المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

كتابة : شادي خلف

أجمل عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022  هي تلك التي تَخرج من القَلب وتطير عاليًا وسط تلك الأجواء الاحتفالية الجَميلة لتَصل إلى القُلوب التي نُحبّها، تلك القُلوب التي تمتلك المَكانة الأكبر والأوسع في فِينا، فتزيدنا مُناسبات العَام الجَديد قربًا وتماسًا بتلك القلوب الجميلة التي نحملها معنا لصناعة ذكريات جديدة وعامرة بكلّ فرح، لتكون الخارطة التي تُساعدنا على ترك البصمة الأجمل في العام القادم، وعبر مَوقع المَرجع يُسعدنا أن نُشارككم الأفراح ونبارك لكم السنة الميلادية الجديدة، ثمّ نقوم على سرد جملة عبارات تهنئة براس السنة الجديدة 2022  التي تتحدّث عن أجمل عبارات وكلمات ورسائل عن العام الميلادي الجديد.

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

تَتناول تلك العِبارات الأشخاص المقرّبون في حياتنا بأجمل الأوصاف، فتسعى في زيادة الودّ والمحبّة وتسعى إلى تَعزيز سُبل التّواصل في عام قادم وعامر بكل جديد وفرحة وأجمل ما قيل في ذلك هو الآتي:

  • إنّ العام الجديد هو فرصتنا الجديدة لإصلاح كلّ ما فسد في أرواحنا وهو فرصتنا الجديدة لنقدّم الشّكر والامتنان لجميع من رافقونا في العام السابق وشاركونا الحزن قبل الفرح، فكلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير.
  • إنّ عامنا القادم هو عام الحصاد، العام الذي ندخله برفقتكم بكل ثقة ان شاء الله تعالى، فكل عام وأنتم بخير، ونسأل الله تعالى أن يجعل لكم في هذا العام الفرح والسّرور وتحقيق جميع الأحلام المنشودة ان شاء الله تعالى.
  • يطيب لنا أن نُبارك لجميع الأحباب مناسبة العام الميلادي الجديد، تلك التي ندخلها برفقتهم واثقي الخطى بأنّا قادرون على أن نبلغ ما وراء الشّمس، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصحابنا الأكارم.
  • إنّ جميع الكلمات والحروف لا تشكّل سوى القليل ممّا نحمله في قلوبنا لكم يا أصدقاء، فكلّ عام وأنتم وأهليكم بألف خير، ونسأله تعالى أن يزيدكم نجاحًا وإبداعًا ووصولًا للأهداف المرسومة.
  • إنّ حروف الامتنان هي تلك الحروف الصّادقة التي تخرج من القلب وتعرف الطّريق مغمضة العينين إلى القلوب، لأنّها حروف صادقة وقادرة على تحقيق غاياتها، فكلّ عام وأنتم بخير، ونسأله تعالى أن يحفظكم في عام قادم.
  • تتسارع أيّام العام وتتسارع القلوب بنبضها لتعبّر عن الشّكر والتهنئة والامتنان لأصحاب الأخلاق الكبيرة وبصمات التغيير المميّزة التي صنعوها في حياة الآخرين، فأنتم نعمة الله بنا، كلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة بعام 2022 اجمل رسائل ومسجات وكلمات معايدة بالعام الجديد

كلمات جميلة تهنئة بالعام الجديد 2022

تحمل تلك الكلمات كميّة كبيرة من الحُب وتحلّق بها وسط أجواء الاحتفال التي تغطّي العالم، فالعام الجديد هو تلك المناسبة العالميّة التي تختصر المسافات بين الجميع وتزيد من حدّة القُرب، وقيل في ذلك:

  • لقد طابت أيّامنا بقربكم في عام سابق، وحقّ لها أن تطيب بقربكم في أواع قادمة، فأنتم ألطاف الله تعالى بنا، وأنتم صحبة الخير التي طالما سألنا الله تعالى ان يحيطنا بها، بارك الله لكم في العام الجديد.
  • يستحقّ الأشخاص الاستثنائيون جميع الكلمات الاستثنائية بمناسبة العام الميلادي الجديد، فهو عام الخير والمحبّة الي تجتمع فيه القلوب لتزيد من حضورها ونجاحاتها، كلّ عام وأنتم بخير.
  • نُبارك لكم مناسبة العام الميلادي الجديد، ونسأل الله تعالى ان تكون اللحظة الفاصلة التي تبدأ بعدها النجاحات والإبداعات والسنة التي تتحقّق بها الأحلام التي طالما كانت مؤجّلة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ حروف الشّعر وكلمات النثر وموسيقا الكلام كلّها طوع بنان قلوبكم الجميلة، تلك التي لا تعزف إلّا جمالًا وتواضعًا، فيطيب لنا أن نحملكم في قلوبنا طِوال العمر، كلّ عام وأنت بخير.
  • إلى مزيد من التقدّم وإلى مزيد من النجاح والتفوّق ان شاء الله تعالى، أسأل الله أن يُبارك لكم في عام جديد، وأن يزيدكم من فضل جوده، ليكون العام الأجمل على مرّ التاريخ كلّ عام وأنتم بخير.
  • تتجمّل الأيّام عندما تتزيّن بالأشخاص المميّزين في حياتنا، فتحملنا إليهم وتحملهم إلينا لنبقى في القلوب سواء، بارك الله لكم العام الجديد، وكلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الميلادي الجديد الذي يطيب بكم.

اقرأ أيضًا: تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 رسائل وعبارات وكلمات تهنئة بالعام الجديد رسمية

أجمل عبارات معايدة رسمية في العام الجديد 2022

تَختصر حُروف المعايدات الرّسميّة الاحترام بين طيّاتها، وتزيد من الحضور اللَبق في القلوب، ويتم تناول تلك العبارات بين الزُملاء في العَمل والزملاء في المؤسسات على اختلافها، وفي ذلك نسرد لكم عبارات جميلة وفق الآتي:

  • لقد طاب لنا التّواجد بقربكم في العام السّابق فطالما كنتم أهلًا للتعاون وأهلًا لجميع الصفات الإيجابيّة التي زادت بنا من معنويات التحدّي والنجاح، فكلّ عام وأنتم بخير، وكلّ عام وأنتم بكامل التوفيق والعافية.
  • إنّ المؤسسات على اختلافها لترفع القبعات احترامًا لكم بمناسبة العام الميلادي الجديد الذي تطيب أيّامه وتتسارع ساعاته برفقتكم، فأنتم من تستحقون النجاح والتهنئة، وأنتم أهل لكل ذلك.
  • بارك الله لكم في العام الجديد، ذلك العام العامر بكم وبحضوركم المميّز، فلقد كان لبصمتكم المميّز الفضل في تطوّرنا وانتقنا إلى مراحل متقدّمة على جميع الأصعدة، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • لقد كان لنا شرف العمل معكم في عام سابق، كنتم فيه خير الزملاء، وخير من يصنع أجمل الذكريات في الآخرين، فأسأل الله تعالى أن يُبارك لكم في العام القادم، وأن يزيدكم من فضل جوده، كلّ عام وأنتم بخير.
  • جميع الحروف التي تُقال في شكركم ناقصة، فأنتم كمال الاخلاق وأنتم بقيّة المكارم التي استودعها الله في عباده، كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الميلادي الجديد الذي نتشرّف بمرافقتكم فيه.
  • ثمّة ألطاف لله لا نُدركها إلّا بعد أن نختبرها في أعوام وأعوام، وقد كانت تلك الألطاف عامرة بفضل الله تَعالى في العَام السّابق ونتشرّف بان نكملها معكم في أعوام قادمة، بارك الله لنا ولكم.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2022 اجمل عبارات تهنئة بالعام الميلادي الجديد

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 بالإنجليزي

لأنّ فرحة العَام الجَديد لا تعترف بالحدود والألوان، فهي فرحة بجميع لغات العالم، تزيد من المحبّة وتبعث على التَجديد في التّعامل مع جَميع التقلّبات والمراحل، وقد تناول النّاشطون عبارات المعايدة الانجليزيّة بالآتي:

  • العبارةHappy New Year, good companions, we had the honor of dealing with you in a previous year, and that honor has increased so that we can complete the coming years near you, Happy New Year.
    الترجمة: كلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير، لقد كان لنا شرف التّعامل معكم في عام سَابق، ولقد زاد ذلك الشّرف لنكمل الاعوام القادمة بقربكم، سنة سعيدة.
  • العبارةIn my humble name and the name of my family, I would like to congratulate you in the new year, and to wish you from God Almighty more success, success and attendance at all levels, a blessed year.
    الترجمة: باسمي المُتواضع واسم عائلتي يَطيب لي أن أُبارك لكم في العَام الجَديد، وأن أتمنّى لكم من الله تعالى مزيد من النجاح والتوفيق والحضور على جميع الأصعدة، سنة مباركة.
  • العبارةThe joy of the new year is that joy that we cannot contain in the chests, so it comes out with words of love to all loved ones around the world, every year and you are closer to your joy and to your dreams I desire, a blessed year.
    الترجمة: إنّ فرحة العام الجديد هي تلك الفرحة التي لا نستطيع احتواءها في الصّدور، فتخرج بكلمات الحب إلى جميع الأحباب حول العالم، كلّ عام وأنتم إلى فرحتكم أقرب وإلى أحلامكم أرغب، عام مبارك.
  • العبارةWith full love in the breasts, we congratulate you and hope that God Almighty will make us in the coming year more close to you, and with your beautiful companions that give rise to joy and pleasure.
    الترجمة: بَكامل الحُب في الصّدور، نُبارك لكم ونتمنّى من الله تعالى أن يَجعل لنَا في العَام القادم المزيد من القرب بكم، وبصحبكم الجميلة التي تبعث على الفرحة والسّرور.
  • العبارةThe new year, with its hope and optimism, is close to you, for you are the people of goodness and love, for whom we hold respect and love until the end of life. Happy New Year.
    الترجمة: إنّ العام الجديد بما فيه من أمل وتفاؤل هو القُرب منكم، فأنتم أهل الخَير والمحبّة الذين نحمل لهم الاحترام والمحبّة حتّى نهاية العمر كلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة 2022

أجمل تبريكات العام الجديد 2022 للأصدقاء

تزيد تلك التبريكات حضور الأصدقاء في قلوب بعضهم البعض، التي تُعتبر الغاية الأسمى من الاحتفال بجميع المناسبات، فاختصار المسافات بين تلك القلوب هي أحد تلك الغايات النبيلة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّ تهنئة صديق غالي مثلك على قلبي هي أحد الأمور المفروضة، هي أحد الامور التي تنطلق بحروف لا إرادية علّها تلامس قلبك العزيز، ذلك النّابض بالمحبّة للجميع، فكل عام وأنت بخير.
  • بسم الله نُبارك لكم في العام الميلادي الجديد، العام الذي نبدئه برفقة الأحباب أمثالكم هو عام ميلادي سعيد بالتأكيد، فاللهم بارك لأخي وصديقي وارزقه ما يحيبّ ويتمنّى.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد أبارك لكم وأتمنّى من الله تعالى زيادة لكم في الحسنات والقرب من الله تعالى، وزيادة من كل الامور التي تستحقّ قربكم، فأنتم أهل النجاح والفرحة.
  • كلّ عام وأنتم بخير، وكلّ عام وأنتم الخير لكل عام، فقربكم هو أحد الأمور التي تبعث الأمل في النّفوس وتزيد فينا من عزيمة الإصرار على النجاح وعلى تحقيق المزيد من الأشياء التي نرغب بها.
  • تتراقص كلمات التبريك والتهنئة في العام الميلادي الجديد لتنطلق إلى قلوب الأصدقاء الأقرب إلى قلوبنا، فكلّ عام وأنتم مصدر الفرح والسّرور لجميع من هم بقربكم، كلّ عام وأنتم بخير.
  • يزيدنا الأصدقاء إشراقًا وتصميمًا على النجاح، وتزيدنا محبّتهم امتنانا وشكرًا للتك المشاعر، فاللهم وفّق أصدقائي لما فيه الخير في العام القادم وفي جميع الأعوام الاخرى القادمة.

أجمل رسائل تهنئة بالعام الميلادي الجديد 2022

يتم تداول تلك الرَّسائل لما فيها من ومضات شعريّة ونثريّة مميّزة، فهي البسيطة التي تزيد الحب، وهي العامرة بكل الأشياء المميّزة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • صديقي الغالي، يا هديّة الله تعالى التي أكرمني بها بعد أن فَاضت الرّوح بالأحزان، وبعد أن خمدت نيران الأحلام في داخلي، فقمت بما توجّب عليك القيام به، كلّ عام وأنت صديقي.
  • إنّ العام الميلادي الجديد، هو رسالة التاريخ التي تُخبرنا أن نحافظ على خيوط الحب والمودّة بيننا، وأن نزيد من تلك المشاعر الإيجابيّة التي ستجعل من أيّامنا وأعوامنا أفضل.
  • لا بدّ عن الحُبَّ ولا بَديل عن التهنئة والتَّبريك في المُناسبات الجميلة التي تحمل لنا اطياف الأصدقاء والذكريات الجميلة التي شاركونا إيّاها عامًا بعد عام.
  • كلّ عام وأنتم الفرحة التي تُلاطف مشاعرنا كلّما حاصرتنا الأحزان كلذ عام وأنت شمعة الأمل التي ساهمت في وضعنا على طريق الحياة الصحيح، ذلك العامر بالخير الذي نستحقّه ونحلم فيه.
  • مناسبة عظيمة تستحقّ منّا الوقوف معها بكل ما للوقوف من معنى، تستحقّ معنى التريّث في اختيار الأحباب الأقرب إلى قلوبنا وإرسال أطيب التّهاني والتبريكات لهم في العام المِيلادي الجديد.
  • بمناسبة مرور عام آخر على اعتبارك أقرب النّاس، وبمناسبة مرور عام جديد على وجودك في قلبي أُبارك لنفسي بك، وأبارك لك في العام الجديد الذي أتمنّى لك من الله فيه المزيد من النجاح والتوفيق.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة راس السنة 2022 الميلادية مسجات تهنئة السنة الجديدة

كلام جميل عن العام الجديد 2022 

تتحدّث كلمات النّاس في العام الجديد عبر مجموعة من الحروف التي تَرسم تلك اللوحة العَامرة بالأمل، فتلوّنها بالمزيد من الأحلام والتطلّعات التي تستحقّ منّا أن نزيد من إصرارنا على تحقيق الأحلام برفقة من نحب، وقيل في ذلك:

  • تزيدنا الأيّام توهّجًا وعزيمة كما تزيد تلك الألماس لمعانًا وانبعاثًا، لأنّ الأيّام هي الحقيقة التي تتكشّف معها الوجوه والأقنعة، فالأعوام هي دروسنا التي نزيد معها علمًا وحكمة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • يعتصر الألم قلوبنا مع عام سابق، قد كان عامرًا بالخيبة بالألم بالأحزان التي توالت واحدًا بعد آخر، بلحظات الفراق، وتلك المشاعر التي ظلّت ناقصة، بارك الله لنا في عام تطيب فيه الجِراح.
  • بكلمات الحُب وعبارات الأمل يطيب لنا أن نفتتح العام الجَديد، برفقة الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا، لتزيد تلك الآمال، تنمو تلك التطلّعات، فصل إلى ما نصبو إليه، كلّ عام وأنتم بخير.
  • ندخل العام الجديد ونحمل في لقوبنا تلك الاحلام التي ما زالت عالقة من اعوام سابقة، فلا نعلم أهو عام النجاح أم عام آخر من العَمل لتحقيق النّجاح، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • نُبارك لأنفسنا ولكم الدّخول في عام ميلادي جديد عام بصفحة بيضاء يمنحنا القدرة على كتابة أعظم الامجاد بفضل الله تعالى، فاللهم عامًا لا حزن فيه ولا آلام.
  • إنّ العام الميلادي الجديد الذي ندخله برفقة أحبابنا، هو عام الخير، وهو عام نستطيع فيه تحقيق الأحلام المؤجّلة من أعوام اخرى، لأننا بهم أقوى وأكثر عزيمة وإصرار على تحقيق الأفضل.

اقرأ أيضًا: صور تهنئة بالعام الجديد 2022 صور رأس السنة الميلادية الجديدة

عبارات تهنئة بالعام الجديد للحبيب 2022

تزيد السنوات الحبّ اشتعالًا، فهي المهمّة الأسمى والقيمة العُليا التي تترسّخ بعد تلك السنوات، فالحُب لا يَفنى ولا يُخلق من العدم وإنّما يحتاج إلى الاهتمام، وفي ذلك نتناول العبارات الآتية:

  • حبيبي الغالين يا فرحة العُمر، ويا نوّارتي في جميع السنين إليك تطير الكلمات شوقًا وإليك تُسافر حروف الحب بالمشاعر عامًا بعد آخر، كلّ عام وأنت إلى قلبي أقرب، كلّ عام وأنت بخير.
  • إنّ الحروف والكلمات وعبارات الحُبَّ والشّعر كلّه تقف باستعداد مع العام الجديد امام تلك العينان التي احبّها، فكلّ عام وأنت بخير بمناسبة عام جديد وعامر بكل خير، كلّ عام وانت شمعة حياتي.
  • إلى الحبيب الجميل المستلقي في قلبي طوال العمر، إلى ذلك الرّجل الجميل الذي أهديه عُمري دون لحظة شك أو تردّد، كلّ عام وأنت بخير بمناسبة العام الجديد، كلّ عام أنت أقرب الناس إلى قلبي.
  • نحمل الاشخاص العزيز على قلوبنا في العام الجديد كما نحمل القلب ذاتهن فكلّ عام وأنتش بخير يا سيّدة النساء ويا أميرة الحب الجميل التي استشعرت معها معنى الحياة والقيمة السنوات.
  • بمناسبة عام آخر، أُبارك لنفسي أن وصلت إلى ذلك القلب الجميل، فكلّ عام وأنتِ حبيبة العمر، كلّ عام وأنت الحكاية التي يطيب لي الاستماع إليها عامًا بعد عام.
  • إلى الحبيبة التي اعشق فيها جميع التفاصيل إلى الحبيبة التي احملها في روحي، وأحبّها بأضعاف ما أحبّ به روحي، إليها أموت وأحيا، إليها تطيب الحروف وتحلو الكلمات فكلّ عام وأنت العشق.

اقرأ أيضًا: اجمل رسائل ومسجات تهنئة بالعام الجديد 2022

مسجات تهنئة بالعام الجديد 2022

وهي من الطُرق الجَميلة التي يتم اعتمادها في العَام الجَديد، حيث تحرص تلك القلوب على تبادل أجمل الكلمات عبر مسجات جميلة من الحروف التي تختصر الحب في كلمات، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • بسم الله أُبارك لك العام الجديد وأسأل الله تعالى لك فيه المزيد من الأشياء الجميلة التي تحبّها، تلك الاحلام التي طال انتظارها يا صديق العُمر، وصديق اللحظات الجميلة.
  • إنّ كلمات الصّديق لصديقه في العام الجديد هي كلمات تختصر الحب في حروف، فأنت الشّخص الذي تطيب الأيّام بقربه، ويطيب لنا صناعة المزيد من ذكريات الفرحة مع العام الجديد.
  • كلّ عام وأنت بخير يا صديق العُمر ويا نديمي في جميع مراحل حياتي، فأنت الامان الذي أكرمني الله تعالى به بعد سنوات من الفوضى وأنت المكان الذي يعرف قلبي عنوانه.
  • بمناسبة عام جديد من الوفاء والإخلاص، أُبارك لك يا صديقين فكم أتمنّى لك من الله التوفيق والنجاح وأن يجعل لك في هذا العام ابواب جديدة من التفوّق والحضور.
  • ببالغ الحُبّ أُبارك لصديق العمر تلك المناسبة، فالعام الجديد هو عام النجاح والتفوّق ان شاء الله تعالى، وهو العام الذي ستطيب به الجراح وتسمو به النّفوس إلى مزيد من التفوّق.
  • رسالة بسيطة تحمل الكثير من الحُبّ إلى قلب نُكن له الكثير من الاحترام، فأنت الصّديق الذي تعجز الكلمات عن رسمه، وأنت الصّديق الذي نحبّه ونحترمه طِوال العُمر، فكل عام وأنت بخير.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال عام 2022 ووداع عام 2021

خواطر تهنئة مؤثرة بالعام الجديد 2022

تتناول الخواطر بكلماتها الشّاعرية مناسبة العام الجديد بمزيد من الألم والحزن، فوداع عام بما فيه من ذكريات هو أحد الأمور القاسية على النّفس، والتي لا يمكن استيعابها ببساطة، وقيل في ذلك:

  • إنّ استقبال عام جديد يعني لنا وداع عام سابق، بما فيه من ذكريات جميلة وذكريات حزينة، بما فيه من لحظات ربّما لن تتكرّر في أعوام قادمة، فاللهم عامًا تطيب به الجراح.
  • إنّ عام 2021 هو عام الحزن والألم، هو العام الذي استمرّ على نهج أصدقاءه في حصد أرواح كثيرين، فما تزال تداعيات فيروس كورونا تعصف في الأماكن والدّول، فاللهم اجعل عامنا القادم عامر بالشفاء.
  • لقد ودّع كثيرون العام السابق بما فيه من ذكريات، ليقوموا باستقبال عام آخر، بهمّة عالية لصناعة المزيد من الامور التي نعود إليها في شريط الذاكرة بمنتهى الفخر والاعتزاز.
  • نُغادر العام الميلادي السّابق بعيون تفيض بالدّمع، لأنّه عام متكامل، فقد ارتسمت به دموع الفرح ودموع الحزن، والنشاط والهمّة وكلّ الأشياء التي جعلت منه عامًا لا يُنسى.
  • إنّ حياة الإنسان هي عبارة عن سنوات متلاحقة، فإذا ذهب عام لن يعود بدلًا عنه مهما كان أجمل أو أفضل، فاللهم استودعناك سنوات العمر فاجعلها في طاعتك ومحبّتك.
  • نحمل ذكريات العام السّابق كما نحمل الألم والحب، فجميعها تخصّنا وتكوّن مرحلة من أهم المراحل في أعمارنا، فاللهم عامًا لا حزن فيه ولا دموع، عامًا من الخير والفرحة.

أجمل ما قيل في تهنئة العام الجديد تويتر 2022

انطلاقًا من مونها المناسبة العالميّة التي تزور العالم بجميع مدنه وتفاصيله، فقد تمّ الاهتمام بها على نحو خاص من جميع فئات المجتمع، وقد تناولها النّاشطون بأجمل تغريدات وفق الآتي:

  • تعزف ترنيمات العام الجديد على وتر المحبّة لتزيد من تلك المشاعر مع عام جديد، فالأعوام راحلة لا محالة، والتاريخ هو وحده الباقين فليترك كلّ منّا بصمة مميّزة.
  • إنّ استقبال عام جديد يزيدنا إصرارًا على النجاح والتحدّي، فالعام الجديد هو مرحلة أخرى من مراحل العُمر التي يتوجّب علينا فيه إثبات التقدّم، وإلّا فلا فرق بين تلك الأعوام.
  • إنّ العام الجديد هو عام الفرح والسّرور، وهو عام المحبّة اليت يجب ان تكتمل في النّفوس، فقد آن لتلك الشّعوب على اختلافها ان تعتنق سياسة الحبن فما يجمعنا يزيد جدًا عن ما يفرّقنا.
  • تطوف حروف المعايدة حول العالم بجميع اللغات والأفكار، وتنضوي على الحب الذي تحمله النهايات، فنهاية العام كأي نهاية أخرى، تحمل الحب وتبعث على مزيد من الذكريات.
  • تمتزج كلمات الشّعر مع ترنيمات الموسيقا في تلك المناسبة، تلك التي تلتفّ حولها القلوب العاشقة كأنّها ذكرى لميلاد جديد لقصّة حبّ أقوى، فالعام الجديد هو عام العهد على مزيد.
  • بمناسبة عام آخر على هذا الكوكب، نسأل الله تعالى الهداية للجميع، وأن تطوف أفكار الحب والعودة إلى الله تعالى، فالأيّام دول ولا قيمة لتلك الأيّام إذا كانت تمضي في غير طاعة الله.

صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

تبعث تلك الصّور بأجمل رسائل شخص إلى شخص آخر، فتختصر المسافات وتتحدّث بومضات جميلة من حروف مميّزة، تفيض بالدّعاء تمنيّات الخير مع عام جديد، وأجمل تلك الصّور جاءت وفق الآتي:

صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022
صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022
صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022
صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 لننتقل بعد ذلك عبر فقرات وسطور المقال للتعريف بأجمل باقة من العبارات المميّزة في العام الميلادي الجديد، تلك التي تحمل التهنئة والتبريكات بمناسبة السنة الميلادية لنختم أخيرًا مع تغريدات تويتر عن العام الجديد وباقة من أجمل صور التهنئة في العام الميلادي الجديد 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *