المرجع الموثوق للقارئ العربي

رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية مسجات تهنئة السنة الجديدة

كتابة : شادي خلف

إنّ عبارات وكَلمات رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية مسجات تهنئة السنة الجديدة هي أحد الأمور التي تَبعث على الفَرحة والسُّرور، وتزيد من مَعايير الأمل في استقبال العام القَادم بِرفقة الأشخاص الذين نحبّهم ونحمل لهم أجمل المَشاعر ، وهي من الأمور المميّزة التي تزيد من خيوط المحبَّة والارتباط بين النَّاس، فيتم تجديد العَهد مع العام الجديد بصحبة من نُحب، وعبر مَوقع المَرجع يُسعدنا أن نُبارك لكم العَام القادم ونتمنّى من الله أن يَحمل لكم الخَير والنَّجاح، حيث نقوم على سرد باقة مميّزة من أجمل رسائل تهنئة راس السنة الميلادية 2022 التي تضم مجموعة واسعة من مسجات التهنئة والتبريك في السنة الجديدة 2022.

رسائل العام الجديد 2022

يهتم كثير من الأشخاص بتبادل الرَّسائل المميّزة بمناسبة العام الميلادي الجديد لأنّ القادم مُعلّق بالله تعالى وبالثقّة بأنّ تدبير الله هو خير تدبير للبشر، فيتم إرسال تلك التَّهاني على سبيل زيادة المحبَّة، وأجمل رسائل العام القادم:

  • إنّ العام القادم هو ذلك المجهول الغامض الذي نقابله برفقة الأشخاص الذين نحبّهم ونكنّ لهم جميع المشاعر الجميلة في قلوبنا، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد.
  • مع حلول العام الجديد نسأل الله لكم زيادة في الرزق والبركة، وزيادة في الفرحة والسرور، وأن يكون العام الذي تُفتح به الأبواب المُغلقّة وتتحقّق فيه الأحلام المؤجّلة، بارك الله لكم وبكم.
  • إنّ ذكريات العام السابق تتراقص في مخيّلتي، لأعرف من هم أحبّ الناس إلى قلبي، ولم أجد لحروفي مكان أكثر دفئًا من قلوبكم، ومشاعركم الصادقة التي أبادلكم إيّاها بكل حب واعتزاز.
  • يطيب لي أن أستقبل العم الجديد برفقة النّاس الذين أحملهم في قلبي بكل مودّة، فأنتم أهل للنجاح وأنتم السند الجميل الذي أكرمني الله تعالى برفقته في جميع ظروف الحياة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ الحياة الاستثنائيّة الغامضة بحاجة إلى أشخاص استثنائيين بكل ما للكلمة من معنى، وقد كنتم طِوال سنوات مضت أهلًا لذلك الاستثناء، فكلّ عام وأنتم الخير الذي أحاط الله به قلبي، بارك الله سنواتكم.
  • تتغيّر السنوات وتتغيّر معها القلوب والأفكار، ويبقى تمثال حبّكم واحترامكم باقٍ في قلبي حتّى الأبد، فأنتم العون الجميل والسند اللطيف الذي أحمد الله تعالى على قربه، بارك الله لكم في عامكم القادم، وجعل لكم فيه من الخير الكثير.
رسائل العام الجديد 2022
رسائل العام الجديد 2022

رسائل تهنئة راس السنة الميلادية 2022

تَحمل تلك الحُروف على بساطتها قلوب الأهل والأحباب والأصدقاء لتزيد من محبّتهم وتبعث فيهم على العَهد من جديد للاستمرار في تلك الأصالة، والاستمرار في الإخلاص والدّعاء إلى الله تعالى بِتمام الخَير في العام القادم، فالمُسلم يحبّ لأخيه كما يحبّ لنفسه، واستنادًا على ذلك تناول كثير من الناس أجمل رسائل تهنئة راس السنة 2022، وأبرزها:

رسائل تهنئة راس السنة للأصدقاء 

تَطيب الدّنيا برفقة الأصدقاء فهم السَّند الجَميل، وهم الصُحبة التي تزيد من عزيمتنا على الاستمرار في مُواجهة ظروف الحياة حتّى تحقيق الأحلام، ولذلك تبادل الناس رسائل العام الجديد مع الأصدقاء، وأبرز ما قيل:

  • صديقي الغالي، تعلم مكانتك في قلبي جيّدًا كما أعلمها أن، فأسأل الله تعالى أن يزيد من نعيمه، وأن يجعل من العام القادم عام الخير والنجاح وتحقيق جميع الأمور التي عجزنا عن تحقيقها في سنوات مضت.
  • تمضي السنوات وتأتي أخرى لتزيد من يقيننا بأنّكم الأقرب إلى القلب، والأحبّ إلى النفس وبأنّنا اخترنا الأفضل من بين جموع الأصدقاء، فكلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي أحمد الله عليها.
  • يُشعل الأصدقاء فينا الأمل كلّما اشتدّ الظلام، وكلّما ساءت الأمور وضاقت الخيارات، وقد كنتم الأهل لذلك طِوال السنوات الماضيّة، فكلّ كلمات الشكر عاجزة عن ردّ امتناني لكم، فاللهم عامًا عامرًا بالخير لأصدقائي.
  • إنّ الصديق هو الذهب الحقيقي الذي نشقى عبر السنين للحصول عليه، والتمسّك به رغم قلّة الحِيلة، ورغم صعوبة الأيّام، وهو ما فعلناه طوال تلك السنين، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد أرفع لكم أسمى آيات الحب والامتنان، فلطالما كنتم سند القلب عند انطفاء الشّغف، والملجأ الآمن عند الخيارات القاسية، فيا نعم الصديق كلّ عام وأنت بخير.
  • تتراقص كلمات التهنئة للصديق الغالي بمناسبة العام الجديد، كما تتراقص فراشات الربيع في موسم الفرح والسرور، عام قادم وجديد وعامر بالنجاح والتوفيق أتمناه من الله تعالى لك يا صديقي.

رسائل تهنئة رأس السنة للحبيب

يَمنح العام الجديد الفُرصة للحُب بأن يحيى من جديد، وأن يزيد من اشتعاله بعد تجديد العهد على الاستمرار حتّى الأبد، فما السنوات إلّا هامش بسيط في رحلة الحُبّ الأبدي التي تعصف بالقُلوب العَاشقة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • حبيبي الغالي، يا ملجئ الخوف وشريان الأمان، يا رحلة الحب التي أكتبها بالشّوق والعشق والامتنان، كل عام وأنتَ الضلع الذي أحمد الله تعالى على حبّه، وعلى نعمة وجوده في حياتي.
  • إنّ فكرة الجديد كلّها تعصف بقلبي خوفًا، بيد أن الجديد برفقة الحب هوة مشوار آخر من المتعة، أعاهدك به على الحب والإخلاص، والبقاء معًا حتّى الرمق الأخير، كلّ عام وأنت نصف قلبي الذي ينبض لي كي أحيا.
  • إنّ كلمات الحب في رأس السنة عاجزة عن التعبير عمّا يدور في قلبي تجاهك، فها أنا ذا على الرّغم من السنين أحبّك، وعلى الرغم من تكرار الحب أحبّك، وسأبقى على ذلك العهد حتّى الموت.
  • تتكاتف كلمات الحب، وتستمدّ عطرها من دمي، فينطقها قلبي بلسانٍ عاشق، أحبّك مع العام القادم، ومع جميع أعوام الحياة التي قسمها الله تعالى لنا.
  • يا مرحبًا بالسنوات الجديدة إذا كانت بقربك، ويا مرحبًا بمغامرات مجنونة أخرى، أكتبها بحبّي وشوقي لتلك الفتاة التي خطفت قلبي، فلم أكن قبلها شيئًا ولن أكون بعدها شيء.
  • تتراقص الفراشات في مخيّلتي وهي تهمس في أذني أن أزداد فيكِ حبًا مع العام القادم فأرقص معها وأعاهدها على الحب حتّى النهاية، فبعض الحب لا يحيا سوا للأبد.

رسائل تهنئة رأس السنة للعائلة 2022

تبقى العائلة هي قَلعة الصُّمود الأخيرة التي نَقوى بها، ونزداد إقبالًا على الحياة بها، دون خَوف أو وَهن، فهي السَّند الذي أكرمنا الله تعالى به، وهي نافذتنا الأولى التي نرى بها الحياة، وأجمل ما قيل في العائلة:

  • عائلتي الحبيبة، أسأل الله تعالى وأرفع الأكفّ مجتهدًا في الدعاء أن يجعل هذا العام، هو عام الخير وعام الفرحة التي تتزيّن بها وجوهكم، أدام الله لي تلك القلاع التي أقوى بها.
  • أبي الغالي، يا نبض القلب وقوّتي في الحياة، يا خارطتي نحو الأخلاق وبوصلتي نحو المجد والأمان، كلّ عام وأنت الخير الذيب أحمد الله على نعمة وجوده، وعلى نعمة قربه منّي.
  • أمي الحبيب، كلّ كلمات الحب وعبارات العشق التي قيلت في اللغات كاذبة كلّها عاجزة عن رسم تلك الجسور التي يرتبط بها قلبي بقلبك، أسعد الله تلك الروح، وأسأله تعالى أن يُبارك لي في صحّتك وعافيتك في كلّ عام.
  • أخي الحبيب، يا ظلّي وسندي وقوّتي، يا شعلة النور التي اهتدى بها لمصلحتي، يا أكثر الناس حرصًا على قلبي، أيا قلبي أنت نكلّ عام وأنت الخير، حفظك الله تعالى وحفظ لك عائلتك المصون.
  • إلى تلك الفتاة العزيزة التي تسكن قلبي، إلى خارطتي الناعمة إلى تلك التي تعرف الطريق إلى قلبي كما لا يعرفه أحدن كلّ عام وأنتِ بخير يا أختي الحبيبة، بارك الله لي بك، وأسأله تعالى أن يزيدك من الفرح.
  • إلى زوجتي العزيزة، شريكة الدرب، وتلك الأصيلة التي أتقوّى بها على هموم الدنيا ومصاعب الأيّام، كلّ عام وأنتِ القلب الذي أحيا بحبّه وأزداد قوّةً بقربه.

رسائل تهنئة بالسنة الجديدة للمخطوبين 2022

تزيد تلك المنعطفات الرّسميّة الحب اشتعالًا، فهو كالوردة البيضاء التي تتقوّى على الدُّنيا بالاهتمام، وهو ظلّ العطر الذي يفرض نفسه مع كلّ عام، وبمناسبة العام الجديد يتبادل المخطوبون رسائل الحب، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّ كلماتي ولو أطلتها لألف عام عاجزة عن رسم مشاعري التي أحملها في قلبي إليك، لأنّك تفوق تلك الصّور وتزيد على تلك المشاعر، وتطفو فوق بركان من الحب يكفي لألف عام، كلّ عام وأنت حبيبي.
  • عاهدت الله تعالى أن أبقى غريقًا في بحر حبّك، فلا أحتاج منقذًا ولا أرغب في إنقاذ، فأنتِ الأمان والدفء والحنان الذي عوّضني الله به عن سنوات من الضياع والتشتّت، يا كلّ أشيائي أحبّك، كلّ عام وأنتِ حبيبتي.
  • أنار الله لك تلك الأيّام كما أنرت حياتي، وأسأله تعالى أن يزيدك من فضله فتنعكس تلك الزيادة جمالًا فوق جمالك، وحسنًا فيوق حسنك، كلّ عام وأنت الحبيب الذي لا أستبدله بمال الدنيا.
  • تضيق الكلام ذرعًا بالحروف، كما يغصّ قلبي ذرعًا بحجم تلك المشاعر التي أعجز عن رميها إليك في رسالة، فهي بحجم رسائل الدّنيا كلّها، كلّ عام وأنت حبيب.
  • أنت القصّة التي لا أرغب في سماع نهايتها، أنت الجمال الذي لا أرغب في نسيانه، أنت الأشياء التي تستعصي الذاكرة على نسيانها، أنت الحب الكبير الذي حلمت به طوال سنوات.
  • إلى خطيبي الغالي، إلى ذلك الفارس الهُمام الهارب من حكايات الماضي الجميل، ذلك الذي يعصف بالأخلاق والكلام الجميل، أنت رفيقي في العام القادم، وفي كلّ عام.

