المرجع الموثوق للقارئ العربي

تجربتي مع انوفاري بلس لتكيس المبايض

كتابة : نسمة محمد

تجربتي مع انوفاري بلس، تُعد أكياس انوفاري بلس واحدة من العلاجات الطبية الفعالة التي تساعد في القضاء على متلازمة تكيس المبايض والتي تؤدي إلى تأخر الإنجاب لفترة طويلة من الوقت، خاصة وأنها تحتوي على العديد من العناصر المفيدة التي تساعد في تطهير الرحم وتقوية المبايض، وفي سياق الحديث عن تكيس المبايض يهتم موقع المرجع بتسليط الضوء على تجربتي مع انوفاري بلس مع توضيح الجرعة المحددة منها لتسريع حدوث الحمل.

ما هي انوفاري بلس

انوفاري بلس من الوسائل العلاجية التي يتم استخدامها على نطاق واسع ومن قِبل العديد من النساء للقضاء على مشكلات تأخر الإنجاب والتي تحتاج إلى فترات طويلة نسبيًا من العلاج، فتحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والتي تقوم بمحاربة متلازمة تكيس المبايض التي تمنع عملية تلقيح البويضة عن طريق منع الحيوانات المنوية من الوصول إليها، وينصح الكثير من أطباء النساء المتخصصين بإمكانية تناول هذه الأكياس خاصة وأنها تساعد في تنظيم مواعيد نزول دم الدورة الشهرية وعلاج مشكلة اضطراب الحيض الناتج عن ضعف المبيض.

شاهد أيضًا: أعراض تكيس المبايض للمتزوجات وطرق علاجها

تجربتي مع انوفاري بلس

لجأت الكثير من النساء إلى أكياس انوفاري بلس لعلاج مشكلات الرحم والمبايض التي تعيق حدوث الحمل وتؤثر على الحالة النفسية والجسدية لهم، وتتضح هذه التجارب فيما يلي:[1]

  • أكدت سيدة تبلغ من العمر 28 وكانت تعاني من تأخر الإنجاب بسبب ضعف نسبة الخصوبة لديها أن طبيبها الخاص نصحها بأكياس انوفاري بلس وبعد أربعة أشهر فقط ظهرت عليها أعراض الحمل.
  • ذكرت سيدة أخرى كانت تعاني من تأخر الإنجاب لأكثر من عشر سنوات بسبب متلازمة تكيس المبايض وضعفها المبالغ فيه، ولكن بعدما تناولت هذه الأكياس لأكثر من سنة حملت ببنت.
  • أكدت سيدة أخرى كانت ترغب بالحمل بتوأم وذلك بعدما أنجبت ولد وبعدها تأخرت في الحمل لأكثر من خمس سنوات، إذ نصحها طبيبها بتناول أكياس انوفاري بلس وبالفعل وبعد شهر واحد فقط حملت بتوأم.

شاهد أيضًا: كيف اعرف وجود تكيس المبايض

مكونات انوفاري بلس لتكيس المبايض

تحتوي أكياس انوفاري بلس على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تقضي على مشكلة كيسات المبايض في أسرع وقت ممكن، وتتضح هذه المكونات فيما يلي:

  • فيتامين أ: ويقوم بدور حيوي في بناء الأنسجة والخلايا الموجودة في الجسم بشكل عام وفي الرحم بشكل خاص.
  • فيتامين بـ6: يساعد في تقوية الأوعية الدموية ومن ثم الحفاظ عليها من مشكلة الانقباض التي تؤثر على حدوث الحمل بشكل سلبي.
  • فيتامين بـ12: يساعد في الحفاظ على المرأة من خطر الإصابة بفقر الدم أو الأنيميا الحادة التي تؤثر على حدوث الحمل وتسبب الإجهاض.
  • فيتامين د: يعمل على ضبط الهرمونات داخل جسم المرأة، ومن ثم تنظيم الدورة الشهرية في مواعيدها المحددة.
  • فيتامين ه‍: يحافظ على المرأة الحامل من خطر الإصابة بالأورام السرطانية ومن ثم تنقية الجراثيم والسموم الضارة من جسم المرأة.

مكونات انوفاري بلس لتكيس المبايض

شاهد أيضًا: طريقة استخدام حبوب ديان 35 لتكيس المبايض

الجرعة المحددة من انوفاري بلس

يتم تحديد الجرعة المناسبة من أكياس أو أقراص انوفاري بلس من خلال الطبيب المعالج والذي يقوم بتحديد هذا الأمر بناء على الحالة الصحية للمريضة، إذ يتم تناول هذه الأقراص عن طريق الفم وبعدها لابد من تناول كمية كافية من المياه، ولذلك ينصح بعض الأطباء بإمكانية تناول قرصين من هذه الحبوب بشكل يومي، وهو الأمر الذي يتم من آخر يوم في نزول الدورة الشهرية وحتى اليوم 15، ويفضل عدم تناول هذه الحبوب عند حدوث الحمل وذلك حتى لا تتأثر المرأة الحامل أو حتى جنينها بشكل سلبي.

فوائد أقراص انوفاري بلس

هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها المرأة عند تناولها لأقراص انوفاري بلس، وتتضح هذه الفوائد جميعًا فيما يلي:

  • يعالج مشكلات العقم التي تعاني منها الكثير من النساء.
  • يؤخذ بمنتهى السهولة عن طريق الفم ولا تتواجد منه تركيبات الحقن المعقدة.
  • يساعد في تسريع حدوث الحمل، وغالبًا ما يحدث في الشهر الأول من تناول هذه الأقراص.
  • من العلاجات الفعالة التي تقضي على تكيس المبايض.
  • يعتبر من العلاجات أو المنشطات التي تزيد من فرص الحمل بتوأم.

شاهد أيضًا: مين جربت البردقوش للتكيس وحملت

مميزات انوفاري بلس للحمل

تساعد هذه الأقراص الطبية أو المكملات الغذائية المفيدة في تسريع حدوث الحمل ومن ثم التغلب على المشكلات الكثيرة التي تنتج عنه، وتتضح هذه المميزات فيما يلي:[2]

  • يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في القضاء النهائي على تكيسات المبايض.
  • يعالج تأخر الإنجاب من خلال تحفيز عملية الإخصاب وتلقيح البويضة.
  • يزيد من فرصة وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة.
  • يؤكد الكثير من الأطباء على ضرورة إتمام الجماع أثناء تناول هذه الأقراص وتحديدًا في مواعيد الإباضة.
  • لا بد من تناول هذه الأقراص حتى يحدد الطبيب المعالج المدة المحددة بالتوقف عن تناولها.

شاهد أيضًا: هل التكيسات تمنع الحمل وما أسبابها وأعراضها وطرق علاجها

أكياس انوفاري بلس

يتواجد انوفاري بلس على هيئة أكياس يمكن تناولها بمنتهى السهولة وفي المواعيد المحددة لها، إذ تضم هذه الأكياس نفس المواد الفعالة الموجودة في أقراص انوفاري الفموية والتي ينصح بها الكثير من الأطباء المتخصصين ومنها الأرجنين، الميواينوزيتول ، والجلوتاثيون، وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من الفيتامينات المفيدة والتي يحتاج إليها جسم المرأة بشكل مستمر، كما وتتميز هذه الأكياس باحتوائها على بعض الروائح والنكهات التي تسهل عملية تناولها، وتلجأ بعض النساء إلى تناول كيس واحد في الصباح وآخر في المساء ولكن لا بد من استشارة الطبيب في هذه الجرعة.

انوفاري بلس لعلاج تكيس المبايض

انوفاري بلس من العلاجات الطبية التي ينصح بها الكثير من الأطباء المتخصصين للقضاء على تكيسات المبايض، وتتضح فوائدها في علاج هذه المشكلة فيما يلي:

  • تعمل على تحفيز المبيض خاصة أثناء فترة الدورة الشهرية.
  • تساعد في زيادة معدلات الخصوبة عند النساء التي تعاني من ضعفها.
  • يسهل عملية الولادة خاصة الطبيعية منها.
  • يساعد في ضبط حجم البويضة لتكون ملائمة لحدوث الحمل.
  • يساعد في تنظيم مواعيد الإباضة.
  • يقضي على التشنجات والتقلصات التي تحدث في الرحم أثناء الدورة الشهرية أو حتى أثناء الوضع.
  • يساعد في تخفيف الضغط الشديد على منطقة الرحم والذي تعاني منه الكثير من النساء.

سعر انوفاري بلس لتكيس المبايض

يتواجد انوفاري بلس في الكثير من دول العالم خاصة في الصيدليات الكبرى خاصة وأن الضغط يزيد عليه يومًا بعد يوم من قِبل العديد من النساء وذلك لقدرته الفعالة في علاج مشكلة كيسات المبايض الخطيرة، ويمكن الحصول على أكياس أو أقراص انوفاري من المملكة العربية السعودية بسعر 139 ريال سعودي فقط بل غير، وتتميز أكياس انوفاري بلس بأنها سعرها مناسب للكثير من الفئات الاجتماعية الموجودة في السعودية وفي غيرها الكثير من دول العالم أيضًا.

تجربتي مع انوفاري بلس للحمل بتوأم

تلجأ الكثير من النساء إلى هذه الأكياس أو المكملات الغذائية بسبب قدرتها الفعالة على تحفيز عملية الحمل بتوأم، وتتضح تجارب العديد من النساء في ذلك الأمر فيما يلي:

  • أكدت سيدة تأخرت في حملها لأكثر من سبع سنوات بسبب متلازمة تكيس المبايض، وعندما ذهبت إلى الطبيب أخبرته برغبتها الشديدة في الحمل بتوأم، وبالفعل حدث الحمل بعد ثلاثة أشهر فقط وبعدما تأكدت من أنها حامل بتوأم.
  • ذكرت سيدة أخرى حملت بولد ولكنها لجأت إلى أكثر من طريقة للحمل بتوأم ومنها تناول أكياس انوفاري بلس وعلى الرغم من فوائدها الكثيرة إلا أنها لم تحقق لها النتيجة التي ظلت تبحث عنها لسنوات طويلة.

تجربتي مع انوفاري بلس للحمل بتوأم

هكذا، وفي نهاية رحلتنا مع سطور هذا المقال نكون قد أوضحنا لكم تجربتي مع انوفاري بلس، كما نكون قد تعرفنا على فوائد هذه الأقراص المفيدة لتسريع حدوث الحمل والقضاء على مشكلة تكيس المبايض.

المراجع

  1. verywellmind.com , My experience with Inuvari Plus , 31/05/2022
  2. nutriadvanced.co , My experience with Inuvari Plus , 31/05/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.