المرجع الموثوق للقارئ العربي

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2021 جديدة ومميزة

كتابة : دانا تيسير

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2021 جديدة ومميزة من العبارات التي تهتم الطالبات بجمعها بشكل كبير خاصة مع نهاية العام في المدرسة، وذلك لأن كل طالبة عادة تتوجه بأسمى رسائل الشكر والعرفان للمعلمات الفضليات اللاتي كان لهن الأثر الكبير في جعل حياتها الدراسية أفضل وأنجح. وحرصًا من موقع المرجع على الحفاظ على مثل هذه العلاقات الراقية بين المعلمة والطالبة نضع لكم في هذا المقال مجموعة متميزة من كلمات و عبارات شكر للمعلمات المتميزات والرائعات.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2021

ما أجمل أن ترسلي لمعلمتك رسائل شكر فريدة ورائعة لإظهار تقديرك ومدى امتنانك للسنوات التي شاركتها مع معلمتك المفضلة. نسرد لكم فيما يأتي عبارات شكر للمعلمات المتميزات:

  • نادراً ما تتاح للطلاب الفرصة في الحصول على مثل هذا النموذج الرائع الذي يشابهك في الحياة. لقد كنت مصدر معرفتي وإلهامي واستقراري بكل ثقة. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي على كل الأشياء الرائعة التي علمتها لي! لقد كنت مثل الهدية في حياتي.
  • لقد علمتني عددًا كبيرًا من الأشياء التي لا تقدر بثمن. وخلال الأيام الصعبة، حافظت على هدوئك وقلبك الدافئ. إن مقابلة شخص مثلك أمر نادر. أنت معلمة رائعة، شكرا لك بصدق وصدق.
  • نحن محظوظون لأن لدينا معلمةً مثلك تجعل التعلم ممتعًا للغاية. شكرا لكل الأشياء غير العادية التي تقومين بها لأجلنا!
  • شكرًا جزيلًا لك على وجودك معنا وتوجيهك لنا حتى خلال أصعب المواقف. أنت حقا المعلمة الأكثر روعة في كل العصور. أنا ممتنة لك إلى الأبد وسأذكرك دائمًا.
  • ساعدني شغفك بما تفعلينه من الحرص على التعليم في العثور على شغفي الخاص. شكرا لكونك مصدر إلهامي.
  • أنت دائمًا تذهبين إلى أبعد الحدود بالنسبة لنا، ونحن ممتنون جدًا. نشكرك على كونك معلمةً رائعةً وعلى جعل هذا الفصل الدراسي ممتعًا للغاية!

شاهد أيضًا: عبارات ترحيب بالمعلمات بداية العام 2021-1443

عبارات شكر للمعلمات المتميزات عن بعد

بسبب ظروف جائجة كورونا انتقل الطلاب مؤخرًا في معظم بلدان العالم إلى نظام التعليم عن بعد، وقد بذلت المعلمات قصارى الجهد لتدمج طالباتها في منهجية التعليم الجديدة وبذلك فهي تستحق منا كل الشكر والثناء، لذلك نسرد لكم فيما يأتي عبارات شكر للمعلمات المتميزات عن بعد:

  • على الرغم من أن التعليم عن بعد كان مرحلة انتقالية بالنسبة لي لكنني أشعر أنني واثقة من نفسي الآن، وقد أدركت أن السبب في ذلك هو ثقتك بي. شكرا لمساعدتي في تحقيق إمكاناتي وتخطي هذه المرحلة بنجاح!
  • مدرس مثلك هو هدية لأي طالب، كنت مرشدًا عندما شعرنا بالضياع بسبب انتقالنا لنوع جديد من التعليم، وصديقة عندما كنت بحاجة إليك. شكرًا جزيلًا لك.
  • أعلم أنك كنت مشغولةً مؤخرةً، بسبب هذا الانتقال المفاجئ للتعليم عن بعد، لكنك تعاملت مع الأمر بكفاءة عالية وإمتياز كبير. شكراً لك أيتها المعلمة لأنك تظهرين لنا كيف يبدو التفاني.
  • التعليم عن بعد يعني أنك ستستغرق دائمًا وقتًا إضافيًا لمساعدتنا على تخطي هذه المرحلة في هذا الفصل الدراسي. شكرا لك على إحداث هذا التأثير الهائل علينا!
  • شكرًا لك أيتها  المعلمة الرائعة على قضاء وقت إضافي لمساعدتي مؤخرًا في جعي أتأقلم بشكل جيد على هذا النوع من التعليم. أنا أقدر ذلك بصدق!
  • عندما أنظر إلى الوراء وإلى ما مررنا به هذا العام من تحديات بسبب وباء كورونا، أعلم أنني سأتذكرك كمعلمتي المفضلة. لقد ألهمتنا للوصول إلى القمة على الرغم من كل الظروف.

شاهد أيضًا: عبارات استقبال الطالبات في أول يوم دراسي 2021

عبارات شكر للمعلمات المتميزات تويتر

لا تنتظري يوم المعلم لإظهار تقديرك وشكرك لمعلمتك المفضلة، فكل أيام السنة مثالية للقيام بذلك. فيما يأتي نضع لك قائمة عبارات شكر للمعلمات المتميزات تويتر يمكنك الاستعانة بها.

  • أنت حقًا مدرسة مذهلة بكل معنى الكلمة! شكرًا جزيلاً على كل الأيام المليئة بالبهجة والدروس القيمة التي شاركتها معنا!
  • أشكرك على تعليمي للتعبير عن نفسي والعمل بشكل جاد، فقد عرفت في نفسي امتيازات لم أكن أتوفعها من قبل. كنت محظوظة جدًا لوجودي في صفك!
  • معرفتي وفكري أكثر صار تطورًا واكتمالًا بفضلك أيتها المعلمة الرائعة. يعبر قلبي عن امتنانه لك اليوم وإلى الأبد. أشكرك جزيل الشكر!
  • لقد كنت معلمة استثنائية فعلت ما لا يفعله أحد غيرك، أنت متميزة جدًا معلمتي الرائعة، فأنت تهتم حقًا بمنحنا الأفضل. شكرا لك من أعماق قلوبنا.
  • إذا كان لي شرف التدريس، فسوف أهدف إلى القيام بذلك بشكل لا تشوبه شائبة كما فعلت أنت! أنت قدوتي، شكرًا لكونك أعظم معلمة تسعدني بلقائها! أنت الأفضل بكل بساطة.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم قصيرة ، أجمل رسائل وكلمات وصور عن عيد المعلم

عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدًا

فاجئي معلمتك بترك قطعة من الورق على المكتب برسالة شكر لطيفة منتقاة من القائمة التي سنضعها لكم فيما يأتي:

  • أنا ممتنة جدًا لأنني حظيت بفرصة أن أكون طالبًا عند معلمة رائعة مثلك. لقد كنت ببساطة أفضل معلم رأيته في حياتي!
  • شكرًا لك لكونك أفضل معلمة يمكن أن نعرفها. لقد ساعدت توجيهاتك ونصيحتك في جعلني طالبةً أقوى!
  • شكرًا لكونك معلمةً رائعةً! لقد ألهمتني حقًا وأنا ممتنة جدًا لأنني كنت تلميذتك!
  • معلمة مثلك بمثابة هدية فعلًا، أشكرك على مساعدتي في الإيمان بنفسي والخروج من قوقعتي في هذا العام.
  • أشكرك على كونك نوع المعلم الذي يلهمنا لنكون أفضل ما يمكننا. كان حصتك هي المفضلة لدينا هذا الفصل الدراسي!
  • عندما أكبر، آمل أن أحب وظيفتي بقدر ما تحب وظيفتك. شكرًا لكونك قدوتي الأفضل.
  • أشكرك على كونك معلمتي المفضلة على الإطلاق! إن طاقتك وروح الدعابة لديك واللطف والحنان هي ما أحدثت كل الفرق بالنسبة لي. أنت الأفضل على الإطلاق.
  • أشكرك على كونك معلمًا استثنائيًا. لقد ساعدنا صبرك وجهدك الإضافي على النجاح والتفوق.

اقرأ أيضًا: عبارات عن يوم المعلم العالمي قصيرة 2021

عبارات شكر للمعلمات المتميزات من المديرة

تسعي المديرة دائمًا إلى شكر المعلمات المتميزات كي تشجع باقي المعلمات الأخريات على التفاني في العمل من خلال إدخال روح المنافسة الشريفة بينهن، وفيما يأتي نسرد لكم عبارات شكر للمعلمات المتميزات من المديرة :

  • أنت تجلبين الطاقة الإيجابية إلى الفصل الدراسي. شكرا لكونك معلمة متميزة تحرص على مصلحة المدرسة والطلاب بشكل كبير.
  • لا يوجد أمر كبير بالنسبة لك، وهذا ما يجعلك معلمةً متميزةً على الدوام. فأنت تثبتين لنا دائمًا وفي كل الظروف أنك أقوى منها وبإمكانك جعل الفصل الدراسي جنة بمعنى الكلمة.
  • أعلم أن العمل الذي تقومين به صعب، لكنك تقوم به دون عناء. لقد ولدت لتكونين معلمة رائعة، ونحن محظوظين بما يكفي لكونك ضمن أسرة مدرستنا.
  • لقد أثبت لنا فعلًا أنه يمكنك فعل أي شيء تضعينه في ذهنك. شكرا لك على تفانيك الكبير في العمل والإتقان اللامتناهي.
  • أنت نور ساطع في هذه المدرسة، أنت شخص نرشد وملهم تخرجين طلابك من ظلمة الجهل إلى منارة العلم والمعرفة، شكرا لكونك معلمة وصديقة لكل طالبة في هذه المدرسة. وأنا فخورة بك جدًا.

اقرأ أيضًا: عبارات عن يوم المعلم بالانجليزي قصيرة

شهادات شكر وتقدير للمعلمات جاهزة للطباعة

نحتاج أحيانًا إلى عمل شهادات تقدير للمعلمات المتميزات تقديرًا لجهودهن الكبيرة التي يبذلونها مع الطالبات لتحسين مستواهن ورفع تحصيلهن الدراسي، وفيما يأتي نضع لكم شهادة شكر وتقدير للمعلمات :

شهادة شكر وتقدير للمعلمات pdf

بسم الله الرحمن الرحيم
شكر وتقدير
تتقدم إدارة مدرسة …….. بأسمى معاني الشكر والتقدير والعرفان للمعلمة المتميزة التي أثبتت جدارتها ……..
وذلك لما قدمته للطالبات من الإبداع والتميز ولبذلها الجهد في تطبيق أحدث وأنجع استراتيجيات التعليم
خلال العام الدراسي 2020/2021
مديرة المدرسة …….

ملاحظة: يمكنكم تحميل شهادة شكر وتقدير للمعلمات pdf “من هنا

شهادة شكر وتقدير للمعلمات المتميزات فارغة بالصور

نضع لكم فيما يأتي نموذجين شهادة شكر وتقدير للمعلمات بالصور يمكنكم الاستعانة بها:

شهادة شكر وتقدير للمعلمات المتميزات فارغة بالصور
شهادة شكر وتقدير للمعلمات المتميزات فارغة بالصور
شهادة شكر وتقدير للمعلمات المتميزات فارغة بالصور
شهادة شكر وتقدير للمعلمات المتميزات فارغة بالصور

كلمات شكر لمعلمة اطفال

إن كنت تبحثين عن أجمل العبارات التي تشكرين بها معلمة طفلك يمكنك العثور أدناه على العديد من الصور الجميلة التي يمكنك طباعتها وإرسالها أو مشاركتها مع المعلمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • لم ألتق مطلقًا بمعلمة تهتم بعمق بطلابها كما تفعلين أنت ، وأنا ممتن جدًا لكونك تهتمين بطفلي على هذا النحو الرائع.
  • ثقتك بنفسك وتصميمك وتميزك كلها صفات جعلت من أطفالنا يحبونك جدًا، أتمنى لك كل التوفيق في عملك وأشكرك جدًا على مجهودك الرائع.
  • ليس الجميع يحب المدرسة، لكنك جعلت المجيء إلى المدرسة متعة. أكون سعيدة جدًا عندما أرى طفلي متلهف للذهاب إلى المدرسة للقاء بك.
  • مدرس جيد مثلك يستحق أكثر من مجرد رسالة شكر، فأنت تستحقين ميدالية ذهبية! شكرا لك لأنك بهذا اللطف مع طفلي.
  • إلى المعلم المثالي، لم تساعدي طفلي فقط في تحقيق درجات جيدة، ولكنك ساعدته في أن يكون سعيدًا دائمًا ويحب المدرسة بشكل كبير، شكرًا جزيلًا لجهودك.
  • أنا سعيدة جدًا لأن طفلي سوف يحتفظ بالذكريات الجميلة التي أنشأها معك في الفصل لبقية حياته. أتمنى أن يتكرر العام حتى يتمكن طفلي من تحقيق المزيد من الإبداع بوجودك. شكرا لكونك أفضل معلم هذا العام!
  • شكراً لمعلمة رائعة ، وقدوة حقيقية مثلك، شكرًا لمنحك أطفالنا هذا القدر من السعادة.
  • أعتقد أن مستقبل طفلي سيكون أكثر إشراقًا ووضوحًا بسبب كل ما فعلته من أجله. شكرا لكونك مثل هذا المعلم الداعم المعطاء.

اقرأ ايضًا: كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم قصيرة

كلمات شكر للمعلم من الطالب

المعلم المميز يستحق منا كل الشكر والثناء والتقدير لجهوده العظيمة التي يبذلها في تعليم الطلاب وتأهيلهم وتربيتهم بصورة حسنة تليق بمربي عظيم مثله، لذلك نضع لكم مجموعة كلمات شكر للمعلم من الطالب يمكنكم الاستعانة بها وإرسالها إلى المعلم المتميز:

شكر وتقدير للمعلم المتميز

لطالما كانت لديك توقعات عالية بالنسبة لي، لكنني أعلم أن السبب في ذلك هو أنك فهمت إمكاناتي، حتى عندما لم أفهمها أنا نفسي. شكرا لك على ايمانك بي. لقد كان كل موضوع تدرسه، يصبح بالنسبة لي ممتعًا وجذابًا. لم أعتقد أبدًا أنه بإمكاني الاستمتاع بهذا القدر من التعلم الممتع! شكرًا لك على كل العمل الشاق الذي تقوم به! أنت حقًا تعمل بجد، أنت مدرس رائع واستثنائي، وأنا محظوظ جدًا لأن الفرصة قد أتيحت لي للتعلم من شخص موهوب مثلك.

شكرا جزيلا معلمتي

أنا فخورة جدًا بكل ما حققته بتوفيق من الله ثم دعمك الدائم والمتواصل لي، شكرًا لكونك معلمة استثنائية، في الحقيقة أنا لا أعتقد أنه كان بإمكاني تجاوز هذا العام بدونك؛ فعندما كنت في أشد الحاجة إليك ، كنت دائمًا هناك للمساعدة. شكرًا لك على كل توجيهاتك ودعمك لنا، شكرًا لك على الوقت الذي قضيته في مساعدتنا، لقد كان لكل ما فعلته من أجلنا تأثيرًا كبيرًا على دراستنا. أنا مسرورة للغاية لوجود معلمة مثلك معنا! فأنت لم تكوني معلمتي هذا العام فحسب، بل كنت أيضًا معلمةً وصديقةً وأختًا.

