المرجع الموثوق للقارئ العربي

صور وعبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

صور وعبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام فالمسلمون إخوة كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، وضمن تلك الظروف التي يعيشها وطننا الحبيب فلسطين وأهلنا في غزة الأبية من قبل أعداء الدين لا بدّ لنا أن نستذكرهم بكلمات وأدعية تشعرهم بأنّ هناك من يتألّم القلب على ألمهم وخوفهم، لذا وعبر موقع المرجع سوف نستعرض صور وعبارات اللّهم احفَظ غزَّة بِعينك التِي لا تَنام.

عبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

إنّ لقطاع غزّة في فلسطين مكانة جميلة في قلوب المسلمين والعرب أجمعين، فرجالها الأبطال سطّروا ملاحم تاريخية في البطولات الأبية تجعلنا نفتخر بهم وبوجودهم، ومن عبارات اللَّهم احفظ غزّة بعينك الّتي لا تَنام كما يأتي:

العبارة الأولى
  • اللَّهم احْفظ غزّة بِعينك التي لا تَنام، اللهم إنّا نستودعك أهلها وأرضها، وكل من عليها فاجعلهم في ودائعك يا أكرم الأكرمين.
العبارة الثانية
  • اللَّهم إنّا نسألك بما سألك به نبيّك المصطفى أن تحفظ غزة وأهلها بعينك التي لا تنام، وحفظك الذي لا يُرام.
العبارة الثالثة
  • اللَّهم إنّا لنا إخوة وأحبابًا فوق أرضك في غزة فاحفظهم بحفظك يا أكرم الأكرمين، اللهم قوّي إيمانهم، وأشدد عزيمتهم، وثبّتهم على الحق، وانصرهم على أعداء الدين.
العبارة الرابعة
  • اللَّهم احفَظ غزَّة بعيْنك الّتي لا تَنام، اللهم انصر عبادك المستضعفين على أعداء الدين، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، ولا ترينا في إخوتنا في غزة وفلسطين بأسًا يبكينا.

شاهد أيضًا: دعاء لاهل غزة مكتوب ، اجمل ادعية غزة الحبيبة مكتوبة

دعاء اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

يحمل دعاء اللّهمّ احفظْ غزّة بعينِك التِي لا تَنام مشاعر طيبًا من قلب الإنسان الفائض بالحزن والألم على الأهل والأحبّة في فلسطين المحتلة، سائلين المولى أن يستجيب للدعاء ويحفظهم من كل سوء، ومن الدعاء لغزة:

  • اللّهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام، اللهم إنّا نستودعك رجالهم ونساءهم وأطفالهم وكهلتهم، فاجعلهم تحت كنفك ورعايتك يا أرحم الراحمين.
  • أسألك اللّهم أن تَحفظ غزَّة بِعينك التي لا تَنام، اللهم اربط على قلوبهم، وثبّت أقدامهم، وارفع راياتهم، وانصرهم على من يعاديهم يا رب العالمين.
  • نسألك اللّهم باسمك العظيم أن تثلج قلوبنا بالنصر لأهلنا في غزة، اللَّهم خذ بيدهم، وارحم ضعفهم، وقلّة حيلتهم، وابعث في قلوبهم العزيمة والثبات.
  • اللّهم سدد رميهم، وثبّت أقدامهم، وأعنهم ولا تعن عليهم، اللّهم احفظ أهلنا في غزّة بِعينك التِي لا تَنام، واجعل نيران اليهود بردًا وسلامًا على قلوبهم المتعبة.

شاهد أيضًا: دعاء لأهل غزة تحت القصف ، أدعية مختصرة نصرة لغزة

اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام تويتر

تضج منصة تويتر بتغريدات الدعاء والكلمات الطيبة لأهل غزة في فلسطين، بالتزامن مع القصف الصهيوني عليهم، ومن دعاء اللَّهم احفَظ غزّة بعينك التي لا تنام عبر تويتر كما يلي:

اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام تويتر
  • يا رب ندعوك في هذه الأيام المبارك بأن تكون لأهلنا في غزة عونًا ونصرًا، اللهم إنّهم عبادك المستضعفون فكن معهم لا عليهم وأكرمهم بالنصر القريب.
  • نسألك اللَّهم النّصر لإخواننا في غزّة فهم عبادك المستضعفون، اللهم إنّهم عبيدك فانصرهم، ومكسورين فاجبرهم، وضعفاء فارحمهم، واجعل النصر والفلاح حليفهم يا رب العالمين.
  • اللّهم احفظ غزّة وأهلِها بِعينك الّتي لا تنام، اللهم أنزل عليهم رحمتك وعزّتك ونصرك، وأنزل على اليهود غضبك وسخطك وعاجل عقابك يا رحمن يا رحيم.
  • نسألك اللّهم الفرج القريب عن إخواننا المحاصرين في قطاع غزة، اللهم آمن رزعاتهم، واحقن دماءهم، وردّ كيد عدوّهم في نحرهم يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين مكتوب

صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

باقة من أحلى الصور المكتوب عليها اللَّهمّ احْفظ غزّة بِعينك الّتي لا تَنام ضمن التالي:

صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام
صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام
صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام
صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

غزة تحت القصف

صور وعبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، بالإضافة إلى الحديث عن دعاء اللَّهمّ احْفظ غزّة بعينِك التِي لا تَنام، بالإضافة إلى تغريدات دعاء لأهل غزة في فلسطين عبر تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.