المرجع الموثوق للقارئ العربي

رسائل وعبارات دعوة زواج بالجوال 2022

كتابة : شادي خلف

إنّ كَلمات رسائل وعبارات دعوة زواج بالجوال 2022 هي أحد الأمور المُهمّة التي يَجري تَناولها من قَبل ذوي المُناسبة، حيث تزيد تلك الكلمات الجميلة من فرحة الزّواج، وتبعث على السّرور عند الأشخاص الذين قد تلقوا تلك الدَّعوات الطّيبة من الأهل والأصدقاء وعبر موقع المرجع يُمكن لزوّارنا الكِرام أن يتعرّفوا على أجمل عبارات لكروت الزفاف لعام 2022 والتي تشمل على أجمل رسائل دعوة للزواج عبر الهاتف المحمول لعام 2022.

عبارات دعوة زواج بالجوال 2022

تحمل تلك العِبارات المُميّزة مشاعر الفَرحة بمُناسبة الزّواج، وتختصر حكاية الدّعوة عبر حُروفها الاستثنائيّة، وتتعدّد في أشكالها وصُورها، واخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • يُسعدنا أن نحمل لكم أطيب المَشاعر النبيلة، وأحلى الكلمات الأنيقة التي تليق بحضوركم الكريم، وأن ندعوكم إلى حفل زفافنا الوَاقع بتاريخ (ذكر التاريخ) شاكرين لكم طيب الحُضور.
  • يطيب لنا في هذا التاريخ المُبارك بإذن الله أن ندعوكم لحضور حفل زفافنا، شاكرين لكم طيب المَشاعر، مُباركين في كلّ خير، بحضوركم يتمُّ سُرورنا، ودُمتم في رعاية الله وتوفيقه.
  • تطيب الأيّام السَّعيدة برفقة الأشخاص الأغلى على القلب، وعبر تلك المناسبة يُسعدنا حُضوركم في حفل الزّفاف الذي سنقيمه بإذن الله في تاريخ (ذكر تاريخ الحفلة) شاكرين لكم الحُضور.
  • بكثير من مشاعر المحبّة التي تسمو بقربكم، يُسعدنا أن تُشاركونا في مناسبة الزواج، وأن تكونوا من الحُضور ضيوفًا وأهلًا وأحباب، مع كامل المحبّة والسّعادة، شاكرين لكم تلك الجهود.

عبارات دعوة زواج بالجوال 2022

شاهد أيضاً: تهنئة بالزواج اسلامية 2022 عبارات تهنئة بالزواج للعريس

رسائل دعوة زواج بالجوال 2022

يتم تناول تلك رسائل دعوات الزّواج بكثير من الحُفاوة والاهتمام كونها واحدة من المناسبات المهمّة في حياة الإنسان، فيتم التّعريف بذلك الموعد، ودعوة الأشخاص الأقرب على القلب، وأجمل رسائل دعوة زواج، هي:

  • ندعوكم من آخر أعماق القلب، لأنّكم الأغلى والأقرب من القَلب، لتَكونوا حَاضرين في مَوعد الزّفاف الذي سَيقام في تَاريخ (تاريخ الزّفاف) بحُضوركم يتم سُرورنا، وتكتمل أفراحنا.
  • بكثير من الفرحة يُسعدنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا الذي سيقام في تاريخ (تاريخ الحفل) على بركة الله وبعد طلب التوفيق والسّداد منه، شاكرين لكم أطيب المَشاعر، مُباركين لكم في تلك المُناسبة.
  • يطيب لنا مع فرحة حفل الزّفاف، أن نشكر لكم طيب المشاعر، وأن ندعوكم لحُضور حفلة الزّفاف بتاريخ (تاريخ المُناسبة) لأنّكم شعلة الحُضور ونجمة السّماء، دُمتم في رعاية الله وتوفيقه.
  • بسم الله ندعوكم إلى حفل الزّفاف، بعد التحيّة والسّلام، بالطّيب والورد نُلاقيكم وبالحُب والخير نشكر تهانيكم يا أغلى النّاس، وأقرب القلوب على مشاعرنا الأنيقة، دمتم في رعاية الله وتوفيقه.