كلمة شكر لمعلمة القرآن

أنت لست مجرد مدرسة في مرحلة مؤقتة، ولكنك المعلمة الرائعة التي ستبقى في ذاكرتي مدى الحياة. لقد تعلمت منك أشياء كثيرة ستوجهني دائمًا. أحببت تفانيك في العمل، وأحببت حرصك على تعليم كل طالبة منا كتاب الله تعالى لتصل إلى مرحلة عالية من الإتقان، شكرًا على أخلاقك، شكرًا لأنك فعلًا تتحلين بأخلاق القرآن الكريم، أنت فعلًا معلمة وقدوة، وأنا أتمنى من الله تعالى، أن زيدك علمًا ونعمة، وأن يرضى عنك ويرزقك من خير الدنيا والآخرة ما تقر له عينك، وينشرح له فؤادك، أدعو الله دائمًا أن أجتمع معك في جنات الخلد برفقة الأنبياء والصديقين وحفظة القرآن الكريم.

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 

عبارات الشكر الآتية للمعلم ورسائل التقدير مناسبة لجميع أنواع المعلمات أو الأساتذة، حتى لو لم تكوني طالبةً حاليًا وتريدين أن تشكري معلمتك التي درستك في الماضي يمكنك إرسال إحدى العبارات الآتية:

  • لا يمكنني سرد ​​كل الأشياء التي علمتني إياها، لكن الأهم هو أنك علمتني أن أكون شخصًا جيدًا، وسأحمل ذلك معي مدى الحياة. شكرا لكونك مصدر إلهامي.
  • يذهب المعلمون في النهاية، لكنك ببساطة سوف تبقين في نظري الأفضل! نشكرك على تحفيزنا  وتشجيعنا. نحن نقدر كثيرا!
  • أنت معلمة رائعة حقًا. شكرًا لك حقًا على بذل جهد إضافي لمساعدتي في البقاء على المسار الصحيح!
  • أنت معلمتي المفضلة  لأنك أنت الوحيدة التي تعرف دائمًا كيف ترسم ابتسامة على وجهي. شكرا جزيلا لك!
  • المعلم الجيد هو الصبور، اللطيف، المتعاون، المعطاء. لقد كنت كل هؤلاء وأكثر بالنسبة لي. شكرا لك!
  • أشكرك على إيمانك بي عندما لم يفعل ذلك أحد. أنا شخص أفضل بكثير بسببك. شكرًا معلمتي.

شاهد أيضًا: عبارات عن المعلم قصيرة

شكرا معلمتي عبارات شكر للمعلمات المتميزات

انطلاقًا من أن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لا بد من الطالبات النجيبات اللاتي يحفظن جميل المعامات عليهنّ أن يشكروهنّ على جزيل عطائهنّ . وللتعبير عن هذا الشكر بأجمل العبارات نسرد لكم مجموعة فيما يأتي:

  • شكرًا معلمتي، أشكرك على تشجيعي دائمًا لأكون الأفضل. لقد كان هذا الفصل الدراسي هو المفضل لدي منذ وقت طويل، وأنا محظوظ جدًا لكونك معلمتي!
  • عندما أذهب إلى المدرسة وأراك، أعلم أنه سيكون يومًا جيدًا. شكرًا لكونك معلمة داعمة ومخلصة، شكرًا معلمتي!
  • أعلم أنك تريدين رؤيتي أنجح، ولهذا السبب تخبريني بمواصلة المحاولة حتى عندما أرغب في الاستسلام. شكرًا لك أيتها المعلمة لإيمانك بي.
  • كل سؤال لدي، حتى أسئلتي السخيفة، لديك دائمًا إجابة عليها. شكرًا لكونك معلمة صبور.
  • شهادة التقدير ليست كافية لإظهار مدى امتناننا لك على تفانيك في العمل، ولكن يكفيك فخرًا أن تعلمي أنك المعلمة المتميزة التي ستبقى في قلوبنا وقلوب طلابها إلى الأبد. نحن فخورون بك جدًا. شكرًا معلمتي.
  • قلة هم المعلمين الذي يتركون تأثيرًا بقدر ما تركته أنت وظهر على طلابك من خلال أدائهم ونتائجهم المتميزة، نحن سعداء لكونك عضو فاعل ضمن أسرة مدرستنا. شكرًا معلمتي!
  • أنت مثال للمعلمات الآخريات بصبرك ولطفك وأملك الذي لا ينضب. شكرًا لك على كل ما تقدمينه للطلاب ولنا. شكرًا معلمتي!
  • يتطلب الأمر الكثير لتوجيه الطلاب، لكن يمكنني التحدث نيابة عنا جميعًا بالقول إن تأثيرك على حياتنا كان هائلًا. شكرًا لكونك مدرسةً وداعمةً وصديقةً رائعةً.

أجمل كلمات شكر وتقدير للمعلمات المتميزات

على الرغم من أن الكلام لا يعبر عما في القلب من المشاعر السامية على الوجه الأكمل، إلا أننا من خلال الكلمات ندخل السرور على قلوب الآخرين ونحفظ معروفهم علينا. نسرد لكم فيما يأتي أجمل كلمات شكر وتقدير للمعلمات المتميزات:

  • تقديري لوجودك معي كمعلمتي لا يمكن وصفه! لقد كنت دائمًا شخصًا أتطلع إليه واتبعه ليكون قدوة لي. ابقي رائعةً كما عهدناك!
  • لمعلمتي الفاضلة، أنت قائدة غير عادية وموجهة رائعة ومعلمة لا مثيل لها في العالم. امتناني لك سيكون اليوم ويدوم إلى الأبد. شكرًا لك على كل ما تفعلينه لأجلنا.
  • حتى عندما كنت مشغولًا أو متوترًا، لم تستسلمي أبدًا ووقفت إلى جانبي وعلمتني كيفية التعامل مع الجهاز والتخاطب معك خلال الفصل بكل راحة، وأنا ممتن جدًا لذلك. شكرا لكونك هذه المعلمة الرائعة!
  • لقد كنت شخصية محورية في حياتي. أنت لم تثقفيني فحسب، بل أعددت لي حياة مليئة بالنجاح على الرغم من كل التحديات التي مررنا بها هذا العام. شكرا جزيلا لك!
  • معلمتي المذهلة والفريدة من نوعها، شكرًا جزيلاً لك على كل المعرفة والتوجيهات التي شاركتها معنا بسخاء. سأكون ممتنًا لك إلى الأبد لكل ما فعلته لأجلي في الحياة، شكرا جزيلا لك!
  • أنا ممتن جدًا لأنك كنت معلمتي. لقد عززت في داخلي حب التعلم وفتحت لي عالماً من الفرص. شكرا لك لوضعي على أول طريق النجاح!

بطاقات شكر للمعلمات المتميزات

نضع لكم فيما يأتي مجموعة متنوعة من بطاقات شكر للمعلمات المتميزات نتمنى أن تنال إعجابكم:

بطاقات شكر للمعلمات المتميزات
بطاقات شكر للمعلمات المتميزات
بطاقات شكر للمعلمات المتميزات

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة للمعلمة بيوم المعلم العالمي 2021

صور شكر وتقدير للمعلمات المتميزات

ندرج لكم فيما يأتي أجمل صور شكر وتقدير للمعلمات المتميزات يمكنكم إرسالها إليهنّ في المناسبات المهمة كاليوم العالمي للمعلم لإدخال السرور إلى قلوبهنّ:

صور شكر وتقدير للمعلمات المتميزات
صور شكر وتقدير للمعلمات المتميزات
صور شكر وتقدير للمعلمات المتميزات
صور شكر وتقدير للمعلمات المتميزات

قد يهمّك أيضًا: عبارات شكر للمعلمة والمعلم بمناسبة يوم المعلم 2021

رمزيات شكر للمعلمه المتميزة

ندرج لكم فيما يأتي أجمل رمزيات شكر للمعلمه المتميزة:

رمزيات شكر للمعلمه المتميزة
رمزيات شكر للمعلمه المتميزة
رمزيات شكر للمعلمه المتميزة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سردنا لكم فيه مجموعة مميزة من عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2021 جديدة ومميزة نتمنى أن تنال إعجابكم، يمكنكم أن ترسلونها للمعلمة التي تحبونها لتظهرون لها مدى امتنانكم وتقديركم لجهودها الكبيرة التي تبذلها من أجلكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *