المرجع الموثوق للقارئ العربي

بطاقات يوم المعلم 2021 ، أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة يوم المعلم للمعلمين والمعلمات

كتابة : محمد شودب

بطاقات يوم المعلم 2021 هي الصور التي تحوي أجمل الكلمات عن الشكر والامتنان والتهنئة للمعلم بمناسبة قدوم يوم المعلم العالمي لعام 2021م، حيث يُعدّ هذا اليوم يوم تهنئة ومباركة لكافّة المعلمين في هذا العالم في عيدهم السنوي، وفي هذا المقال سوف يقدّم موقع المرجع تعريفًا بعيد المعلم العالمي لعام 2021 بالإضافة إلى بطاقات وصور تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي للمعلمين والمعلمات.

يوم عيد المعلم العالمي 2021

تحتفل أكثر من مئة دولة حول العالم بعيد المعلم العالمي أو اليوم العالمي للمعلم في يوم الخامس من أكتوبر تشرين الأول من كلّ عام ميلادي، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى توقيع توصية اليونسكو (منظمة العمل الدولية) بشأن أوضاع المعلمين، هذه التّوصية التي تمَّ توقيعها في الخامس من أكتوبر من عام 1966م، وبعد ثمانية وعشرين عامًا من توقيعها وتحديدًا في عام 1994م في الخامس من أكتوبر تمَّ الاحتفال باليوم العالمي للمعلم واعتباره يومًا رسميًا للمعلم في السنة، وسيأتي هذا اليوم في هذا العام يوم الثلاثاء 5 أكتوبر من عام 2021م، ويتمّ في هذا اليوم تكريم المعلمين وتقديم الشكر والامتنان لهم على ما قدموا في سبيل بناء المجتمعات والأجيال، فهم دون شكّ يستحقون أعظم التكريمات. [1]

يوم عيد المعلم العالمي 2021

اقرأ ايضًا: عبارات عن يوم المعلم العالمي قصيرة 2021

بطاقات يوم المعلم

بمناسبة يوم المعلم العالمي لعام 2021م والذي سيأتي في يوم الثلاثاء الخامس من تشرين الأول أكتوبر، نقدّم مجموعة من بطاقات يوم المعلم:

بطاقات يوم المعلم
بطاقات يوم المعلم
بِطاقات يوْم المُعلم
بِطاقات يوْم المُعلم

شاهد أيضًا: صور عن احترام المعلم 2021

أجمل بِطاقات تهنئة بمناسبة يَوم المعَلم العالمي للمعلمين والمعلمات

ومن أجمل البطاقات التي يمكن تهنئة المعلمين والمعلمات بها بمناسبة يوم المعلم العالمي هي البطاقات الجميلة الآتية:

أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة يَوم المُعلم العالمي للمعلمين والمعلمات
أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة يَوم المُعلم العالمي للمعلمين والمعلمات
أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة يَوم المُعلم العالمي للمعلمين والمعلمات
أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي للمعلمين والمعلمات

عبارات عن المعلم

إلى كلّ معلم في هذا العالم وإلى جميع الأشخاص الذين علموني على اختلاف المراحل الدراسية، أقدم فيما يأتي عبارات عن المعلم بمناسبة يوم المعلم العالمي:

  • عندما ترى الشمعة تذوب من أجل أن تضيء للآخرين درب النجاح والحب فاعلم أنَّ هذا هو المعلم الذي يفعل المستحيل من أجل بناء الأجيال القادمة، إنَّه أعظم فدائي في هذا العالم، لأن يضحّي بعمره من أجل الآخرين.
  • يدفع المعلم ما يملك من قوّة وطاقة وتعب ونصب لكي يقيم عماد الدولة، ولكي يزرع أعظم القيم في عقول أبنائها الذين هم شعلة المستقبل، إنه أعظم منارة تهدي التائهين في بحر الحياة العظيم المرعب.
  • معلمي الغالي أشكرك من أعماق قلبي على ما بذلت وأعطيت وتعبت من أجل تعليمي القيم والمبادئ العظيمة، أنت قدوة تستحق الشكر أبد العمر، شكرًا لك من القلب.
  • لطالما كان المعلم سببًا في بناء الأمم والحضارات، إنَّه الأعظم في هذا العالم، إنَّه الشخص الوحيد الذي يقدّم من دون سؤال أو مقابل، ربّنا بارك في جميع المعلمين في هذا العالم من عندك يا كريم، شكرًا معلمي الحبيب.
  • إلى كافّة المعلمين في هذا العالم وإلى كلّ شخص علّمني حرفًا واحدًا، أنت إنسان عظيم بكلّ ما تحمل الكلمة من معنى، أنت قدّمت وبذلت ومنحت وأعطيت في سبيل البناء والإعمار، لم تدخر جهدًا من جسدك، بل دفعته كاملًا من أجل الأمة، كلّ عام وجميع المعلمين بألف خير بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

صور عن يوم المعلم 2021

إنَ من أجمل الصور الخاصّة بيوم المعلم بمناسبة يوم المعلم العالمي هي الصور المعبرة الآتية:

صور عن يَوم المُعلم
صور عن يوم المعلم
صور عن يوم المعلم
صور عن يَوم المُعلم

بطاقة شكر للمعلم في يَوم المُعلم العالمي 2021

نقدّم فيما يأتي مجموعة من بطاقات الشكر الخاصّة بالمعلم بمناسبة يوم المعلم العالمي شكرًا واحترامًا لجميع المعلمين على ما قدموا في سبيل بناء الأمة:

بطاقة شكر للمُعلم في يَوم المُعلم العالمي 2021
بطاقة شكر للمُعلم في يَوم المُعلم العالمي 2021
بطاقة شكر للمعلم في يوم المعلم العالمي 2021
بطاقة شكر للمُعلم في يَوم المُعلم العالمي 2021

قد يهمك أيضًا: صور عن يوم المعلم العالمي 2021 ، أجمل خلفيات وثيمات ورمزيات ليوم المعلم 1443

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي سلّطنا فيه الضوء على بطاقات يوم المعلم 2021 بالإضافة إلى أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي للمعلمين والمعلمات ووضعنا مجموعة من عبارات الشكر وبطاقات الشكر الخاصة بالمعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *