المرجع الموثوق للقارئ العربي

ما هو موقع usdtssk com

كتابة : دينا الشريف

ما هو موقع usdtssk com، فهو تساؤل كثر البحث عنه في الأوانة الأخيرة، بعدما تعرض بعض الأفراد إلى الاحتيال والنصب من قِبل موقع usdtssk com، هذ تم تدشين هذا الموقع مؤخرًا على شبكة الإنترنت مما دفع الأشخاص المهتمين بتداول العملات المشفرة إلى التسجيل فيه والبدء في عمليات التداول، وعبر موقع المرجع سوف نوضح ما هو موقع usdtssk com، وحقيقة ما إن كان موقع موثوق أم محتال.

ما هو موقع usdtssk com

يعتبر موقع usdtssk com بمثابة منصة تداول للعملات المشفرة والفوركس، تم تصميمه من قِبل محتالين مؤخرًا بتاريخ،04/يونيو/2022م، على أنه منصة تداول USDT، حيث تعتبر هذه المنصة غير شرعية، حيث يهدفون إلى إغراء الأفراد الذين يريدون العمل والاستثمار في مجال تداول العملات، والاحتيال عليهم. ويجدر الإشارة إلى أنه أبلغ الكثير من الأشخاص عن تعرضهم للخداع بواسطة هذا الموقع المحتال.[1]

ما هو موقع usdtssk com

معلومات عن موقع usdtssk com

ببساطة فإن موقع usdtssk com هي شركة استثمارية محتالة تَدعي أنه تم تطويرها عبر فريق من الأفراد من ذوي الخبرة المؤهلين تأهيلاً عاليًا والمتداولين المحترفين للاستثمارات الخاصة المربحة عبر الإنترنت، حيث توجد العديد من شركات التداول عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة، إلا أن هذا المَوقع ليس واحدًا منها، حيث يُفضّل الأفراد المهتمين بسوق التداول استخدام منصات تداول ذات موثوقية عالية في العالم العربي والتي لا تعمل بطرق محظورة وغير قانونية، وهذه الشركات تُعرف باسم شركات الفوركس العاملة في العالم العربي، حيث تحتوي هذه المَواقع على قسم يتحدث العربية وطرقًا عدة لدعم العملاء المحليين، وكذلك تُقدّم حسابات إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

حقيقة موقع usdtssk com

في حقيقة الأمر يعتبر مَوقع USDtssk.com منصة غير شرعية، حيث يجب على المستخدمين عبر الإنترنت أو متداولي Crypto الحرص على عدم زيارته، أو إرسال معلومات شخصية أو مالية من خلاله، حيث قال البعض أنه خلال عملية الانسحاب من المَوقع يُطلب من المستخدم دفع الضرائب، الأمر الذي من شأنه أن يجعلك لا تستطيع سحب أموالك من المَوقع وهذا بمثابة نصب وخداع علني على المستفيدين.

اقرأ أيضًا: ما هو الفوركس وكيف يمكنك الربح من تداوله

كيفية التعرف على منصات USDT الوهمية

هناك 6 طرق رئيسية للتعرف على منصات USDT الوهمية، والتي تتضمن ما يلي:

  • عنوان المعاملة: يجب أن يكون عنوان العقد لتحويل USDT الأصلي هو “0xdac17f958d2ee523a2206206994597c13d831ec7″، وأي عنوان خلاف ذلك يكون وهمياً.
  • شعار USDT الأصلي أخضر اللون، ولكن لون الشعار المزيف رمادي.
  • رأس المال المخفف بالكامل؛ وهو واحد من أهم الطرق لاكتشاف هذه المعاملات الوهمية. إذا لم تتمكن بعد النقر فوق رمز USDT من العثور على القيمة السوقية المخففة بالكامل.
  • في حال لم توجد قيمة بالدولار الأمريكي لـ USDT في محافظ صاحب الحساب.
  • معلومات الرمز الصفري: إذا لم تكن هناك معلومات رئيسية عن الرمز المميز، مثل حجم التداول على مدار 24 ساعة والقيمة السوقية والعرض المتداول، فقد تكون صفقة USDT مزيفة.
  • البحث عن المعاملة؛ حيث إنهبمجرد اكتمال المعاملة، سيحتاج المستخدم إلى تزويدك بتجزئة المعاملة. يمكنك البحث عن المعاملة على مستكشف شبكة ETH مثل etherscan.io للاطلاع على تفاصيل المعاملة.

في الختام نكون قد أجابنا على ما هو موقع usdtssk com، وذكرنا كافة التفاصيل حول هذا الموقع، وانتقلنا لنوضح حقيقة مَوقع usdtssk com، وتطرقنا لنختتم مقالنا بالطرق المتبع للتعرف على منصات USDT الوهمية.

المراجع

  1. planetofreviews.com , What is usdtssk com , 20/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.