المرجع الموثوق للقارئ العربي

كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج جاهزة للطباعة

إنّ كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج جاهزة للطباعة يتوجّب أن تَشمل على عدد من المَعايير الأساسيّة التي تنطلق الأستاذة مديرة المدرسة من خلالها في طرح عدد من النّقاط الأساسيّة حولَ عمليّة التّعليم، فتحمل بين طيّاتها مَشاعر الفَخر والاعتزاز بنجاحات الطّلاب، وعبر موقع المرجع يُمكن لزوّار موقعنا الكّرام أن يعرّفوا على كلمة شكر للمديرة في يوم التخرج جاهزة للطباعة وعلى أجمل كلمات في حفل التخرج من قبل مديرة المدرسة لعام 2022.

كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج جاهزة للطباعة

تحظى الاستاذة قائدة المَدرسة بالمَساحة الاستثنائيّة للحديث في حفل التّخرج، كنايةً عن الدّور الإيجابي الذي تقوم على مُمارسته، وعن الجّهود الكبيرة في تَوجيه ورعاية عمليّة التّعليم، وفي ذلك نطرح الكلمة الآتية:

بسم الله الرّحمن الرّحيم والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آلة وأصحابه أجمعين، إنّ خير ما نبدأ به فقرات الاحتفال المَدرسي هو حمد الله تعالى على تمام الفَضل والمِنّة، وعلى التّوفيق إلى نعمة العِلم، تلك النّعمة الجَزيلة التي اختصّ بها عباده المقرّبون، فالعلم هو سلاح الإنسان السرّي الذي ترتقي به الأرواح وتتحضّر به المجتمعات، وهو الضّامن للحريّات والعدالة والمستقبل، وقد يسّر الله دروب العلم، تلك التي عملنا بكلّ طاقتنا لتكون مُتاحة لجميع الرّاغبين، من الطّلاب الشّجعان، أصحاب الحُلم والطّموح الكبير، لأنّها أحلام كبيرة، تبدأ بخطوة يتلوها خطوة، لنجد أنفسنا أخيرًا في أحضان أحلامنا، فننسى ألم السّنوات، وتعب الشّهور، وسهر الليالي، فكم يُسعدنا ويُشعرنا بالفخر أن نُبارك للطّلاب فرحة التّخرج، وأن نحمل أسمى آيات الشّكر والامتنان لكلّ مُعلّم كان حريصُا على إتمام تلك المرحلة من مراحل التّعليم، تقديرًا لتلك الجهود الكبيرة التي لا جزاء لها سِوى خير الدّعاء إلى الله، مُبارك لكل طالب وطالبة، نتمنّى لكم دوام التفوّق والنّجاح لنفتخر بكم، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج جاهزة للطباعة

شاهد أيضًا: رسالة شكر للمعلم على جهودة جاهزة للطباعة

كلمات قائدة المدرسة في حفل التخرج جميلة ومؤثرة

تزيد الكلمات التي يجري تناولها في الحفل المدرسي الخاص بموعد التّخرج من فرحة تلك المناسبة، ومن حُضورها المميّز، فيتم تناولها بعين الرّعاية والاهتمام، وأجمل ما يُقال:

  • بمناسبة التّخرج، يُسعدنا مع تلك الفرحة الطّيبة أن نتوجّه بالشّكر لكل من ساهم في إنجاح تلك العمليّة التعليميّة، شاكرين لكم هذا الفضل، مُبارك لكلّ طالب وطالبة.
  • إنّ تخرّج الطّلاب والطّالبات من الصّفوف المدرسيّة هو أحد الأمور التي تُشعر المعلّم بقيمة العمل الدّؤوب الذي قام عليه طِوال تلك الفصول الدّراسيّة، فهي مناسبة عظيمة تستحقّ أن نشعر معها بالفخر.
  • وحدها فرحة التّخرج قادرة على أن تُنسينا تلك الأيّام الصّعبة، وتلك الجهود الكبيرة التي ستُثمر عن بناء جيل مِثالي وقادر على أن يرفع علم البلاد للنُهوض بها إلى أفضل الأماكن.
  • إنّها الفرحة الجَزيلة التي طال انتظارها، تلك التي تطيب بها الأيّام وترتقي معها الأحلام، فتَرانى نُسارع في رَسمها بأجمل الحُروف والكَلمات، مُبارك علينا وعليكم، زادكم الله من التّوفيق والنّجاح.
  • تتخرّج تلك الجموع من الطّلاب وهي تحمل بين جنبيها أطيب الذّكريات، لأنّ مراحل التّعليم هي الحجر الأساس التي يتم الاستناد عليها في بناء الدّول والحضارات.

شاهد أيضًا: عبارات شكر للمعلمات المتميزات تويتر

كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج بالإنجليزية 

يتم تناول مُناسبة التخرَّج باللغة الانجليزيّة من قبل قائدة المَدرسة للتَعريف بأهمية النّجاح، وأهمية التّخرج، ولتقديم الشّكر إلى عُموم المُدرّسين، وأبرز كلمة في ذلك، جاءت وفق الآتي:

Peace, mercy and blessings of God be upon you. May God bless you all. We stand on this day and in these happy moments to celebrate the most precious and most beautiful occasion in our hearts, the occasion on which it is good for us to speak, and on which feelings are sweet, and the days are sweet, for it is the occasion that every diligent awaits, and the occasion Which every teacher and every teacher is waiting to see the fruits of long efforts as they bloom like flowers in the garden of the happy homeland, to see those touches, words and sincere feelings have resulted in a great imprint in the student’s life that will not disappear until the end of life, graduation is the joy of a lifetime, and it is the gate from which the student starts To higher paths, to broader relationships and to greater successes, all thanks to the teachers, and all the love and blessings to the male and female students. It was an exceptional year full of success. May God’s peace, mercy and blessings be upon you.
الترجمةالسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أسعد الله أوقاتكم جميعًا، نقف في هذا اليوم ومع هذه اللحظات السّعيدة لنَحتفل بالمُناسبة الأغلى والأجمل في قلوبنا، بالمُناسبة التي يَطيب لنا فيها الكلام، وتطيب لنا فيها المَشاعر، وتحلو بها الأيّام، فهي المُناسبة التي ينتظرها كلّ مُجتهد، والمُناسبة التي تنتظرها كلّ معلّمة، وكلّ معلّم لرؤية ثِمار الجهود الطّويلة وهي تتفتّح كأزهار في حديقة الوطن السّعيد، ليرى تلك اللمسات والكلمات والمشاعر الصّادقة قد أثمرت عن بصمة كبيرة في حياة الطّالب لن تزول حتّى نهاية العُمر، فالتّخرج هو فرحة العُمر، وهو البوّابة التي ينطلق منها الطّالب إلى مسارات أعلى، وإلى علاقات أوسع وإلى نجاحات أكبر، فكلّ الشّكر للسادة المعلّمين، وكلّ الحُب والمُباركة للطّلاب والطّالبات، لقد كان عامًا استثنائيًا عامرًا بالنّجاح، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة نجاح للاطفال قصيرة 2022 بالصور

بوستات لقائدة المدرسة في مناسبة التخرج

وقد عبّرت الأستاذة مديرة المدرسة عن فرحتها بمُناسبة تخرّج الطّلاب من مَرحلة التّعليم بكثير من البوستات الأنيقة والمنشورات التي شاركتهم بها فرحة النّجاح، وأجمل منشورات عن التخرّج:

  • اللهم إنّها فرحة العام الجميلة، تلك التي نستشعر معها نعمة العلم، وأمانة نقل تلك المعلومات والمقرّرات إلى الأجيال القادمة، فاكتب لنا عنها كلّ الخير، وبارك لنا في جهودنا.
  • في نهاية العام الدّراسي، نُبارك لكل أم وكل أب، وكلّ عائلة كانت في أشد الحِرص على تمام النّجاح، فعملت بكل ما فيها لدعم العملية التربويّة، وتقديم الشّكر للمُعلم عن جهوده.
  • إنّ فرحة النّجاح هي الفرحة الأغلى في هذا العالم، تلك التي اختصّها الله تعالى لتتربّع على عرش المشاعر الأخرى، فكلّ الشّكر لجميع من ساهم في إنجاح العمليّة التربويّة، ولو بكلمة حسنة.
  • مع خِتام العام الدراسي، نُبارك بأسمى آيات الحُب والفرحة لكلّ طالب وطالبة، ونسأل الله التّوفيق والسّداد لهم في المَراحل القادمة، ونشكر جميع الجهات التي ساهمت في رعاية القطّاع التعليمي طِوال تلك المَرحلة.
  • تزيدنا فرحة اتخرّج الطّلاب من الإصرار على تأهيل أكبر عدد من الطّلاب ليكونوا جنود الوطن الشّجعان في مُقارعة الجهل والظّلام، فاللهم بارك لكل طالب، واكتب لهم التّوفيق يا رحيم.

بوستات لقائدة المدرسة في مناسبة التخرج

أجمل كلمة لقائدة المدرسة في حفل التخرج

تتعدّد الخيارات التي يُمكن لقائدة المدرسة أن تقوم على سردها ضمن سياق حفل التّخرج الذي يجري اعتماده في المَدرسة بمُناسبة النّجاح، وأجمل كلمة في التخرّج جاءت وفق الآتي:

  • في فرحة التّخرج تَتراقص الكلمات والمَشاعر والمُفردات للتَعبير عن تلك الفرحة التي تستوطن القلب بمناسبة تخريج دفعة من الطّلاب نحو مستقبلهم، مُبارك عليكم جميعًا.
  • إنّها المُناسبة الأجمل التي تطوف بها المشاعر، فاللهم استودعناكَ تلك الملامح الجميلة من طلابنا الأحبّة، فاكتب لهم التوفيق في رعاية المجتمع، واكتب لهم تحقيق الأحلام الكبيرة التي يطمحون إليها.
  • بارك الله أيّامكم ووفّقكم إلى ما فيه الخير، فالتّخرج هو الخطوة الأولى في تحقيق الحُلم الكبير، ذلك الذي يليق بالقلوب الشّجاعة التي تستطيع النّضال من أجل أحلامها.
  • مع نهاية عام دراسي، وبداية عام آخر نحمد الله أن اختارنا لتلك المهنة الاستثنائيّة التي اختصّ بها رسله وأنبيائه، وأُبارك لكلّ طالب وطالبة، وأشكر جهود المعلّمين الكبيرة.
  • تزيدنا فرحة التّخرج من حالة الوَصل بالطّلاب، فهم أمل المستقبل وهم العجلة التي تمضي بها البلاد إلى الحضارة والعُمران بإذن الله تعالى، مُبارك عليكم وعلينا.

شاهد أيضًا: كلمات حفل التخرج جاهزة

كلمة مؤثرة في حفل التخرج من مديرة المدرسة 

تحمل تلك الكلمة أطيب المشاعر الإنسانيّة، التي تفيض بالفَرحة مع تخريج دفعة جديدة من الطّلاب نحو أحلامهم، وفي ذلك نسرد لكم أجمل كلمة مؤثرة في حفل التخرج:

بسم الله والحمد لله، والصّلاة والسّلام على سيّدنا محمّد، وعلى آلة وأصحابه أجمعين، أمّا بعد، نُبارك لكل طالب وطالبة، في هذه الفرحة الاستثنائيّة التي تستعصي على الذّاكرة أن تنساها مهما طالت الأيّام والسّنين، تلك التي يدوم ذكرها حتّى نهاية العُمر، فخطوة التّخرج وإنهاء المراحل الدّراسيّة هي الخطوة التي تصقل روح الإنسان وتزيدها من القوّة والإصرار، ومع كلّ مرحلة من تلك المَراحل، ترانى ننتقل من درجة إلى درجة أخرى على سَلالم القوّة، والجدير بالاحترام هي تلك القامات التي تبقى مُتمسكّة بأحلامها مهما اشتدّت عليها رياح الظّروف والصّعوبات التي تُرافق تلك المُرتفعات، ومن الجَدير بالقَول مع تلك المناسبة الطّيبة أن نتوجّه بالكثير من الشّكر للسادة المعلّمين على اختلاف صفوفهم، لما لهم من دور إيجابي وأساسي في دفع عجلة التّعليم، وسقاية تلك الزّهور التي تعود بخيراتها على مجتمع كامل، مُبارك على الجّميع، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج doc جاهزة للطباعة

تُعتبر مشاركة الأستاذة قائدة المدرسة في حفل التّخرج من المُشاركات المميّزة لما لها من دور إيجابي طِوال العام الدّراسي، فهي الحجر الأساس الذي يقوم على رعاية كافّة تفاصيل العام الدراسي، ورعاية كافّة مسارات هذه العمليّة، وهي الضّامن الأول لتحقيق أفضل النّتائج، وفي ذلك نقوم على طرح أطيب وأجمل كلمة لمديرة المدرسة بصيغة ملف doc ويُمكن تحميلها مباشرةً “من هنا“.

كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج pdf جاهزة للطباعة

تُعرّج السّيدة قائدة المدرسة عبر مشاعر الفخر والاعتزاز بإنجاز مَرحلة مُتكاملة وتخريج دفعة من الطّلاب في كَلمتها ضمن سياق الحفل المدرسي الذي يُعنى بتخرّج الطّلاب، وهي من الكلمات التي تزيد من عزيمة الطّالب لتحقيق أفضل الدّرجات مع المراحل القادمة، ويُمكن تحميل الكلمة بصيغة pdf بشكل مُباشر “من هنا“.

إلى هنا نصل بالقارئ العزيز إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمة قائدة المدرسة في حفل التخرج جاهزة للطباعة وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح جملة من كلمات للمديرة في حفل تخرّج الطّلاب لنختم أخيرًا مع إمكانيّة تحميل كلمة قائدة المدرسة في الحفل المدرسي doc وpdf.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.