المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط تحميل رواية انا من مرني طيفك كاملة pdf

كتابة : ملك غريب

رابط تحميل رواية انا من مرني طيفك كاملة pdf تعتبر رواية أنا من مرني طيفك بأنها إحدى الروايات الأدبية، كما أنها تعتبر من الروايات التي تجمع بين الشعر والنثر، حيثُ أنّها تحتوي على عشرين فصلًا، فقد تم كتابة هذه الرواية من قبل الكاتبة ميار الشّمري، وحازت على إعجاب العديد من القراء؛ لأنها مقتبسة من الحياة الواقعية، ومن هذه المعطيات خلال سطورنا التالية عبر موقع المرجع سيتمّ تسليط الضوء على كلّ المعلومات التي تتعلّق بالرواية وكاتبها، وتقديم نسخة بصيغة pdf.

رواية انا من مرني طيفك معتلي بين النجوم وشهاب

تُعتبَر إحدى الرّوايات الشّهيرة للكاتبة السعوديّة ميّار الشمّري، فقد نالت هذه الرّواية على إعجاب ملايين من القراء، كما حصدت الرواية أكثر من 89 ألف قراءة على موقع واتباد Wattpad، فقد تمّ تداولها بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ، وتعتبر إحدى الروايات الأدبية التي جمعت بين الشعر والنثر والحدث القصصي، حيث تبدأ القصيدةِ الخاصة بالرواية “أنا مَن مرّني طيفكَ معتلٍ بينَ النجومِ وشهابِ”، كما تعتبر هذه الرواية قصة واقعيّة استنبطتها ميار الشمري من الواقع العربيّ.

شخصيات رواية انا من مرني طيفك

هناك العديد من الشخصيات في رواية انا من مرني طيفك، وفيما يلي سيتم بيان الأبطال الذين اعتمدت عليهم الرواية وهم كالآتي:

  • شِهاب.
  • غَيث.
  • مُنير.
  • أصالة.
  • وتر.
  • عَزف.

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية اوجاع ما بعد العاصفة pdf

أعمال الكاتبة ميار الشمري

تعد روايات الكاتبة السعودية ميار الشّمري بأنها من الروايات المشهورة في مختلف أنحاء العالم، حيث لم تقتصر كتاباتها على رواية أنا من لامين طيفك بل كان لها عدد من الروايات، والتي من أشهرها ما يأتي:

  • رواية بكتك عيني.
  • رواية حبيبتي بدينة.
  • رواية سرقتي قلبي.
  • رواية درب الهوى.

مقتطفات من رواية انا من مرني طيفك

سنورد فيما يلي مقتطفات من رواية “انا من مرني طيفك”:

  • “أيُعقل أن أنوي الوداع فإذا بنظرة من عينيه ترمقني غيّرت مقصد عبارتي! لم أستغرب ذلك فعينيه التي أجادت هدم سدود حصوني مرارًا وتكرارًا بارعة جدًا بجعلي أُعيد حساباتي بوهلة .. كيف لازال بإمكانه تحويلي لقمة الضّعف هكذا برؤيته! وقفت أدعو بداخلي ..”.

  • “دعوت الله كثيرًا بتقويتي لإجتياز الموقف ببحة حنين عانقت صوته: أخيرًا .. قابلت طيفك .. وطيفي قابلك! بكلّ قوةٍ استطعت تمثيل ابتسامة مهزوز خرجت لتمثّل جزء من قناع على وجهي: الطيوف هاجرت من زمان وتركت الأجساد خاوية: ياللي وحدك بالحنايا، أخلفتي وعدك؟ ما عاد فيه سيّد غرام نوعد بوعود، كل العهود انقضت”.

تحميل رواية انا من مرني طيفك

لا تتوفر رواية “انا من مرني طيفك” بصيغة pdf، بينما يمكن قرائتها أونلاين، كما تتوفر ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المواقع الخاصة بنشر الروايات الأدبية، حيث تعتبر رواية انا من مرني طيفك من الروايات الشهيرة للكاتبة ميار الشمري، فهي من أبرز الكتاب السعوديين الذين يقدمون أعمالا مُمتعة، حيث تحتوي الرواية على مواقف مقتبسة من الواقع، ومن الجدير بالذّكر أنّها تحتوي على 20 جزءًا، وبسبب كثرة البحث عن هذه الرواية، وفّرنا لكم رابط يمكن من خلاله تحميل رواية انا من مرني طيفك وقراءتها “من هنـــــا“.

شاهد أيضًا: تحميل رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي pdf

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان رابط تحميل رواية انا من مرني طيفك كاملة pdf، والذي تمّ فيه تقديم رابط يمكن من خلاله الوصول لرواية انا من مرني طيفك، وأيضًا تم بيان نبذة عن الكاتبة ميار الشمري، بالإضافة لبيان بعض من المعلومات عن الرواية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.