المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس pdf

كتابة : ملك غريب

رابط تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس pdf هو أحد مؤلفات الكاتبة ليل لاوندس، كما يحتوي الكتاب على 228 صفحة يكشف فيها أسرار تكوين صداقات وعلاقات حب ناجحة والعديد من النصائح العملية للإبقاء على هذا النوع من العلاقات سواء مع الأصدقاء أو الأحباء مدى الحياة، ولذلك نجد أن العديد من الأشخاص يبحثون عن تحميل الكتاب بصيغة pdf، ومن هذه المعطيات خلال سطورنا التالية عبر موقع المرجع سيتمّ تسليط الضوء على الكتاب، وتقديم نسخة منه بصيغة pdf.

كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس

يعتبر هذا الكتاب هو أحد كتب التنمية البشرية الذاتية الذي تم نشره في عام 2014، حيث يبين الكتاب كيفية جذب الأصدقاء والمحبين والاحتفاظ بهم طول الحياة، حيث تعد الصداقة والشعور بالارتباط أمرين مهمين لحياة صحية مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية، لذا يجب التعامل معها بطريقة مماثلة، كما يكشف هذا الكتاب عن وسائل متخصصة وناجحة يمكنك استخدامها لتصبح بمثابة مغناطيس يثير اهتمام الناس ويشجعهم على التعامل مع الفرد، بالإضافة إلى تقوية اتصالات الفرد وعلاقاته في مجال العمل مهما كانت شخصيته، فهو يجعل الفرد يتخلص من الخوف، والسيطرة على اللسان وكيفية تجنب الأخطاء.

كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس

تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس

هو أحد الكتب التي يمكن من خلالها تقديم العديد من النصائح والإرشادات في كيفية جذب الأشخاص نحو الفرد، فهو يساعد الفرد على فهم الطريقة التي يمكن من خلالها الاحتفاظ بأشخاصه المفضلين، وعلى الرغم من متعة القراء من الكتاب مباشرةً، يُفضل الكثير من الأشخاص قراءة الروايات والكتب على أجهزتهم المحمولة أو على حواسيبهم، لذلك وفّرنا لكم رابطاً يمكن من خلاله قراءة وتحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس pdf “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ناصر عبدالكريم تحصيلي 2022

اقتباسات من كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس 

يعتبر الكتاب هو أحد الكتب التي تساهم في تكوين العلاقات، حيث أن هذا الأمر قد يكون صعباً لدى الكثير من الأشخاص خصوصًا من يتصفون بشخصية خجولة تجعل التفاعل الاجتماعي بالنسبة لهم مسألة صعبة وغير ممكنة، ومن أبرز اقتباسات الكتاب ما يلي:

 قاعدة رقم 44: الحب الشاعري سوف أقول لخطيبتي إنها جميلة ولزوجتى إننى أحبها _ بطريقة شاعرية_ مرة واحدة يوميًا على الأقل

بالنسبة للرجل: كن اكثر لطافةً مع المرأة واستخدم المزيد من الألفاظ المعبرة عن المشاعر مثل: أنا مسرور..أو أنا متحمس..أنا متأثر.. اظهر لها الاهتمام والاحترام أثناء حديثك معها وحين تستمع إليها استمع وانت توأمي باسمرار مثل نعم …اها.. وغير ذلك.

من المؤكد انك تعرف أشخاصاً يمكن اعتبارهم جذابين للآخرين وهذا لا يعني بالضرورة أن يكونو جميلي الطلعة أو أغنياء ..ولكن تمهل قليلاً، فمن المؤكد أنه ليس لديهم شيء لا تمتلكه انت ربما ما لديهم أقل مما لديك، فما السر…؟!

تخلص من الأشخاص الذين يؤثرون سلباً في حياتك واخبر الأشخاص الذين ينتقدونك دائما بالتوقف عن انتقادك هذا وإلا قل لهم وداعاً بلا رجعة.

كن متفائلاً ولا تقل ابدأ للصغار أو أخوتك أو أخواتك انهم لن يستطيعون تحقيق هدف معين وساعدهم في اتخاذ الخطوة الأولى حتى لو كان الهدف ضرباً من المستحيل.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب هل للعيش قوانين pdf

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان رابط تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس pdf، والذي تمّ فيه تقديم رابط يمكن من خلاله تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس، كما تم بيان العديد من المعلومات التي تتعلق بالكتاب، وأبرز الاقتباسات المميزة فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.