المرجع الموثوق للقارئ العربي

موعد مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية

موعد مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية، يعتبر حارس المرمى نواف الخالدي أحد أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم الذي حقق النجاح بعد تصديه لعدد من الكرات الصعبة ومنعها من دخول الشباك، وفي مباراة ودية تجمع نادي القادسة الكويتي ونادي الهلال السعودي يتم تكريم اللاعب نواف الخالدي بعد قراره باعتزال كرة القدم، عبر موقع المرجع سوف نتعرف على موعد مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية بالإضافة إلى أبرز المعلومات عن حارس المرمى نواف الخالدي.

من هو نواف الخالدي ويكيبيديا

إنّ نواف الخالدي هو حارس مرمى مُعتزل كان لاعبًا في صفوف نادي القادسية الكويتي، ولد في دولة الكويت تحديدًا في العاصمة الكويت في الخامس والعشرين من شهر مايو عام 1981 مـ، ويبلغ من العمر 41 عامًا، ويحمل الجنسية الكويتية ويلعب في مركز حراسة المرمى، ويُقلب بلقب الجسور حيث كان لاعبًا في صفوف نادي القادسية منذ عام 2001 مـ إلى اعتزاله عام 2017 مـ، ويُمكن التعرف على معلومات أكثر عن حارس المرمى الكويتي نواف الخالدي مباشرة عبر معرف اللاعب على موقع كرة القدم مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب علي الاسمري ويكيبيديا

نواف الخالدي السيرة الذاتية

فيما يلي نستعرض لكم أبرز المعلومات الشخصية عن حارس المرمى المعتزل نواف الخالدي:

  • الاسم كاملًا: نواف خالد الخطيمي الخالدي.
  • مكان الولادة: مدينة الكويت في الكويت.
  • تاريخ الميلاد: الـ 25 من شهر مايو عام 1981 مـ.
  • العمر: يبلغ من العمر 41 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية الكويتية.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • المهنة والنشاط: حارس مرمى معتزل.
  • سنوات النشاط: بدأ مسيرته الكروية عام 1997 مـ حتى عام 2017 مـ.
  • الأندية السابقة: نادي القادسية، نادي خيطان.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: لم يتم التعرف عليها.
  • اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة الكويتية”.

نواف الخالدي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو اللاعب سعيد الربيعي ويكيبيديا

موعد مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية

تُقام مباراة ودية بين كل من نادي الهلال السعودي ونادي القادسية الكويتي داخل أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت، وذلك يوم الأحد بتاريخ 25 سبتمبر/ أيلول عام 2022 مـ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث يُقام حفل وداع لِحارس المرمى التاريخي الذي لعب في صفوف نادي القادسية لمدة ستة عشر عامًا، ويتم من خلاله تكريم اللاعب لما قدمه من إنجازات برفقة نادي القادسية، والجدير بالذكر أن اللاعب نواف اعتزل لعب كرة القدم عام 2017 مـ عندما كان يبلغ من العمر 36 عامًا.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

نواف الخالدي المسيرة الكروية

بدأ حارس المرمى الدولي نواف الخالدي لعب كرة القدم في مركز حراسة المرمى منذ عام 1997 مـ عندما لعب في صفوف نادي خيطان الكويتي حيث لعب 46 مباراة برفقة النادي، وانتقل إلى صفوف نادي القادسية الكويتي بعد مُغادرته رسميًا صفوف نادي خيطان عام 2001 مـ وقد لعب في صفوف نادي القادسية 325 مباراة حتى قرار اعتزاله كرة القدم عام 2017 مـ.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب احمد شراحيلي ويكيبيديا

نواف الخالدي تويتر

يمتلك حارس المرمى الكويتي نواف الخالدي حسابًا رسميًا على منصة تويتر، ويتابعه ما يُقارب 189 ألف متابع على تلك المنصة، ويقوم بمشاركة العديد من الصور والتغريدات الرسمية له قبل قرار اعتزاله كرة القدم حيث نشر منشورًا خاصة له عام 2017 مـ يقول فيه “وداعا لمعشوقتي.. شكراً لكل من ساندني وشجعني ودربني.. شكراً لجميع اللاعبين الذي عاصرتهم.. شكراً للجماهير الوفية.. أحبكم”، ويُمكن متابعة حساب نواف الخالدي على منصة تويتر مباشرة عبر رابط الموقع الإلكتروني “من هنا“.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن حارس كرة القدم الكويتي نواف الخالدي الذي يعتبر من أبرز وأهم الشخصيات التي لعب في العديد من الأندية الكروية في مركز حراسة المرمى وتصدى لعدد من الكرات ومنعها من دخول الشباك.

المراجع

  1. twitter.com , نواف الخالدي , 24/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *