المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات تهنئة بعام 2022 اجمل رسائل ومسجات وكلمات معايدة بالعام الجديد

كتابة : شادي خلف

إنّ أجمل عبارات تهنئة بعام 2022 اجمل رسائل ومسجات وكلمات معايدة بالعام الجديد هي تلك التي تَخرج حُروفها من القَلب وتُناجي القَلب لتَصل إلى قلوب من نحبّهم طَازجة وعامرة بالحُب، لأنّ الأعوام الجديدة والمناسبات الجديدة تستحقّ أن نبدأها برفقتهم، وبرفقة الأشخاص المميّزين الذين نكنُّ لهم المودّة احترامًا وتقديرا لهم طوال سنوات من المحبّة والإخلاص، ولذلك تُعتبر مناسبة العام الميلادي الجديد إحدى أبرز مناسبات التهنئة الرّسميّة، وعبر موقع المرجع يُسعدنا أن نُشارككم تلك الفرحة، وأن نقوم على طرح باقة منوّعة من اجمل رسائل ومسجات تهنئة بالعام الجديد 2022 تلك التي تفيض حروفها بالمحبة احتفالًا باستقبال عام 2022.

عبارات تهنئة بعام 2022

يتم تناول مُناسبة العام الجديد كواحدة من أبرز الاهتمامات التي تحتوي على التهنئة، فالأعوام القادمة ما هي إلّا تحدّيات نَحرص على خَوضها برفقة الأشخاص الذين نحبّهم ونحترمهم، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • إنّ بداية عام جديد هي أمر مميّز في حياتنا يفتح لنا الأبواب على مصراعيها لاختيار الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا، الأشخاص المميّزون الذين لم يفلتوا أيدينا مهما تمادت السنوات أو أظلمت.
  • إنّ فكرة الدّخول في عام قادم وجديد بحد ذاتها تبعث في نفسي على الفرح والتشويق، فالقادم المجهول هو الأمل بالله تعالى، هو الأمل بأنّه لن يضيّعنا مهما جرى أو حصل.
  • نستقبل العام الجديد 2022 بقلوب تبتهل إلى الله تعالى وعيون تفيض بالدموع بأن نكون قد أنهينا العام السابق بما يرضيه، فما قيمة السنوات ونحن على حالنا، فالإنسان الذي لا يتغيّر هو إنسان غير مثالي.
  • تتقلّب السنوات وتتغيّر أرقامها، وتبقى صحبة الخير هي رصيدنا الأكبر في هذه الحياة، أسعد الله تعالى قلوب الأهل والأحباب، وأسأله أن يُبارك لي في القادم وأن يجعل لنا فيه قرّة عين، ومُهجة روح.
  • إنّ كلمات التهنئة والتبريك في العام القادم هي نملكه للأشخاص المميّزين، لتلك القامات التي أكرمنا الله تعالى بقربها في السنوات الماضية فكانت الخير الجزيل الذي نستند عليه في الظلمات.
  • ببالغ الحب والاحترام أستقبل عامي الجديد وأنا على يقين بأنّه الفرح، وبأنّ رحمة الله ستدركني فيه، فلا هو مجهول ولا أنا ضائع، أسعد الله أوقاتكم جميعًا وكلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: كم باقي على 2022 العد التنازلي لسنة 2022

اجمل عبارات ورسائل معايدة بالعام الجديد 2022

تَبعث تلك الرَّسائل الجميلة في العام القَادم عبر حُروفها القَصيرة على الفَرحة وتزيد من مُستويات السّرور، فالصُحبة الصَّالحة هي إحدى نعم الله تعالى علينا، وهي التي يتوجّب علينا الحَذر في الحرص عليها، وأجمل ما يقال في رأس السنة:

  • صديقي الغالي، يا صخرًا ثابتًا في قلبي مهما تغيّرت السنين، ومهما تمادت الأيّام وفاض فينا الحنين، بارك الله لك في عامك القادم، وجعل لك فيه من الخير ما تُحب وتتمنّى، وكلّ عام وأنت بخير.
  • أعاد الله عليكم السنة القادمة وأعيادها بالخير والصحّة والعافية، وبارك الله لي بكم مع العام القادم الذي تفاءلت فيه بأنّه عام النجاح والإبداع برفقة الأشخاص الذين أحبّهم وأحرص على قربهم.
  • بارك الله تلك القلوب العَطرة التي لا تنبض إلّا عطرًا ومحبة، تلك القلوب الشجاعة الأصيلة التي لم نرى منها سوى الخير لأنّ فطرة الخير ما زالت تعصف فيها، كلّ عام وأنتم بخير.
  • تتكاتف الكلمات وتطيب المفردات عندما تعرف وجهتها، فهي تتجه إلى أحد الأشخاص القريبين من القلب حتّى العمق الأخير، كلّ عام وأنت ومن تحب بألف خير وعافية بمناسبة العام الجديد.
  • بارك الله تلك الجهود الكبيرة التي بذلتها مكن أجلي، وبارك الله لك في تلك الصحّة الجميلة وتلك الروح الأصيلة، وكلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة مرور عام كامل على صداقتنا الجميلة.
  • بمناسبة العام الميلادي القادم، كلّ عام وأنتم بخير، أعاد الله عليكم خيرات العام السابق وأكرمكم بالمزيد من التوفيق والسداد إن شاء الله، فهي العام المناسبة للنجاح تحقيق الأحلام.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2022 اجمل عبارات تهنئة بالعام الميلادي الجديد

أجمل كلمات تهنئة بعام 2022

تَبعث كلمات التهنئة على الزّيادة في الحب وفي الاحترام، فتقرّب المَسافات بين الأشخاص وتزيد من بهجة المُناسبات الكبيرة التي تجتمع في حبّها القلوب، وأجمل ما قيل في تهنئة العام 2022:

  • يطيب لنا مع هذه اللحظات المُبكّرة أن نُبارك لكم العام الميلادي القادم، الذي هو عام الخير والتوفيق والانفتاح، وهو العام الذي نشهد معه وصول جميع الأحلام المؤجّلة إن شاء الله تعالى.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير، كلّ عام وأنتم بكامل الصحّة والسلامة والسّرور، كلّ عام ونحن برفقتكم ومعكم في كل خيارات حياتكم إن شاء الله تعالى، بارك الله لنا ولكم في العام القادم.
  • تزيدنا المناسبات القادمة بهجة وتزيدًا إصرارًا على أن نعيش الحياة برفقة من نُحب، فما المناسبات الجديدة إلّا اختبارات أخرى لقصص الأشخاص الذين اخترناهم في حياتنا، ويا نعم الاختيار بكم.
  • تطيب الكلمات وتطيب حروف اللغة عندما نرسلها للأشخاص الذين يستحقّونها، فترخص بهم الروح، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير الذين نحبّهم كما نُحب أنفسنا وأكثر من ذلك، بارك الله لكم في العام القادم.
  • تتراقص مسارات الفرح في الرّوح عندما تتأكّد أنّها برفقة من تُحب، فأنتم مصدر البهجة والأمان في حياتنا، وأنتم أحد أسرار الفرحة والسرور التي تزيد مع كل مناسبة جديدة.
  • إنّ الامتنان الذي نحمله لكم في قلوبنا ينتظر المناسبات الجديدة كإحدى الفرص للتعبير عن حجم الامتنان ومساحات الاحترام الحقيقة التي نحملها لكم في أرواحنا حتّى الأبد، كلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: اجمل امنيات السنة الجديدة 2022

أجمل بوستات عن العام الميلادي الجديد 2022

تتزيّن منصّات النّاشطين في عالم التواصل الاجتماعي بحروف وعبارات التهنئة في تلك المناسبة العالميّة التي تجتمع في حبّها القلوب وتجتمع في الاحتفال بها اللغات والدّول، وأجمل ما قيل عبر مواقع التواصل:

  • إنّ مناسبة العام الميلادي القادم هي إحدى المناسبات الكبيرة التي تتوّحد بها قلوب البشر بعد أن فرّقتهم الحدود والقوانين، وبعد أن وحّدت قلوبهم السنين، فهي مناسبة لا تعترف بالفوارق ولا تعترف بالحدود.
  • إنّ مناسبة العام الميلادي الجديد، هي تلك الذكرى التي نحملها منذ الطفولة ونمضي بها من عام إلى آخر أملًا بالمزيد، هي أحد مصانع الذكريات السعيدة التي نُكنّ لها كلّ الاحترام والمحبّة.
  • تتلاطف قلوب النّاس في العام الميلادي الجديد كما لم تتلاطف من قبل، لأنّها مناسبة كبيرة يستشعر الإنسان معها قيمة الدنيا الزائلة، ورحيل إحدى السنوات من عُمره ليستقبل الأخرى من الرصيد الباقي.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة رحيل عام 2021 التي كانت من أصعب السنوات، ونسأل الله لنا ولكم أن تكون السنة القامة هي السنة المنتظرة التي تحمل لنا البشائر على جميع الأصعدة.
  • إنّ حروف العالم كلّها تجتمع في هذا اليوم لتعزف أجمل ألحان مناسبة العام الميلادي الجديد، فتتراقص بها القلوب وتطيب بها النّفوس، فندخل في العام القادم بقلوب طيّبة تحمل الخير للجميع، فينعكس الخير على الجميع.
  • ببالغ الحب والاحترام نستقبل معكم العام القادم، الذي سألنا الله تعالى فيه أن يكون العام الجديد على جميع الأصعدة، الجديد بأفراحه بانتصاراته وبنجاحاته التي انتظرناها طويلًا، بارك الله لكم في العام الجديد.

شاهد أيضًا: كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

عبارات تهنئة بعام 2022 بالإنجليزي

لأنّها إحدى لغات العالم المِفتاحيّة التي تحمل الكثير من بهجة العام الجديد، فهي لغة التّواصل الأكبر بين جميع النَّاس، يحرص كثيرون على تبنّي أجمل عبارات تهنئة باللغة الإنجليزية، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • العبارةWe carry our big dreams and we carry special people like you in our hearts and we move on to enter the coming year, we ask God for us and you with more goodness and success, happy new year, may God bless you in the coming days.
    الترجمة: نحمل أحلامنا الكبيرة ونحمل الأشخاص المميزين، أمثالكم في قلوبنا ونمضي للدخول في عام قادم، نسأل الله لنا ولكم فيه المزيد من الخيرات والتوفيق، كلّ عام وأنتم بخير، بارك الله لكم الأيّام القادمة.
  • العبارةLetters, words, and distant love are what we have for you across those distances. You are the friends of a beautiful life, and you are the companionship that we have, no matter how long the years are, and no matter how much the numbers change, that longing will remain.
    الترجمة: إنّ الحروف والكلمات والحب البعيد هو ما نملكه لكم عبر تلك المسافات، فأنتم أصدقاء العمر الجميل، وأنتم الصحبة التي نحنّ لها مهما طالت السنوات أو تمادت، ومهما تغيّرت الأرقام سيبقى ذلك الحنين.
  • العبارةEntering the new year needs more determination, and it needs more confidence, which we derive from the company of the special people in our lives, and you are the blessings of people and friends.
    الترجمة: إنّ الدخول في العام الجديد يحتاج إلى المزيد من الإصرار، ويحتاج إلى المزيد من الثقة، تلك التي نستمدّها من صحبة الأشخاص المميّزة في حياتنا، وأنتم نِعم الأشخاص والأصدقاء.
  • العبارةThose years increase our numbers in our life, and people close to us increase our youth and vitality, they are the ones who give our souls their need of fun and pleasure, and they deserve our greetings with the coming year, happy new year.
    الترجمة: تزيد تلك السنوات في عمرنا أرقامًا، ويزيدنا الأشخاص المقرّبون شبابًا وحيوية، فهم من يمنحون أرواحنا حاجتها من المرح والسّرور، وهم من يستحقّون معايدتنا مع العام القادم، كل عام وأنتم بخير.
  • العبارة: With all our love and pleasure, we raise to you the most beautiful phrases and best words on the occasion of the coming Gregorian year, in which we wish you a lot of good, and more success and success.
    الترجمة: بكامل المحبة والسّرور نرفع لكم أجمل العبارات وأطيب الكلمات بمناسبة العام الميلادي القادم الذي نتمنّى لكم فيه الخير الكثير، والمزيد من التوفيق والنجاح.

أجمل رسائل معايدة للحبيب بالعام الجديد 2022

يُعتبر العام الجديد أحد أبرز المناسبات التي يحرص العشّاق على اغتنامها، فهي مناسبة العهد الجديد، الذي تتجدّد فيه مشاعر الحب لعام قادم أو لدهر مستمر، وهو ما يحرص كثير من العشاق على تناوله في حوف رسائل العام الجديد، وأبرزها:

  • حبيبي الغالي، أنت الجمال والحب الذي أنعم الله تعالى به عليّ، أنت آية الحب الكبيرة التي أستشعر معها الأمان المُطلق بأنّ الغد أجمل وألطف وأحلى، كلّ عام وأنت بخير يا كلّ أعوامي.
  • بارك الله ملامح وجهك الجميل الذي استمد منه طاقة أيّامي وقدرتي على الاحتمال، كلّ عام وأنت النور الذي أهتدي به إلى الحياة السّعيدة، كلّ عام وأنت حبيبة قلبي.
  • بمناسبة العام القادم أعاهدك على استمرار الحبّ حتّى الأبد، بكامل قواي العقليّة والجسديّة، فأعيدي لي قلبي من الأسر يا سيّدة الأعوام ويا أميرة المسافات التي أستمدّ منها قلقي.
  • حبيبي الغالي، يا كلّ الأمان في هذه الدنيا، ويا أمير قصص الحب الهارب من حكايات الزمان الغابر والبعيد، أسعد الله قلبك مع تلك الأيّام القادمة، ونسأل الله تعالى أن يكون عام لمّ الشمل تحت سقف مشترك، يجمعنا به الحب.
  • إنّ حروفي وإن كانت كثيرة فهي ناقصة، وعاجزة عن التعبير عن حجم المحبة التي أحملها لكِ في قلبي يا أميرة عُمري، ويا أحد الأسرار التي أخشى عليها من نفسي، ويا أحبّ إليّ من نفسي.
  • إنّ أحضان الحبيب هي وحدها مستقرّ العام وموقف حبّنا الأخير، فلا السنوات تغيّرنا ولا الأعوام قادرة على إخماد شعلة ذلك الحب، كلّ عام وأنت الشّغف الجميل، وأنتِ الحبّ الذي ليس له مثيل.

صور عبارات تهنئة بعام 2022

وهي من الصور الجميلة التي تُعبّر عن الكلمات والعبارات المميّزة في هذا العام القادم، وتطوف في مواقع التواصل لتنشر الخير والمحبّة وتزيد من خيوط الوصل بين القلوب المتباعدة، وقد اخترنا لكم باقة الصّور الآتية:

صور عِبارات تَهنئة بِعام 2022
صور عبارات تهنئة بعام 2022
صور عِبارات تَهنئة بِعام 2022
صور عِبارات تَهنئة بِعام 2022
صور عِبارات تَهنئة بِعام 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا فيه عبارات تهنئة بعام 2022 اجمل رسائل ومسجات وكلمات معايدة بالعام الجديد وانتقلنا عبر السّطور والفقرات ليكون القارئ قد تعرّف معنا على باقة من أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد وباقة من أجمل رسائل السنة الميلاديّة 2022 لنختم أخيرًا مع عبارات تهنئة باللغة الإنجليزية وأجمل باقة صور تهنئة بالعام الميلادي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.