اقرأ أيضًا: كم باقي على السنة الجديدة 2022 بالهجري

رسائل تهنئة راس السنة 2022 بالإنجليزي

يَقتحم العام الميلادي الجَديد جميع الأبواب والبُيوت، ويدخل الأوطان دون مُراعاة لفَارق اللغات أو الحدود أو القوميّات، فهو رسالة الأرض للناس جميع بأنّهم أخوة وأبناء إخوة، وأجمل ما قيل في اللغة الإنجليزية عن العام القادم:

  • الرسالةThe coming year, which is one of Heaven’s messages to us, is another opportunity to rearrange our relations with others, so Happy New Year.
    الترجمة: إنّ العام القادم، هو إحدى رسالات السماء إلينا، هو فرصة أخرى لنُعيد معها ترتيب علاقاتنا بالآخرين، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • الرسالة: The years add to our knowledge and experience, so that we do not fall into the same mistakes that we made in previous years, for it is a lesson that we pay the price of from our lives. Happy New Year 2022.
    الترجمة: تزيدنا السنوات علمًا وخبرة، فلا نقع في ذات الأخطاء التي وقعنا بها في سنوات ماضيّة، فهي درس ندفع ثمنه من أعمارنا، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٢.
  • الرسالة: The coming year is that beautiful unknown that we enter with the people we love and respect, Happy New Years, our friends in 2022.
    الترجمة: إنّ العام القادم، هو ذلك المجهول الجميل الذي ندخل إليه برفقة الأشخاص الذين نحبّهم ونحترمهم، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقاءنا في ٢٠٢٢.
  • الرسالة: On the occasion of the coming Gregorian year, we raise to you the highest verses of love, and we congratulate you on that occasion with which hearts are renewed, and return to its white color that carries love for all.
    الترجمة: بمناسبة العام الميلادي القادم، نرفع لكم أسمى آيات الحب، ونبارك لكم تلك المناسبة التي تتجدّد معها القلوب، وتعود للونها الأبيض الذي يحمل الحب للجميع.
  • الرسالة: Language and feelings interact with the new year as if they interact with an upcoming lover, as he is the mysterious, beautiful unknown coming from afar who carries us our deferred dreams, God willing.
    الترجمة: تتفاعل اللغة والمشاعر مع العام الجديد كما لو أنّها تتفاعل مع حبيب قادم، فهو المجهول الغامض الجميل القادم من بعيد الذي يحمل لنا أحلامنا المؤجلة إن شاء الله.

اقرأ أيضًا: اجمل امنيات السنة الجديدة 2022

كلمات بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022

تَطوف تلك الكَلمات في مواقع التَّواصل الاجتماعي عبر ملايين من حِسابات النَّاشطين حول العالم في كل من تويتر وفيس بوك وغيرها، وتعبّر عن فرحة العام القادم، وعن أجمل الأماني والتطلّعات، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّ فكرة دخول العام الجديد تحمل لنا فلسفة رائعة، فهي الفرصة الجديدة لكل قلب قاسيٍ، وكلّ إنسان غير جيّد لأنّ يعدّل مشواره في العام القادم، فالعمر لا يحتمل كثير من السنوات.
  • إنّ العام القادم هو ذلك المجهول الجميل، ذلك الشبح السّعيد الذي يحمل لنا الأحلام المؤجّلة، ويقرّب لنا تلك الطقوس المميّزة التي ننتظرها منذ سنوات.
  • إنّ جميع الأشياء التي عجز عام 2021 عن إحضارها لنا، سوف يقوم عام 2022 بإتمامها لنا إن شاء الله تعالى، فهي ثقتنا بالله العظيم الجبّار القادر على قلب الموازيين وإعادة الحقوق.
  • تزيدنا السنوات علمًا وحكمة، وتزيدنا في رصيد العُمر مكانةً ووجودًا، فيا مرحبًا بعام 2022 الذي نسأل الله تعالى له أن يكون ذا طالع أبيض على جميع الشعوب العربية والمسلمة.
  • إنّ فكرة الدخول في العام القادم، تبعث في القلوب على الخوف، فهو عام جديد بكلّ ما فيه من تجليّات، فيجب أن لا نكرّر أيًّا من أخطاء الماضي، وإلّا فهو ذات الماضي.
  • تتغيّر الأقدار عندما يتعلّم الإنسان من سنواته التي مضت، فيدخل إلى السنوات الجديدة أكثر حكمة وعلم، وأكثر قوّة على مجابهة الظروف المختلفة للحياة، التي طالما كانت التحدّي الأكبر للإنسان.

شاهد أيضًا: كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

أجمل مسجات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

يحرص النّاس في تلك المناسبة على اختيار الأشخاص الأقرب لقلوبهم لإرسال المَسجات الجَميلة التي تعبّر عن المحبّة والامتنان، وتحمل لهم الخير والدعاء بعام قادم أجمل، وفي ذلك نسرد لكم الآتي:

  • إنّ حروف الرسالة تعرف طريقها ووجهتها، فأنت الصديق الذي يستحقّ الخير والتوفيق مع العام القادم، أنت الشّخص الذي سيحصد ثمار صبره نجاحًا إن شاء الله تعالى.
  • أبارك للأهل والأحباب مناسبة العام الميلادي الجديد الذي أسأل الله تعالى به أن يحمل لهم ميلاد الفرح الكبير الذي طال انتظاره، فتطوى تلك المسافات وتعود أيّام الحب والدفء.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد أُبارك للأمّة العربية وجميع الشّعوب المسلمة تلك الذكرى التي نتوحّد بها لمقارعة عام آخر من الضّغوط والاختبارات التي طالما كنّا أهلًا للمرور منها.
  • إلى مزيد من التوفيق والنجاح في العام القادم إن شاء الله تعالى، بارك الله لك في عامك القادم يا صديقي العزيز، وأسأله تعالى أن يجعل لك فيه ما تتمنّى من الخير والإبداع.
  • إنّ السنوات القادمة هي من تقرّر عنّا أقرب الأشخاص، فمنهم من يبتعد ومنهم من يزداد قربًا، وها أنتم على الدوام في المكان الأقرب للقلب، والأقرب لكلّ الأشياء الجميلة.
  • نحمل لكم أطيب التّهاني وأجمل عبارات الحب لتطير بها رسالتنا إليكم بمناسبة العام الميلادي القادم، ذلك الذي لا نرغب به سوى برفقتكم السّعيدة التي تبعث على الحب.

مسجات تهنئة رسمية بالعام الميلادي الجديد 2022

تَختصر تلك الرَّسائل المَسافة بين القُلوب، وتعمل على زيادة الود والاحترام بشكل رسمي بين الأشخاص الذين يتبادلون هذا الصنف من الرَّسائل، فهي علاقة جميلة قائمة على الحبّ والاحترام، وأجمل ما قيل فيها:

  • بسم الله الرحمن الرحيم نُبارك لكم العام الميلادي الجديد 2022 الذي يحمل لنا برفقتكم الخير والأمان والتوجيهات السليمة إن شاء الله تعالى، وإلى مزيد من الترفيع يا استاذنا العزيز.
  • إلى المعلّم الحبيب الذي أكرمني الله بأن كنت أحد طلّابه، كلّ عام وأنت بخير، كلّ عام وأنت الشمعة التي لا يصدر منها إلّا الضوء والدفء، كلّ عام وأنت المسك الذي يزداد ثمنًا كلّما تعتّق.
  • إنّ كلمات المعايدة قليلة ولا تكفي لحجم احترامكم الذي نحمله في قلوبنا، فأنتم المنارة التي نهتدي بنورها إلى النجاح، وأنتم البوصلة التي نصل بها إلى أفضل الطرقات والحلول.
  • نزداد شعورًا بالأمان والطمأنينة عندما نتأكّد أنّنا برفقة الأشخاص الصحيحين، أولاؤك الأبطال القادرون على النهوض بنا وبأعمالنا من الحضيض، وأنتم أهل لذلك، كلّ عام وأنتم بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع أسمى آيات الحب والامتنان لعموم الشعوب العربيّة والمسلمة بمناسبة العام الميلادي الجديد، ونسأل الله تعالى مزيدًا من الأمان للجميع.
  • إنّ صحبة الخير هي الأمر الذي يزيدنا تصميمًا على مقارعة السنين، فكلّ عام وأنتَ بخير يا أستاذنا الغالي الذي نتعلّم منه الدروس يومًا بعد آخر، كلّ عام وأنت النّور الذي نهتدي به.

اقرأ أيضًا: ما هي رأس السنة الميلادية

مسجات جميلة تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022

على بَساطة تلك الحروف إلّا أنّها ذات رمزيّة وقيمة عالية، فالأشخاص الحقيقيّون هم من يتذكّرون بعضهم البَعض في تلك المُناسبات الجَميلة، وهم من يحرصون على تقاسم الفرحة كما يتقاسمون الحُزن، وأجمل ما قيل في السنة الميلادية الجديدة:

  • إنّ قرب الأشخاص المميّزين من حياتنا يجعل منّا أشخاص إيجابيين وقادرين على مقارعة ظروفها القاسية، وها أنا ذا عبر رسالتي أنسب الفضل إليك، كلّ عام وأنت بخير.
  • أعاد الله عليك ذلك الألق، وتلك المشاعر الجميلة في العام القادم، كما كنت على الدوام عنوانًا للنجاح والإبداع كلّ عام وأنت بخير يا قدوة تستحقّ أن تكون مثالًا للأجيال القادمة.
  • إن قدرتنا على التغلّب على الظروف تستند على اختيارنا للأشخاص الصحيحين في حياتنا، وقد كنتم أهلًا لذلك طوال السنوات الماضيّة، فكلّ عام وأنتم الخير بمناسبة راس السنة.
  • تقرّبنا تلك المناسبة من الأشخاص الذين نحبّهم ونكنُّ لهم الاحترام، وقد طار القلب برسالتي إليكم، بارك الله لكم في العام القادم، وأكرمكم بما تحبّون من الخير.
  • لقد اختصر الجمال نفسه عندما تجلّى بأسمائكم الجميلة، فأنتم شعلة النور وخير مثال يُحتذى به في الأدب والأخلاق، وأنتم صحبتنا في العام القادم، كلّ عام وأنتم بخير يا أصدقاء الدرب.
  • بارك الله تلك الملامح التي نحبّها وبارك الله لكم في عامكم القادم، الذي تستحقّون فيه جميع الخيرات المؤجّلة بإذن الله تعالى، كلّ عام وأنتم بخير يا أصدقاء الدرب.

اقرأ أيضًا: حكم الاحتفال برأس السنة الميلادية

أدعية راس السنة الجديدة 2022

وهي من الأمور المميّزة التي يستقبل بها الإنسان المسلم عامه الجَديد برفقة من يُحب، فالدّعاء إلى الله تعالى ثقافة جميلة تعرفها تلك القُلوب المؤمنة بأمر الله وبقدرته على بسط الخيرات والسّرور، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • بسم الله الرحمن الكريم، بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في السّموات ولا في الأرض، وهو السّميع الحكيم، أستودع الله عامي القادم، وأستودع نفسي فيه، فاللهم ارزقني في عَامي القَادم وجميع أحبابي ما نتمنّى من الخير وزِدنا من فَضل كرمك، إنّك على ذلك قدير.
  • اللهم ربّنا خالق كلّ شيء، بقدرتك على كل شيء، اجبر كسر القلوب في العام القادم، وكن للمستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها، اللهم أكرم شعوب الأمّة العربية والإسلاميّة بالخير والأمان وارزقهم سواء السبيل.
  • اللهم لا إله إلّا أنت سبحانك، إنّي كنت من الظالمين، اللهم اغفر لي خطايا العام السابق، ولا تُعاملني بما أنا أهل، بل عاملني بما أنت أهله يا ربّ الخير والتوفيق، بارك لي في العام القادم وارزقني الخير والاستقرار الذي أتمنّاه.
  • اللهم إليك المشتكى وعليك التكلان ولا حول ولا قوّة إلّا بكن يا ذا الجلال والإكرام بقدرتك أستغيث، يا ذا الجلال والإكرام برحمتك أستغيث، استودعتك أهلي فلا تُريني فيهم سوء في العام القادم ولا في غيره، وأكرمهم بالصحّة والعافية والتوفيق يا أرحم الراحمين.
  • اللهم باسط الرزق، بيدك الأمر كلّه، اللهم استودعتك نفسي وتوفيقها فخذ بها إلى الخير والكرم والجود والعطاء والرزق الحلال، اللهم أكرمني بطاعتك، وحبّب خلقك بي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ربّ الناس مذهب الباس، اللهم عافنا في أبصارنا وفي أسماعنا وفي أجسادنا، فلا نرى سوءًا أو داء يا أرحم من سُئل، بقدرتك علينا، فلا حول ولا قوّة إلّا بك، أنت الرحمن الرحيم خالق الخلق والنّاس أجمعين.
  • اللهم لا إله إلّا أنت، بقدرتك علينا، نعترف لك بوحدانيّتك، فلا تُعاملنا بذنوبنا بل عاملنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم أكرمنا في قضاء حاجاتنا، واجعل لنا من لدنك سلطانًا ونصيرا.

اقرأ أيضًا: كيف أقضي ليلة رأس السنة في المنزل؟

أجمل رسائل تهنئة جديدة برأس السنة الميلادية 2022

تَستبق حروف رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة قدوم العام الجديد ببضعّة أيّام، لتعبّر عن المحبّة والامتنان، وذلك لبداية عام جديد بمشاعر إيجابيّة نستمدّ طاقتها من الأشخاص المميّزين في حياتنا، وأجمل رسائل تهنئة في ذلك الشأن:

  • بسم الله نبدأ العام الجديد برفقة الأشخاص الذين نحمل لهم في قلوبنا أسمى آيات الحب، ونسأل الله لهم في هذه المناسبة المزيد من الخير والتوفيق والنجاح.
  • بارك الله لكم في العام القادم، وزادكم الله من خيراته ولطفه وتوفيقه، فأنتم الأهل لكل معروف، وأنتم القدوة الحسنة في الخيرات والمسارعة إليها، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ الدّخول في عام جديد هي إحدى المغامرات الجميلة التي تزداد بريقًا ولمعانًا بصحبتكم، فأنتم السّند الجميل الذي نستند عليه فلا يميل، وأنتم صحبة الخير عبر السنين.
  • إنّ حروف وكلمات اللغة كلّها تصطفّ بانتظام علّها تعبّر لكم عن حجم محبّتكم، وعن حجم الامتنان الذي يسكن قلوبنا باسمكم، فأنتم أصحاب الرصيد الأكبر في القلوب، بارك الله عامكم القادم.
  • يليق الفرح بأهل الفرح، ويليق الحب بالأشخاص القادرين على منح تلك المشاعر الجميلة إلى الآخرين، ولا يحمل تلك الصفة إلّا نبيل، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي.
  • إنّ العام القادم هو الثقة بالله تعالى أنه عام الخير والنصر والتمكين، عام تُجبر به القلو بالمكسورة وتطيب به الجراح المفتوحة، عام خير على جميع الأمّة العربية والإسلاميّة.

صور رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية 

تطير تلك الصّور في عالم التواصل الاجتماعي لتتزيّن بها منصّات الأحباب والأصدقاء والعشّاق في تلك المناسبة العالميّة المميّزة التي تجتمع القلوب في حبّها والتفاعل معها، فتعبّر تلك الصّور عن البعض من الامتنان والشّكر، وقد اخترنا لكم الباقة الآتية:

صور رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية 
صور رَسائل تَهنئة رَاس السَّنة 2022 الميلادية 
صور رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية 
صور رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية 

صور رَسائل تَهنئة رَاس السَّنة 2022 الميلادية 
صور رَسائل تَهنئة رَاس السَّنة 2022 الميلادية 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا فيه حول رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية مسجات تهنئة السنة الجديدة وانتقلنا في الحديث عبر سرد باقة شاملة من أجمل رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 وأجمل كلمات وعبارات في تهنئة رأس السنة الميلاديّة لنختم أخيرًا مع باقة مميّزة من صور تهنئة رأس السّنة الميلاديّة للواتس أب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.