المرجع الموثوق للقارئ العربي

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1444 مكتوب وبالصور

أجمل كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1444 مكتوب وبالصور وأجمل العبارات التي تُقال في تلك المناسبة، تعزيزًا لأهمية تلك الذّكرى التي تحمل مع طيّاتها واحدة من صفحات التّاريخ السّعودي المُشرّف الذي انتصرت به إرادة الوحدة على التفرقة بعد سنوات من النّضال والتّضحيات، وعبر موقع المرجع يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل كلمات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444  وعلى أجمل عبارات اليوم الوطني بالإنجليزي لعام 1444.

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل
  • العبارة: The National Day is an occasion of goodness that we receive with many expressions of joy and happiness, and we congratulate all the lovers on that occasion, thanking God for this favor.
    الترجمة: إنَّ اليوم الوطني هو مناسبة الخير التي نستقبلها بكثير من عبارات الفرحة والسّعادة، ونُبارك لجميع المُحبيّن تلك المناسبة، شاكرين لله هذا الفضل
أجمل ما قيل عن اليوم الوطني بالإنجليزي 
  • العبارة: On the National Day, we carry the heart and beautiful feelings, and we go to the country’s flag, so we stand to respect it and renew the feelings of loyalty to it. Happy New Year.
    الترجمة: في اليوم الوطني، نحمل القلب والمشاعر الجميلة، ونمضي إلى علم البلاد، فنقف على احترامه وتجديد مشاعر الولاء له، كلّ عام وأنتم بألف خير.
كلمة جميلة بالإنجليزي عن اليوم الوطني
  • العبارة: The occasion of the National Day brings us to appreciate the heroism and the great sacrifices made by the Saudi heroes in order to achieve this success. Happy New Year.
    الترجمة: تحملنا مناسبة اليوم الوطني إلى تقدير البطولات والتضحيات الكبيرة التي قدّمها الأبطال السعوديون من أجل تحقيق هذا النّجاح، كلّ عام وأنتم بخير.

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1444 مكتوب وبالصور

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1444 مكتوب

يُعتبر اليوم الوطني السّعودي أحد أبرز المناسبات الوطنيّة التي تحظى بتقدير عُموم أبناء المملكة فتصل رسالتها إلى جَميع لغات العالم، وفي ذلك نسرد الآتي:

العبارة الترجمة
With hearts filled with joy and happiness, we welcome the occasion of the National Day, and we congratulate all the family and loved ones in the Kingdom of Saudi Arabia on this good occasion. بقلوب يملأها الفرح والسّرور نستقبل مناسبة اليوم الوطني، ونُبارك لجميع الأهل والأحبّة في المملكة العربية السعوديّة تلك المناسبة الطّيبة.
On the National Day, we have the most beautiful memories and the most enjoyable moments, and on that occasion we congratulate our honorable country, and all its people in all the holy parts of Saudi Arabia. إنّ لنا في اليوم الوطني أجمل الذّكريات وأمتع اللحظات، وعن تلك المناسبة نُبارك لبلادنا الكريمة، ولجميع أهلها في كافّة بقاع السّعوديّة المُقدّسة.

شاهد أيضًا:  كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي

أجمل كلمات عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1444

تزيد تلك الكلمات من حُضور الفرح والسَّعادة عن تلك المناسبة المميّزة التي تُعبّر عن ماضي البلاد وعن محاضر ومستقبل الأمّة، في الوحدة والكرامة، وفي ذلك نَطرح الآتي:

  • العبارةThe most beautiful words are those that talk about a great country, an honorable past and a generous present. Blessings of your joys, my dear country, and Happy New Year.
    الترجمة: أجمل الكلمات هي تلك التي تتحدّث عن وطن عظيم، وعن ماض مُشرّف وحاضر كريم، مُباركة أفراحك يا وطني الغالي، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةOn the National Day, words are sweet and places are flourishing, and we feel history as it walks between us on two legs. Happy New Year, sons of the Kingdom of Saudi Arabia.
    الترجمة: في اليوم الوطني تطيب الكلمات وتزهو الأماكن، ونستشعر التّاريخ وهو يمشي بيننا على قدمين، فكلّ عام وأنتم بخير يا أبناء المملكة العربيّة السعوديّة.
  • العبارةWith feelings of goodness and words of love, we congratulate the Kingdom of Saudi Arabia on the occasion of the National Day, and we ask God that the joys last on it every year.
    الترجمة: بمشاعر الخير وكلمات الحُب، نُبارك للمملكة العربيّة السعوديّة مناسبة اليوم الوطني، ونسأل الله أن تدوم عليها الأفراح في كلّ عام.

عبارات بالإنجليزي عن اليوم الوطني 1444 مكتوب

وهي من العبارات التي تُناجي فرحة اليوم الوطني، وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال المميّزة، التي نتناول باقة مميّزة منها في الآتي:

العبارة  الترجمة
On the occasion of the National Day of the Kingdom of Saudi Arabia, we congratulate that anniversary in which hearts were united in obedience to God and love of the homeland. Happy New Year. بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة نُبارك تلك الذّكرى التي توحّدت بها القلوب على طاعة الله، وعلى حُب الوطن، كلّ عام وأنتم بخير.
All words are unable to draw the features of this great anniversary during which the founding king united the peoples of the kingdom, and the hearts of its sons on the banner of unification, in the hope of establishing a state that guarantees dignity for its children. إنَّ جميع الكلمات تقف عاجزة عن رسم ملامح هذه الذّكرى العظيمة التي وحّد الملك المؤسس خلالها شعوب المملكة، وقلوب أبنائها على راية التوحيد، في أمل إنشاء دولة تضمن الكرامة لأبنائها.
On the twenty-third of September, it was the time for all Saudis to renew their patriotic feelings that bind them to a great heritage and history. Happy New Year. في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، كان الموعد لجميع السّعوديين من أجل تجديد مشاعرهم الوطنيّة التي تربطهم بتراث وتاريخ عظيم الشّأن، كلّ عام وأنتم بخير.

أجمل تهنئة في اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مكتوب

يتم تناول عبارات التّهنئة التي تتحدّث عن مناسبة اليوم الوطني بكثير من الاهتمام والفَرحة، وفي ذلك لا بدّ من الوقوف مع أجمل تهنئة في اليوم الوطني بالإنجليزي 92 في الآتي:

  • العبارةOn the National Day of our dear kingdom, we convey congratulations and take it to those hearts that deserve goodness at every moment. Congratulations on the joy of the National Day.
    الترجمة: في اليوم الوطني لمملكتنا العزيزة، نحمل التهنئة ونمضي بها إلى تلك القلوب التي تستحقّ الخير في كلّ لحظة، مُبارك عليكم فرحة اليوم الوطني.
  • العبارةIt is the feelings of good that go to you to convey to you the honesty of the elegant feelings that reside in the heart on the occasion of the national day, so every year, you are fine, good company.
    الترجمة: إنَّ مشاعر الخير هي التي تمضي إليكم لتنقل لكم أمانة المشاعر الأنيقة التي تسكن القلب في مناسبة اليوم الوطن، فكلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني السعودي

كلام جميل بالإنجليزي عن اليوم الوطني 92 مكتوب

كثيرة هي الكلمات الأنيقة التي تمّ سردها عن تلك المناسبة الوطنيّة، التي وحّد الملك المؤسس بها قلوب أبناء المملكة، وفي ذلك نسرد لكم العبارات الآتية:

العبارة  الترجمة
Large occasions deserve the largest volume of interaction, and the joy of the National Day deserves to be shed with tears of joy, as it is the occasion with which the Saudi national identity that unites us was born. تستحقّ المناسبات الكبيرة الحجم الأكبر من التّفاعل، وتستحقّ فرحة اليوم الوطني أن نذرفها مع دموع الفرح، فهي المناسبة التي ولدت معها الهويّة الوطنيّة السعوديّة التي تجمعنا.
You are the joy of the National Day, and you are the practical proof of the present and the bright future, so we renew our enthusiasm with the details of the National Day to reach the position that befits the past, present and future of the Kingdom. أنتم فرحة اليوم الوطني، وأنتم البُرهان العملي على الحاضر، وعلى المُستقبل المُشرق، فنُجدّد الهمّة مع تفاصيل اليوم الوطني لنصل إلى المكانة التي تليق بماضي وحاضر ومستقبل المملكة.
The Saudi National Day is our elegant window from which we look back on the ancient history, on the journey of civilizations and historical events that our country went through to the peak of glory. Blessed are you, sons of the Kingdom of Saudi Arabia. إنّ اليوم الوطني السّعودي هو نافذتنا الأنيقة التي نُطلّ منها على التّاريخ العريق، على مشوار الحضارات والأحداث التاريخيّة التي مرّت بها بلادنا حتّى قمّة المجد، مُبارك يا أبناء المملكة العربيّة السعوديّة.

شاهد أيضًا: جمل عن اليوم الوطني السعودي 92 بالعربي والانجليزي

كلمة افتتاحية عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444

يتم تناول الكثير من الفعاليات الثقافية التي تتحدّث عن مناسبة اليوم الوطني، وفي ذلك نبدأ الحفل بالمقدّمة المترجمة الآتية:

Ladies and gentlemen, welcome at all times, we congratulate you on this elegant occasion that visits us every year of this date, on the twenty-third of September every year. The events of the history of this region, and changed the map of the Arabian Peninsula forever, as the founding king – Abdul Aziz bin Abdul Rahman Al Saud – was able in this date to realize the Saudi dream of unifying the peoples of the Arabian Peninsula and its lands under the banner of Islam, and under the leadership of the modern state that guarantees security And safety and a decent life for all its children, so the royal decree was issued to adopt the name of the Kingdom of Saudi Arabia, and to end all forms of discrimination, so we are keen to take this occasion with much attention, and every year, our people and our country are fine.
الترجمة: سيّداتي سادتي، مرحبا بكم في جميع الأوقات، نُبارك لكم هذه المناسبة الأنيقة التي تزورنا في كلّ عام من هذا التّاريخ، في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لكلّ عام، نقف برفقتكم على إحياء تفاصيل اليوم الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة لأنّها إحدى المناسبات التاريخيّة الكبيرة التي غيّرت من أحداث تاريخ هذه المنطقة، وغيّرت من خارطة شبه الجزيرة العربيّة حتّى الأبد، حيث استطاع الملك المؤسس -عبد العزيز بن عبد الرّحمن آل سعود- في هذا التّاريخ تحقيق الحلم السّعودي بتوحيد شعوب شبه الجزيرة العربيّة وأراضيها تحت راية الإسلام، وتحت قيادة الدّولة الحديثة التي تضمن الأمن والأمان والحياة الكريمة لجميع أبنائها، فتمّ إصدار المرسوم الملكي الذي قضى باعتماد اسم المملكة العربية السعوديّة، وإنهاء كافّة أشكال التفرّق، فنحرص على تناول هذه المُناسبة بكثير من الاهتمام، وكلّ عام وشعبنا وبلادنا بخير.

صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444

تشمل تلك الصّور على باقة من العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزيّة، والتي تتحدّث عن مناسبة اليوم الوطني بكثير من الحَفاوة والاهتمام، والتي يمكنكم مشاركتها عبر حساباتكم في عالم التّواصل:

صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444
صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444


صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444
صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444

إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1444 مكتوب وبالصور والذي استعرضنا فيه باقة من أجمل عبارات بالإنجليزي عن اليوم الوطني وأجمل الكلمات عن اليوم الوطني بالإنجليزي لنختم مكع صور اليوم الوطني 92 بالإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.