المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم طول نور ستارز وما وزنها

كم طول نور ستارز وما وزنها سنتعرف عليه في المقال الآتي، حيثُ اشتهرت في السنوات الأخيرة عدد من اليوتيوبر في العالم العربي، وأصبحوا من المشاهير، وصاروا محط اهتمام كثير من الناس والمتابعين، وسوف يقدم موقع المرجع تعريفًا حول نور ستارز وسوف نتعرف على طول نور نعيم وعلى وزن نور نعيم وعلى قناة نور نعيم على يوتيوب، وغير ذلك من المعلومات.

نور ستارز ويكيبيديا

نور ستارز هي مدونة ويوتيوبر عراقية، واسمها الحقيقي نور نعيم، ولدت في 21 من شهر يونيو في عام 1997م، من أب كويتي وأم عراقية في العراق، وانتقلت بعدها إلى سوريا مع عائلتها في طفولتها فنشأت في سوريا، وفي عام 2012م انتقل العائلة إلى تركيا ومن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتقيم هناك حاليًا مع عائلتها، وقد أصبحت من المشاهير على يوتيوب وتعرف باسم نور ستارز .[1]

كم طول نور ستارز

يبلغ طول نور ستارز حوالي 160 سم، ويعدُّ هذا الطول متوسط حسب أطوال اليوتيوبر على منصة يوتيوب، ويشار إلى أنَّ نور ستارز قد افتتحت قناتها على يوتيوب في عام 2014م لتحصد بعد سنوات شهرة واسعة على قناتها ويصبح لها الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة علاء دفلز ستيشن

كم وزن نور ستارز 2020

إنَّ وزن نور ستارز 2020 الحقيقي لم يتم العثور عليه مختلف المواقع، إذ صرَّحت نور ستارز أنها لا يمكن أن تصرِّح بوزنها الحقيقي للمشاهدين والمتابعين، ومن المعروف أن الفتيات يحاولن إخفاء أوزانهن بشكل دائم عن الآخرين، ويعتبرون ذلك من المعلومات الشخصية.

كم عمر نور ستارز

بلغ عمر نور ستارز نحو  24 عاماً في عام 2021م، فقد ولدت في عام 1997م، ومنذ عام 2014م اشتهرت بعد أن افتتحت قناتها الخاصة على منصة يوتيوب وحظيت بآلاف وملايين المتابعين بعد سنوات قليلة.

شاهد أيضًا: من هو سعد العنزي سمول كابتشينو

قناة نور ستارز على يوتيوب

في عام 2014م كانت بداية نور ستارز على يوتيوب حيثُ افتتحت قناتها باسم ” Noor Stars “، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 18.5 مليون شخص، وحسب مجلة فوربس فقد تصدرت أكثر اليوتيوبر العرب في المشاهدات، في عام 2017م، ويمكن متابعة قناتها “من هنا“.

جوائز نور ستارز

حصلت نور ستارز على العديد من الجوائز من منصة يوتيوب بعد الشهرة التي حصدتها على قناتها، وقد تجاوزت المشاهدات على قناتها نحو 2 مليار مشاهدة، وفيما يأتي أهم الجوائز والدروع التي حصلت عليها:

  • الدرع الفضي: في عام 2015م  في شهر أغسطس حصلت على الدرع الفضي من شركة يوتيوب .
  • الدرع الذهبي: حصلت على الدرع الذهبي في عام 2016م وتحديدًا في شهر إبريل .
  • الدرع الماسي: في شهر يناير من عام 2019م حصلت نور ستارز على الدرع الماسي من شركة يوتيوب، وهي أول شخص من العرب يحصل على تلك الجائزة من يوتيوب.

في نهاية مقال بعنوان كم طول نور ستارز وما وزنها تعرفنا على من هي نور ستارز ويكيبيديا وعرفنا كم وزن نور ستارز وكم طول نور ستارز، كما تعرفنا على قناة نور ستارز على يوتيوب وعلى الجوائز التي حصلت عليها من يوتيوب وغير ذلك.

المراجع

  1. manhom.com , نور نعيم , 19/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *