقوى عبارات تهنئة براس السنة الجديدة 2022 وكلمات ورسائل ومسجات وأشعار وقصائد وصور عن رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2022م.

اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022

بمناسبة بداية السنة الجديدة لعام 2022 نقدم فيما يأتي مجموعة من اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022:

  • تبدأ السنة الميلادية الجديدة وتبدأ معها الكثير من الآمال والأحلام الجديدة بغد أفضل ومستقبل مشرق أكثر من الماضي الكئيب، فكل عام والشعوب جميعًا في كافة بقاع الأرض بألف خير، اللهم اجعل السنة الجديدة خيرًا من السنوات السابقة يا رب العالمين.
  • سنة جديدة تطل علينا من البعيد، تطل علينا بكل ما فيها من مجاهيل وأحداث لا ندري ماذا تخبئ لنا، ولكننا رغم كل هذا نستقبلها بقلوب قوية ومؤمنة، مرحبًا بالعام الميلادي الجديد، وكل عام والناس جميعًا بألف خير في هذه المناسبة الرفيعة.
  • تأتي علينا السنة الميلادية الجديدة ونحن نسعى إلى صناعة مستقبل أفضل من الحاضر وأفضل من الماضي الذي عشناه، لذلك فمن حقنا أن نتأمل أن يكون مستقبلنا في بداية السنة الجديدة أفضل من الماضي، مرحبًا بالعام الجديد، وكل عام والأهل والأحباب والأصدقاء جميعًا بخير في العام الجديد.
  • اللهمَّ اجعل السنة الجديدة سنة مليئة بالخيرات وبالأحداث الجميلة علينا جميعًا، ربَّنا اجعل هذه السنة مليئة بالأفراح والضحكات التي نسعى إليها جميعًا، واجعلها مليئة بكل ما يكون سببًا في نهاية المآسي في هذا العالم، سنة مليئة بالخيرات علينا جميعًا.
  • بمناسبة السنة الجديدة نصوغ أقوى العبارات وأجمل الكلمات التي نهنئ بها جميع الأهل والأحباب، ونهنئ بها الإنسان في كل بقاع الأرض بهذه المناسبة، كل عام والإنسانية بألف خير في قلوب البشر أجمعين.

اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022

كلمات عن رأس السنة الميلادية الجديدة 2022

بعد ما ورد من أقوى عبارات عن رأس السنة الميلادية الجديدة، نقدّم فيما يأتي كلمات عن رأس السنة الميلادية الجديدة 2022م:

  • تأتي السنة الميلادية الجديد علينا وعلى جميع شعوب الأرض، فمن واجبنا في هذه المناسبة أن نكتب للشعوب جميعها وللإنسان في كل بقاع الأرض تهنئة بهذه المناسبة المميزة، كل عام والشعوب جميعها تعيش في سلام وأمان من رب العالمين.
  • نكتب أجمل كلمات التهنئة بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية الجديدة والتي هي سنة 2022م، ونسأل الله رب العالمين في هذه السنة الخير والرزق والمحبة والمودة، ونسأله أن يطفئ الحروب في جميع أنحاء العالم، وأن يرحم جميع موتانا وأن يحقن الدماء في جميع أنحاء العالم.
  • إلى أصدقائي الأوفياء في هذه المناسبة المميزة أرسل أجمل الكلمات وأحلى العبارات التي تحمل أجمل معاني التهنئة وأقول لهم: عامًا سعيدًا أرجو لكم يا أطيب الناس، وأرجو لكم في هذا العام الكثير من الأيام المشرقة المميزة، دمتم بحب ومودة.
  • نكتب بقلوب تنبض بالمحبة والأمنيات الجميلة والأدعية الصافية، نكتب تهنئة خاصَّة لجميع الأصدقاء والأحبة في هذا العالم، ونسأل الله رب العالمين لهم الكثير من الأمنيات الطيبة والمحبات، تحيات مباركة لجميع الأحبة في هذا العالم، كل عام وأنتم بخير بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة..
  • نخط أطيب الكلمات وأصدق العبارات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، ونرجو من أعماق قلوبنا للجميع النجاح والتألق والوصول إلى الأهداف المرسومة وتحقيق الأحلام المرجوة، ونسأل الله أن يرزق الأحبة أضعافًا من الرزق الحلال بإذن الله.
  • عبارات معطرة بعطر الحب والذي يُعدّ العطر الأجمل في هذه الحياة، وكلمات مرصعة بالمودة والصدق والإخلاص، بمناسبة رأس السنة الميلادية، نرسلها إلى جميع الأحباب ونرجو من الله تعالى للأصدقاء والأهل والأحبة عامًا ملؤه الحب والسعادة وراحة البال.

 اقرأ أيضًا: كلمات بمناسبة السنة الجديدة 2022 واجمل رسائل وعبارات تهنئة بالعام الجديد

عبارات جميلة عن بداية العام الجديد 2022

تُكتب في بداية العام الجديد 2022 الكثير من العبارات المميزة، نذكر من هذه العبارات ما سيأتي:

  • يأتي علينا رأس السنة الميلادية الجديد ونحن نسعى إلى تحقيق مستقبل أفضل لنا من الأيام الحاضرة والماضية، فعلينا أن نكون أكثر تفاؤلًا بالعام الجديد، لعل الله تعالى أن يجعل لنا في هذا العام الخير والسعادة، كل عام والجميع بألف خير في هذه المناسبة المميزة.
  • إنَّ بداية العام الجديد هي لحظة فرح يعيشها كل شعب من الشعوب حول العالم، هي من المناسبات المميزة التي تتفق عليها شعوب الأرض بشكل عام، فترى في هذا اليوم الأفراح والمهرجانات والاحتفالات والطقوس والعادات الخاصّة بهذا اليوم، فكل عام وشعوب الأرض جميعها بألف خير.
  • يأتي في هذا اليوم سانتا كلوز أو بابا نويل، ليقدم أجمل الهدايا للأطفال الصغار، أولئك الذين ينتظرون يوم رأس السنة الميلادية بفارغ الصبر، لكي يعيشوا طقوسه المميزة ولكي يروا فيه هداياهم الجميلة التي ترتبط بهذا العيد ارتباطًا رمزيًا، فما أجمل رأس السنة وما ألطف طقوسه.
  • إنَّ رأس السنة الميلادية الجديدة هي مناسبة مميزة تعيشها شعوب الأرض بفرح كبير وسعادة مميزة، فترى الشعوب تستقبل السنة الجديدة بالكثير من الحفاوة والتجهيز، من باب التفاؤل في أن تكون السنة الجديدة مليئة بالخيرات ومليئة براحة البال.
  • نبعث أجمل عبارات التهنئة وأروع كلمات المباركة لكافَّة الأصدقاء وفي حياتي وأرسلها أيضًا لأهلي وأحبابي جميعًا ولكل شخص نبيل في هذا العالم بمناسبة بداية العام الجديد، كل عام وأنتم جميعًا بألف خير.
  • تحلق الكلمات في سماء الشعر لتكتب قصيدة عظيمة بمناسبة رأس السنة الميلادية، ولتعبر عن الحب والسعادة بهذه المناسبة العظيمة المميزة، فيا أيها الأنقياء الأوفياء في جميع أنحاء العالم، كل عام وأنتم بألف خير.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2022

كلام جميل عن راس السنه 2022

بعد ما ورد من عبارات وكلمات عن السنة الجديدة، فيما يأتي كلام جميل عن راس السنه 2022:

  • تهنئة خاصة نبعثها إلى الأصدقاء في هذه المناسبة وهي مناسبة رأس السنة الجديدة، نقول لهم بقلوب يملؤها الحب والود: كل عام وأنتم أيها الأصدقاء قريبون من القلب، وكل عام وأنتم تنسجون من الحب مستقبلًا عظيمًا لهذا المجتمع.
  • في رأس السنة الميلادية الجديدة، نبعث أجمل التهنئات وأحلى المباركات لجميع الأشخاص الطيبين، لجميع الأنقياء الأوفياء، أولئك الذين يجعلون من المحبة سورًا يسورون به حياتهم، فلا تدخل الكراهية ولا البغضاء ولا الحقد عليها، فيعيشون حياة ملؤها السعادة والهناء، كل عام وأنتم بخير.
  • بالحب وبالأمنيات التي نسجها الحب وبدأت من الحب وستنتهي بالحب، نبارك ونهنئ جميع الناس في رأس السنة الميلادية الجديدة، إنَّها بداية جديدة لعام ميلادي جديد، إنَّها حكاية جديدة لسنة ميلادية جديدة أيضًا، فكل عام وجميع من نعرف ومن لا نعرف من الأنقياء الأوفياء بألف ألف خير.
  • نبعث هذه الرسالة وهذه الكلمات المعطرة بالمحبة إلى جميع الناس الذي يعرفون معنى الإنسانية الحقيقية في هذا العالم، نبعثها لهم ونهنئهم بها بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، هذه السنة التي نستقبلها بقلوب سعيدة مؤمنة، نبعثها ونكتب في مطلعها، كل الحب، كل عام وأنتم الخير لهذا العالم.
  •  نفتح قرائحنا ونصوغ منها أجمل العبارات وأروع التهنئات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، نصوغها ونعطرها بالحب والود، ثمَّ نرسلها لتدخل كل دار، ولتفرح كل قلب بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، ونهنئ فيها جميع الناس بالعام الجديد، كل عام والسلام منتشر في هذا العالم الكبير.
  • يطيب الكلام عن السنة الميلادية الجديدة، هذه السنة التي تدخل علينا بكل ما فيها، والتي سنعيشها بكل ما تحمله من أسرار، ومن أحداث جميلة وغير جميلة، ولكنَّنا ندخل السنة متفائلين بأنَّها ستكون سنة خير وسعادة على الجميع بإذن الله.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية

رسائل رأس السنة 2022

في رأس السنة الميلادية الجديدة 2022م، نضع فيما يأتي جُملة من رسائل رأس السنة لعام 2022:

  • رسالة أكتبها وأبعثها إلى جميع أصدقائي الغاليين على القلب، إليكم أيها الأحبة الأوفياء، إليكم وأنت تتساقطون من الضياء كما تتساقط النجوم، أنتم الذين تستحقون مني أجمل تهنئة وأحلى كلام بمناسبة رأس السنة الميلادية، فكل عام وأنتم بخير وكل عام وأنتم في نجاح وإبداع دائمَين بإذن الله رب العالمين.
  • إلى أهلي الأعزاء بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2022م، أرسل إليكم هذه الرسالة وأرغب من خلال سطورها أن أهنئهم بمناسبة رأس السنة الميلادية، وأقول لكم، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنتم الخير لهذه الحياة.
  • إلى صديقتي الجميلة التي لا يمكن يمر يوم دون أن أراها وأجلس معها، إليك أبعث هذه الرسالة وأقول لك: دمت بألف خير يا صديقتي، دمت لي عزيزة وقريبة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، وأسأل الله تعالى أن يكون هذا العام عام خير عليك وعلى جميع من تحبين.
  • إلى صديقي المميز والإنسان السند والعون في هذه الحياة، رسالة مليئة بالوفاء أرسلها إليك وأهنئك بمضمونها برأس السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنت بألف خير يا صديقي الغالي.
  • إلى أخي الشخص الذي يشبهني في كثير من الأشياء وأشبهه أيضًا في كثير من الأشياء، إليك يا من تقف إلى جانبي في كل نائبة ومصيبة أقع بها في هذه الحياة، إليك يا من تعطي دون سؤال، أقول: كل عام وأنت أخي وسندي وعوني في هذه الحياة بمناسبة رأس السنة الميلادية.
  • إلى حبيبتي التي تشرق الشمس من عينيها، والتي يتجلّى القمر في وجهها، إليها وهي تعطي للحياة حلاوة لا مثيل لها، لقد جاء رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2022م، جاء وأنا أعيش معك أجمل لحظات حياتي، لذا فإنني أحب أن أقول لك في هذه المناسبة، كل عام وأنت بجانبي حبًا وسعادة وشمسًا لا تغيب.
  • إلى جميع الأحبة في حياتي أرسل هذه الرسالة وأتمنى فيها لهم كل الخير وكل المحبة والمودة، وأتمنى فيها لجميع الأحبة السعادة والفرح والحب بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنتم جميعًا بألف خير.

اقرأ أيضًا: تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022

أدعية عن بداية السنة الجديدة 2022

ما أعظم وأجلَّ أن يبدأ الإنسان السنة الجديدة بالدعاء علَّها تكون سنة مليئة بالخيرات ومليئة بالأشياء المميزة بإذن الله رب العالمين، ومن أجمل الأدعية في بداية السنة الجديدة ما سيأتي:

  • الدعاء الأول:

اللهم إنَّها بداية سنة جديدة، اجعلها يا ربنا سنة مليئة بالخيرات والحب، اللهم وفقنا في السنة الجديدة لما تحب وترضى وأبعد عنا الحزن والأسى والتعب والفقر يا رب العالمين، اللهم اجعل السنة الجديدة سنة خير وسعادة على جميع المسلمين يا كريم.

  • الدعاء الثاني:

اللهم بارك لي في السنة الميلادية الجديدة، اللهم اجعلها سنة خير علي وعلى أهلي وأصدقائي وأحبابي، ربّي أسألك في هذه السنة السعادة والرضا والمغفرة والرحمة، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شرّ.

  • الدعاء الثالث:

ربّي بارك لي في السنة الجديدة واجعل لي فيها مغفرة ورحمة، اللهم إني أعوذ بك في هذه السنة وفي كل وقت من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم.

  • الدعاء الرابع:

اللهمَّ إني أسألك في هذه السنة أن تهدني فيمن هديت وأن تيسر لي أمري وتوفقني لكل خير، اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم، اللهم بارك لي في عمري ووقتي وجهدي وعملي ورزقي وأهلي يا رب العالمين.

  • الدعاء الخامس:

لقد أقبلت علينا سنة جديدة يا رب العالمين، فاجعلها يا كريم سنة خير ومحبة، اللهم إني أعوذ بك في السنة الجديدة من العجز والكسل والجُبن والبخل والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكّها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.

شاهد أيضًا: حالات واتس اب راس السنة 2022

عبارات عن بداية السنة جديدة 2022 بالإنجليزي مترجمة

نقدم فيما يأتي مجموعة من عبارات عن بداية السنة جديدة 2022 بالإنجليزي مترجمة:

  •  It is the beginning of a new year filled with goodness and love. My dear friends and loved ones, a special congratulations to you from the heart. Happy New Year.
    الترجمة: إنَّها بداية سنة جديدة ملؤها الخير والمحبة، فيا أيها الأصدقاء ويا أيها الأحبة تهنئة خاصة لكم من القلب، كل عام وأنتم بألف خير.
  • The title of the New Year should be love, because the world today needs love in order to live in peace and security and to get rid of these wars that drained all of humanity.
    الترجمة: يجب أن يكون عنوان السنة الميلادية الجديدة هو الحب، لأنَّ العالم اليوم يحتاج الحب لكي يعيش بسلام وأمان ولكي يتخلص من هذه الحروب التي استنزفت البشرية جمعاء، فلنجعل الحب أساسًا في العام الميلادي الجديد، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • We ask God, Lord of the Worlds, in the new year, that this year be better than the previous years and that it be the beginning of salvation from every calamity and misfortune that human beings are experiencing in the world today.
    الترجمة: نسأل الله رب العالمين في العام الجديد أن يكون هذا العام أفضل من الأعوام السابقة وأنى يكون بداية الخلاص من كل مصيبة ونائبة يعيشها البشر في العالم اليوم.
  • We send roses, flowers and perfumes to all the loved ones and friends in this world, and we say to them every year and goodness accompanies you on the occasion of the New Year, a happy year full of love we wish you.
    الترجمة: نرسل الورود والزهور والعطور لجميع الأحبة والأصدقاء في هذا العالم، ونقول لهم كل عام والخير يرافقكم بمناسبة رأس السنة الميلادية، عامًا سعيدًا مليئًا بالمحبة نرجوه لكم.

شاهد أيضًا: اجمل رسائل ومسجات تهنئة بالعام الجديد 2022

قصيدة شعر عن بداية السنة الجديدة 2022

يُعد الشعر من أجمل الفنون الأدبية التي تعبر عن المناسبة والحالة، لذا نضع فيما يأتي قصيدة شعر عن بداية السنة الجديدة 2022:

مـرُّ الــعـامُ تـلـوَ الـعـامِ تــلـوَ الــعـامِ تــلـوَ الـعـا..
وحُـلـمـي الـكـهلُ مـتـكئٌ عــلـى خـيـبـاتِه يـسـعـى
يــظـنُّ الـسـتَّـةَ الأعــوامَ مِـــن مــيـلادهِ تِـسْـعـا
فـذاقَ الموتَ بعدَ الموتِ ألا أنّــــــهُ قــــــد عـــــا..
لـيمضيَ في فِجاجِ التيهِ يــسـقـي بــؤسَــهُ دمْــعـا
ألـيـلى فـاذكـري الـملتاعَ مــا ذهـبَ الـشّتا أو عـا..
زرعــــتِ الآهَ والأحـــزانَ فــــي أحــشـائـهِ زرعــــا
ومــا أبـقـتْ لــهُ خـيـباتُهُ بــــصــــرًا ولا ســـمْـــعــا
وضـاعَ الـسّعدُ في أيامنا نُـتَـفًـا .. هــوَتْ صـرْعـى
فــمــا اسـطـعـنـا نـفـرّقُـهُ ومــا اسـطـعنا لــهُ جَـمْعا
أيــا لـيـلى دعِــي دوامـةَ الإســــعـــادِ والإبـــعـــا..
سأبذلُ في الهوى وُسعِي إذا أبـقـيـتِ لـــي وُسـعـا
فـليس يـباحُ قـتلُ الحُبِّ لا عُـــرفًـــا ولا شَـــرعـــا

صور عبارات عن بداية السنة الجديدة 2022

بعد ما ورد من اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022، وبمناسبة بداية العام الميلادي الجديد 2022 نضع فيما يأتي مجموعة من صور عبارات عن بداية هذا العام:

صور عبارات عن بداية السنة الجديدة 2022
صور عبارات عن بداية السنة الجديدة 2022
صور عِبارات عَن بِداية السَّنة الجَديدة 2022
صور عِبارات عَن بِداية السَّنة الجَديدة 2022
صور عِبارات عَن بِداية السَّنة الجَديدة 2022

نختم هذا المقال هنا بعد أن وضعنا فيه مجموعة من اقوى عبارات عن بداية السنة جديدة 2022 كلمات عن رأس السنة الميلادية كما وضعنا فيه مجموعة من الأشعار والعبارات والرسائل المميزة عن رأس السنة الميلادية، وختمناه بمجموعة من صور عبارات عن بداية السنة الجديدة 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.