المرجع الموثوق للقارئ العربي

تحميل قصة خط أحمر للاطفال pdf

كتابة : لميس ديوب

تحميل قصة خط أحمر للاطفال pdf، يساعد هذا الكتاب على توعية الطفل حول موضوع التعرض للمعاكسة الجسدية ضد الطفل، كما يعطيه الجرأة على مواجهة هذا الموقف فيما لو حصل معه والتحدّث عنه بلا خجل. حيث يشرح هذا الكتاب أسباب تعرض الأطفال لهذه المعاكسة، وتوعيتهم توعية كاملة حول هذا الموضوع وحمايتهم من أي معاكس، ومن خلال المقال التالي على موقع المرجع سنتحدث عن محتوى كتاب خط أحمر ونبذة عن الكاتبة.

تحميل قصة خط احمر للاطفال pdf مجانا

إن كتاب خط أحمر هو من تأليف المتألف سمر محفوظ برّاج، ويعتبر هذا الكتاب الأوّل الذّي يتحدث عن التعرض الجسدي للأطفال بطريقةٍ جديدةٍ وذكيةٍ، ويساعد أيضا هذا الكتاب على توعية الأطفال بأسلوبٍ بسيطٍ وفي الوقت نفسه ينزع الخوف من نفوسهم عند الشرح لهم بطريقة متحضرة واحترافية، وكما يدرس هذا الكتاب تحت رعاية المربيين والأهل وتحت توجيهاتهم، وحفاظًا على حقوق الملكية الفكرية للكاتب والناشر لا تتوافر نسخة إلكترونية بصيغة pdf من الكتاب.

معلومات عن كتاب خط أحمر

فيما يلي سنورد أبرز المعلومات عن كتاب خط أحمر:[1]

  • سعر الكتاب: 7.00$
  • الفئة العمرية: 9-7 سنوات
  • رقم الإيداع: 9786144257692
  • نوع التجليد: غلاف ورقي
  • تاريخ الصدور: 2014
  • عدد الصفحات: 24
  • القياس: 20 x 27 سم

شاهد أيضًا: رابط تحميل كتاب نهاية العالم د محمد بن عبد

نبذة عن حياة مؤلفة كتاب خط أحمر

إن المؤلفة سمر محفوظ براج مؤلفة كتب أطفال من عام 2007 وعملت في مجال التدريس لسنوات طويلة وأيضا رشحت كتبها للعديد من الجوائز وبالفعل حازت على العديد من الجوائز، ولقد صدرت المؤلفة أكثر من 38 كتاب ونشرت بالعديد من اللغات المختلفة ومن أهم اللغات التي نشرت بها كتبها اللغة الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والعربية والأسبانية، ولقد نجحت المؤلفة نجاحا باهرا في هذا الوسط.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب نور البيان pdf نسخة 2022

نبذة عن رسامتي غلاف كتاب خط أحمر

إن الرسامتين هم من أصل لبناني ودرستا التصميم والرسم الجرافيكي وفن التحريك في جامعة فريديريك في قبرص حتى تخصصتا في الجامعة اللبنانية الأمريكة في بيروت وأكملن الدراسة العليا أيضا في إنجليترا، ورسمتا العديد من الكتب المتعلقة بالأطفال إضافةً إلى تنفيذ أفلام رسوم متحركة قصيرة ونالتا على الكثير من الجوائز في مجال الرسم،  وميرا المير درست الفنون التشكيلية في الجامعة اللبنانية وتابعت الدراسة العليا في فرنسا وقامت برسم العديد من كتب الأطفال بالتعاون مع دور النشر في لبنان.

بهذا ننهي مقال اليوم الذي كان بعنوان تحميل قصة خط أحمر للاطفال pdf، إلّا أنّه لا تتوافر نسخة pdf من الكتاب، تحدثنا بشيءٍ من الاختصار عن الكتاب وعن مؤلفة الكتاب.

المراجع

  1. daralsaqi.com , خطّ أحْمر , 08/02/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.