المرجع الموثوق للقارئ العربي

صور عبارات عن اليوم الوطني 92 أجمل صور مسجات ورمزيات لليوم الوطني

صور عبارات عن اليوم الوطني 92 أجمل صور مسجات ورمزيات لليوم الوطني فقد بات العيد على الأبواب، وها قد تهيأ السعوديين للمشاركة به، حيث أن فعالياته ستبدأ في الـ 23 من أيلول الجاري، في هذا اليوم تتوحد المشاعر تجاه ملحمة التاريخ الي سطرت المجد، موقع المرجع كعادته يساهم في الفعاليات التي تعني بما يهم شرائح المجتمع العربي، لذا سلط الضوء على هذه المناسبة الأعظم قيمةً لدى الوطنيين وبحلتها الجديدة الـ 92، وسيقدم مجموعة مختارة من الصور والرمزيات لعبارات عن اليوم الوطني.

عبارات عن اليوم الوطني طويله

إنّ اليوم الوطني يرتبط بذكرى مهمة وعزيزة على قلوب السعوديين الشرفاء، يسعى هؤلاء في كل عيد وطني أو أية مناسبة رسمية ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالسجل الحافل من تضحيات رجال الله، لتبادل التهاني باستخدام عبارات قوامها كلام جزل خصب المعاني، قادر على إخصاب ضمائرهم الوطنية بالمشاعر الجياشة، وفيما يلي ثلة من تلك العبارات المنتقاة، وهي:

  • دام عزك يا وطني ودمت متفرّداً بمزيد من الحب والخير ووابل العطاء، أتمنى من الله دوام نعمة الأمن والأمان، دمت شامخاً أيها الوطن بمزيدٍ من المجد والعزة.
  • إنّ عرس الوطن هو الفرحة الكبرى لأبنائه في اليوم الوطني، المتنعّمين بخيراته والمنتمين له بعفوية العاشق والوله، كل عامٍ ووطني وأصدقائي وأخوتي في الوطن بألف خير.
  • وطني الغالي الذي ارتبط بهواه وعشقه، ارتباط  شجر البطم بالأرض، وارتباط الطير بالسماء هنيئاً لنا جميعاً بيوم الوطن، كلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • الوطن هو أرقى ما يملكه الإنسان فالوطن للجميع، للفقير والغني والرجل والمرأة والطفل والشيخ الهرم، لا يوجد أحد منّا لم يشرب من مائه أو يحتمي في كنفه ويعيش في ظل خيراته، الوطن ثروة من لا ثروة له.
  • في الوطن نحيا ولا تقف أحلامنا أو أمانينا، التي تزدهر وترنو لمزيد من البهاء، أشكر الله على ما نراه من ولاء من الأخوة الوطن لقادة ساسة الوطن، وأهنئ الجميع بقدوم العيد.

شاهد أيضًا: صور وعبارات عن اليوم الوطني 92

صور عبارات عن اليوم الوطني 92

قد يكون التراسل بالصور والشعارات التي تحمل عبارات فواحة بالمشاعر الوطنية، وسيلة أصدق في نقل رسالة الوجدان والعبق الذي تخضبت به دماؤنا بعد امتلائها بالأحاسيس الدافئة والثورية نصرة لقضايا الوطن، فيما يلي بعض المختارات لصور عبارات مميزة عن اليوم الوطني:

صور عبارات عن اليوم الوطني 92
صور عبارات عن اليوم الوطني 92
صور عبارات عن اليوم الوطني 92
صور عبارات عن اليوم الوطني 92
صور عبارات عن اليوم الوطني 92

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي

يمكن انتقاء بعض العبارات للأخوة السعوديين المقيمين خارج المملكة أو حتى داخلها، ممن يميلون للتهنئة بطريقة مختلفو وبالغة الإنجليزية، فيما يلي أجمل العبارات بالإنجليزية للاحتفاء باليوم الوطني، وهي:

  • In the homeland, we live, and our dreams or aspirations, which flourish and yearn for more splendor, do not stop. I thank God for the loyalty we see from the brotherhood of the homeland to the leaders of the country’s politicians, and I congratulate everyone on the advent of Eid.
  • The homeland is the finest possessions of man. The homeland is for everyone, for the poor, the rich, the man, the woman, the child, and the old man. There is none of us who has not drunk from its water or sheltered in its shade and lives in the shade of its bounties. The homeland is the wealth of those who have no wealth.
  • My dear homeland, which is linked to its passion and love, the connection of the terebinth tree to the earth, and the connection of the bird to the sky. Congratulations to all of us on the National Day. Happy New Year.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1444 قصيرة

صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي

هذا هو العيد قد دنا والمعايدات في العيد تكثر وتتنوع، ومن منّا لا يحب التفنن بعشق الوطن بطرق وأساليب خاصة، هذه مجموعة من رسائل المعايدة بكلام جميل عن الوطن باللغة الإنجليزية:

صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي
صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي
صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي
صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي
صور كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي

كلام عن اليوم الوطني طويل

تبقى الكلمة هي الوسيلة الأكثر تعبيراً عن المشاعر، خاصةً عندما يبوح بها الفؤاد قبل اللسان، وفيما أجمل الكلام الذي قيل في حضرة الوطن وحبه والولاء له:

  • إنّ عزّك أيها الوطن يبدأ بولائنا وانتمائنا إليك، وأحلامنا وتطلعاتنا لمستقبلك، عبر همتنا وأعمالنا وتضحياتنا وبذلنا الغالي والنفيس في دروب علوّك، بهممنا أيها الوطن وبسواعدنا ستبلغ العلا.
  • وطني هو القمّة إنني أعتز بسعوديتي وأفتخر بملكي ** أعاهد وطني في يوم الوطن بمزيد من الولاء، كما أعاهد الملك سلمان وساسة الوطن بمزيد الطاعة، إنّ العهد في عرس الوطن ميثاقاً لا رجعةَ فيه.
  • إنّ الوطن يسمو ويعلو بين الأمم بسواعد أبناؤه البارّين به، فكل من عاش بكرامة في أرض الوطن يعرف أن الاحلاص له ضرورة من ضرورات العبادة وتمام الدين في الأديان السماوية.
  • وطني الحبيب في هذا اليوم الميمون الأغـرّ تفيض لدى أبناؤك مشاعر الفخر والإباء، لقد ارتشفنا العروبة في أحضانك وثملنا من كثرة هواك، فكل سعودي أصيل يقدّس ترابك ويزود عن حماك، ولن يسمح للعدا بتدنيس أرضك وسماك.
  • إنّ حب الوطن عقيدة والتضحية في سبيل علوّه واجب، فمقام الوطن في القلوب والأفئدة المفعمة بالحب الصادق ومشاعر الانتماء للراية الخضراء التي تتزين بها سماء الوطن بالشكل الذي يعانق طموحنا لأجل سعوديتنا.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني مزخرفه 92 لعام 1444

أجمل صور مسجات اليوم الوطني 92

يبقى ثرى الوطن على الدوام بالنسبة للسعودي أطهر بقاع الأرض، وهو أرقى ما يرنو ويتطلع السعودي لحمايته، فتتوحد الأيادي في يوم الوحدة إحياءً لذكرى وحدة الوطن، فيما يلي أجمل الصور لمسجات جاهزة جميلة للتراسل، وهي:

أجمل صور مسجات اليوم الوطني 92
أجمل صور مسجات اليوم الوطني 92
أجمل صور مسجات اليوم الوطني 92
أجمل صور مسجات اليوم الوطني 92

رمزيات لليوم الوطني 92

توجد الكثير من الصور والتصاميم التي تخرج من حدود تصميمها، إذ تتضمن روح تجعلها صورةً حية قادرة على التعبير، فتوجد صوراً كثيرة بإمكان ناظرها أن يراها بوّاجةً بأسرارٍ عميقة، فتجد صوراً ترمز للولاء وأخرى للوفاء وغيرها للانتماء، غليكم بعض المختارات لرمزيات لعن اليوم الوطني الـ 92، وهي:

رمزيات لليوم الوطني 92
رمزيات لليوم الوطني 92
رمزيات لليوم الوطني 92
رمزيات لليوم الوطني 92
رمزيات لليوم الوطني 92
رمزيات لليوم الوطني 92
رمزيات لليوم الوطني 92

هكذا؛ وفي ظل ما أوردناه من صور وعبارات عن اليوم الوطني السعودي، نختتم هذا البحث وهو بعنوان صور عبارات عن اليوم الوطني 92 أجمل صور مسجات ورمزيات لليوم الوطني، الذي قدمنا خلاله مجموعة من أجمل الصور والعبارات المصورة والثيمات والرمزيات الجاهزة لمعايدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.