المرجع الموثوق للقارئ العربي

كلام عن اليوم الوطني السعودي 92 للاطفال

كتابة : هناء سليمان

كلام عن اليوم الوطني السعودي 92 للاطفال، ورث الأطفال حب وطنهم الغالي عن أهاليهم، فقد ربّا المواطنون السعوديون أبناءهم على حب وطنهم والتضحية لأجله، كما رباهم آباؤهم الذين سقوهم حبه منذ نعومة أظفارهم، وبفطرتهم وبراءة الطفولة يعبر أطفال المملكة عن حبهم العميق لهذه الأرض التي ينتمون إليها، ذلك الوطن الذي قدم لهم هويتهم ونور دربهم بالعلم وعلمهم العطاء ودفاع عنه كما تدافع الأم عن وليدها، كما أنهم تعلموا منه التضحيات للحفاظ على تراب الوطن الغالي والدفاع عنه ضد أي طامع فيه، وعبر  موقع المرجع نقدم أجمل الكلام عن اليوم الوطني السعودي. 

كلام عن اليوم الوطني السعودي 92 للاطفال

نحن أطفال الوطن سوف نحتفل مع أهلنا بهذا العرس الوطني، لأن وطننا الغالي هو رمز عزتنا وغلاوته في قلوبنا لا تستطيع كنوز الدنيا،  ولذلك نريد أن نبارك لأبناء الوطن بالعيد اليوم الوطني، ونريد تقديم الأزهار المحتفلين ونغني وننشد للوطن الغالي، ومن الكلام عن اليوم الوطني للأطفال نقدم لكم الباقة التالية:

  • نحن أبناء الوطن نحبك يا وطننا الغالي، جئناك كي نحتفل بك وننشد أجمل الأغاني، ونهنئ جميع أهلنا في اليوم الوطني المجيد. 
  • نحن أطفالك يا وطن جئناك نشدو الأغنيات، ونقدم أجمل ألحان في جميع الساحات، ونعبر عن حبنا لك يا أروع الأوطان.
  • نحن أطفال الوطن العزيز الغالي على قلوبنا، جئنا نبارك لجميع أبناء الشعب بهذا اليوم الوطني العظيم، ونسأل الله -عز وجل- أن تبقى بخير دائماً.
  • جئناك يا وطني كي نملأ الساحات، وبفرحة عارمة وأجمل ابتسامات، ونشدو بفرح أجمل الأغنيات، باليوم الوطني وندعو الله أن يحفظك ويرعاك.

شاهد أيضًا: عبارات صباح اليوم الوطني السعودي 92 واجمل الصور والتبريكات 1444

أجمل كلام عن اليوم الوطني السعودي للأطفال

يحمل أبناء الوطن حباً كبيراً في قلوبهم لهذا الوطن المعطاء الذي قدم لأبنائه كل ما يستطيع، وهذه أجمل العبارات عن اليوم الوطني للأطفال:

أجمل كلام عن اليوم الوطني للأطفال
  •  أطفال جئنا نغني بجميع الساحات، ونقدم لأهلنا من الزهور أجمل الباقات، ونعايدهم باليوم الوطني، بأجمل الكلمات، بأننا سنحمي حدودك ضد الغزوات.
  • اليوم الوطني قد جاء بالفرح والسرور، وحاملاً معه للأطفال أجمل باقات الزهور، الذي انتشر عبيره في أرجاء الوطن بأروع روائح العطور.
  • يا وطني نحن الأطفال جئنا بفرحة نهنيك، وجئنا بكل محبة نستقبل اليوم الوطني فيك، ونقول لهذا اليوم أهلاً وسهلاً فيك.
  • ببراءة الأطفال جئناك يا وطننا الحبيب نغني، وباليوم الوطني الغالي نقدم أروع فنِ، ونعاهدك وطننا الغالي سنكون عند حسن الظنِ.

شاهد أيضًا: عبارات وكلمات وصور 92 عام من العطاء

كلام عن اليوم الوطني السعودي 92 للأطفال تويتر

إن موقع تويتر من المواقع التي ينهل منها روّاده أجمل العبارات في كافّة المناسبات، وفيما يأتي نرفق أرق الكلمات بمناسبةْ اليوم الوطنيّ السّعودي للأطفال:

  •  جئناك بفرح وسعادة يا وطني الغالي المعطاء، نقدم أحلى الأزهار يامن عودتنا السخاء، ونعايد باليوم الوطني جميع أهل والأصدقاء.
  • هذا اليوم الوطني هو أكبر فرح للطفولة التي غطت سماءه بالسعادة مهولا، نحن أطفال الوطن سنعاهدك يا وطننا ستدافع عنك دائماً بكل بسالة وبطولة.
  • جئناك كي نحتفل يا وطننا الغالي باليوم الوطني، ونعاهدك أن نحمي حدودك لتبقى رايتك مرفوعة في الأعالي.
  • في هذه المناسبة، واليوم العظيم أحبّ أن أهنّئ كافة أبناء شعبنا المقدام بهذا العرس الوطنيّ، بارك الله بقيادتنا الحكيمة.

شاهد أيضًا: أجمل 15 عبارة عن اليوم الوطني بالانجليزي

كلام عن اليوم الوطني السعودي 92 للأطفال بالإنجليزي مترجم

اليوم الوطني السعودي بمثابة عرسٍ وطني لكل أبناء السعودية، فهذا اليوم هو يوم الذي تلتقي به البطولات والتضحيات لترتقي بالأمة إلى أعالي السماء وآفاق العزة والكرامة وبهذه المناسبة العظيمة سوف نرفق لكم ثله من أجمل العبارات للتهنئة باليوم الوطني السعودي مكتوبة باللغة الإنجليزية:

العبارة باللغة الإنجليزيّة الترجمة باللغة العربيّة
 Is there a greater pride than to be the son of Watanan, who is considered the Qiblah and the first destination for Muslims from all over the world, for may God preserve his pure land, the source of heroism and sacrific هل من فخر أعظم من أن تكون ابن وطنن يعد القبلة والوجهة الأولى للمسلمين من شتى أنحاء العالم، فاللهم أحفظ أرضه الطاهرة منبع البطولات والتضحيات.
With the passing of the years we will grow, and for the glories and heroisms of the sons of our nation we will remember, and every day of redemption and sacrifice, God willing, we will write. مع مرور السنين سوف نكبر ، ولأمجاد وبطولات أبناء أمتنا سوف نتذكر، وكل يوم الفداء والتضحية بإذن من الله سوف نسطر.
The culture and civilization of your nation, my homeland, has reached the limits of heaven, and civilization has become water, so no civilization can dispense with your civilization بلغت ثقافة وحضارة أمتك يا وطني حدود السماء، وأصبحت للحضارة الماء، فلا يمكن لأي حضارة عن حضارتكِ الاستغناء.
Your anthem is like a melody that sneaks into our ears, because your melody, my country, is the best melodies and anthems that people sing. نشيدك كلحن  يتسلل إلى أسماعنا فلحنك هذا يا وطني أفضل الألحان والأناشيد الذي تتغنى بها الشعوب.
You have proven throughout the ages and since the direction of Islam was built, the Kaaba, that you are the best of God’s creation on this earth, and you are still writing glories over and over again. لقد أثبتُّم على مر العصور ومنذ أن بنيت وجهة الإسلام الكعبة المشرفة أنكم خير خلق الله على هذه الأرض ولا زلتم تسطرون الأمجاد مرة بعد مرة.

شاهد أيضًا: عبارات دام عزك يا وطن 92 ، أجمل العبارات عن اليوم الوطني السعودي 2022

قصة عن اليوم الوطني للأطفال

بدأت القصة اليوم الوطني عندما توحدت البلاد في شبه الجزيرة العربية، فأصبح هذا اليوم يوماً بمثابة وطنياً للمملكة العربية السعودية، فقد كانت البلاد سابقاً مقسمة إلى عدة مناطق التي حكمتها بعض القبائل كانت من حلفاء المستعمر العثماني، ولذلك سعى الأبطال الوطن بالسعي للطرد المستعمر العثماني وتوحيد الأرض، فقامت بعدة محالفات القوية لتحقيق هذا الهدف،  فقد تمكن محمد بن سعود مع محمد بن عبد الوهاب بعد تحالفهما من توحيد تلك المناطق المتفرقة، فاتخذوا من نجد مقراً لإقامة الدولة، كما قاموا باتخاذ داريا عاصمة للدولة في البداية” وهي واحة على مقربة من العاصمة الرياض”، وقد تتالت الحروب مع العثمانيين حتى قام الملك بتوحيد القبائل في نجد لتصبح هذه التشكيلة أولى لدولة سعودية، وبعد ذلك استطاع الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من تحرير كلاً من “مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض”.

شاهد أيضًا: كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي

صور تهنئة اليوم الوطني السعودي 

إنه اليوم الوطني السعودي الذي هو بمثابة ضحكة للأيام وإشراقة جديدة ملئها السعادة والسرور وتذكيراً للأجيال مرة أخرى بما قدمته هذه الأرض الطاهرة إلى الجيل البشري وفيما يلي أجمل الصور للتهنئة بهذا اليوم العظيم:

صوِر تهنئةِ اليومَ الوطنيّ السعوديّ
صوِر تهنئةِ اليومَ الوطنيّ السعوديّ
صوِر تهنئةِ اليومَ الوطنيّ السعوديّ
صوِر تهنئةِ اليومَ الوطنيّ السعوديّ
صوِر تهنئةِ اليومَ الوطنيّ السعوديّ
صوِر تهنئةِ اليومَ الوطنيّ السعوديّ

وبهذا القدر من المعلومات الوافرة والخصبة سوف ننهي لكم هذا المقال الذي يحمل عنوان كلام عن اليوم الوطني السعودي 92 للاطفال، والذي قدمنا به جملة من العبارات والكلمات والصور للتهنئة باليوم الوطني السعودي.  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.