المرجع الموثوق للقارئ العربي

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره فإن الدعاء على الظالم لا حرج فيه على قدر ظلمه، ولكن العفو والصفح هو الأفضل للمسلم، وفي هذا المقال سنذكر دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره، ودعاء اللهم من اراد بي سوء فلا تجمعنا به‬، ودعاء اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين سوء، وادعية لإبعاد شر الناس و دفع البلاء، ويساعدنا موقع المرجع في معرفة الادعية والمعلومات الشرعية.

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره

فيما يلي دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره:

  • اللهم من أراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه، اللهم اجعل نحرة في كيده فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه واجعلة يذبح نفسه بنفسه، اللهم اضرب الظالمين بلظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين غانمين.
  • اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله في نفسه ، ورد كيده إلى نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه ، واجعل اللهم هذا البلد آمناً مطمئناً اللهم احفظ هذا الوطن أرضاً وشعباً وحكومة.
  • اللهم من اراد بي شر رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له يارب وارزقه اضعاف ما يتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

شاهد أيضًا: دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

دعاء اللهم من اراد بي سوء فلا تجمعنا به‬

فيما يلي دعاء اللهم من اراد بي سوء فلا تجمعنا به:

اللهم من اراد بي شرا فلا تجمعني به لا حلما ولا يقظة، اللهم باعِدْ بيني وبين من هان عليه أن يضرّني ويُحزنني ويخيّب ظني ومن لا يستحقني كما باعدتَ بين المشرق والمغرب ولا تجمعني به لا حلماً ولا واقعاً ولا صدفة وقرّب لي يا الله من يحبني بفعله لا بقوله ويراني بقلبه لا بعينه من لا يجعل بيني وبينه أيّ عائق ومن يعمل جاهداً ليراني أبتسم.

دعاء اللهم من اراد بي وباهلي سوء

فيما يلي دعاء اللهم من اراد بي وباهلي سوء:

  • اللهم من ارد بي وباهلي سوء فأشغله بنفسه وراحته وصحته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له.
  • اللهم من اراد بي وباهلي سوء فاشغله في نفسه وراحته وصحته وعافيته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يارب وارزقه اضعاف مايتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من اراد بي وباهلي سوء فاشغله في نفسه و اجعل كيده في نحره واجعل تدبيرة في تدميره، حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير على من ظلمني.

شاهد أيضًا: دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة

دعاء اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين سوء

اللهم من أراد الإسلام وأراد المسلمين بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا سميع الدعاء، اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يا رب العالمين، اللهم لا تجعل للكافرين على المؤمنين سَبِيلاً، اللهم اسعد قلوبنا بعز الإسلام واهد كل ضال اللهم احفظ للمسلمين دينهم ودنياهم ووحدتهم وامنهم اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين خيراً فوفقه لكل خير ومن أراد بالإسلام والمسلمين شراً فاهلكه بشره وارح البلاد والعباد من شره امين امين والحمد لله رب العالمين.

ادعية لإبعاد شر الناس و دفع البلاء

فيما يلي ادعية لإبعاد شر الناس و دفع البلاء:

  • اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير مما يشوش خاطري ويسر ناظري يا كافي.
  • اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً واسعاً والعافية من البلايا وشكر العافية والشكر عليها، وأسألك الغنى من الناس ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • يا لطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه، استعنت بك في كشف كل غمة، فيسر لي بلطفك كل عسير إن تيسير العسير عليك يسير، اللهم واجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتدي علي.
  • اللهم اقهر من أرادني بسوء أو عدواً ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة، واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر، ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين.

ذكرنا في هذا المقال دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره كما ذكرنا دعاء اللهم من اراد بي سوء فلا تجمعنا به‬، ودعاء اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين سوء، وادعية لإبعاد شر الناس و دفع البلاء، ودعاء اللهم من اراد بي وباهلي سوء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.