شاهد أيضاً: عبارات تهنئة للعروس من صديقتها

عبارات دعوة زواج بالإنجليزي عبر الجوال 2022

وهي من العِبارات الأنيقة التي تُخصّص إلى قِسم مُحدّد من المَدعوين، ويتم إرسالها عبر الهاتف المحمول في تلك المناسبة المميّزة من حياة الإنسان، وجاءت أجمل الصيغ في الآتي:

  • الدعوة: The joy of the wedding day multiplies to two joys with your beautiful vision and presence, we invite you to our wedding on the date (date of the occasion)، thanking you for your presence.
    الترجمة: إنّ فرحة يوم الزفاف تَتضاعف إلى فرحتين مع رؤيتكم وحُضوركم الجميل، ندعوكم إلى مناسبة زواجنا في تاريخ (تاريخ المناسبة) شاكرين لكم الحُضور.
  • الدعوة: I am pleased to invite you to my soon-to-be wedding, the joy of which is complemented by your honor and your elegant presence, with all my love.
    الترجمة: يُسعدني أن أدعوكم إلى حفل زفافي القريب، والذي تكتمل فرحته بتشريفكم وحُضوركم الأنيق، فكلّ الحُب.
  • الدعوةWe thank God for the blessing of marriage, and we invite you to our wedding ceremony on the date (the date of the wedding). With your presence, we are pleased, and our joy is complete.
    الترجمة: نحمد الله على نِعمة الزّواج، وندعوكم إلى حفل زفافنا القائم في تاريخ (تاريخ الزفاف) بحضوركم يتم سُرورنا، وتكتمل فرحتنا.
  • الدعوةYour presence brings us joy and happiness, and your features bring us closer to that happiness, so we are pleased to invite you to our wedding on the date (the date of the wedding ceremony)، thanking you for your kind attention.
    الترجمة: يزيدنا حُضوركم فرحةً وسعادة، وتزيدنا ملامحكم قُربًا من تلك السعادة، فيسرّنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا في تاريخ (تاريخ حفل الزفاف) شاكرين لكم حُسن الاهتمام.

نماذج صيغة دعوة زواج رسمية جاهزة 2022

يحرص كثير من النّاس على تناول أفضل النماذج في كتابة الدّعوات الرّسميّة لحفل الزّفاف، أو عقد القران أو غيرها من المُناسبات الإسلاميّة، وفي ذلك نطرح لكم أفضل نماذج عبارات الزفاف، وهي:

  • النموذج الأول:

في ليلة سعيدة ومبهجة تملأها الأفراح والسرور ………
نتشرف بدعوة سيادتكم لحضور حفل عقد قران وزفاف نجل السيد/ ـــــــــــــــــــــــــ على كريمة الثاني/ ـــــــــــــــــــــــ
وذلك في يوم ـــــــــــــــ الموافق ــــ من شهر ـــ لعام ـــــــــــــــــ، وذلك في قاعة ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وعنوانها: ــــــــــ
دامت ديارنا ودياركم عامرة بالأفراح.

  • النموذج الثاني:

يقول تعالى: {وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً} [1]

ومن دواعي الشرف والسعادة لنا أن ندعوكم إلى حضور حفل زفاف:
السيد/ ــــــــــــــــــــــــ نجل الأستاذ (ــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
من الآنسة/ ــــــــــــــــــــــــ كريمة الأستاذ (ـــــــــــــــــــــــــــــــــ)
وذلك في يوم (ــــــــــــــــــــــــ) في قاعة ــــــــــــــــــــــــ الواقعة في منطقة ــــــــــــــــــــــــ وذلك في تمام الساعة ــــــــ مساءً
ونحن في انتظار حضوركم لتشاركونا فرحتنا ..

  • النموذج الثالث:

بقلوب سعيدة ونفوس يملأها البشر والسرور ….
نتشرف نحن عائلة ــــــــــــــــــــــــــــ وعنهم عميد العائلة الحاج/ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ بدعوة سيادتكم من أجل حضور حفل زواج ابنتنا الحبيبة ــــــــــــــــــــــــ من السيد الأستاذ/ ــــــــــــــــــــــــ  نجل المهندس / ــــــــــــــــــــــــ ، حيث سوف يتم إقامة حفل الزفاف في قاعة ــــــــــــــــــــــــ  بمنطقة ــــــــــــــــــــــــ  وذلك في يوم ــــــــــــــــــــــــ  الموافق ــــــــــــــــــــــــ  في تمام الساعة ــــــــــــــــــــــــ…
ونسأل الله تعالى يبارك لهما وأن يبارك عليهما وأن يجمع بينهما في خير.

  • النموذج الرّابع:

نتشرف نحن:
الأستاذ/ ــــــــــــــــــــــــ المهندس في شركة ــــــــــــــــــــــــ، والدكتور/ ــــــــــــــــــــــــ  مدير مستشفى ــــــــــــــــــــــــ
بدعوة سيادتكم، من أجل حضور حفل عقد القران والزفاف لـ:
نجل الأول الدكتور/ ــــــــــــــــــــــــ على كريمة الثاني الدكتورة/ ــــــــــــــــــــــــ
وذلك في قاعة ـــــــــــــــــــــــــ الواقعة على طريق ــــــــــــــــــــــــ في يوم ــــــــــــــــــــــــ الساعة ــــــــــــــــــــــــ
نحن في انتظاركم؛ مع تمنياتنا للجميع بالخير والسعادة الدائمة..

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما 2022

بوستات دعوة زواج بالجوال 2022

تُعبّر تلك البوستات عن فرحة الطّرفين بحفل الزواج، فيتم تَناولها عبر مِنصّات التّواصل الاجتماعي لدَعوة الأهل والأصدقاء إلى تلك المُناسبة، وأبرز صيغ المَنشورات والتَغريدات جاءت وفق الآتي:

  • يَطيب لنا مع هذا التّاريخ الطّيب أن نُبارك لكم أولاً، وأن ندعوكم إلى حفل زفافنا الطيّب بإذن الله، وأن نَشكر لكم كلّ كلمة في الحُضور والمُباركة، وأن تَدوم عَليكم نِعمة الفَرحة في كلّ زَمان.
  • يُسعدنا أن نَدعوكم إلى حَفل زَفافنا القائم في تاريخ (تاريخ الحفل) شاكرين لكم تلك المشاعر التي يطيب لنا مُشاركتكم إيّاها، سائلين المولى دوام السّلامة والفَرحة علينا وعليكم.
  • أنتم فرحة كلّ مناسبة، وبحضوركم نزداد منها، بحروف معطّرة بالياسمين الدمشقي، أحمد الله على تمام الفضل، وأدعوكم إلى حفل زفاف الشّاب (اسم العريس) مع الآنسة (اسم العروس) وأشكر لكم طيب الحُضور.
  • بكثير من الفرحة أدعوكم إلى حُضور حفل زفافي الخاص في تاريخ (تاريخ الحفلة) وأتمنّى على الله لكم كلّ التوفيق في مسارات حياتكم، وأن تدوم عليكم الفرحة والسُّرور.

رسائل وعبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 

تحمل تلك الصّور رسالة الزّواج وتمضي بها إلى القلوب العزيزة، والتي تكتمل بقربها الأفراح وتزيد معها السّعادة، فنعمة الزّفاف من النّعم الجزيلة التي تزيد مساحتها كلّما كان من نُحبّهم بقربنا، وهي من المُناسبات التي يتوجّب الإشهار بها شرعًا، وفي ذلك اخترنا لكم باقة من أجمل صور عبارات الزواج، وهي:

رسائل وعبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 


رسائل وعبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ رسائل وعبارات دعوة زواج بالجوال 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من أجمل عبارات ورسائل دعوات زواج لعام 2022 وأجمل عبارات تهنئة بمناسبة الزواج لنختم أخيرا مع باقة من أحمل صور عبارات زواج لعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.