المرجع الموثوق للقارئ العربي

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير من أكثر قصات الشعر المفضلة للأمهات حيث تحظى قصة الشعر المدرج الفرنسية بشهرة واسعة في الشرق الأوسط لسهولة تطبيقها وبساطتها، كما تساعد على إبراز ملامح وجهة الطفلة وتعزيز نمو الشعر، وتعتبر أيضًا من أنسب القصات المناسبة للشعر المجعد، وفيما يلي عبر موقع المرجع سوف نلقي الضوء على أشهر قصات شعر للأطفال.

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

سوف نقدم لكِ فيما يلي أحدث قصات شعر للأطفال المدرج القصير حتى تتمكنين من الاختيار قصة الشعر المناسب لملامح وجه طفلتك، كما تعتبر قصات الشعر المدرجة واحدة من أشهر أنواع قصات الشعر التي تساعد على إعطاء الشعر الكثافة إذا كان نوع شعر طفلتك خفيف، وفيما يلي أجمل تلك القصات:

قصة كاريه غير مستوٍ

من أشهر قصات الشعر المناسبة للشعر الكيرلي في الوقت الحالي، كما تتشابه تلك القصة كثيرًا مع الشعر الكيرلي ولكنها غير متساوية في الطول سواء في الأمام أو في الخلف.

قصة كاريه غير مستوٍ

قصة الشعر الدجراديه

من أجمل قصات الشعر للفتيات أصحاب الشعر القصير حيث تساعد على منح الشعر كثافة وحيوية حيث يصبح الشعر قصير من الأمام قليلًا عنه في الخلف.

قصة الشعر الدجراديه

شاهد أيضًا: زيت لتطويل الشعر باسبوع بس خطير

قصات شعر اطفال بنات فكتوريا

تشتهر قصة شعر فيكتوريا المتدرجة أنها من أنسب القصات المناسبة للفتيات أصحاب الشعر القصير لذلك تميل النساء إلى تلك القصة لسهولة تصفيفها، وفيما يلي أجمل صور قصة فكتوريا:

قصات شعر اطفال بنات فكتوريا
قصات شعر اطفال بنات فكتوريا
قصات شعر اطفال بنات فكتوريا

قصات شعر أطفال فراولة

قصة شعر أطفال فراولة هي واحدة من أحدث قصات الشعر التي ظهرت موخرًا في الشرق الأوسط، كما تعتبر من أجمل قصات الشعر المناسبة للفتيات أصحاب الشعر القصير والوجه البيضاوي، وتتناسب مع الفتيات من عمر 10 سنوات وأكثر، وتعتمد تلك القصة على التدرج في الشعر من الأطول إلى الأقصر، وفيما يلي أجمل صور لقصة شعر فراولة:

قصات شعر أطفال فراولة
قصات شعر أطفال فراولة
  قصات شعر أطفال فراولة

قصات شعر اطفال بنات كيرلي

يبحث كثير من الأمهات عن أحدث قصات الشعر التي تناسب الفتيات أصحاب الشعر الكيرلي القصير، لذلك سوف نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أجمل الإطلالات والأفكار للشعر الكيرلي حتى تتمكنين من اعتماد القصة المناسبة لطفلتك:

الشعر المتوسط والمتساوي الطول

من أفضل قصات الشعر الكيرلي، وتناسب تلك القصة الشعر المتوسط الطول ومتساوي الأطراف لذلك تعد الخيار الأمثل للعديد من الفتيات.

الشعر المتوسط والمتساوي الطول

الشعر القصير جدّاً

من أشهر قصات الشعر الكيرلي، ومن أبرز مميزاتها أنها لا تفارق الموضة وفي كل عام تصبح هي القصة الأكثر انتشارًا حيث تمنح الوجه إطلالة مميزة.

الشعر القصير جدّاً

قصة الشعر القصير مع الغرة المتساوية الطول

تناسب هذه القصة الشعر القصير مع الغرة المتساوية في الطول التي تمنح الشعر الكيرلي حيوية وعصرية لذا تبدو قصة رائعة الجمال.

قصة الشعر القصير مع الغرة المتساوية الطول

الكاريه القصير

الكاريه من أجمل قصات الشعر التي الفتيات أصحاب الشعر القصير والكيرلي كثيرًا.

الكاريه القصير

قصة البوب

قصة البوب هي واحدة من أشهر قصات الشعر الفرنسية التي تمنح المرأة مظهرًا عصريًا مستوحى من النجمات، كما تناسب هذه القصة معظم ملامح الوجه.

قصة البوب

نصائح للعناية بالشعر القصير

بعد أن تعرفنا على أجمل قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير سوف نتطرق الآن إلى ذكر بعض النصائح والإرشادات للعناية بالشعر القصير:

  • الابتعاد عن استخدام المنتجات الخاصة بتصفيف الشعر قدر الإمكان حيث تحتوي تلك المنتجات على مواد كيميائية تضر بصحة الشعر على المدى البعيد.
  • الحرص على استخدام الزيوت الطبيعة بشكل مستمر مرة واحدة فقط أسبوعيًا.
  • قص أطراف الشعر من فترة إلى أخرى للتخلص من نهايات الشعر المتقصفة ومن ثم الحصول على مظهر صحي للشعر.
  • استخدام نوعية جيدة من الشامبو لا يعمل على جفاف الشعر بل يحتوي على مواد تساعد على ترطيب الشعر لفترات طويلة.
  • الابتعاد عن تصفيف الشعر وهو مبلل بل يجب تركه لمدة نصف ساعة على الأقل حتى يجف تمامًا ومن ثم البدء في تمشيطه.
  • التقليل من عدد مرات غسل الشعر.
  • الابتعاد عن استخدام مجففات الشعر.
  • التقليل من صبغ الشعر وتلوينه قدر الإمكان.
  • الحرص على استخدام فرشاة ناعمة عند تمشيط الشعر، بالإضافة إلى الهدوء عند تسريح الشعر وعدم استخدام العنف معه تجنبًا لتساقطه أو تقصفه.

شاهد أيضًا: قصة فكتوريا للشعر للاطفال البنات للشعر الطويل والقصير

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله على أشهر قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير بالصور، كما تعرفنا أيضًا على بعض النصائح والإرشادات لكل أم للعناية بالشعر القصير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *