المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو a في مسلسل pretty little liars

كتابة : تمام بتاريخ : 3 يونيو 2021 , 18:55

من هو a في مسلسل pretty little liars أو مسلسل الكاذبات الصغيرات الجميلات، والذي يعدُّ من المسلسلات الدرامية الشهيرة في السنوات الأخيرة، فقد تمَّ عرضه لأول مرة على قناة إي بي سي للعائلة في 8 يونيو من عام 2020م، وفي هذا المقال سيعرض موقع المرجع من هو a في مسلسل pretty little liars وبعض المعلومات حول المسلسل.

مسلسل pretty little liars

يصنَّف مسلسل pretty little liars أو الكاذبات الصغيرات الجميلات ضمن فئة مسلسلات المراهقين، وهو من إنتاج شركة مارلين كينغ، وتستند أحداث المسلسل على سلسلة روايات شهيرة من تأليف الكاتبة الأمريكية سارة شيبارد تحمل نفس اسم المسلسل.

اقرأ ايضًا: من هي زوجة هشام الهويش

من هو a في مسلسل pretty little liars

إن a في مسلسل pretty little liars  هو الفتاة جيني حسب ما كشفت عنه التوقعات وأحداث المسلسل، وجيني هي الفتاة التي فقدت بصرها عندما اشتعل حريق في المنزل، فقد حاولت أليسون إحراق المنزل من إجل إلحاق الأذى بأخيها غير الشقيق توبي، لكنَّ توبي لم يصب بأي أذى وفقد  جيني بصرها عن طريق الخطأ.

قصة مسلسل pretty little liars

تدور قصة مسلسل pretty little liars في بلدة هادئة ومثالية بشكل كبير، وبعيدة كل البعد عن وجود الجرائم والأسرار فيها، حيثُ تختفي أليسون من بين أصدقائها الخمسة ما يؤدي إلى تفرق الصديقات الأربع وهن: سبنسر وهانا وآريا وإميلي، وبعد مرور سنة كاملة على اختفاء أليسون يتم إيجاد الجثة، فيجتمع شمل الصديقات مرة أخرى ويحاولن البحث عن قاتل صديقتهن، وبعد العديد من المحاولات تبدأ الفتيات الأربع بتلقي رسائل تهديد من شخص مجهول يدعى a، حيث يتوعدهن بكشف جميع أسرارهن، التي كنَّ يعتقدن أن أليسون فقط هي من تعرفها، وتنكشف للفتيات الكثير من الحقائق التي يستخدمنها للوصول إلى المجهول والكشف عن قاتل صديقتهن أليسون.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج بثينة الرئيسي الحقيقي

شخصيات مسلسل pretty little liars

يتحدث المسلسل عن خمس صديقات تختفي إحداهن في أحداث غامضة، وفيما يأتي أبرز شخصيات المسلسل:

  • أليسون: هي الفتاة الأكثر شعبية في مدرستها، وكانت قائدًا لصديقاتها، تتصف بالإلحاح والإصرار للوصول إلى هدفها، وقد أجبرت جميع صديقاتها أن يكسفن أسرارهن لها، ولكنها لم تكشف لهنَّ عن أسرارها، وقد اختفت في ظروف غامضة في ليلة كانت مجتمعة فيها مع صديقاتها.
  • آريا: جميلة وغريبة الأطوار، وبعد مقتل إليسون أصبحت محبوبة أكثر بين أصدقائها وذات شعبية أوسع لأنها مسالمة وهادئة، وقد أقامت علاقة مع مدرس اللغة الإنجليزية في مدرستها، ووصلتها رسائل من المجهول بفضح تلك العلاقة.
  • هانا: بعد مقتل أليسون تصبح صاحبة الشعبية الأكثر في المدرسة، وكانت تعاني من زيادة الوزن وتسعى لتخفيف وزنها، وكانت تقوم ببعض الأعمال السيئة، مثل سرقة المحلات أو تحطيم سيارة صديقها.
  • سبنسر: أكثر الصديقات تفوقًا في المدرسة، وتحاول أن تكون الأفضل دائمًا، تقع في حب خطيب أختها، وتعرف أختها وتقع المشاكل بينهما، ويؤثر ذلك على مستواها الدراسي.
  • إميلي: ألطف الصديقات الأربع ولا يمكنها أن تؤذي نملة، تحب المنافسة كثيرًا ومحترفة في السباحة، وكانت أليسون تسكن جوار منزلها، وبعد مقتل أليسون تسكن بجوارها فتاة تدعى مايا تقيم علاقة معها، وتهدد رسائل المجهول بفضح العلاقة بينهما.

في نهاية مقال من هو a في مسلسل pretty little liars تعرفنا على قصة المسلسل، وعرفنا أنَّ جيني هي نفسها المجهول A الذي يلاحق الصديقات الأربع برسائل وتهديدات، وفي النهاية يتم الكشف عن قاتل أليسون والذي يرجح أنَّها جيني نفسها التي فقدت بصرها بسبب أليسون.

المراجع

  1. elcinema.com , الجميلات الصغيرات الكاذبات , 03/06/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *